كل ماتريد معرفته حول تشفير جهاز الاندرويد

مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!
Sep 03 2018
5
37,088

هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بمعلومات وبيانات شخصية مختلفة ، وتحتاج إلى التأكد من أن جميع بياناتك الشخصيه انها آمنة. إذا فقدت هاتفك أو إذا تعرض للسرقة ، فقد تقع جميع هذه البيانات في الأيدي الخطأ. تتمثل أبسط طريقة لمنع الآخرين من الوصول إلى بياناتك ومعلوماتك الشخصية في تشفير جهاز Android الذي يتم تخزين جميع هذه المعلومات عليه. بمجرد تشفير هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ، لن تكون جميع البيانات الموجودة عليه قابلة للقراءة بدون المفتاح. سنوضح لك كيفية تمكين تشفير Android.

قبل أن نبدأ ، يجب أن تضع في اعتبارك أنه لا يمكن فك تشفير سوى عدد قليل من أجهزة Android. عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي لا يمكن فك تشفيرها ، فإن الطريقة الوحيدة لإزالة التشفير هي إعادة ضبط المصنع ، وفي هذه الحالة ستفقد جميع بياناتك. بعد تمكين تشفير Android ، ستلاحظ أن جهازك سيكون أبطأ من قبل

اتبع بعض الخطواط لكي تتم عملية التشفير جهازك الاندرويد

قبل أن تبدأ ، تأكد من أن بطارية جهازك مشحونة بالكامل ، وحافظ على توصيل الهاتف حتى تنتهي من التشفير. اتبع هذه الخطوات:1-انتقل إلى الإعدادات ، وحدد الأمان2-انقر على قفل الشاشة3-اختر كلمة المرور أو رقم التعريف الشخصي (PIN) (في كل مرة تريد فيها فتح الهاتف أو الجهاز اللوحي ، يجب عليك إدخال كلمة المرور أو رقم التعريف الشخصي) واتبع فقط المطالبات.4-اختر تشفير الهاتف أو تشفير الجهاز اللوحي5-الآن حدد الخيار: تشفير بطاقة SD ، انقر فوق التالي.

تاكيد رقم التعريف الشخصي

.انقر على تشفير الهاتف أو تشفير الجهاز اللوحي.يستغرق التشفير ما لا يقل عن نصف ساعة ، وهذا هو السبب في أنه من المقترح الحفاظ على توصيل جهاز Android الخاص بك. أثناء التشفير ، سيتم إعادة تشغيل هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android عدة مرات. من المهم حقًا عدم مقاطعة ذلك ، لأنك إذا فعلت ذلك ، فستفقد جميع بياناتك. عند الانتهاء ، يجب إدخال كلمة المرور أو رقم التعريف الشخصي الذي عينته من قبل. لا تنس كلمة المرور أو رقم التعريف الشخصي!


مقالات أخرى من : Faisal noman

شاهد المستخدمون أيضاً :