لعبة القتال MOBA متعددة
لعبة القتال MOBA متعددة
  Moonton مجاني
4.5     1,396,786
v1.1.58.1371

لعبة القتال MOBA متعددة

4.5 / 5    1,396,786
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.1.58.1371
حجم التطبيق :
96M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبة الأكشن Mobile Legends bang وهي لعبة أكشن متعددة تتمتع بجمهور كبير وتدعم اللغة العربية بالكامل ويمكنك اللعب بها مع الاصدقاء 5 مقابل 5 في الوقت الحقيقي.
انضم لأصدقائك ف في لعبه MOBA الجديده 5ضد5 و العب مع خصوم حقيقين انها Mobile Legends ! اختر الابطال المفضلين لك و اجمع فريقك المثالي من أصدقائك في القتال ! 10-ثواني مده اكتمال اقامه المباره 10- دقائق مده المعركه . تمركز في خطوط القتال ، وحوش لقتالها ف الغابه ، هجوم علي الابراج ، معارك الفرق ، كل المتعه التي تحصل عليها من MOBA الحاسب الالي و العاب الاكشن و الاثاره تجدها الان في راحت يديك ! غذي روح الرياضه الالكترونيه لديك !
Mobile Legends هي تحفه الألعاب الإلكترونية للهواتف في 2016 . اكسر خصومك بلمسه من اصبعك و توج كاقوي المتبارزين !
هاتقك عطش للمعارك!

الميزات :
1. خرائط MOBA الكلاسكيه معارك5ضد5
معارك معي خصوم حقيقين 5ضد5 في الوقت الفعلي. قاتل في ثلاث خطوط لإسقاط ابراج العدو . 4 مناطق غابات . 18 برج دفاع . وحشين بريين. هي اعاده انتاج لخريطه MOBA الكلاسكيه . مليئه بمعارك 5ضد5 . معارك اشخاص ضد اشحاص . انها العوده المدوية و الحقيقيه لطريقه لعب MOBA.

2.الفوز بالعمل الجماعي و الاستراتيجية
صد الهجمات، سيطر علي العدو، و اشفي افراد فريقك! اختار من ساحر، رامي اسهم مختال مساعد الخ. سامد فريقك او كن الافضل بينهم ! يتم اصدار ابطال جدد بأستمرار!

3.معارك منصفه ، احمل فريقك للنصر
إنها مثل لعب MOBA الكلاسيكيه ، لا يوجد دفع بنقاطك او تدريب الابطال ، يتم تحديد الفائزين و الخاسرين عاي أساس قدرهم و مهاراتهم في هذه العبه المتزنه . العب لتربح وليس ادفع لتربح

4.تحـكم بسيط ،سهل الاتقان
بعصي تحكم افتراضيه علي اليسار و ازرار المهارات علي اليمين . اصبعين هو كل ما تحتاجه لتتقن العبه !التحديد الالي و تحديد الأهداف يمكنك من ضرب قلب المحتوي الضربة القاتلة. ولا تخطئ مطلقا ! و نظام الاستخدام بضغط يجعلك تركز في حماس المعركة !

5. 10 ثواني لإقامة المباراة 10 دقائق مده المباريات
تأخذ اقامه المباراة 10 ثواني في انعقادها و المعارك تأخذ 10 دقائق ؛ التمويه مطلوب في اول المباراة لزيادة المستويات ثم يمكن الدخول في قلب المعارك الضارية . قتل الوحوش المتكرر هنا يكون اقل ملل و المزيد من انغام الإثارة و الفوز في قبضه يدك . في اي مكان و في اي لحظه بمجرد إخراج هاتفك و إشعال اللعبه و وغمر نفسك في قلب احداث اللعبة .

6. مساعده من نظام ذكاء اصطناعي عندما تكون غير متصل
في معظم ألعاب MOBA عندما ينقطع الاتصال يعني ان فريقك سوف يعاني ولكن في لعبتنا هناك نظام اعاده اتصال قوي . لو انقطع الاتصال يمكنك الرجوع للمعركه خلال ثواني . و عندما تكون خارج اللعبة سوف يتم التحكم بشخصيتك من قبل نظام التحكم الآلي التفادي موقف 4 ضد 5
تواصل معنا
يمكنك التواصل معنا من داخل اللعبة مساعدتك في اي مشكلة تواجهك عن طريق زر تواصل معنا من داخل اللعبة . و يمكن ان تجدنا في العناوين التاليه و نرحب بجميع الافكار و الاقتراحات عن لعبتنا :
موقع التعليمات الرسمي : http://cs30.net/elva/FAQ/FAQList.aspx?pf_app_id=165
إيميل خدمه العملاء : MobileLegendsGame(at)gmail.com
الفيس بوك : http://cs30.net/elva/FAQ/FAQList.aspx?pf_app_id=165

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.0.3 والأحدث
Feb 21 2017
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 1
  • 1
  • 0
  • 0
564,967
10,000 - 50,000
مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق

فريق المُراجعة  منذ 3 شهر

نوعية التهكير : هاك الرادار بحيث يمكنك رؤية كل العناصر على الخريطة