منتجع Starside للمشاهير
منتجع Starside للمشاهير
  Tapps Games مجاني
4.4     18,372
v1.16.2

منتجع Starside للمشاهير

4.4 / 5    18,372
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.16.2
حجم التطبيق :
71M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبة الكاشجوال والألغاز والبناء منتجع ستارسيد للمشاهر أنت المالك الجديد لمنتجع Starside ، إنه المنتجع الساحر المحبوب من قبل كبار الشخصيات من جميع أنحاء العالم. لتلبية توقعاتهم العالية جدا، سيكون عليك التغلب على جميع التحديات الممتعة التي من شأنها أن تسمح لك بتجديد وتوسيع الفندق الاستوائي الخاص بك وتحويله إلى منتجع خاص بالمشاهير من الدرجة الأولى!

- إجتاز لعبة التطابق الممتعة والمرضية ذات الـ 3 مستويات لكسب قذائف بقدر ما تستطيع. حرك الفواكه وحاول مطابقتهم لسحقهم بسرعة وأحصل على العملات التي تحتاجها للحفاظ على البناء وتجديد جزيرة الجنة الخاصه بك!

- قم ببناء المرافق الفندقية الجديدة وإمنح منتجعك الحصري المظهر النهائي الذي يستحقه لجذب المزيد والمزيد من مشاهير العالم ! إمنح الأغنياء والمشاهير مستوى الفخامة الذي يتوقعونه وأمتعهم بكل العناصر الاستوائية الرائعة!

- قم بتغيير مظهر الجزيرة السرية تماما، وقم ببناء وتجديد المنشآت في جميع أنحاء الشواطئ الخضراء التي ستكون مكان الإستضافة الأفضل لعطلات ضيوفك!

- اكتشف أسرار ضيوفك من المشاهير مع الغوص في أعماق حياتهم لكي تفهم سبب قدومهم إلى الجزيرة. إفتح فصول الحكايات المثيرة عن النجوم ، وقابل شخصيات متنوعة وفريدة من نوعها وإكشف الحقائق الصادمة والعاطفية عنهم!

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.1 والأحدث
Jan 25 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 1
  • 0
  • 0
  • 0
543,284
500 - 1,000
مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق