جيش مدينة اللعب Army Toys Town‏
جيش مدينة اللعب Army Toys Town‏
  Naxeex Studio مجاني
4.6     458
v1.0

جيش مدينة اللعب Army Toys Town‏

4.6 / 5    458
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0
حجم التطبيق :
89M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

الاصدارة الاولى للعبة القتال Army Toys Town آرمي ‏تويز تاون التي ستذكرك بلعبة الحوت الأزرق من ناحية خطورتها فأنت محارب متمرس في المعارك والعالم كله تحت تصرفك. خوض التحدي وضع قواعد الحرب الخاصة بك. ولكن عليك تطوير استراتيجية لكيفية الوصول إلى السلطة في المنزل. لا أحد غيرك قادر على ذلك لأنك كوماندوز - فأنت الجيش برجل واحد! محاربة جميع الديناصورات والأنمي ، وتماثيل الجيش العدو. كل من يجرؤ على الوقوف في طريقك سيعاني من غضبك. بعد كل شيء أنت جندي من البلاستيك الأخضر!

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.1 والأحدث
Nov 06 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
547,882
1,000 - 5,000
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوقعنف خيالي
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • جيش المعركة محاكاة Army Battle

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة Army Battle Simulator آرمي باتل وهي لعبة تحاكي ترتيبك وتجهيزك لجيش يخوض معركة واقعية بحسب الاستراتيجيات التي تضعها، وتستحق التجربة.

    اللعبة فيها كل انواع الأسلحة ووحدات القتال البرية والجوية، وفيزياء اللعب فيها ممتع جدا، كما ان رسوماتها

  • حروب عهد الاستعمار الاستراتيجية اونلاين

    تحديث جديد لهواة الالعاب الإستراتيجية حقبة الاستعمار باللغة العربية وهي استراتيجية جيوسياسية مثيرة ، يلعب فيها المستخدمون من جميع أنحاء العالم . و اللعبة لا تتطلب الاتصال المستمر بالإنترنت .
    تشعر بنفسك و كانك حاكم لواحدة من أكبر الدول في أوروبا . و على استعداد لمحاربة الإمبراطورية الرومانية ، وفرنسا المؤثرة وانجلترا ، والبرابرة العدوانيون تحتوي اللعبة على أكثر من 40 دولة من القرون الوسطى .
    ميزات الألعاب الأساسية :
    ● بناء الجيش والبحرية ؛
    ● القيام بالتجسس والتخريب ؛
    ● الهجوم على دول أخرى لغرض الاستيلاء على الموارد أو ضمها ؛
    ● القيام بحماية أراضيك من جيوش الدول الأخرى ؛
    ● إبرام اتفاقيات عدم الاعتداء ؛
    ● إنتاج الغذاء والموارد والمعدات العسكرية ؛
    ● بيع المنتجات الفائضة إلى بلدان أخرى ، وشراء البضائع المفقودة ؛
    ● تمتلئ اللعبة بأحداث تاريخية موثوقة ؛
    ● انشاء القوانين ؛
    ● استعمار الأراضي ؛
    ● عقد الاجتماعات الدولية ، وطرح اقتراحاتك للتصويت ؛
    ● اختيار الدين الرسمي لدولتك ؛
    ● زيادة الإنتاج عن طريق البحث ؛
    ● تعيين قائد للأسطول البحري ، والجيش البري ، والقائد العام ، ورئيس جمع الجزية والبناء والتجارة ؛
    ● محاربة النزعة الانفصالية في ...

  • لعبة حرب العصا Stick war الإستراتيجية

    التحديث الجديد للعبة الحرب Stick War Legacy الاستراتيجية الشهيرة وهي أكثر متعة برسومات إستيكمان وحاصلة على افضل تقييم حتى الآن.
    اللعبة Stick war: legacy أحد أكبر ألعاب الشخصيات وأكثرها متعة وتحدي وشعبية. تحكم في جيشك من حيث التشكيل واللعب أو إلعب بكل وحدة لديك تحكم كامل بكل تحكم في كل شخصية. قم ببناء وحداتك ومناجم الذهب وتعلم طريقة استخدام Sword و Spear و Archer و MageوGiant. دمر تمثال الأعداء وسيطر على كافة الأراضي.
    في عالم يُسمى Inamorta، ستكون محاطًا بشعوب مميزة ممن كرسوا تقنياتهم الفردية وكافحوا لتحقيق السيطرة لقد طوّر كل مجتمع طريقته الفريدة لشن الحرب أنا فخور بعملهم الفريد الذي حققوه لحد العبادة حولوا أسلحتهم إلى عقيدة ليؤمن كل منهم أن أسلوب حياته هو السبيل الوحيد ومتفانين في تعليم سياساتهم لكافة الأمم الأخرى عبر ما يعتقد قادتهم أنه عناية إلهية كعناية أو كما ستعرفها...

