انتقام الــســلاRevenge of Sultans‏
انتقام الــســلاRevenge of Sultans‏
  ONEMT‏ مجاني
4.1     40,861
v1.7.8

انتقام الــســلاRevenge of Sultans‏

4.1 / 5    40,861
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.7.8
حجم التطبيق :
98M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

تعال وانضم إلى لاعبين من جميع أنحاء العالم في لعبة استراتيجية الوقت الحقيقي عبر الإنترنت هذه ، وأنشئ إمبراطوريتك الخاصة على شواطئ البحر الأبيض المتوسط! كرب في عالمنا ، سيُطلب منك مواجهة تحديات مكثفة ومعارك معارك ملحمية نيابة عن عالمك. كتف آمال شعبك وأقم نفسك كملك عظيم ، جلب السلام والازدهار للأراضي تحت حكمك.

سيكون هناك تتابع لا ينتهي من المنافسين الذين يتطلعون إلى العرش الذي يخصك بالحق ، والامر متروك لكم لاستنفاد حدود قدرتكم الاستراتيجية وتبقى خطوة واحدة إلى الأمام. جمع الموارد وتدريب القوات والدفاع عن مملكتك. ستنشأ الحروب ، ويجب عليك استخدام كل ما لديك من المعرفة والمهارة لضمان أن تظهر على الجانب الفائز ، مرارا وتكرارا ، حتى يكمن العالم كله في قدميك!

استكشاف الساحل الغني للبحر الأبيض المتوسط
تكمن الأخطار التي لا توصف في الانتظار وسط المناظر الطبيعية البكر. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في السفر ، ولديهم جيش لدرء الوحوش ، هناك الكثير لاستكشافه في بقايا هذه المناطق النائية الجديدة. العثور على موارد غير محدودة ، أو ينتهي في مغامرة طويلة ومذهلة.

التغلب على مشاكلك مع الاستراتيجية
لقد تم اختيارك من قبل الناس ليعملوا كملك ، ولكن أعداءك هم الحيلة وسوف يحاولون تدمير مملكتك بأي وسيلة ممكنة. يمكنك مواكبة مطالب شعبك؟ أم أن نقص الموارد سيعطل اقتصادك؟ تذكر ، يمكنك دائما أن تطلب من حلفائكم المساعدة! اختر حلفائك بحذر ، لأنها ستكون لا تقدر بثمن على طريقك للهيمنة على العالم!

هل معركة الكتف إلى الكتف مع أصدقائك
مما لا شك فيه أنك ستجعل العديد من الأصدقاء الجدد على طريقك الطويل إلى الملكية ، ولكن احرص على عدم ترك أصدقاءك القدامى خلفك. أدعهم للعب بجانبك وقهر العالم معا! تبادل الانتصارات والمجد مع أصدقائك وتشكيل مملكة مزدهرة معا!

دعم المستخدم
ربي ، إذا كان لديك أي ملاحظات ، فالرجاء إرسال رسالة إلينا على serviceros(at)onemt.com
سياسة الخصوصية: الرابط
شروط الخدمة: الرابط

عرض أكثر
قيد المراجعة
أندرويد 4.0.3 والأحدث
Oct 30 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها Mohammed Srhan
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
18
0
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوقعنف خيالي, ‏‫دماء خفيفة

  الجديد في هذا الإصدار:

Newest update:
1. Exclusive internal Castle themes and decorations
2. New armor set feature
3. New Lord avatar and game icon
4. Improvements to the Buy Packs for Great Rewards Event
5. New Korean and Traditional Chinese language options
6. Other updates and improvements

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • ستيكمان  زومبي حرب  الانتقام Stickman War Z

