محاربي الطريق Road Warriors سباق
محاربي الطريق Road Warriors سباق
4.7     10,948
v1.1.1

محاربي الطريق Road Warriors سباق

4.7 / 5    10,948
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.1.1
حجم التطبيق :
55M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبة السباق المثيرة Road Warriors وهي لعبة اكشن مليئة بالإثارة وحاصلة على تقييم ممتاز وتستحق التجربة.
انظم إلى سباق المنافسة الأكثر خطورة في الكون كله يسمى "محاربو الطريق". القاعدة الوحيدة هي لاوجود للقواعد. سوف تساعد كلوك لتصبح أفضل متسابق في الكون؟

● هناك سباق جديد كل يوم
● رصاص مثير وقت القتال
● مجموعة السجلات اليومية والتنافس مع الأصدقاء
● رائعة برسومات فن البكسل الثري دي وموسيقا مثيرة.

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.1 والأحدث
Jan 23 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
548,875
500 - 1,000
مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوق
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • محارب الكهف Greedy Cave

    التحديث الجديد للعبة جريدي كييف وهي لعبه رائعة من نوع قواعد اللعب RPG يمكن أن تصبح أفضل المحاربين، أكبر المغامرين. في هذه الأرض، وهناك العديد من الممالك التي تفصل بينها حدود لكل متحدين عبر التاريخ. قصـص لا تحصى من التحالفات والاضطراب، ولحظات من السلام تخفق هذا النسيج، ولكن هذا هو حكاية ليوم آخر.
    اللعبة عبارة عن مزيج من الاستراتيجية وتقمص الادوار لمحبي هذه الألعاب ستجدون رغبتكم فيها

  • محاربي الإمبراطوريه Empire Warriors TD‏

    التحديث الجديد للعبة القتال برج الدفاع و الإستراتيجية في الوقت الحقيقي Empire Warriors TD‏ وهي لعبة قتال رائعة برسومات 2D وتتمتع بجمهور كبير ويمكنك اللعب بها أونلاين .
    سيكون لديك ما يكفي من الشجاعة لاتخاذ إلى هذه الإمبراطورية الكبرى مع كوكبة من الأسلحة والأشياء السحرية وهلم جرا تمتع بالكثير من الحروب الملحمية في بيئة خيال مختلفة: السهل، والغابات الكثيفة والإنسان من الجان، المملكة وجبل الأقزام، ومستنقع القتلى، الجبل المجمد وغيرها

  • رامي  الفأس AXE.IO‏

    تحديث جديد للعبة الكلاسيكية الجديدة آكسيو حيث ألقيت في ساحة معركة صغيرة مع فرقة من الفرسان القاتلين، سيكون عليك رمي الفؤوس عليهم لاسقاطهم والبقاء على قيد الحياة أطول فترة ممكنة إذا كنت ترغب في الحصول على الفوز!
    يجب ان تتمكن من التركيز أكثر على الاشياء الهامة - قتل المحاربين اعدؤك! استخدام الإبهام الأيسر ك عصا التحكم لنقل الطابع الخاص بك حول ساحة المعركة. تهدف رميتك عن طريق التأكد من السهم الأخضر الذي يشير نحو عدوك ثم انقر فوق رمي إرسال الفأس رمي ليندفع نحو عدوك - تكسير جماجمهم وقتلهم في هذه