  • لعبة Zombie Frontier 3 قناص البندقية

    التحديث الجديد للإصدار الثالث من لعبة الزومبي فرونتاير Zombie Frontier ,وهي لعبة إطلاق النار من نوع FPS حيث اجتاح الفيروس العالم وحولهم الى زومبي وانت الناجي الوحيد والامر متروك لك لإطلاق النار في طريقك من خلال مستويات التحدي ضد الأعدا أوندد. ZF3D هو الكل الجديد, مطلق النار من الاستوديو ورا الحدود واعتدا الزومبي : قناص
    في لعبة الأكشن هذه أبقي اصبعك على الزناد كما كنت في محاولة لضمان البقاء على قيد الحياة الخاصة بك في عالم الفيروسات التي دمرتها. ورفع مستوى المهارات الخاصة بك كجندي, وتعزيز الأسلحة واستخدام المهارات الخاصة بك لقتل أكبر عدد ممكن من أعدائك ما تستطيع.

    الكفاح من أجل البقا على قيد الحياة من خلال لعبة وسائط متعددة. تكثيف العمل في البعثات رئيسه, واختبار المهارات الخاصة بك في البعثات قناص ومساعدة الناجين الفيروس إلى بر الأمان في بعثات الدعم.

    وتأتي تجربة عالم 3D غامرة حقا والرسـومات ممتازة! نهاية العالم قد حدثت, ولكن هذا لا يدعو إلى التخلي تماما. إشراك أوندد في القتال وكنت قد يكون مجرد المهارات اللازمة للبقا وإعـادة البنا.

    تأخذ على دور جندي ضد الجيش من أوندد وتبادل لاطلاق النار في طريقك للفوز على مدى أكثر من 120 المستويات. إذا كان لديك ما يلزم, ويمكنك البقا على قيد الحياة,...

  • البقاء على قيد الحياة Last Day on Earth

    التحديث الجديد للعبة الزومبي الرائعة والمشهورة Last Day on Earth Survival البقاء على قيد الحياة آخر يوم في الأرض، الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون مرفقات.
    وهي لعبة زومبي متعددة اللاعبين يمكنك اللعب بها أونلاين وتأتي برسومات ثلاثية الأبعاد وتستحق التجربة .
    في لعبة الأكشن عليك تحسين مهاراتك وصياغة أسلحة أكثر فتكا ضد الزومبي وغيرهم من اللاعبين. ضرب رؤوسهم!

    بناء ملجأ!
    بناء قاعدة قوية لحماية حياتك وممتلكاتهم من هجمات الزومبي والناجين الآخرين. الحرفية ومكان الفخاخ لاتخاذ الأسرى وتجعلهم يندمون على السرقة منك.

    الأعداء في كل مكان!
    في لعبة الزومبي هذه أيضاً أنت وحدك ضد الزومبي واللاعبين الآخرين الذين يريدون سرقة الموارد الخاصة بك. الهيمنة والسيطرة على هذا العالم القاسي ما بعد المروع. مطاردة وتفوز وتبقى أو أن تصاد.

    يمكنك العثور على الكثير من الاشياء المفيدة لانشاء الشخصية الخاصة بك ومركبة البقاء على قيد الحياة. لا تفوت فرصة لركوب المروحية من خلال المشي على جحافل الموتى والمناظر الطبيعية في مرحلة ما بعد المروع.

    التغلب على الصعوبات!
    الحيوانات البرية والجوع والعطش والبرد يمكن أن يقتلك أسرع من الجيش القتلى المشي. الحيوانات مطاردة وإعداد الطعام على...

