معبد الزومبي Spirit Run 2 Temple Zombie‏
معبد الزومبي Spirit Run 2 Temple Zombie‏
4.6     180
v0.25

معبد الزومبي Spirit Run 2 Temple Zombie‏

4.6 / 5    180
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
0.25
حجم التطبيق :
99M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.2 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

تحديث جديد للعبة الركض عداء المعبد Spirit Run 2 Temple Zombie‏ الشبيهة بتمبل رن وهذه هي الاصدارة الثانية للعبة التحدي هذه وفيها 90 شخصية مرعبة الى جانب 4 وحوش وتشتغل بدون نت .
فقط مرّ بالأراضي القديمة ، حوّل نفسك إلى الوحش الشجاع وساعد حضنك في الدفاع عن القلعة من نهاية العالم مرة أخرى!

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.2 والأحدث
Oct 23 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
546,363
500 - 1,000
الجميع

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • القرصان الاخير Last Pirate

    نسخة تجريبية روعة للعبة المغامرة Last Pirate Island Survival‏ لمحبي العاب البقاء على قيد الحياة ورسوماتها جميلة وهي تستحق..

    0.1.8.1
    الحجم : 98M
    مجانية
    5
    98M
    98M
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة  Super Brawl Universe‏

    التحديث الجديد للعبة الإثارة بشخصيات نيكولديون وهي لعبة غير متوفرة لبعض البلدان العربية ولكن يمكنكم تجربتها من هنا، انضم إلى شخصيات أيقونية من عروض Nickelodeon الأكثر شعبية على الإطلاق ، لخوضها في لعبة الأكشن الرائعة!

    أطلق العنان لتحركات رائعة مع شخصيات نيك المفضلة لديك: SpongeBob و Invader Zim و Kid Danger و Danny Phantom وغيرها الكثير! قم بمعركتها في Krusty Krab و Loud House ومعبد Avatar Avatar وجميع المواقع الأخرى المذهلة.

    شارك في بطولة Super Brawl ، وقم بتجميع الفريق النهائي ، وحارب في طريقك إلى

  • لعبة الأركيد Temple Run

    التحديث الجديد من اللعبه المشهورة عدا المعبد النسخة الاولى Temple Run وهي لعبة مغامرات رائعة ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي ، وهي من اشهر العاب الركض .
    لعبة مغامرة اعادت تعريف الألعاب المحمولة لعدا المعبد ويستخدمها حوالي نصف مليار مستخدم. الآن احصل على أكثر من العدو المبهج, والقفز, والتحول والانزلاق في تمبل رن, وهي مقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي!

    الركض والنتقل بين المنحدرات الخطرة, والمناجم والغابات كلما انت تحاول الهروب من الصنم المعبود الملعون. إلى أي مدى يمكنك الجري!

    Temple Run المميزات في لعبة تمبل رن :
    ★ رسومـات...

  • لعبة المزرعة FarmVille Tropic Escape

    االتحديث الجديد من لعبة المحاكاة الجديدة FarmVille Tropic Escape الهروب من المزرعة القديمة إلى جزيرة مليئة بالمغامرة والغموض ومتعة الألعاب المصغرة الجديدة . وهي لعبة مزرعة جديدة بإسلوب يختلف عن العاب المزارع المعروفة ، كما انها مقدمة من افضل مطور في جوجلبلاي مطوري لعبة المزرعة السعيدة فارم فيلا القديمة!

    قم ببناء مزرعتك على الشاطئ مع ورش عمل جزيرة وحصد المحاصيل الاستوائية والحيوانات الغريبة. ستنمو المزارع الخاصة بك مع الأناناس وجوز الهند والمانجو لإسعاد ضيوفك. صياغة وصفات لذيذة والسلع النادرة مثل كولاداس بينيا، السمك المشوي وايس زهرة.

    ...

  • الركض  في المعبد Temple Run 2

    التحديث الجديد من اللعبة المشهورة عداء المعبد النسخة الثانية Temple Run تيمبل رن وهي لعبة مغامرات رائعة ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي، وهي من اشهر الالعاب مثل لعبة صبواي.
    لعبة المغامرة والقفز هذه اعادت تعريف الألعاب المحمولة لعدا المعبد ويستخدمها حوالي نصف مليار مستخدم. الآن احصل على أكثر من العدو المبهج, والقفز, والتحول والانزلاق في تمبل رن 2, وهي مقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي!

    عليك الركض والتنقل بين المنحدرات الخطرة, والمناجم والغابات كلما انت تحاول الهروب من الصنم المعبود الملعون. إلى أي مدى يمكنك الجري!

    Temple Run...

  • لعبة مغامرة لارا كروفت Lara Croft: Relic Run‏

    التحديث الجديد للعبة المغامرات والأكشن Lara Croft Relic Run الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون مرفقات، وهي لعبة مغامرة بأكشن رائع مقدمة من افضل مطور في جوجل بلاي .

    عندما تهدد مؤامرة غامضة العالم, فقط تم تجهيز لارا كروفت من أجل كـشف الحقيقة. تشغيل, والتأرجح, محرك الأقراص, وبجعة الغوص في طريقك من خلال بيئات جميلة وصعبة, كشف الاثار القديمة لاكتشاف الحقيقة وحل اللغز.

     

    ليس هناك وقت لنضيعه, ولكن متى يمكنك البقا على قيد الحياة

     

    الملامح الرئيسية في Lara Croft: Relic Run:

    · 3 مواقع رائعة غابة المعبد والصحرا وممر جبل جديد...

  • الركض  من المعبد Temple Run 2 نسخة الشتاء

    التحديث الجديد من اللعبة المشهورة عدا المعبد النسخة الثانية Temple Run نسخة الشتاء الخاصة وهي لعبة مغامرات رائعة تم اختيارها من قبل محريري جوجل بلاي، وهي من اشهر الالعاب مثل لعبة صبواي.

