لعبة القتال MOBA متعددة
لعبة القتال MOBA متعددة
  Moonton مجاني
4.5     1,396,787
v1.3.68.3891

لعبة القتال MOBA متعددة

4.5 / 5    1,396,787
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.3.68.3891
حجم التطبيق :
96M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبة الأكشن Mobile Legends bang موبايل ليجاند وهي لعبة أكشن متعددة تتمتع بجمهور كبير وتدعم اللغة العربية بالكامل ويمكنك اللعب بها مع الاصدقاء 5 مقابل 5 في الوقت الحقيقي.
انضم لأصدقائك ف في لعبه MOBA الجديده 5ضد5 و العب مع خصوم حقيقين انها Mobile Legends ! اختر الابطال المفضلين لك و اجمع فريقك المثالي من أصدقائك في القتال ! 10-ثواني مده اكتمال اقامه المباره 10- دقائق مده المعركه . تمركز في خطوط القتال ، وحوش لقتالها ف الغابه ، هجوم علي الابراج ، معارك الفرق ، كل المتعه التي تحصل عليها من MOBA الحاسب الالي و العاب الاكشن و الاثاره تجدها الان في راحت يديك ! غذي روح الرياضه الالكترونيه لديك !
Mobile Legends هي تحفه الألعاب الإلكترونية للهواتف في 2016 . اكسر خصومك بلمسه من اصبعك و توج كاقوي المتبارزين !
هاتقك عطش للمعارك!

الميزات :
1. خرائط MOBA الكلاسكيه معارك5ضد5
معارك معي خصوم حقيقين 5ضد5 في الوقت الفعلي. قاتل في ثلاث خطوط لإسقاط ابراج العدو . 4 مناطق غابات . 18 برج دفاع . وحشين بريين. هي اعاده انتاج لخريطه MOBA الكلاسكيه . مليئه بمعارك 5ضد5 . معارك اشخاص ضد اشحاص . انها العوده المدوية و الحقيقيه لطريقه لعب MOBA.

2.الفوز بالعمل الجماعي و الاستراتيجية
صد الهجمات، سيطر علي العدو، و اشفي افراد فريقك! اختار من ساحر، رامي اسهم مختال مساعد الخ. سامد فريقك او كن الافضل بينهم ! يتم اصدار ابطال جدد بأستمرار!

3.معارك منصفه ، احمل فريقك للنصر
إنها مثل لعب MOBA الكلاسيكيه ، لا يوجد دفع بنقاطك او تدريب الابطال ، يتم تحديد الفائزين و الخاسرين عاي أساس قدرهم و مهاراتهم في هذه العبه المتزنه . العب لتربح وليس ادفع لتربح

4.تحـكم بسيط ،سهل الاتقان
بعصي تحكم افتراضيه علي اليسار و ازرار المهارات علي اليمين . اصبعين هو كل ما تحتاجه لتتقن العبه !التحديد الالي و تحديد الأهداف يمكنك من ضرب قلب المحتوي الضربة القاتلة. ولا تخطئ مطلقا ! و نظام الاستخدام بضغط يجعلك تركز في حماس المعركة !

5. 10 ثواني لإقامة المباراة 10 دقائق مده المباريات
تأخذ اقامه المباراة 10 ثواني في انعقادها و المعارك تأخذ 10 دقائق ؛ التمويه مطلوب في اول المباراة لزيادة المستويات ثم يمكن الدخول في قلب المعارك الضارية . قتل الوحوش المتكرر هنا يكون اقل ملل و المزيد من انغام الإثارة و الفوز في قبضه يدك . في اي مكان و في اي لحظه بمجرد إخراج هاتفك و إشعال اللعبه و وغمر نفسك في قلب احداث اللعبة .

6. مساعده من نظام ذكاء اصطناعي عندما تكون غير متصل
في معظم ألعاب MOBA عندما ينقطع الاتصال يعني ان فريقك سوف يعاني ولكن في لعبتنا هناك نظام اعاده اتصال قوي . لو انقطع الاتصال يمكنك الرجوع للمعركه خلال ثواني . و عندما تكون خارج اللعبة سوف يتم التحكم بشخصيتك من قبل نظام التحكم الآلي التفادي موقف 4 ضد 5
تواصل معنا
يمكنك التواصل معنا من داخل اللعبة مساعدتك في اي مشكلة تواجهك عن طريق زر تواصل معنا من داخل اللعبة . و يمكن ان تجدنا في العناوين التاليه و نرحب بجميع الافكار و الاقتراحات عن لعبتنا :
موقع التعليمات الرسمي : الرابط
إيميل خدمه العملاء : MobileLegendsGame(at)gmail.com
الفيس بوك : الرابط

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.0.3 والأحدث
Apr 16 2019
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 1
  • 1
  • 0
  • 0
609,051
10,000 - 50,000
مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق
Imad abdi

Imad abdi  منذ 1 شهر

العبة يطلب تنزيل من جوجل بلاي والله يتم حظر حساب لعبة لا تعمل مهكرا رجا نسيحة كيفيت تشغيل

Imad abdi

Imad abdi  منذ 1 شهر

هل يتشارك مع لعب مو مهكرا

فريق المُراجعة

فريق المُراجعة  منذ 2 سنة

نوعية التهكير : هاك الرادار بحيث يمكنك رؤية كل العناصر على الخريطة

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة القتال مورتال كومبات MORTAL KOMBAT X

    التحديث الجديد لأقوى لعبة قتال أكشن في العالم إنها MORTAL KOMBAT X المشهورة والمقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .
    في لعبة القتال هذه سيكون بإمكانك تجميع فريق النخبة من المحاربين مورتال كومبات وتثبت نفسك في البطولة لأعظم قتال على الأرض.