  • الحرب العالمية الثانية WW2: Strategy Commander

    الاصدارة المحدثة للعبة الحرب العالمية الثانية الإستراتيجية WW2 : Strategy Conquer Frontline‏ الرائعة لهواة العاب الحروب الاستارتيجية، العب كقائد الحرب في الحرب العالمية الثانية ، اختر المعسكر , شارك في جميع المعارك الشهيرة في حملات التاريخ البشري WW2! استخدام أنواع من التكتيكات ، والدفاع عن الغزو ، ومواجهة العدو على رأسه ، من خلال سلسلة من قيادة المعركة ، قيادة الجيش الخاص بك إلى النصر النهائي!
    لعبة القتال هذه مزيج مثالي من محاكاة sandbox ، واستراتيجية بدورها القائم على اللعب ، وأسلوب اللعب العسكري. عرض شامل الاتجاهات لموضوعات الحرب العالمية الثانية. استعادة الصراع في العالم الحقيقي في عام 1939 الى 1945 وإعادة إنتاج بيئة الحرب العالمية بالنسبة لك.
    ستضمن الأحداث العشوائية مثل حركات المغاورين وعمليات الهبوط وعمليات السحب الاختيارية إمكانية إعادة اللعب بلا حدود والتفرد في كل جلسة من مهامات

  • جيش الخربشة الصغير Doodle Army 2 MiniMilitia

    التحديث الجديد للعبة الأكشن Doodle Army 2 Mini Militia وهي لعبة حرب يمكنك ان تلعببها عبر الانترنت مع 6 اشخاص او عبر الواى فاي محليا مع 12 شخص. في لعبة القتال هذه يمكنك إطلاق النار بالعديد من أنواع الأسلحة بما فيها القناصة، بندقية وقاذف اللهب.

    هناك ميزات ناسفة على الانترنت وحرب متعددة محليا! بديهية ومزدوجة ضوابط لاطلاق النار. خراائط العالم المفتوحة باستخدام الأحذية الصاروخية للطيران العمودي الطويلة. السيطرة التكبير، والهجمات والمشاجرة والقدرة المزدوجة مع الأسلحة الثقيلة الحديثة والمستقبلية والقنابل

  • حروب المؤخرة Back Wars‏

    التحديث الجديد للعبة الحرب Back Wars‏ باك وارز وهي لعبة قتال إستراتيجية رائعة وتستحق التجربة حيث عليك قيادة المقاومة مع مئات من المحاربين من ثقافاات مختلفة في جميع أنحاء العالم. ثم التركيز على فرد واحد أو خطوة الى الوراء لقيادة جيش كامل ليكون في متناول يدك.
    في لعبة القتال هذه عليك الجمع بين الإستراتيجية للهيمنة على العوالم مع خوض معارك تفاعلية بالكامل، وهذه اللعبة تقدم الأفضل من كلا العالمين! وكلما اعتقد انها انتهت ستجد ان التاريخ يعيد نفسه في

  • نينجا ترتليز الأسطورة Ninja Turtles

    التحديث الجديد للعبة سلاحف النينجا Ninja Turtles Legends وهي لعبة جديدة ورائعة ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .
    من منا لايعرف النينجا الخارقون،، كلنا قد استمتهنا بمسـلسـلاتهم في صغرنا وكبرنا،، الآن صار على شكل لعبه على هواتف الأندرويد .

    استكشاف عالم السلاحف مع القصـة الأصلية وكل جديد. معركة في طريقك من خلال 7 فصول وأكثر من 70 مراحل لتقضي على الزعماء - تقطيع، Kraang وأكثر!

    لعب وتجربة فصل كل جديد على أساس الاقبال شديد هذا الصيف، سلاحف النينجا: الخروج من الظلال! عندما تتجاوز مهمة ركن من منحرف، يجب على السلاحف تأخذ على القدم عشيرة والأولاد السيئين المفضل البيبوب وروكستيدي! والكفاح من أجل الفوز وجمع هذه الشخصيات الحصرية!

    مايميز هذا التحديث :
    سلحفاة الطاقة: مساعدة ليوناردو ليأخذ على الجيش Kraang لإنقاذ إخوانه وزملائه المسوخ. لعب جنبا إلى جنب مع ليوناردو في 5 معركة 5 الممهدة مع شخصيات TMNT المفضلة لديك.
    MAYHEM المتحول: جمع المستوى لأكثر من 30 حرفا TMNT! وتدريبهم على معرفة تحركاتها السوبر الحلو وبناء فريق السلاحف rrific الخاص بك! لا تنسى أن حزمة الثلاجة للحصول على الآيس كريم كيتي!
    SHRED ALERT: للمرة الأولى، محاربة Kraang كصديق السلاحف النينجا ... أو عدو! جمع واللعب كما مخلب النمر، روكستيدي،...