    التحديث الجديد للعبة الزومبي avanger of Stickman Zombie وهي واحدة من أفضل المغامرات في 2016. بمراحل صعبة، ادو ات مميزة ومهارات مثيرة، محتوي رائع. اللعبة هي مزيج مميز من ستيك مان و زومبي تاخذ اللاعبين الى المستقبل، عندما يصبح العالم مهدد من قبل الزومبي ويصبح انقاذ البشرية مهمة اولية.
    قصـة الخلفيـة:
    إنه العام 2050، قام بعض علماء البيولوجي بتصنيع اسلحة بيوكيميائية خطيرة اصابت العالم بفيروس الزومبي وبدأ البشر في التحول. انهار الامن والامان وتعاقبت الأحداث المميتة حتى اصبحت البشرية مهددة بالانقراض. حفنة بسيطة من الموبوئين اكتسبو مناعة من جيانتهم الوراثية وشكلوا تحالف للقضاء على هجوم الزومبي وإنقاذ الجنس البشري. وهكذا اشتعلت الحرب.

    الميزات في لعبة Zombie Avengers:Stickman War Z :
    أفضل لعبة أكشن لهذه السنة
    أكثر لعبة انتظرها اللاعبون في عام 2016. عِش حس الإثارة مع الحركات الرهيبة كالضربات المزدوجة و السباحة في الهواء و ضربات الكومبو القاتلة! تعال و اذبح الوحوش في معارك حامية!

    أبطال يوحدون قواهم
    و الآن يمكنك للمزيد من الأبطال الانضمام إلى فريقك! تعاون مع الآخرين لقتل الرئيس ملك الوحوش! اختر فريقك الآن و انطلق إلى القتال!

    أفضل تجربة مرئية
    رسومات عالية الجودة! تأثيرات خاصة مذهلة!...

  • لعبة الرعب العيون Eyes متعددة

    التحديث الجديد للعبة الرعب العيون : لعبة الخوف وهي من العاب الرعب التي تتمتع بشعبية كبيرة وتدعم اللعب المتعدد أونلاين ، واجه خطر القبور بشكل الشبح الغابر المخيف تشارلي و المتعطش للدماء , و الباحث عن الانتقام البشع كرازو بمظهره المروع و الغريب المزيد من الاشباح و الوحوش سيظهرون لاحقا

    اكتشف و اغتنم القصر الغريب المهجور , و المستشفى القديمة المخيفة و بعض الاماكن المخيفة الاخرى

    استخدم خصائص الموقع الفريدة لمصلحتك - استخدم القدرات الخيالية للعين الرومية للحصول على القدرة على الرؤية داخل عقول الوحوش المجنونة , اشرب الجرعات السحرية لتعزيز قدراتك بشكل مؤقت و استعين بالخريطة المرسومة باليد لتخطيط محاولاتك الخطرة

    اختبر اجواء الرعب و الخوف المعتمة و الغامضة باعادة ضبط الموسيقى و اصوات الاشباح الفظيعة

    تنافس مع لاعبين آخرين في تحدي المستوى اللا نهائي , اكسب العديد من الانجازات و احجز مكانك الأول في قائمة الابطال

  • القراصنة  مغامرات الجُزر :Pirate Kings

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال ملوك القراصنة Pirate Kings وهي لعبة قتال مشهورة وتتمتع بشعبية كبيرة وتستحق التجربة، ويمكنك اللعب بها في الوضع المتعدد أونلاين مع اصدقائك على الفيسبوك.
    جزر القراصنة جميعها لك لتسرقها أو لتجعلها مزدهرة! كن ملك القراصنة الآن! هاجم جزر أصدقائك، واسرق الذهب، وقم ببناء الإمبراطورية الخاصة بك في جزيرتك الخاصة في أفضل لعبة استراتيجية جديدة عفوية على الهاتف المحمول.

    مهمتك الخاصة: أن تكون أحد القراصنة الأقوياء في المعارك، وأن تسعى لغزو البحار السبعة، وبناء أكثر الجزر روعة من ناحية التصميم، وأن تصبح في نهاية المطاف ملك القراصنة.
    لا تنسَ..... لكي تصبح ملك القراصنة تحتاج أن تسرق أغنى أصدقائك القراصنة، وأن تهاجم جزرهم وتطور جزيرتك - ولكن احذر، فهم دائما سيسعون للانتقام منك!