    عليك الركض والتنقل بين المنحدرات الخطرة والمناجم والغابات كلما انت تحاول الهروب من الصنم المعبود الملعون. إلى أي مدى يمكنك الجري!

    Temple Run المميزات في لعبة تمبل رن 2 :
    ★ رسومـات جديدة جميلة .
    ★ البيئات العضوية جديدة وبهية.
    ★ العقبات الجديدة .
    ★ مزيد من باووروبس .
    ★ مزيد من الإنجازات
    ★ القوى الخاصة لكل حـرف .
    ★ القرد الأكبر

  • الهروب من الغابة Faraway 2

    الاصدارة الاولى من لعبة الذكاء والالغاز فارواي 2 النسخة الثانية وهي لعبه رائعة جديدة وممتعة ومليئة بالتحديات والألغاز وتستحق التجربة.

    مر ما يقرب من العام منذ أن بدأت رحلتك للبحث عن والدك المفقود. بعد حل العديد من الألغاز المحيرة للعقل، البوابة الأخيرة التي عبرتها أخذتك لقارة جديدة تماما مليئة بالمعابد الجديدة لاستكشافها. يبدو وكأنك تقترب من شيء ما، كل فترة تعثر على الملاحظات التي تركها والدك، والآن فقط تعرف أنه ليس وحده. قم بمراقبة البيئة من حولك، وجمع العناصر، والتلاعب بالأجهزة وحل الألغاز المحيرة للهروب من متاهات المعبد.

    ...

  • لعبه Looney Tunes Dash

    التحديث الجديد من لعبة بجي بانز الأرنب Looney Tunes Dash لوني تونز داش والمقدمة من زينجا الذي يعتبر أفضل مطور العاب في متجر جوجلبلاي وهي من الالعاب المشهورة مثلها مثل صبواي والطيور الغاضبة وعدا المعبد وسونيك.. .
    في هذه اللعبة إركض واقفز, واسحق, وانزلق الى مستويات جديدة ومغامرات مع باغز باني, عدا الطريق, تويتي بيرد, وغيرها من المفضلة للوني تونز! أهداف ومستويات كاملة لفتح الشخصـيات ومناطق جديدة لوني تونز على أساس المناظر الطبيعية للوني والإيقـاعات. استمتع بكميات من البرية, واكتشاف كل بورد بقدرة خاصة . حان الوقت للجري بلاحدود!

    مميزات اللعبه Looney...

  • لعبه  تيبمل رول Temple Roll

    الاصدارة الأولى من لعبة الكاشجوال والتحدي Temple Roll وهي لعبه جديدة مبنية فكرتها على اساس عداء المعبد الشهيرة ولكن اسلوب اللعب بها يختلف تماماَ، حيث ان اسلوب اللعب فيها ربما يشبه رولينج سكاي الشهيرة . اللعبة عموماً تستحق التجربة فرسوماتها جميلة ومليئة بالتحدي وفيها حوالي 70 مستوى وضوابطها بسيطة .
    هل أنت على مستوى التحدي

  • الهروب من المتاهة Faraway

    الاصدارة الاولى من لعبة الألغاز والمغامرة Faraway: Puzzle Escape فارا واي وهي لعبة ذكاء جديدة تأتي برسومات ثنائية الابعاد وفي هذه اللعبه أنت مغامرٌ تستكشف أطلال المعابد الأثرية القديمة، المليئة بالتحديثا والألغاز الغامضة.
    استكشف المعابد ال18 الكبرى المليئة بالألغاز

    فانت تمشي على خطوات والدك. لقد كان جامعًا للأثار والقطع الفنيّة غير المُعتادة، والتي فُقدت منذ عشر سنوات. سوف تأخذك رحلتك عبر الصحاري والواحات إلى أطلال مُتداعية قديمة لحضارةٍ غامضة. لقد أنشأوا أجهزةً وألغازًا لكي يروا إذا كنت تستحق أسراراهم. لاحظ البيئة، قم بجمع الأشياء، وتعامل...

  • لعبة الألغاز Temple Run: Treasure Hunters

    الاصدارة التجريبية من لعبة الذكاء تيمبل رن المليئة بالمغامرة Temple Run: Treasure Hunters عداء المعبد صائد الكنوز وهي لعبه جديدة ورائعة مقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .
    كلنا نعرف لعبة الركض عداء المعبد لكن هذه المرة فطريقتها اختلفت حيث عليك حل مباراة مبتكرة 3 من الألغاز لفتح المهام الجديدة وكسب التعزيز الفريدة من نوعها لمساعدتك على هزيمة القرود والشياطين الصعبة والاس والاستيلاء على أعظم كنز ... الصنم

  • لعبه Ancient Bricks

    الاصدارة المحدثة من لعبة الأركيد Ancient Bricks وهي لعبة جديدة وممتعة وتستحق التجربة لهواة العااب المتاهات حيث يمكنك اكتشاف 6 من المتاهات المختلفة التي تحتوي على 180 غرفة فريدة من نوعها. يجب كسر كل الطوب في كل غرفة لإكمال المستوى. استخدم المجذاف لجمع الباورات لخزنتك. كن حذرا، وإن كان، كما ليس كل الباورات هي في متناول يدي!

    يمكنك دفن الكثير من الذهب والكريستال والكنز القديم عميقة تحت معبد: الألغام. يمكنك استخدام آلة التعدين ضخمة لكسر حتى أقوى الطوب ولكن بعض الكرات القوية الخاصة يمكن أن تكون مفيدة جدا لهذا العمل. إلى أي مدى يمكن أن تحصل