اندرويد تحل اكبر مشكله في Galaxy s9 وهي الماسح الضوئي لبصمات الاصبع لا يعمل

مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!
Sep 04 2018
5
36,866

Samsung Galaxy S9 ممتاز من حيث المواصفات والقيمة مقابل المال وتجربة المستخدم التي يقدمها. حتى أن أفضل ما يمكن أن يتعثر في بعض الأحيان وقد أفاد العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم أن ماسح بصمة الإصبع لا يعمل على Galaxy# S9 وان هذي المشكله في الاصدار الجديد من اجهزه الجلاكسي لنظام الاندرويد يقلل من القيمه السوقيه ومكانته في السوق إليك كيفية إصلاحه باتباع الطرق أدناه.

لطريقة الاولى: تغيير تأمين وقت التأمين في الإعدادات

تواجه معظم الهواتف مشكلة في الأجهزة نظرًا لأن معظم المستخدمين يرفضون ومحاولة تبادل هواتفهم على الفور. استنادًا إلى تعليق المستخدم المنشور في منتدى دعم Samsung ، يبدو أنه يمكنك حل المشكلة عن طريق تعديل وقت القفل الآمن في قائمة الإعدادات.1- انقر لفتح قائمة الإعدادات على هاتف Galaxy# S92- قم بالتمرير للعثور على شاشة التأمين والأمان3- افتحه وابحث عن صفحة إعدادات التأمين الآمنة4- انقر لفتح Secured Lock Time5- بمجرد وصولك إلى هذه المرحلة ، اختر على الفور باستخدام مفتاح التشغيل أو عند إيقاف تشغيل الشاشةعندما تستخدم زر الطاقة لإيقاف تشغيل الشاشة ، فغالبًا ما تفترض أن الهاتف مغلق على الفور. ومع ذلك ، هناك فاصل زمني مؤجل قبل أن يتم تأمينه. يمكن ضبطها على بضع ثوانٍ ، دقيقة أو أكثر بناءً على تفضيل شخصي. إذا حاولت استخدام مستشعر بصمات الأصابع للتبديل الفوري للعرض ، فلن يعمل حتى يتم قفله بالفعل.

الطريقة الثانيه: إعادة تعيين زر بصمة الإصبع على جهاز Galaxy S9

تنطبق هذه الطريقة على كل من هواتف Samsung# Galaxy# S9 و S9 Plus الذكية. قد يبدو الأمر معقدًا ، ولهذا السبب قمنا بتقسيم الطريقة بالكامل إلى خطوات صغيرة يمكنك فهمها بسهولة. بدلاً من محاولة فهمه دفعة واحدة ، قم بعمل خطوة واحدة في كل مرة باتباع الإرشادات وستكون في النهاية في طريقك إلى جعل عمل الزر الخاص بك كما ينبغي.1- افتح قائمة الإعدادات على هاتفك الذكي Samsung Galaxy S92- انتقل لأسفل للعثور على الخيار ؛ قفل الشاشة والأمن3- ربما قمت بحفظ حتى خمسة بصمات بحيث يمكنك فتح جهازك بسهولة4- تأكد من حذف كل منهم دون ترك أي أثر5- بعد الحذف ، أعد تشغيل هاتفك. يمكنك القيام بذلك عن طريق الضغط على زر الطاقة لبضع ثوان واختيار خيار إعادة 

الطريقة الثالثه: إعداد مستشعر بصمات الأصابع يدوياً

لدى سامسونج بعض النصائح للمبتدئين للحصول على تعليق حول كيفية استخدام أجهزتهم والعثور على طرق من خلال المشاكل عند ظهورها. إذا لم يعمل جهاز فحص بصمات الأصابع على Galaxy S9 ، فيمكنك الرجوع إلى الإجراء اليدوي وأحد أكثر الطرق الموثوق بها. على الرغم من أنه ليس تغييرًا كبيرًا ، إلا أنه جعل مستشعر بصمات الأصابع يعمل في النهاية مع العديد من مستخدمي Galaxy ، وهذا هو السبب الذي يجعلك تجربته أيضًا.أثناء الإعداد الأولي لهاتفك ، اقترحت شركة Samsung أنك لا ينبغي عليك الاستمرار في النقر على جهاز الاستشعار لجعله يسجل الطباعة. بدلاً من ذلك ، يجب عليك تمرير إصبعك عبر الزر الموجود على الظهر ويكتشفها دون أي صعوبة. من منظور عام ، لا معنى له ، لكنه يعمل من الناحية الفنية ؛ ولهذا السبب اقترحته الشركة في المقام الأول. يجب أن تجرب البديل الآن.1- افتح خيار الإعدادات ، واتجه إلى قفل الشاشة والأمان2- تأكد من حذف جميع البصمات التي حفظتها مسبقًا على الهاتف الذكي3- ستطلب منك شركة Samsung تمرير إصبعك وعدم النقر عليه4- لا تتبع نصائحهم واحتفظ بإصبعك بقوة على زر المستشعر حتى يلتقط صورك5- استمر في التكرار حتى تحفظ كل بصماتك6- تأكد من تدوير إصبعك في جميع الاتجاهات حتى يتم تسجيل الزوايا بشكل صحيح على الهاتفأكمل العملية وأعد تشغيل هاتفك. تحقق مما إذا كان مستشعر بصمة الإصبع يعمل بدون أي مشاكل ، وإذا حدث ذلك ، فستحل مشكلاتك حتى قبل أن تطرح Samsung تحديثات البرامج. بالإضافة إلى ذلك ، لن يتم إصلاح جهاز الجميع لأنه في كثير من الحالات ، تكمن المشكلة في الجهاز ، وكيفية إعداده وكيفية تحريك المستخدم لإصبعه على المستشعر.

الطريقة الرابعه: قم بإلغاء تحديد ذاكرة التخزين المؤقت على جهاز Galaxy S9

عندما لا يعمل جهاز بصمة الإصبع على Galaxy S9 وتحتاج إلى معرفة كيفية إصلاحه ، جرب مسح ذاكرة التخزين المؤقت في هاتفك الذكي.اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة ورفع الصوت وزر Bixby لإعادة تشغيل هاتفكامسح الذاكرة المؤقتة حتى يتم مسح كل شيء تم تخزينه حتى الآنوهو يعمل بشكل أفضل بكثير خاصة عندما قامت شركة Samsung مؤخراً بتحديث برنامج ما وتواجه هاتفك مشاكل في اكتشاف بصمات الأصابعقم بإعداد بصمة الإصبع مرة أخرى وحاول إلغاء قفلهايمكنك أيضًا الانتظار لمدة يوم أو يومين للسماح له بتعديل نمط هاتفكإذا كان لا يزال لا يعمل ، ففكر في زيارة مركز خدمة Samsung Galaxy لإصلاحه أو استبداله حسب الحاجة


مقالات أخرى من : Faisal noman

شاهد المستخدمون أيضاً :