    لعبة حرب وحشية 3 ضد 3
    إنشاء...

  • شادو  فايت Shadow Fight 2

    التحديث الجديد للعبة القتال الظل Shadow Fight الإصدار 2 وهو اقوى تحديث نزل حتى الان ويمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات وتعتبر لعبة القتال شادو فايت من أشهر العاب القتال ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .
    لعبة القتال بالسيوف هذه مميزة جداً وتمثل شخصيات مقاتلة ...

  • لعبة الإثارة Brawl Stars‏ متعددة

    التحديث الجديد للعبة القتال براول ستارز حيث افضل المعارك متعددة اللاعبين سريعة الوتيرة يقدمها منتجو ألعاب Clash of Clans، وClash Royale، وBoom Beach.

    خُض معركة مع الأصدقاء أو بمفردك في مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب في أقل من ثلاث دقائق. افتح عشرات من الأبطال وقم بترقيتهم بقدرات خاصة...

  • لعبة القتال ظلام الموت Shadow of Death

    التحديث الجديد للعبة القتال شادو او ديث
    Shadow of Death: Dark Knight - Stickman Fighting وهي لعبة قتال جديدة تأتي برسومات ظلية للقتال بالسيف وهي مزيج من لعبة الأدوار آر بي جي ولعبة القتال الكلاسيكية، والتي تمكنك من تجهيز الظل الخاص بك مع الأسلحة الفتاكة لا تعد ولا تحصى والملاابس الواقية...

  • رويال موبايل الاستراتيجية Mobile Royale MMORPG‏

    التحديث الجديد للعبة القتال موبايل رويال باتل الإستراتيجية التي تلعب أونلاين وستعيش اجوااء حرب العصور الوسطى برسومات ثلاثية الابعاد، وتقاتل اللوردات لغزو وحكم كل الممالك. استخدام أفضل استراتيجية وتكتيكات ، مهاجمة منافسك بلا هوادة وتصبح محاربًا حقيقيًا! كافح من اجل...

  • أسطورة سولجارد Legend of Solgard

    التحديث الجديد من لعبة القتال Legend of Solgard وهي أحدث لعبة قتال أر بي جي تقمص ادوار RPG ومقدمة من كينج أفضل مطور العاب في جوجل بلاي ، وتأتي برسومات ثري دي وهي تستحق التجربة .
    في هذه اللعبة أنت تُمثل سولجارد الذي يسعى لتحـرير مخلوقاته المحاصرين في بلورات الثلج وعوالمه الذين قد...

  • مارفل  Marvel نزال الأبطال

    التحديث الجديد للعبة القتال نزال الأبطال مارفل MARVEL Contest of Champions وهي لعبة قتال أكشن رهيبة ومختارة من محـرري جوجلبلاي وصارت تدعم اللغة العربية، كما انها مقدمة من افضل مطور ألعاب في بلاي، رسوماتها ثلاثية الابعاد واقعيية وتحضى بشعبية كبيرة وهي تستحق التجربة بجدارة.

    ...

  • لعبة القتال الظلم Injustice 2

    التحديث الجديد من لعبة القتال انجيستس النسخة الثانية Injustice وهي لعبة قتال جديدة مقدمة من افضل مطور العاب في حوجلبلاي، وقد تم اطلاقها رسمياً الآن بنسخة جديدة كلياً ، وهي تستحق التجربة حيث تاتي برسومات ثلاثية الابعاد وبنفس شخصيات النسخة السابقة من هذه

  • لعبة القتال N.O.V.A. Legacy متعددة

    التحديث الجديد للعبة الحرب بين البشر والغزاة الفضائيين نوفا ليجاسي، انها الأسطورة التي عادت من جديد والمميزة برسوماتها الثلاثية الأبعاد ومقدمة من جيم لوفت افضل مطور أ ألعاب في جوجل بلاي .تقدم لكم NOVA Legacy أفضل ألعاب إطلاق النار الخيالية، وهي امتداد للإصدار الأول من ملحمة...

  • برج الدفاع Realm Defense Hero الاستراتيجية

    التحديث الجديد للعبة القتال Realm Defense Hero Legends TD وهي لعبة حرب تستحق التجربة فعلا.
    لعبة برج الدفاع هذه تتحدى اللاعبين المخضرمين. استخدام مجموعة متنوعة ضخمة من قوى وقدرات لقهر موجة بعد موجة من الخطر لأكثر من 40 من المستويات. السفر عبر الغابات الخضراء والجبال التي تغطيها الثلوج...

  • ستيكمان  باتل رويال Stickman Battle Royale‏

    الاصدارة الاولى من لعبة القتال Stickman Battle Royale وهي لعبة جديدة شبيهة باسلوب لغبة PUBG وفري فاير ولكن بشخصية ستيكمان وبرسومات مضلعة وخفيفة الحجم ولاتحتاج الى نت فهي تلعب أوفلاين وتستحق التجربة.
    في هذه اللعبة‏ انت واحد من مئات من المجهولين ، يهبطون على جزيرة معادية.
    سيحارب...

  • لعبة كلاش أوف كلانس CoC

    التحديث الجديد من أشهر لعبة قتال استراتيجية على الاطلاق لعبة الصدام بين القبائل Clash of Clans صارت تدعم اللغة العربية الآن, قم بقيادة قبيلتك الى النصر ! الصدام بين العشائر هي لعبة حرب استراتيجية ملحمية قتالية . إبني قريتك ودرب القوات الخاصة بك وقودهم الى المعركة مع الآلاف من...