    انضم الآن إلى الملايين من القراصنة الشرسين من جميع أنحاء العالم واستمتع بلعبة ملك القراصنة مجانا!

    قم ببناء الجزر الخاصة بك وطورها
    عندما تحصل على النقود الكافية، ابدأ مغامرتك في القرصنة واستكشف المزيد من الجزر! قم ببناء القلاع، وضع تمثالاً، وقم بأعمال الديكور وبناء سفينتك! أيها القرصان، جزيرتك ليست لعبة، إنها مملكتك!

    انضم إلى زملائك القراصنة!
    أصدقائك على...

  • النينجا  المنتقم Ninja Revenge‏

    التحديث الجديد للعبة القتال النينجا الغاضب Ninja Revenge‏ الذي يسعى للانتقام من قتلة زوجته، وتتمتع هذه اللعبة بشعبية كبيرة وتتميز بأسلوب مهارات النينجا الحقيقية الى جانب ان فيها الكثير والكثير من البعثات، واهم مايميزها هو الرسومات حيث تدعم الرسومات الSD على الهواتف البطيئة ورسومات الHD للهواتف القوية بنفس الوقت؛ كما ان الاصواات فيها تبدو واقعية وهي تستحق

  • لعبة الحرب Game of Warriors الاستراتيجية

    التحديث الجديد من لعبة القتال Game of Warriors وهي لعبة قتال استراتيجية برج الدفاع مع أسلوب فريد من نوعه في هذا النوع كما في لعبة كلاش . تعيين في عالم سحري سيكون لديك لترقية الدفاعات والجنود الأقوياء من أجل البقاء وحصار مناطق العدو لقهر لهم.
    وقد دفع التحالف المنافس للممالك الشريرة ما تبقى من الحضارة الإنسانية إلى ركن من أركان العالم، معزولة ونسي، وسقط في البؤس ومحاولة البقاء على قيد الحياة.
    استعداد الخيول، واستئجار المحاربين وإعداد الرماح للمعركة، سوف قرن الحرب صوت مرة أخرى وسوف جبابرة لدينا تدمير جدران العدو والأبراج.
    عصر الإمبراطوريات المظلمة قد وصل إلى نهايته، وحان الوقت لاسترداد ما ينتمي إلينا بحق، حان الوقت للثورة والحرب والانتقام!
    المحاربين يدعون اسمك، يا رب!
    قيادة المصارعين الخاص بك إلى معركة من أجل المجد الأبدي في هذا الصدام ملحمة من المحاربين.

    ميزات:
    - برج الدفاع واستراتيجية في أسلوب اللعبة.
    - 1500 موجات دفاعية.
    - 4 أبطال لفتحهم.
    - 100 المناطق لقهرها.
    - 30 جنديا للترقية.
    - 1000 من ترقيات المبنى.
    - 4 سبااقات مختلفة لقهر العفاريت، هياكل عظمية، ورجنس والعفاريت.
    - 15 نوع من الاعداء و 3 مهارات نشطة لجهودكم

  • المحارب  المنتقم Revenge of Warrior

    التحديث الجديد للعبة القتال Revenge of Warrior الانتقام من المحارب وهيلعبة جميلة برسومات 3D وجديدة وهي من نوع RPG مأخوذة من الاساطير الاسيوية، وتتميز بالعوالم المغامراتية التي سوف تكتشفها وتستحق التجربة.
    يأتي المحارب السامرائي الهادئ من قرية في بلد الشمس. وقد قتلت أسرته المقربة أثناء قيامه بصياغة مهاراته القتالية في قرية أخرى. الآن، هو يسعى لقتل جنود العدو والمحاربين ! عليك مساعدته على أن يصبح المحارب النهائي في هذه المعركة.

