لعبة الإثارة Brawl Stars‏ متعددة
لعبة الإثارة Brawl Stars‏ متعددة
  Supercell مجاني
4.6     1,553,902
v17.153

لعبة الإثارة Brawl Stars‏ متعددة

4.6 / 5    1,553,902
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
17.153
حجم التطبيق :
85M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبة القتال براول ستارز حيث افضل المعارك متعددة اللاعبين سريعة الوتيرة يقدمها منتجو ألعاب Clash of Clans، وClash Royale، وBoom Beach.

خُض معركة مع الأصدقاء أو بمفردك في مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب في أقل من ثلاث دقائق. افتح عشرات من الأبطال وقم بترقيتهم بقدرات خاصة خارقة. اشترِ واجمع مظاهر فريدة لتبرز تميزك وتتباهى في الساحة. انضم إلى إحدى الفرق أو شكّل فرقة مع الأصدقاء لمشاركة التكتيكات وخوض القتال معًا.

خوض معارك في أوضاع لعب متعددة
- جمع الجواهر (وضع 3 ضد 3): شكّل فريقًا وضَع إستراتيجية تتفوق على إستراتيجية الفريق المنافس. اجمع 10 جواهر واحتفظ بها لتحقق الفوز. لكن احترس! إذا نال منك الآخرون، فستخسر الجواهر.
- المواجهة الحاسمة (فردية/زوجية): معركة متعددة اللاعبين البقاء فيها للاعب الأقوى فقط. اجمع عناصر التقوية لبطلك. العب مع صديق أو بمفردك. كُن الناجي الوحيد من بين الأبطال في أشرس المعارك متعددة اللاعبين حيث البقاء للأقوى. يحوز الفائز على كل شيء!
- الجائزة (وضع 3 ضد 3): اقض على الخصوم لتربح النجوم، لكن لا تدعهم يقصونك. تفوز بالمواجهة الفرقة التي تحرز أكبر كم من النجوم!
- السطو (وضع 3 ضد 3): قم بحماية خزينة فريقك وحاول فتح خزينة خصومك. تنقّل عبر الخريطة للتسلل، وتفجير العوائق، وتمهيد طريقك للوصول إلى كنز الأعداء.
- كرة العراك (وضع 3 ضد 3): مواجهة من نوع جديد تمامًا! أظهِر مهاراتك في كرة القدم وسجل هدفين قبل الفريق الآخر. لا بطاقات حمراء هنا.
- أحداث خاصة: أوضاع لاعب ضد الكمبيوتر ولاعب ضد لاعب خاصة لفترة محدودة.

فتح أبطال جدد وترقيتهم
اجمع باقة متنوعة من الأبطال ذوي القدرات الفتاكة، وقم بترقيتهم، ورفع مستواهم باستخدام نقاط القوة، واجمع مظاهر فريدة.

كُن نجم المواجهة
ارتق في لوحات الصدارة المحلية والإقليمية لتثبت أنك أعظم الأبطال على الإطلاق!

تطور مستمر
ترقب كل جديد في الأبطال، والمظاهر، والخرائط، والأحداث الخاصة وأوضاع اللعب في المستقبل.

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.3 والأحدث
Apr 28 2019
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 1
  • 0
  • 0
  • 1
602,142
10,000 - 50,000
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوقعنف خيالي

  الجديد في هذا الإصدار:

روزا: بطلة نادرة جديدة تصدر قريبًا!
- توجه روزا سلسلة من اللكمات القوية بأسلوب متقن.
- عند استخدام الزخم، تكسو روزا نفسها بنبات مقاوم يخفض الضرر الذي تتلقاه.

Brawl TV
- شاهد أفضل اللاعبين يتنافسون في الوقت الفعلي!

كهف تدريب جديد
- جرب أبطال ومظاهر في محيط تجريبي جديد.

تغييرات أخرى
- لغات جديدة: البولندية والعبرية
- تغييرات التوازن
- تغييرات جودة اللعب
- خرائط جديدة
- ...وغير ذلك المزيد!

