الكشف عن سماعات سامسونج اللاسلكية Galaxy Buds

الكشف عن سماعات سامسونج اللاسلكية Galaxy Buds

مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!
Feb 26 2019
0
46,792

أعلنت شركة سامسونج عن سماعات الأذن اللاسلكية Galaxy Buds جالاكسي بودز، وذلك خلال نفس الحدث الذي أقامته في وقت سابق من هذا الأسبوع في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، وكشف خلاله عن سلسلة هواتف جالاكسي اس 10 الجديدة، بالإضافة إلى Galaxy Fold المزود بشاشة قابلة للطي.
وقالت سامسونج أن Galaxy Buds جالاكسي بودز توفر للمستخدم تصميما مريحا مع تجربة صوت مميزة، بالإضافة إلى حجم صغير، إلى جانب توفرها بمجموعة متنوعة من الألوان تشمل اللون الأسود واللون الأبيض واللون الأصفر.

سماعة Galaxy Buds

تاتي Galaxy Buds بدعم من مساعد سامسونج الصوتي الذي يخول المستخدم بالتعامل معها سواء بأمر تشغيل المسارات الموسيقية أو رفع الصوت وخفضه من خلال إعطاء الأوامر الصوتية عبر بكسبي دون الحاجة للجوء للتعامل اليدويوتوفر سماعات سامسونج اللاسلكية الجديدة Galaxy Buds جالاكسي بودز للمستخدم 6 ساعات من الاستماع إلى الموسيقى وحتى 5 ساعات من المكالمات الصوتية، وذلك قبل الحاجة إلى الشحن مرة أخرى، ويمكن شحن السماعات الجديدة من خلال غطاء أو صندوق صغير خاص بها، والذي يمنح المستخدم 1.7 ساعة من المكالمات خلال الشحن السريع لمدة 15 دقيقة فقط، ويزيد الغطاء ساعات الاستماع إلى الموسيقى إلى 13 ساعة أو 11 ساعة من المكالمات الصوتية.

Galaxy Buds الشحن اللاسلكي؟

وتدعم سماعات سامسونج اللاسلكية الجديدة Galaxy Buds جالاكسي بودز الشحن اللاسلكي من جالاكسي S10 في أثناء التنقل، حيث زودت سامسونج هواتفها الذكية الجديدة جالاكسي اس 10 واس 10 بلس واس 10 إي بميزة الشحن اللاسلكي العكسـي، ما على المستخدم إلا وضع السماعات داخل الغطاء أو الصندوق الخاص بها على الجهة الخلفية للهاتف لشحنها.

سعر Galaxy Buds جالاكسي بودز

وتتوفر جالاكسي بودز بسعر 129 دولار أمريكي، كما تتوفر الآن مجانا في بعض الأسواق عند الحجز المسبق لهواتف جالاكسي اس 10 الجديدة قبل 9 مارس 2019.

مميزات Galaxy Buds جالاكسي بودز

تصميم مميز ووزن خفيف.
دعم الشحن اللاسلكي من هواتف جالاكسي اس 10.
بطارية توفر 6 ساعات من الاستماع إلى الموسيقى و5 ساعات من إجراء المكالمات.
دعم المساعد الصوتي بيكسبي.


مقالات أخرى من : mohannad123

شاهد المستخدمون أيضاً :