    الانتقام من المحارب سوف تضع لك في طن من المهام آر بي جي العمل والبعثات. تتبع عن كثب البعثات ومحاولة اغراق خصومك. بناء المحارب الخاص بك، ورفع مستوى مهاراته، وتجهيزه مع أفضل الأسلحة إذا كنت ترغب في الفوز على الجنود الساموراي فائقي

  • ستيكمان  الانتقام الجزء 3

    التحديث الجديد للعبة القتال Stickman Revenge الاصدار الثالث. كن مستعدا للقضاء على العدو - الوحش القاسي والعقبات من خلال ميزات غير مسبوقة في نسخة الانتقام Stickman 2 السابقة .
    تم تحديث الرسومات إلى مستوى جديد.
    تتميز النسخة الجديدة بالألوان المثيرة وجذب لاعبين مع كل التفاصيل بندقية Stickman، وأنواع من المحاربين Stickman ونظام الحيوانات و الوحوش .

    كل Stickman له ميزة القتال الخاصة وتستخدم أسلحة مختلفة وبندقية stickman، التي تجلب تجربة جديدة كليا

  • لعبة الأكشن Rogue Buddies!

    التحديث الجديد من لعبه الاكشن Rogue Buddies Action Bros! وهي لعبة قتال جديدة ورائعة وتستحق التجربة حيث هناك 4 مرتزقة يسعون الى الانتقام بعد انتهاء الحرب وتدمير العدو وعليك استخدام ال4 شخصيات ومهاراتهم الخاصة و الأسلحة. إكمال عدة مراحل في 4 مناطق مختلفة، واستكمال العديد من الأهداف والبدء بالدمار في مسارك!
    فتح إنجازات إضافية، الذهب والنقد، والتي يمكن استخدامها في المحل. ترقية الأسلحة الخاصة بك، ترقية المركبات وشراء غنيمة أنيقة!

    تدمير العدو والكائنات باستخدام قوة السلاح الثقيلة والمركبات اختياري الخاص بك.
    استخدام 4 من المهارات الشخصية
    استخدام كل المهارات الخاصة شخصياتك لاستكمال المراحل وإطلاق العنان للأهداف!
    أهداف كاملة
    اللعبة لديها العديد من الأهداف لإكمال في مختلف المستويات!

    وفيها ايضا ميزات اختيارية
    ✔ ترقية الأسلحة والسيارات الخاصة بك!
    ✔ تغيير الملابس شخصياتك '!
    ✔ البحـث عن الكنز

  • لعبة  Crab War
    4.6
    مجاني

    التحديث الجديد للعبة المغامرة والمواجهة Crab War المقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي وهي لعبه تدور حول السرطانات التي غزت الزواحف العملاقة أراضيهم تحت الأرض. وأنهم على استعداد للانتقام منهم!
    فقط نمي جيشك من السرطانات، وطورهم وادفع الحيوانات الوضيعة من وطنك!
    تتطور أكثر من 80 من السرطانات مصممة بشكل جميل
    البيضة 30 الملكات الفريدة لقيادة السرب الخاص بك
    إطلاق العنان 6 قدرات قوية وتخصيصها مع ما يصل إلى 18 من المواهب المختلفة
    هانت أكثر من 50 من الزواحف

  • نينجا  شادو الانتقام Overdrive - Ninja Shadow

    التحديث الجديد من لعبة القتال اوفردرايف Ninja Shadow Revenge نينجا الظلام المنتقم وهي لعبة جديدة تأتي رسومات جديدة وتلعب أوفلاين.
    في المستقبل، يتم إنشاء أنواع قوية، مزيج من البشر والتكنولوجيا والمعادن السوداء.
    الحكومة تطلق عليها اسم الظل سايبورغ، ويسمح لكل قطاع أن يكون لها قوة الأمن الظل الخاصة S.E.F، ولكن كل موضوع يجب أن يسيطر عليها المقر وضعت في مدينة القرن.
    كل شيء يبدو مثاليا جدا، المقر الان هو تحت هجوما من عشيرة الظلام، وعليك مواجهتهم .
    هناك العديد من الأسلحة المتاحة: السيوف، السيف المغفل، الرمح، خنجر التوأم ... مع المجموعات المدمج في فريدة من نوعها.
    بدءا من الغابة المظلمة، وسوف تواجه أعداء خطيرة والفخاخ. في المعركة، استخدم المهارات الخاصة بك لتجنب الهجوم وجعل المجموعات غير