  • لعبة القتال قلب الاسد : القمر المظلم Lionheart

    التحديث الجديد للعبة القتال ليونهارت Lionheart: Dark Moon وهي لعبة قتال رائعة من نوع أر بي جي RPG برسومات ثلاثية الأبعاد مميزة وتستحق التجربة.
    ابني جيشك من الابطال من مجموعة متنوعة من الشخصيات والوحوش ! قاتل المعارك المملوءة بالقصص والاستراتيجيات واجمع خلالها الحيوانات الاليفة المجوهرات و الاكسير لتهزم شرير الهمسات وتقضي علي الظلام !
    عد الي عالم قلب الاسد الجميل والمبهر والخطير في القمر المظلم !
    كل بطل لديه قصته الخاصة جمعهم جميعا واطلق قوتهم وانت تشق طرقك للانتصار ! حارس القبو قد سقط والظلام يعود . حان الوقت لاحفاده تيموثي و ناتاليا لان يذهبوا في هذه الرجله الملحمية ليجمعوا المفاتيح ويحرروا ابطال اسطوريين لينضموا لهم في المعركة عد الي عوالم التقيتها في استراتيجيات قلب الاسد واكتشف اخري جديدة من الغابة المسحورة بتمبلدونز للرمال الحارقة في ابريم . اهزم وحوش مرعبة مثل كوشا عديم الموت والفظيع الضفدع الملك حيث انك لا تقاتل فقط لنجاتك بل لتحمي العالم ذات نفسة ! يستلزم اتصال بالشبكة للعب .

    اكثر من 100 بطل رائع لتجمعهم!
    ابطال رائعين الحركات مجسمين ثلاثي الابعاد يملأون هذا العالم الرائع .
    اجمع رماة سهام الجن الوردي و سحرة بشريين ومقاتلي القنطور دببة حشرات طيوروالكثير من الاجناس...

  • لعبة Zombie Siege‏

    التحديث الجديد للعبة الزومبي Zombie Siege وهي لعبة قتال جديدة افضل بديل للعبة War Z وهي من نوع‏ البقاء على قيد الحياة RTS لعبة الحرب العالمية الحديثة مع عناصر مطلق النار FPS تجلب لك وجها لوجه مع ميت يمشي، ويسمح لك للرد مباشرة وتلعب أوتلاين .

    فورت استراتيجية البناء، التركيز على العمل الجماعي
    جمع الموارد، وبناء جيش ومقاومة قوم غيبوبة.
    الإنضمام إلى أي تحالف والعثور على حلفاء. تكبير أراضيكم ومحاربة المنافسين قوية أخرى.

    العالم كله اون لاين
    تنافس والاختلاط مع الناجين من جميع أنحاء العالم، وعرض الحروب تندلع في جميع أنحاء العالم في الوقت الحقيقي.
    استدعاء ضباط
    ضباط تمتلك المهارات الإيجابية والسلبية فريدة من نوعها لالاوعية الجيش الخاص

  • لعبة كلاش أوف كلانس CoC

    التحديث الجديد من أشهر لعبة قتال استراتيجية على الاطلاق لعبة الصدام بين القبائل Clash of Clans صارت تدعم اللغة العربية الآن, قم بقيادة قبيلتك الى النصر ! الصدام بين العشائر هي لعبة حرب استراتيجية ملحمية قتالية . إبني قريتك ودرب القوات الخاصة بك وقودهم الى المعركة مع الآلاف من اللاعبين الآخرين على الانترنت !

    لقد سألت ونحن سلمناك ماكنت تنتظره لعبة استراتيجية الحرب صراع العشائر تقتحم عـالم الأندرويد بالنهب و الإغارة على التابليتات و الهواتف .
    لقد حان الوقت لإطلاق عنانك الداخلي البربري . احصل على اللعبة , وانضم إلى المتعة أنها مجانية !
    إذا كنت تبحث عن لعبة حرب للعب بالمتعة والاستراتيجية هذه هي أفضل من أي لعبة أخرى .

    لعبة الصراع بين القبائل هي خليط من الادمان و التخطيط الاستراتيجي و تنافسية المعارك السريعة الخطى . رفع جيشا من البربر , ضع استراتيجية الحرب , والتنين والمقاتلين الاقويا الأخرين . سجل مع عشيرة من اللاعبين و ارتفع من خلال الرتب , أو إنشئ عشيرة لخوض المعركة لإحتفاضك بملكية المجال. القيادة مرة أخرى والعفاريت هي مجرد الخطوة الأولى لسعيك الذي لم ينته حتى تسود جماعتك العليا فوق كل الآخرين!

    المميزات في كلانش اوف كلانس Clash of Clans :
    ✔ لعبة مجانية .
    ✔ بنا قريتك الى حصن ...