كيفية إصلاح خطأ كود MMI على اجهزة الاندرويد

مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!
Sep 04 2018
5
34,640

ليس هناك شك في أن الهاتف الذكي يعطينا حزمة كاملة من الترفيه في جهاز صغير. ولكن إذا لم تتمكن من إجراء أي مكالمة أو إرسال رسائل من هاتفك ، فلن يكون هناك أي استخدام لها ، بغض النظر عن مقدار الترفيه الذي تحصل عليه من الاخطاء MMI code هو مشكلة شائعة جدًا يواجهها الكثير من مستخدمي Android ولا يسمح لهم هذا الخطأ بالنص أو الاتصال. في بعض الأحيان ، لا يسمح لك هذا الخطأ بإعادة شحن هاتف Android خلال البث. يحدث الخطأ عادةً عند محاولة الاتصال بشخص ما ويظهر لك رسالة مثل "رمز MMI غير صالح". يمكن أن يحدث هذا الخطأ إذا كان هناك أي مشكلة مع مزود خدمة الجوال أو بسبب مصادقة SIM.
في هذا الشرح سوفى نتطرق الى عده خطواط التي تحل هذي المشكله

الطريقه الاولى

قد يحدث رمز MMI غير صالح على جهاز Android بسبب تطبيق تم تثبيته مؤخرًا. لذلك ينصح بإلغاء تثبيت التطبيق. يمكنك تشغيل هاتفك في الوضع الآمن ومحاولة إجراء مكالمة أو كتابة أي رمز لمزود الخدمة لديك مثل * 123 # ، * 141 # إلخ.

الطريقه الثانيه

تحتاج إلى اختيار مزود الخدمة الخاص بك يدويا في هذه الطريقة. لذلك ، انتقل إلى الإعدادات> الاتصال> المزيد من الشبكات> الشبكات المتاحة. سيتم عرض قائمة بجميع الشبكات المتاحة لك. حدد واحد المطلوبة ، ثم تحتاج إلى إعادة تشغيل جهاز Android الخاص بك.

الطريقه الثالث

طريقة أخرى يمكنك محاولة حل خطأ رمز MMI هي إضافة فاصلة في نهاية رمز الباديه.

الطريقه الرابعه

هذه الطريقة سهلة للغاية ولكنها الأكثر فعاليه. تحتاج إلى إضافة علامة الجمع (+) عند بدء تشغيل الرمز أو علامة الفاصلة (،) في نهاية التعليمة البرمجية. فهو يساعد أجهزة الإندرويد على إهمال أي نوع من أنواع الخطأ وأداء الوظيفة العادية.

الطريقه الخامسه

يمكنك أن تقول أن هذا هو أبسط طريقة ، تحتاج إلى إعادة تشغيل الهاتف ومعرفة ما إذا كان الخطأ قد انتهى. إن لم يكن ، ثم إعادة تشغيل مرة أخرى. استمرار هذه العملية 3-5 مرات يمكن إصلاح مشكلة خطأ رمز MMI على أجهزة الإندرويد.


تم التحقق   المزيد من المقالات والتدوينات من Baker

مقالات أخرى من : Faisal noman

شاهد المستخدمون أيضاً :