صالح

صالح  منذ 2 شهر

الو

صالح

صالح  منذ 2 شهر

مش مهكره

جهاد

جهاد  منذ 2 شهر

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.. اخي الكريم القيسي. ايش تستخدمون تطبيق للتهكير. و ليش ما تحمله دراقون ميني مهكره. وشكرا

القيسي

القيسي  منذ 2 شهر

جربوا هذا التهكير التجريبي

Abbas

Abbas  منذ 2 شهر

القيسي العبة ليسة مهكرا ارجو الرد

القيسي

القيسي  منذ 2 شهر

Uvfj نعم هذه النسخة ليست مهكرة وسوف يتم تهكيرها قريبا ان شاء الله,, صبركم

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • لعبة كلاش رويال Clash Royale

    التحديث الجديد للعبة الحرب Clash Royale الجديدة. إجمع وترقية الكثير من البطاقات التي تقدم قوات Clash of Clans وتعويذات ودفاعات تعرفها وتحبها مثل الـ Royales: الأمراء والفرسان والتنانين الصغيرة والمزيد. أسقط ملك وأميرات العدو من أبراجهم لهزيمة الخصوم وربح الكؤوس والتيجان وتحقيق المجد في...

  • لعبة كلاش أوف كلانس CoC

    التحديث الجديد من أشهر لعبة قتال استراتيجية على الاطلاق لعبة الصدام بين القبائل Clash of Clans صارت تدعم اللغة العربية الآن, قم بقيادة قبيلتك الى النصر ! الصدام بين العشائر هي لعبة حرب استراتيجية ملحمية قتالية . إبني قريتك ودرب القوات الخاصة بك وقودهم الى المعركة مع الآلاف من...

  • لعبة الحرب Boom Beach

    التحديث الجديد من لعبة القتال بووم بيتش Boom Beach التي تعتبر من أفضل العاب القتال الإستراتيجية, اقتحم الشاطئ وفوز اليوم!
    لعبة حرب استراتيجية قتالية حيث تحارب حرب ملحمية ضد الشر. تأخذ قوة التدخل السريع لجزر الجنة الجميلة التي غزت من قبل العدو.
    يمكنك في هذه اللعبة القتالية ...

  • لعبة المزرعة Hay Day

    التحديث الجديد من لعبة المزرعة هاي داي أو يوم القش , وهي لعبة مزرعة تعتبر وكأنها تجربة زراعية حقيقية تماما مع الضوابط على نحو سلس تعمل باللمس يدويا بمحـبة لهاتفك، واللعبه مقدمه من افضل مطور ألعاب في جوجل بلاي.
    نعود إلى الطبيعة وتجربة السلمية, حياة بسيطة من العمل في الارض...

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • القط توم المتكلم هيرو رن

    التحديث الجديد للعبة الإثارة انطلاقة توم المتكلم البطولية Talking Tom Hero Run بنسختها التجريبية وهي لعبه ركض جديدة سيتم اطلاقها رسميا قريبا .وتستحق التجربة.
    نحتاج لقوة ملايين لإزالة إقفال زي قوة التيتانيوم لتوم مجاناً! قم بالتسجيل الآن وتنزيل اللعبة سنرسل إليك تذكيرًا وسوف...

  • مطلق النار كومبات اسولت Combat Assault

    التحديث الجديد للعبة القتال Combat Assault SHOOTER‏ وهي لعبة إطلاق النار PvP جديدة الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات .
    وتتميز لعبة الإثارة هذه باللعب المكثف ، والأسكينات ، والأسلحة ، ونظام التصنيف ، والقدرة على مستوى الشخصيات من خلال شجرة المهارات.
    اختر سلاحك...

  • لعبة الأكشن ضرب الصديق Kick the Buddy‏

    التحديث الجديد من لعبة الإثارة Kick the Buddy‏ ركل الصديق وهي لعبه جديدة امثر من مجرد لعبة، اذا كنت غاضب من مديرك او اي واحد زعلك فاعتبره هذه الدمية وقم بضربه وتفجيره وتجميده وسحقه، لديك الآن ترسانة لا حدود لها تقريبا للفوز: صواريخ وقنابل يدوية وبنادق آلية وأدوات التعذيب ... وحتى...

  • فيش موبي هنتر Mobfish Hunter‏

    التحديث الجديد للعبة الإثارة موبي فيش صياد السمك التي يمكنك اللعب بعا والتنافس مع اصدقائك بالفيسبوك وتحتوي على اكثر من 110 مستوى وتختلف بفكرتها عن العاب صيد السمك كليا حيث ان فيها قد تحولت أسماك العالم الآن إلى أنواع جديدة خطيرة تعرف باسم Mobfish. لمكافحة هذه المخلوقات الشريرة ، ...