  • مغامرات  مملكة الجنية عالم السحر الاستراتيجية HD

    التحديث الجديد من لعبة المغامرة الإستراتيجية عالم Fairy Kingdom HD جنية المملكة لهواة الالعاب الإستراتيجية والتي تتمتع بأفضل تقييم في متجر جوجل بلاي في هذه اللعبه حيث يمكنك بنا المدينة الخاصة بك, ومساعدة الأبطاال الأسطورية مع سعيهما, واكتشاف أسرار طويلة طي النسيان مرة وهزيمة قوى الشر مع قوة الحب والصداقة!

    ميزات Fairy Kingdom HD:
    أكثر من 250 أسئلة مختلفة أقول لك قصة مملكتنا
    العشرات من مبان مختلفة لبنا
    7 شخصيات فريدة الذين سوف يحتاجون للمساعدة وسوف يسدد لكم في المستقبل
    خريطة عملاقة مع أماكن مثيرة للاهتمام لاكتشاف والغربا الغامض لتلبية
    مئات من المكافآت والإنجازات جنبا إلى جنب مع مجموعات تحصيل مفيدة من البنود في انتظاركم في هذه اللعبة
    جودة الشبكية ™ من الرسومات والصور المتحركة
    لا حاجة لالإنترنت للعب هذه اللعبة باستثنا لإطلاق الأولي ومواصلة تحديث
    تحديثات منتظمة والعروض الخاصة. مسابقات التحدي للاعبين في مجتمعنا في الفيسبوك.
    لدينا قصة غامضة ومسلية التي سوف تبقى لكم اللعب حتى النهاية!
    القصة هي على وشك أن تبدأ الآن, ومثلما تبدأ كل القصص الخيالية ...
    ذات مرة, في, بعيدا بعيدا هناك عاش المملكة الأمير. على لطيفة وممتعة اليوم, ذهب الصيد في اقرب الغابات والتقى أميرة ...

  • لعبة القتال Bullet Party CS 2

    التحديث الجديد من لعبة الحرب بوليت بارتي الاصدار الثاني Bullet Party CS 2 GO STRIKE وهي رائعة لعشاق اطلاق النار ومحبي العاب المواجهات المسلحة .
    أول بندقية إلكترونية لقنص العدو FPS أفضل ألعاب إطلاق النار الحقيقية بنظام مُتعدِد اللاعبين.

    أنت في ساحة معركةٍ ضخمة ضد أعداء حقيقيين. اِختر فريقك، وأجعل سريتك مُستعدة وثابتة. يمكنك اختيار; طريقتك القتالية والاستراتيجية وبندقيتك.

    عندما تشعر بأنك مُستعدٌ للمعركة: اِضغط على الزناد واِبدء القتال! أنت تحتاج إلى قتل أكثر من 50 شخصاً كحدٍ أدنى كي تُصبِح أفضل قاتل تحت نيران العدو الكثيفة وضرباته الجوية مع بدء الحرب الخاطفة الكبيرة. هل مررت بأوقات صعبة اِدعِ إخوانكم واِستدعِهم في أرض المعركة لتلبية نداء الواجب المُستَحيل كي تُصبِح القائد. اِظهِر مهاراتك القتالية لإثبات نفسك في الحرب.
    اِحذر من سرعة القتلة المُختبئين فإنها لا تقل أبداً لاتخفض عينك إلى الأسفل! إذا كنت ميتاً فلا تنسَ أين تلقيت الضربة للتغلب على الضربة وتنال انتقامك. حظاً سعيداً!

    - غرفة النظام!- AAA رسومات حديثة ذات جودة عالية
    - مجالس القادة المحليين والعالميين.
    - مجموعة من أسلحة نسر الصحراء، AK-47، Mp5، M87-T،M79 ، Stw-25، قَنّاص، آر بي جي وسكين مُحترِفةٍ!
    - MO- FPS التي لم تُجرّبها...