حقائق مثيرة للاهتمام حول هواوي Huawei

مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!
Nov 29 2018
0
39,073

تعتبر شركة هواوي من الشركات القوية في سوق الاتصالات السلكية واللاسلكية. فيما يلي بعض الحقائق التي قد لا تعرفها عن هواوي Huawei.

تتحول كلمة "Huawei" تقريبًا إلى "الإنجاز الصيني"
أول حرف من اسم هواوي باللغة الصينية - is - مشتق من الكلمة الصينية للزهرة ، ولكن الآن غالباً ما يشير إلى "الصين" أو "الصينية". الحرف الثاني - "-" يعني "الإنجاز" أو "العمل". ، تعني حرفا حرفيا "الإنجاز الصيني".

تعد شركة Huawei أكبر مصنع لأجهزة الاتصالات في العالم

كان عمر رن زينجفاي 42 عام عندما أسس هواوي

كان عمر رن زينجفاي (Ren Zhengfei ) عندما أسس هواوي 42 عاماَ ، يحنها كان يعمل في جيش التحرير الشعبي كخبير في التكنولوجيا العسكرية و على الرغم من أنه لم يحتل مرتبة عسكرية إلا أنه تم اختياره في النهاية ليكون مندوبًا والآن هو في عمر 71 و لا يزال رئيس الشركة كما انه من أغنى 556 شخص في الصين ، وفقا لتقرير هورون.

تُترجم كلمة "Huawei" تقريبًا إلى "الإنجاز الصيني"

تُترجم كلمة "Huawei" تقريبًا إلى "الإنجاز الصيني" حيث أول حرف من اسم هواوي باللغة الصينية مشتق من الكلمة الصينية للزهرة ، ولكنه الآن غالباً ما يشير إلى "الصين" أو "الصينية". أما الحرف الثاني يعني "الإنجاز" أو "العمل" و تعني حرفياً "الإنجاز الصيني".

تعد شركة هواوي أكبر مصنع لأجهزة الاتصالات في العالم

تعد شركة هواوي أكبر مصنع لأجهزة الاتصالات في العالم، فهي لم تكن معروفة كشركة للهواتف الذكية حتى وقت قريب ، ولكن تبين أن الشركة هي أكبر شركة لصناعة معدات الاتصالات في العالم ، بعد أن تجاوزت Ericsson في عام 2012. فهي تقوم بتصنيع المعدات للشركات وشركات الاتصالات وما إلى ذلك.

تم إنشاء شركة هواوي لأول مرة لإنتاج مفاتيح تبديل الهاتف في الثمانينيات

تم إنشاء شركة هواوي لأول مرة لإنتاج مفاتيح تبديل الهاتف في الثمانينيات، قد لا تكون هواوي ظهرت في العالم الغربي حتى وقت قريب ، ولكنها كانت موجودة منذ الثمانينيات حيث بدأت في عام 1987 في شنتشن ، الصين. في الوقت الذي كانت الصين والجيش الشعبي لتحرير الشعب يعتمدان على معدات الاتصالات من المصنعين الخارجيين أراد رن التركيز على البحث والتطوير المحليين لبناء مفاتيح تبديل الهاتف لأنه .

دخلت هواوي في شراكة مع ما يقارب من 80 ٪ من شركات الاتصالات في العالم

دخلت هواوي في شراكة مع ما يقارب من 80 ٪ من شركات الاتصالات في العالم ، حيث عملت مع شركات مثل Vodafone و Motorola و T-Mobile وغيرها.و تشتهر هواوي كشريك لشركات أخرى أيضًا ، مما يظهر مدى تأثير الشركة في هذه الصناعة. كما قامت برعاية عددًا من الفعاليات الرياضية والفرق الكبرى ، بما في ذلك فريق أرسنال إف سي وباريس سان جيرمان وجمعية غانا لكرة القدم وغيرها.

استثمرت هواوي أكثر من مليون دولار في جامعة في كندا

استثمرت الشركة 1.4 مليون دولار في جامعة كارلتون في كندا. وكان الهدف هو إنشاء مختبر أبحاث مكرس إلى حد كبير لتطوير خدمات وتكنولوجيا الحوسبة السحابية. وبالطبع ، في النهاية ، يمكن أن يعود هذا بالنفع على الشركة بشكل كبير ، ولكن لا يزال هذا تصرف جيد من قبل الشركة.
في الواقع ، تبرعت شركة Huawei بالمال إلى عدد من الخدمات باسم التعليم. كما قامت الشركة برعاية برنامج اتصالات المستقبل MIT التابع لشركة MIT ، والذي يدرس مستقبل صناعة الاتصالات بشكل عام.

هواوي هي شركة مملوكة من قبل الموظفين إلى حد كبير

هواوي هي شركة مملوكة من قبل الموظفين إلى حد كبير ،و تستخدم الشركة هذه الفكرة كطريقة لإبعاد نفسها عن الادعاءات بأنها تحت سيطرة الحكومة. وهذا يعني أن للموظفين أسهم تُمنح بناء على الأداء وعندما يغادر الموظف الشركة ، يتم إرجاع هذه الأسهم مرة أخرى إلى هواوي و تعويض الموظفين .و مع ذلك لا تزال الشركة تدار من قبل مجموعة فرعية من الإدارة .


مقالات أخرى من : Nada Khaled

شاهد المستخدمون أيضاً :