أسرع طريقة للتخلص من التطبيقات التي لا تحتاجها

● أسرع طريقة للتخلص من التطبيقات التي لا تحتاجها

مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!
May 11 2019
4
76,217

لا بد من أن لك الكثير من التطبيقات في هاتفك و لكن هل تستخدم جميعها أم بعضاً منها؟! وهل تقوم بإزالة ما لا تستخدمه من جهازك ؟! وفر متجر Google Play إشعارًا لمستخدمي Android بحسب ما ذكرت phonearena وظيفة هذا الإشعار تذكير المستخدمين بإزالة التطبيقات غير المرغوب فيها من أجهزتهم تحت عنوان "تنظيف جهازك في أي وقت" ،وهذا لتتذكر إزالة التطبيقات غير المستخدمة لتوفير مساحة تخزين إضافية.

بعد أن تقوم بالنقر على الإشعار

تنتقل إلى متجر Play حيث ستظهر لك نقرة أخرى قائمة بالتطبيقات التي لم يتم استخدامها مؤخرًا. تُظهر لك كل بطاقة بيانات آخر مرة استخدمت فيها تطبيقًا معينًا ، وكم المساحة التي ستوفرها إذا قمت بحذفها. يمكن النقر فوق مربع بجانب كل من هذه التطبيقات ، مما يؤدي إلى إنشاء إجمالي قيد التشغيل في أسفل الشاشة يُظهر بالضبط مقدار مساحة التخزين الإجمالية التي بعد حذف التطبيقات المحددة. اضغط على هذا الحقل الأخضر وسيتم إلغاء تثبيت هذه التطبيقات.

ليس عليك الانتظار

لتلقي التذكير من Google ، لأنه يمكن العثور على هذه الميزة عن طريق فتح تطبيق متجر Google Play. انقر فوق القائمة الموجودة على الجانب الأيسر من شريط البحث. انتقل إلى تطبيقاتي وألعابي وانتقل إلى اليسار مرة واحدة إلى الصفحة المثبتة. المس قائمة الخطوط الثلاثة على يسار شريط التخزين ، وهناك الصفحة المذكورة أعلاه. قم بالتمرير خلال كل تطبيق ستقوم بالعثور على بعض العناوين التي لم تعد بحاجة إليها.


مقالات أخرى من : Nada Khaled

شاهد المستخدمون أيضاً :