أفلام  مجانية  من يوتيوب YouTube
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!
Nov 17 2018
0
136,913

بدأ يوتيوب مؤخرًا في طرح سلسلة من الأفلام التجريبية التي يمكن للمشاهدين مشاهدتها مجانًا وبدعم من الإعلانات. بالرغم من عدم وجود خيارات كبيرة إلا أنه توجد بعض الشخصيات البارزة مثل The Terminator و Legally Blonde و Rocky.
بدأت منصة الفيديو يوتيوب في إطلاق الأفلام في شهر أكتوبر من خلال فئة "المشاهدة المجانية" في قسم الأفلام التابع لها ، يتم عرض الأفلام مع إعلانات منبثقة تظهر في فترات منتظمة.
و قد قال روهيت داهوان مدير إدارة المنتج على يوتيوب أن الشركة رأت فرصة للمستهلكين والمعلنين ، وتلاحظ أنه قد يكون هناك طريقة للمعلنين "لرعاية" الأفلام أو إجراء عروض حصرية. حالياً يقتصر الاختيار على 100 فيلم و سيتوسع في النهاية.
و جاءت هذه الميزة بعد وقت طويل من إعلان روكو أن اختياره السينمائي المجاني المدعوم بالإعلانات The Roku Channel سيكون متاحًا على الويب (كان متوفرًا سابقًا فقط لأولئك الذين لديهم تلفزيون أو صندوق Roku) ، والذي يتضمن أيضًا عددًا من الأفلام القديمة ، مثل The Matrix و 50 First Dates.
أشار TechCrunch إلى أن Walmart لديها مجموعة خاصة بها من الأفلام المجانية على Vudu ، كما أن خدمة Tubi لديها مجموعة كبيرة خاصة بها من الأفلام المجانية.
إن دخول يوتيوب في هذا الحقل أمر منطقي حيث أن المزيد من الأشخاص يدخلون إلى الموقع على أجهزة التلفزيون الذكية ، ويمكن أن يكون للأفلام المجانية المدعومة بالإعلانات جمهورًا جديدًا كبيرًا .

المرجع the verge


مقالات أخرى من : Nada Khaled

شاهد المستخدمون أيضاً :