  • لعبة الحرب Game of Warriors الاستراتيجية

    التحديث الجديد من لعبة القتال Game of Warriors وهي لعبة قتال استراتيجية برج الدفاع مع أسلوب فريد من نوعه في هذا النوع كما في لعبة كلاش . تعيين في عالم سحري سيكون لديك لترقية الدفاعات والجنود الأقوياء من أجل البقاء وحصار مناطق العدو لقهر لهم.
    وقد دفع التحالف المنافس للممالك الشريرة ما تبقى من الحضارة الإنسانية إلى ركن من أركان العالم، معزولة ونسي، وسقط في البؤس ومحاولة البقاء على قيد الحياة.
    استعداد الخيول، واستئجار المحاربين وإعداد الرماح للمعركة، سوف قرن الحرب صوت مرة أخرى وسوف جبابرة لدينا تدمير جدران العدو والأبراج.
    عصر الإمبراطوريات المظلمة قد وصل إلى نهايته، وحان الوقت لاسترداد ما ينتمي إلينا بحق، حان الوقت للثورة والحرب والانتقام!
    المحاربين يدعون اسمك، يا رب!
    قيادة المصارعين الخاص بك إلى معركة من أجل المجد الأبدي في هذا الصدام ملحمة من المحاربين.

    ميزات:
    - برج الدفاع واستراتيجية في أسلوب اللعبة.
    - 1500 موجات دفاعية.
    - 4 أبطال لفتحهم.
    - 100 المناطق لقهرها.
    - 30 جنديا للترقية.
    - 1000 من ترقيات المبنى.
    - 4 سبااقات مختلفة لقهر العفاريت، هياكل عظمية، ورجنس والعفاريت.
    - 15 نوع من الاعداء و 3 مهارات نشطة لجهودكم

  • لعبه  الدومينو الاستراتيجية RISK

    التحديث الجديد للعبة المغامرة والاثارة و الإستراتيجية RISK Global Domination المقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي والتي صارت الآن تدعم اللعب أونلاين .
    كل شخص يريد ان يحكم العالم! الآن يمكنك ذلك، مع طريقة جديدة للعب لعبة كلاسيكية من المخاطر. لعب على الـتلفزيون مع جهاز Chromecast لتجربة غرفة المعيشة أو نقل المعركة عبر الإنترنت مع وضع العالمية والهيمنة يجب أن يكون عمرك أكثر من 13. الدفاع عن الاراضي الخاصة بك، مشروع القوات، وشن هجمات للاستيلاء النهائي ضد الأصدقاء والأسرة، والأعداء. جرب اللعبة مجانا أو فتح للعب المحمول غير المحدود!

    جديد GLOBAL السيطرة MODE
    سجب أو خوض المعارك كضيف ضد المعارضين الجديدين على الانترنت
    استخدم وضع Automatch لتكون تحرض ضد لاعبين في حـكمهم على الانترنت
    تسلق المتصدرين ومرتبة حتى غراند ماستر
    إنجازات إضافية لكسبها

    الميزات في RISK: Global Domination :
    لعبة وسائط متعددة متاحة على الانترنت، للعب الأصدقاء عبر الإنترنت، لاعب واحد، وممر والتشغيل
    ما يصل إلى 6 لاعبين / الأوامر الإدارية يمكن أن المعركة من أجل السيطرة على العالم
    4 إعدادات صعوبة الناشئين والمحاربين القدامى
    قواعد أصيلة - انها المخاطر التي تعرفها وتحبها
    بسهولة إضافة الأصدقاء وإرسال...

  • الدفاع ديفندر ثري Defender III

    التحديث الجديد للعبة القتال الوحوش المدافعة Defender وهذا هو الاصدار الثالث من هذه السلسلة وهي لعبة أكشن رائعة برسوماتها الثلاثية الابعاد لمحبي العاب الدراجون والتنانين وبرج الدفاع ويمكنك اللعب بها مع اصدقائك .

    الوحوش يعودون! أصبح العدو أكثر قوة. بقيادة الرؤساء الأربعة، انهم يحاولون غزو الأرض. المحاربين، واتخاذ اسلحتكم، وتعـزيز الدفاع! صدهم مع السهام والسحر!