  • القراصنة World Of Pirate Ships‏

    التحديث الجديد للعبة الإثارة سفن عالم القراصنة World Of Pirate Ships التي تأتي برسومات ثري دي وفيها‏ تزج نفسك في عالم من المعارك البحرية على نطاق واسع مع سفن حربية الحاصة القراصنة.

    اللعبة توفر لكل خريطة لكل عشرة لاعبين والهدف هو التدمير، بقدر ما تستطيع، لسفن العدو. كل جولة 10...

  • ستيكمان  ليجاند Stickman Legends حروب الظلام

    التحديث الجديد للعبة الإثارة Stickman Legends : Shadow of War اسطورة إستكمان النينجا شادو وار التي صارت مجانية لفترة محدودة،‏ وتعد هذه اللعبة مزيج بين نمط تقمص الشخصية RPG، والإثارة ونمط التصويب. وهي مليئة بالسيوف، والاقواس، والمسدسات، والنار والرصاص، وستأخذك في مغامرة لعالم رائع. و مثل...

  • ضرب  الصديق للابد Kick the Buddy Forever‏

    الاصدارة الاولى المحدثة من النسخة الجديدة للعبة الإثارة Kick the Buddy استمتع الان بضرب صديقك الجديد المفضل هنا! العب مع بودي في لعبته الجديدة الرائعة ، وجرّب جميع الأسلحة الرائعة! تفجير ، استخدام الأسلحة الذرية ، واللباس ، والقيام أكثر من ذلك بكثير في النسخة الجديدة حيث ركل...

  • نينجا الضفدع Rope Frog Ninja Hero‏

    التحديث الجديد للعبة الإثارة Rope Frog - Strange Vegas وهي محاكي مدينة من وجهة نظر شخص ثالث ووضع FPS ، حيث يمكنك قيادة سيارات مذهلة أو دراجة نارية. و تلعب كبطل أسطورة والمدينة بأكملها يخشونك. كن رئيسًا في شوارع مكافحة الإجرام في المدينة.

    لديك قوى حقيقية خاصة يمكنك تصوير شعاع ليزر...

  • لعبة القتال ارض الجحيم Into The Badlands

    النسخة التجريبية من لعبة الإثارة الرائعة دوري الأراضي الوعرة، الان وقبل الجميع يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات وهي تستحق التجربة فعلا كما انها مقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي، وتعتبر هذه اللعبة الرسمية لـ Into the Badlands الخاصة بمركز AMC بميزات متساوية ، واحدة...

  • لعبة  Super Brawl Universe‏

    التحديث الجديد للعبة الإثارة بشخصيات نيكولديون وهي لعبة غير متوفرة لبعض البلدان العربية ولكن يمكنكم تجربتها من هنا، انضم إلى شخصيات أيقونية من عروض Nickelodeon الأكثر شعبية على الإطلاق ، لخوضها في لعبة الأكشن الرائعة!

    أطلق العنان لتحركات رائعة مع شخصيات نيك المفضلة لديك: ...

  • لعبة القتال Overdrive Premium‏

    التحديث الجديد للعبة الإثارة اوفر درايف بريميوم التي كانت مدفوعة الان يمكنكم تحميلها مجانا لفترة وجيزة، وهي لعبة خيال علمي رائعة من نوع الممرات.
    في المستقبل ، يتم إنشاء أنواع قوية ومميزة من مزيج من البشر والتكنولوجيا والمعدن الأسود. وتطلق عليها الحكومة اسم shadow cyborg وتسمح ...

  • مغامرة كرافت العالم Adventaria

    تحديث جديد للعبة الإثارة والمغامرة الرائعة ادفانتاريا التي تستحق التجربة ومنيزه برسوماتها . اللعبة مليئة بالاكشن ، والشخصيات ، والاستكشاف ، والبقاء على قيد الحياة والغوغاء المروعة: الزومبي ، ورؤساء ، والهياكل العظمية ، هورنتس ، والشياطين ، وذئاب ضارية ، golems ، wizards ، Wyverns...