تطبيقات الاندرويد الدماغيه

مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!
Sep 15 2018
5
2,631

تطبيقات الاندرويد الدماغيه و هي تطبيقات واللعاب و مفيدة و ممتعه في نفس الوقت حيث ان تفيد في تحسين عمل الدماغ مثل تنشيط الذاكره و سرعة الفهم و التركيز و غيرها .
و تم تصميم هذه التطبيقات من خلال المبرمجين و علماء النفس و علماء الاعصاب و الباحثين .

ماذا تعرف عن التطبيقات الدماغيه

اكثر من خمسة اللعاب في الاندرويد مفيده و ممتعةسنتحدث بشكل عام و مختصر عن التطبيقات الدماغه حيث هناك الكثير من هذه التطبيقات الا اننا سنختار لكم افضلها.هناك العاب للاندرويد مفيده و ممتعه في نفس الوقت , و هذه الالعاب تعمل على تطوير بعض مهارات المستخدم و تنشيط الذاكره العمليهو تحسين بعض الوظائف الدماغية .اي ان لكل تطبيق عمل محدد لتحسين و عمل معين في الدماغ فمثلا هناك تطبيق لتحسين سرعة الفهم و اخر لتنشيط الذاكره ...الخ.عند الاستمرار باستخدام هذه الالعاب رغم صغرها تظهر بعض الاثار الاجابيه مثل تنشيط الذاكره و سرعة الفهم وهناك الملاين من يستخدم مثل هذهالتطبيقات لتحديد مستواهم سوا في سرعة الاستجابه او التركيز و غيرها من الامور الاخرى.صممة هذه الالعاب من خلال المبرمجين بالتعون مع الباحيثين و علماء النفس و الاعصاب والهدف هو معرفه الادراك و الفهم البشري وكيفية تطويرها وكذلك تحديد قوة و ضعف قدرتك للاستيعاب و سرعة الاستجابه . فبعض هذه التطبيقات تتيح للمستخـــدم كيفية تــدريــب الدمــاغ مــع توضيــح نقطـة القــوه و الضعــف.وهناك اللعاب تتعايش معها بصعوبه حسب تقدمك في هذ اللعبه حيث يتابع التطبيق مساراتك الشخصيه للحفاظ على دوافعك ويتيح لك مقارنة ادائك مع اداء المستخدمين و المنافسين الاخرين لك. اي ان هذه الالعاب تعمل على تحسين وتطوير كل مايتعلق في مجالات الدماغ.

الاهـــداف الاساسيةمن تصميم هذه التطبـيــقـات:

- معرفة الادراك و تحديد مستوى الفهم البشري . - استهداف الذكاء المعرفي و العاطفي . - تعزيز المهارات الاجتماعية و الذاتيه و التحكم بالنفس . - تستهدف جميع المجالات الدماغيه(الذاكره - التركيز - الدقه -الاستيعاب - سرعة الاستجابه - الادراك - الانتباه - حل المشاكل - القدره الذهنية) و تعمل على تحسينها . - مساعدة المستخدم على رفع مستوى الانتقاء المعرفي . - رفع من ستوى فهم الرياضيات و كذلك اللغه.- التحسن من سرعة معالجة المعلومات و اتخاذ القرارات الصائبه و المنطقية.

اهم تطبيقات و اللعاب الاندرويد الدماغيه:

BrainHQ][Peak ] [NeuroNation] [Brain_Yoga ]


تم التحقق   المزيد من المقالات والتدوينات من Mohammed Srhan

مقالات أخرى من : محمد عبدالواحد

شاهد المستخدمون أيضاً :