    الجمع بين 4 عناصر
    5 ملحمة ورائعة مشاهد
    20 وحوش متنوعة 4 رؤساء مميزة
    20 من الأقواس القوية
    36 magics رائع
    أكثر من 50 من المهارات التي ينبغي استكشافها
    أكثر من 500 من المستويات لقهرها
    4 عناصر نهائي في انتظاركم لقيادتها
    التنافس مع لاعبين في جميع أنحاء العالم، وإظهار المهارات الخاصة بك ممتازة في

  • سباق  الموت Dead Paradise

    التحديث الجديد للعبة السباق المميت محاربي الطريق Dead Paradise : The Road Warrior‏ جنه الموت وهي لعبة قتال جديدة برسومات ثلاثية الأبعاد وتستحق التجربة.
    يمكنك تدمير كل شيء في طريقك دون تجنيب صاروخ واحد أو جولة في عالم خطير يحكمه الفصائل المتحاربة المتناحرة على عجلات!

    شارك في إطلاق النار مثير
    استخدام ترسانة كبيرة من الأسلحة، من أسلحة رشاشة على قنبلة يدوية قاذفات، لتدمير العصابات والحصول على أسرة ظهرك. تجنب الألغام مزعج والأبراج المحصنة. إظهار مهاراتك والسيطرة على جميع العصابات!

    ترقية المركبات
    4 أنواع المركبات قادرة على التغلب على أي عقبات في انتظاركم. وحطم الاعداء ضد الدروع للدبابات، ولكنها ليست سريعة التصليح، لذلك سيكون عليك تحقيق أفضل استفادة من الخيارات المتاحة أمامك. ترقية المركبات على الطرق الوعرة لجعلها صعبة للغاية للقضاء على القراصنة على

  • قرية  الفايكينج Viking Village

    التحديث الجديد للعبة Viking Village الإستراتيجية وهي لعبه جديدة يمكنك اللعب بها في وضع أوفلاين حيث يمكنك بناء والدفاع عن القرية من فرسان الشر. جمع الموارد، وبناء الأبراج لرامي السهام في مواقع استراتيجية والسيطرة على المشاجرة بيت محاربين الفايكينغ مباشرة من أجل البقاء. والهجوم على قرية العدو وتدميرها من أجل تحقيق الفوز. التقاط البرابرة الاقوياء من الغابة واضافتهم إلى دفاعك. حتى السيطرة على الغزلان مباشرة إذا كنت بحاجة الى بعض قوة الهجوم الاضافية! نصب مخيمات هجوم للقراصنة للحصول على بعض موارد

  • المحارب  المنتقم Revenge of Warrior

    التحديث الجديد للعبة القتال Revenge of Warrior الانتقام من المحارب وهيلعبة جميلة برسومات 3D وجديدة وهي من نوع RPG مأخوذة من الاساطير الاسيوية، وتتميز بالعوالم المغامراتية التي سوف تكتشفها وتستحق التجربة.
    يأتي المحارب السامرائي الهادئ من قرية في بلد الشمس. وقد قتلت أسرته المقربة أثناء قيامه بصياغة مهاراته القتالية في قرية أخرى. الآن، هو يسعى لقتل جنود العدو والمحاربين ! عليك مساعدته على أن يصبح المحارب النهائي في هذه المعركة.

    الانتقام من المحارب سوف تضع لك في طن من المهام آر بي جي العمل والبعثات. تتبع عن كثب البعثات ومحاولة اغراق خصومك. بناء المحارب الخاص بك، ورفع مستوى مهاراته، وتجهيزه مع أفضل الأسلحة إذا كنت ترغب في الفوز على الجنود الساموراي فائقي

  • لعبة الحرب Vikings Gone الاستراتيجية اونلاين

    التحديث الجديد للعبة القتال الإستراتيجية حرب الفايكينج Vikings Gone Wild وهي لعبة حرب تشبه أسلوب لعبة كلاش أوف كلانس إلا ان احداثها تاريخية فهي تحاكي عصر الفايكينج المحاربين . كما انه مقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي . وكما هو الحال في كلانش فهذه اللعبة تلعب أونلاين .
    في لعبة الحرب هذه استخدام المئات من المباني الدفاعية والدعم الهجومية وأنواع الدروع والبناء لمعقل الفايكنغ التي لا يمكن اختراقها على استعداد لاتخاذ وإرسال الجنود وردع التهديد المتزايد من العدو والعشائر مباشرة إلى قاعة الولائم!

