سيارة الشرطة بدفعها الرباعي
سيارة الشرطة بدفعها الرباعي
  96 Games‏ مجاني
4.3     727
v1.2

سيارة الشرطة بدفعها الرباعي

4.3 / 5    727
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.2
حجم التطبيق :
34M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.4 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحول روبوت يقود مغامرة سيارة روبوت النقل التحول محاكي 2018 مليء التحولات والانعطافات حيث سائق شاحنة نقل سيارات سيدفع في مدينة نيويورك التضاريس الوعرة. تجربة كيف يشعر القيادة روبوت سيارة مستقبلية، والإندرويد مستقبلية في قيادة مباريات سريع 2018 ونقلها على واجب ثقيل متعددة مقطورة شاحنة. وهذا فريدة من نوعها سيارة روبوت النقل التحول محاكي 2018 تمكنك من التحرك من خلال مسارات حيث يمكنك تحويل الإندرويد الخاص بك إلى روبوت سيارة لتجربة قيادة مثيرة في سيارة روبوت محاكي النقل التحول 2018. مشاهدة تحول لافتة للنظر الإندرويد في 3D لعبة شاحنة النقل. بالتأكيد هذا هو اختبار المهارات نقل سائق الشاحنة. فقط وسائل النقل الحقيقي شاحنة كبيرة سائق النقل يمكن التعامل مع هذا الحمل كبير على المسار. هذه لعبة محاكاة سيارة الإندرويد سوف يأخذك إلى منطقة أخرى حيث ارادتكم الهدف الرئيسي لنقل السيارة إلى مدينة نيويورك وجهة في وقت محدود. ولكن مع الاستمرار على! في حين أن المشاهد سوف تجذب لك، سيكون لديك لدفع سائق شاحنة على أنها مناصرة لتجنب وقوع الحوادث وأعطال. إدارة الوقت هو المفتاح النهائي لإتمام هذه الشاحنة القيادة لعبة محاكاة سيارة نقل.

عرض أكثر
قيد المراجعة
أندرويد 4.4 والأحدث
Nov 30 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها امجد المخلافي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
7
0
الجميع

  الجديد في هذا الإصدار:

Now with better features and improved gameplay Free mode added for unlimited fun

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • حرامي ماستر الفرقة الجنائية

    التحديث الاخير للعبة القتال والعصابات والجريمة Robbery Master وهي لعبة قتال وعصابة المافيا والبلطجية الذين ينشرون الجرائم في المدينة.
    اللعبة تحاكي اسلوب لعبة حرامي السيارات gta الشهيرة وايضا برسومات ثلاثية الابعاد.
    تحتاج اللصوص لبسط نفوذها في هذا العالم مع الأفكار السطو عبقريتهم. هذه المدينة التي تنتشر فيها الجريمة يحتاج الى مزيد من البلطجية.
    هناك رجال شرطة ملتوية، رجال الشرطة ومأمور جميع أنحاء المنطقة لحماية الجمهور من الجرائم الكبرى في الشوارع والسرقات العصابات.
    ليس أكثر من أن ينظر إلى القتل بلا رحمة. والآن بعد أن كنت قد هرب من السجن، تسلم واجبك إلى تحويل المدينة إلى الظلام. السيطرة على المدينة عن طريق سرقة السيارات، ومكافحة القتال، ودفع المخدرات، وتنفيذ البعثات السرقة الكبرى، وتدمير السيارات، والقمار، وبدء الحروب، وسباق في شوارع هجوم أو إسقاط قوات شرطة الأمن، التهرب من رجال الشرطة ونشر الجريمة بقدر كما يمكنك. الاندفاع، وتحطم وسحق أي شخص أن يأتي في طريقك لتفادي مطاردة سيارة الشرطة.
    هذه الجريمة المصابين احتياجات مدينة رأس المجرمين الخط، اللصوص والسفاحين واللصوص لتحقيق مهمة سرية. من التشويق غير مكتملة من دون رجال الشرطة ضد قصة السارق مثيرة في مدينة الجريمة. محاولة...

  • لعبة المدينه المجنونة حرب شوارع

    الإصدارة الاولى من لعبة Mad City Rooftop Police Squad الهروب من مطاردة سيارة الشرطة كمتسابق سباق الدراجات النارية وخوض المغامرة مع اللصوص . لعب جنون المدينة مع فرقة الشرطة وخوض الاحداث.
    إترك حياة العصابة الذين ينضمون الرذيلة المافيا لكسب بعض النقود مع تسليم الطرود. انت محظوظا ووستقابل رئيس الجريمة وانه يسمح لك بمغادرة المافيا وتشتغل بوضيفة سائق وتصبح مواطنا صالحا. ولكن لديك منافس العصابات مطلق النار لن يتركوك.

    الهروب بحياتك ومحاولة للفرار بدوريات دراجة نارية للشرطة. فأنت تلعب لعب الأدوار باعتبارها العصابات وقتا كبيرا، ولم يحقق بعض الوظائف الكبيرة في مدينة نيويورك. كما سرق من متجر في متجر والشغب في بلدة الحضرية. محرك سريع ومستمر للهروب من مواجهة مطاردة الدراجة كما متسابق الدراجات النارية الحقيقية. طيار مروحية تابعة للشرطة إبلاغ موقعك من التكنولوجيا الفائقة الماسح الضوئي طائرات الهليكوبتر. الحصول على بناء السطح والتسلل طريقك للخروج من حي فقير.

