مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!
Sep 07 2018
5
69,328

عن طريق تهكير العاب الااندرويد يمكنك فتح جميع المستويات ، واستخدام أي مورد وفقا لرغبتكم وغيرها الكثير. استمر في استخدام الطريق والتطبيقات التي تعمل على تهكير اي لعبه على جهاز Android. لكن في بعض الأحيان أثناء لعب لعبتنا المفضلة نحصل على مواردنا اللازمة للعب هذه اللعبة ، مثل القوة ، الأسلحة أو الحياة وما إلى ذلك. هذه النتيجة تصبح مزعجة ، لذا للتغلب على هذا نحن هنا مع الخدعة How To Hack Any Game على Android.
اليوم الملايين من الشخصيات يستخدمون هاتف android. الآن ، يعمل جهاز Android على تعزيز جزء مهم من حياتنا. الجميع يحب أن يلعب الألعاب على جهاز الإندرويد الخاص بهم. هناك الكثير من الألعاب الرائعة المتوفرة حاليًا لجهاز Android في سوق الاندرويد العربي

الخطوه الاولى بعد عمليه الروت نستخدم تطبيق game HIC

 أولا وقبل كل شيء بعد استئصال جهاز الاندرويد  الخاص بك فتح تطبيق GameCIH. سيطلب منك الوصول إلى المستخدمين المتميزين ، منحه (سيأتي هذا فقط إذا قمت بعمل الروت لجهاز الاندرويد الخاص بك. الآن على الشاشة الرئيسية لهذا التطبيق ، سترى خيار HOt KEy ، حدد أي منها تشعر أكثر مريحة أثناء استخدام في الاندرويد الخاص بك.

الخطوه الثاني فتح التطبيق وفتح العبه التي تريد تهكيرها

الآن افتح اللعبة التي تريد اختراقها  في جهازك الاندرويد الخاص بك. الآن وقفة اللعبة والوصول إلى مفاتيح الاختصار التي تظهر هناك ، حدد أي قيمة تريد تحريرها في اللعبة. مثل أي قيمة نصية مثل مفاتيح لعبة مترو الأنفاق سيرفر.

الطريقه الثالثه والاخيره ادخل القيمه للمربع الذي نريده

أدخل القيمة التي تريدها في مربع حقل النص ظهر هناك وانقر على القيام به. الآن سوف ترى القيمة# الافتراضية سوف تحصل على استبدالها بقيمتك. وبالمثل ، يمكنك تغيير أي قيم في أي لعبة وفقًا لرغبتكهذا هو القرصنة اللعبة ، والآن يمكنك الوصول إلى أي [موارد باستخدام هذا الاختراق.


تم التحقق   المزيد من المقالات والتدوينات من Baker
المزيد

مقالات أخرى من : Faisal noman