في انتظار الموافقة

سامسونج تكشف عن جهاز التعقب ومراقبه الاشياء عبر انظمة الاندرويد

مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!
Sep 12 2018
5
806

صرحة شركة سامسونج اليوم عن جهاز جديد لتعقب الموقع يدعى Smart Things GPS Tracker الاشياء الذكيه . وكما يمكنك أن يستخدم بواسطه النظمة الاندرويد ،ويستخدم جهاز Smart Things Tracker الاشياء الذكيه لمراقبة مكان أي شيء. يقوم هذا الجهاز بذلك عن طريق إستخدام GPS و LTE في النظمة الاندرويد مع العلم بأنه يتخذ شكل مربع بأبعاد صغيرة مما يتيح لك ربطه بسهولة مع المفاتيح وحقائب الظهر، وتستخدم ايضا للتبع الحيوانات وغيرها من الأشياء الأخرى.

هناك جهاز تعقب GPS داخل الجهاز والذي يحتوي أيضًا على مودم LTE-M وبطارية. وفي حالة إذا لم تسمع عن LTE-M من قبل، فهو عبارة عن معيار للشبكات مصمم خصيصًا لأجهزة IoT. ويمكن لجهاز SmartThing Tracker الجديد إستخدام LTE-M لنقل إحداثيات GPS الخاصة به من أي مكان يتلقى فيه إشارة LTE.

وكذالك يسمح بتوفير تغطية أكبر بكثير من البلوتوث. ومع ذلك، سيتعين على العملاء التفاوض مع شركة إتصالات محلية من أجل خدمة LTE-M. وفي الولايات المتحدة الأمريكية على سبيل المثال، ستبدأ شركة AT&T ببيع جهاز Smart Things Tracker الجديد من شركة سامسونج الذي يتم التحكم فيه عبر النظمة الاندرويد بسهوله جدا

وهكذا يمكن إستخدام الجهاز مع تطبيق Smart Things الاشياء الذكيه للحصول على المعلومات الجغرافية وإستشعار الموقع في الوقت الفعلي والأتمتة. واعتقد إنه منتج قوي البنية حيث أنه يحمل شهادة IP68 مما يعني أنه مقاوم للماء والغبار، في حين يقال أن البطارية جيدة بما فيه الكفاية لإبقاء الجهاز شغالاً لمدة تصل إلى أسبوع واحد بعملية شحن واحدة.


مقالات أخرى من : Faisal noman

شاهد المستخدمون أيضاً :