مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!
Nov 07 2018
0
24,046

إختبارًا للسرعة يقارن بين #iPhone# XS Max و Galaxy Note 9. وبالنسبة لأولئك الذين لم يتمكنوا من رؤية هذا الإختبار، فقد إستطاع الهاتف iPhone XS Max التفوق على الهاتف اللوحي الرائد لشركة سامسونج بفضل المعالج Apple A12 Bionic، وكذلك بفضل ترقية الذاكرة العشوائية.
لذا فإن السؤال هو، هل سيكون iPhone XR قادرًا على تكرار نفس الإنجاز؟ هذا ما يحاول المشرفين على قناة PhoneBuff إكتشافه في الفيديو الأحدث من القناة والذي تم فيه مقارنة iPhone XR مع Galaxy Note 9 لمعرفة من هو الهاتف الأسرع. وعلى الرغم من حقيقة أن iPhone XR يضم نفس المعالج المستخدم في iPhone XS Max إلا أنه يضم 3GB فقط من الذاكرة العشوائية بدلاً من 4GB، في حين يضم الهاتف Galaxy Note 9 ما يصل إلى 8GB من الذاكرة العشوائية.
ومع ذلك، يبدو أن الهاتف iPhone XR كان قادرًا على الإهتمام بالأمور، على الرغم من أنه يبدو بطيئًا قليلاً. على سبيل المثال، في الجولة الأولى إستغرق الهاتف دقيقة و 52 ثانية في حين إستغرق iPhone XS Max دقيقة واحدة و 49 ثانية. وفي الجولة الثانية إستغرق الهاتف iPhone XR نحو 46 ثانية، في حين إستغرق iPhone XS Max نحو 43 ثانية.
كل هذه التأخيرات سمحت للهاتف Galaxy Note 9 بالتفوق في النهاية بعدما حصل على نتيجة نهائية قدرها دقيقتين و 38 ثانية و 33 جزء من الثانية، في حين حصل الهاتف iPhone XR على نتيجة قدرها دقيقتين و 38 ثانية و 48 جزء من الثانية. ولقد رأينا في الماضي أنه على الرغم من قوة معالجات Apple A Series إلا أن أجهزة iOS تميل إلى التعثر على مستوى إدارة الذاكرة العشوائية، لذا نأمل أن تقوم شركة آبل بتحسين هذا الأمر في الإصدارات المستقبلية من نظام iOS.


تم التحقق   المزيد من المقالات والتدوينات من Baker

مقالات أخرى من : Faisal noman