    تجنيد جيش من الجنود و الأبطال ليبلغ قوته
    إنشاء أكبر جيش من الرماة، ووريورز، السحراء وحوش شهد العالم على الإطلاق والتحكم أبطال فايكنغ الأسطورية مثل ثور، لوكي، فريا وراجنار لقيادة القوات الخاصة بك في معارك ملحمية!

    لعب على الانترنت، وتشكل اقصى غيلد
    التواصل عبر الدرد شة والتعاون مع لاعبين آخرين لتشكيل تحالفات ضخمة في جميع أنحاء العالم أو الصدام ضد النقابات الأخرى في عشيرة متعددة ضخمة على شبكة الإنترنت مقابل معارك العشيرة للهيمنة!

    مشغولات EPIC واطلاق العنان للقوى الخاصة
    تنمو قوة الأبطال والقوات الخاصة بك عن طريق صياغة فريدة من نوعها، العناصر ترقية مشبعه قوة سحرية...

  • ستيكمان  الانتقام الجزء 3

    التحديث الجديد للعبة القتال Stickman Revenge الاصدار الثالث. كن مستعدا للقضاء على العدو - الوحش القاسي والعقبات من خلال ميزات غير مسبوقة في نسخة الانتقام Stickman 2 السابقة .
    تم تحديث الرسومات إلى مستوى جديد.
    تتميز النسخة الجديدة بالألوان المثيرة وجذب لاعبين مع كل التفاصيل بندقية Stickman، وأنواع من المحاربين Stickman ونظام الحيوانات و الوحوش .

    كل Stickman له ميزة القتال الخاصة وتستخدم أسلحة مختلفة وبندقية stickman، التي تجلب تجربة جديدة كليا

  • لعبة الحرب Dawn of Titans الاستراتيجية

    التحديث الجديد للعبة القتال سقوط الجبابرة Dawn of Titans داون اوف تيتانز الإستراتيجية التي صارت تدعم اللغة العربية، وهي أقوى لعبة قتال شبيهة بإسلوب لعبة كلاش اوف كلانس واضخم لعبة حرب من حيث الرسومات الثلاثية الأبعاد، وتتمتع بجمهور كبير ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي . وتستحق التجربة فعلا.

    عليك بناء الجيش وتدريبة وتنمية قبيلتك والدفاع عنها والخوض في معركة أونلاين عبر الانترنت للقضاء على جيوش اعدائك.

    قم باحتلال أراضي العدو، وتنمية جيشك، وتعال لتقاتل، لأنه في لعبة Dawn of Titans إما أن تكون عظيماً وإما أن تنسحب!

    انضم إلى أصدقائك والعب مجاناً! إنها أضخم لعبة حركة واستراتيجية على الجوّال!

    المزايا الرئيسية:
    رسوم بجودة أجهزة الكونسول
    o ابنِ مملكتك وحارب أعداءك في عالم خيالي رائع ثلاثي الأبعاد.
    سيطر مع جبابرة ضخام
    o قم بتجهيز محاربين عظماء بعدة قوية وتصدّرهم إلى معارك ملحمية على أساس لاعب ضد لاعب.
    تحكّم بحروب حقيقية
    o اذهب إلى الحرب مع آلاف الجيوش، كلها تحت سيطرتك المباشرة.
    أحداث وحملات بدون توقّف
    o تذكّر التحقق مجدداً من الرحلات اليومية والحملات الفريدة وأحداث التحالف.
    قم بتصنيع تحالف لا يمكن إيقافه
    o اتّحد مع الأصدقاء وأعدّ...