هواوي HUAWEI MateBook X Pro
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!
Mar 05 2019
5
60,317

قامت هواوي بعرض لابتوب HUAWEI MateBook X Pro في المؤتمر العالمي للهواتف MWC2019 بمدينة برشلونة ، يتميز هذا الجهاز بشاشة بدقة 3000* 2000 ، 260بكسل لكل بوصة ،و100% مجموعة ألوان sRGB ، حد أقصى للسطوع 450 نانومتر و نسبة تباين 1500: 1 لتستمع بمشاهدة الصور عالية الدقة و مقاطع الفيديو بدقة 4k.
يعمل HUAWEI MateBook X Pro ببطارية 57.4 وات يمكنها البقاء لمدة 12 ساعه من تشغيل الفيديو عند شحنها بالكامل و يشمل مكبرات صوت رباعية مع الترددات المجزأة لصوت جهير عميق وجذاب مع صوت ثلاثي.

أهم مايميز HUAWEI MateBook X Pro

أما كاميرا كمبيوتر HUAWEI MateBook X Pro فهي موجودة بحذر على لوحة المفاتيح ولا تنبثق إلا عندما تريد ذلك لضمان خصوصيتك ، و لوحة المفاتيح بشكل و حجم رائع لمنح المستخدمين مزيد من المرونة و إضاءة خلفية و وقاية من البقع لتحمل أفضل.زر الطاقة من HUAWEI MateBook X Pro يعمل بلمسة واحدة مع نظام BIOS محسن يمكنك من تسجيل الدخول إلى الكمبيوتر الخاص بك في غضون 7.8 ثانية .

الأوبشنات الفريدة في HUAWEI MateBook X Pro

إمكانية التكبير و التمرير و التنقل بسهولة مع شاشة اللمس 10-point MateBook X Pro المصنوعة من زجاج Corning Gorilla المضاد للبصمات . المؤثرات الصوتية غنية من كل الزوايا  فنظام Dolby Atmos® Sound System يعمل على تقليل التشويش والتقاط التفاصيل لإنشاء تجربة صوت ثلاثية الأبعاد، كما تلتقط الميكروفونات رباعية الصوت بدقة من مسافة 4 أمتار و  يدعم HUAWEI MateBook X Pro أيضًا التفاعلات الصوتية الذكية عن بُعد ومترجم Microsoft لعدة مستخدمين.

الملتيميديا العصرية في HUAWEI MateBook X Pro

يحتوي HUAWEI MateBook X Pro على مقبس سماعة رأس ستيريو بحجم 3،5 مم ومنفذ USB-A ومنفذين USB-C (مع جهاز Thunderbolt ™ 3 يدعم) ليسمح لك بالاتصال بشاشة عرض4k وبطاقة رسومات خارجية.
يتيح لك HUAWEI Share تبادل الصور والملفات لاسلكياً وبأمان عبر أجهزة HUAWEI بسهولة دون الحاجة إلى USB أو برنامج طرف ثالث وذلك بسرعه تصل إلى 20 ميغابت في الثانية أسرع من البلوتوث، حيث يمكنك مشاركة 1000 صورة إلى جهاز الكمبيوتر الشخصي خلال 3 دقائق و 1 غيغابايت من الفيديو في دقيقة.

قوة معالج HUAWEI MateBook X Pro

اللابتوب  رفيع للغاية و يمكن إستخدامه للعمل أو الترفيه في أي مكان ، أنيق من الخارج و قوي من الداخل فهو يعمل بمعالج من الجيل الثمان من شركة إنتل  i7 8550U / i5 8250U لأداء سريع و إنتاجية أعلى، كما يحتوي بطاقة رسوميات NVIDIA® GeForce® MX150 مزودة بذاكره GDDR5 سعة 2 جيجابايت لضمان معالجة الصور بشكل أسرع و تحرير أكثر سلاسة للفيديو و لمتعه و ثبات أكثر في الألعاب .


مقالات أخرى من : Nada Khaled

شاهد المستخدمون أيضاً :