    ميزات Mad City Rooftop Police Squad:
    البعثات هروب سيارة شرطة مكثفة
    مدهش متسابق الدراجات النارية لعبة اللعب
    وضع التصـوير بأسلحة حديثة
    استخدام بندقية قنص، بندقية ومسدس لمواجهة رجال الشرطة

  • لعبة الزومبي Kill Me Again

    التحديث الجديد والنسخة الجديدة كلياً من لعبة الزومبي إقتلني مرة أخرى المقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي . سلح نفسك ضد الموت والحشود المعتدية بالرصاص والسيوف. إن المرتزقة هم الأشخاص الوحيدون المجانين بالدرجة الكافية للنجاة في هذا المستقبل الكئيب. حافظ على الناجين القذرين في أمان وحافظ على سلاحك ممتلئًا بالذخيرة في Kill Me Again.
    اكتشف المؤامرة وراء تفشي المتحولين. اهرب من شوارع المدينة في كفاح دائم من أجل الحياة. احمل أسلحة جديدة، وقم بترقية عدة النجاة الخاصة بك، واجمع شبكة من الحلفاء لمساعدتك على قتل المتحولين بينما يحتشدون تجاهك.
    قم بتدريب المرتزق الخاص ليصبح القاتل المحترف المثالي للحصول على نقود سريعة. لقد تحول هؤلاء الزومبي من مواطنين شجعان إلى أجسام قذرة منتفخة مليئة بالدماء مع تحول المدينة إلى أرض قاحلة شيطانية.
    استخدم ما يمكنك استخدامه للنجاة: مسدسك الصغير أو سيف الساموراي الخاص بصديقك المتوفي أو حتى باب سيارة الشرطة. اقضِ على مجموعة الزومبي قبل أن ينتزعوا لحم الأشخاص الباقين المدمنين للحبوب.لا تقلق عندما تنتهي المؤن لديك. قم بعمل جولة للتزود بالمؤن في مركز المدينة أو قم بالهجوم على معسكر مرتزقة آخر مع رفاقك. تغلب على خوفك مع ظهور مجموعة من الأقدام المتحركة ببطء من...

  • لعبة الزومبي Infectors

    التحديث الجديد للعبة اقتلوني مرة أخرى Kill Me Again وهي لعبة zombie اكشن رائعة حيث ميرسيك هي المتبيقية الشعب الوحيد الذي تكافح من أجل البقاء في هذا المستقبل الكئيب. الحفاظ على الناجين آمنين وبندقيتك معمـرة لتقتل مرة اخرى.

    الفرار من شوارع المدينة في معركة مستمرة لحياتك. التقاط البنادق الجديدة، ورفع مستوى العتاد البقاء على قيد الحياة، وجمع شبـكة من الحلفاء لمساعدتك السرب المتجه نحوك. تدرـيب الحائزات المثالية في القتال لكسب بعض المال السريع.

    استخدم كل ما تستطيع من أجل البقاء: مسدس صغير، الساموراي شفرة صديقك الميت، أو حتى الباب من سيارة الشرطة. اسقاط حشد من الزومبي قبل أن يشق الجسد من ما تبقى من الناجين للحبوب منع الحمل المدمنين.


    المميزات في Kill Me Again : Infectors :

    · الأحرار كتلة لغز تسمح للالحائزات لجعل عدة مبـاريات في خطوة واحدة. أكثر من ذلك بكثير مطابقة النظام المعقد.

    · لا توجد مجموعة يتحول عندما تقاتل أسراب من الزومبي. أن تكون سرية والتخطيط لهجمات في الوقت الحقيقي، أو عليك أن تكون قريبا ميت.

    · الاستـماع إلى وابل من إطلاق النار من mercs على المتاريس ونشاز تورم آهات وصرخات في هذا الفيـلم المرعب.

    · مئات كرافت للأسلحة المتشددين مع التحسينات العلمية، وتهدف...

  • لعبة قيادة سيارة الشرطة 3D

    مرحبا بكم في لعبـة Crazy Driver Police Duty 3D في أول يوم لك كضابط إنفاذ القانون، واليوم أنت ذاهب في لعبة سباق ومطاردة لمعرفة كل شيء عن مطاردة المشتبه فيهم جنائيا في الشرطة سائق مجنون اجب 3D. في هذا أحدث جهاز محاكاة قيادة السيارة القصوى لديك لمطاردة الخارجين عن القانون في سيارة الشرطة الخاصة بك. حتى رجال الشرطة لها مقابل الأشرار في هذا السباق لعبة 3D الشرطة. وضعت على الماسح الضوئي الشرطة، وأضواء الشرطي الخاص وملاحقة الخارجين عن القانون المطلوبين على الأسفلت. تظهر مهارات السائق مجنون بك في سيارات الشرطة المختلفة في مدينة عظيمة وهائلة. في معظم الألعاب مطاردة الشرطة اللص يمكن أن تقوم به مبلغ ثابت من المستويات، ولكن ينتهي هذا أحدث سيارة المتطرفة محاكاة 3D أبدا. لذلك سيكون لديك كل الوقت في العالم لمسح شوارع المدينة في هذا محاكاة سباق الشرطة. وترحب مجنون سائق شرطة واجب 3D كنت في واحدة من أول مطاردة الشرطة اللص الألعاب على الروبوت، مع العالم على غرار مدينة كبيرة مفتوحة حيث يمكنك تدمير وتحطيم والقيام ببعض سباق حقيقي على شوارع المدينة. الحصول على استعداد لاتخاذ بعض الاجراءات لمطاردة حركة المدقع، محرك سريع كما كنت في محاولة لانهاء الخدمة أطقم مختلفة من المتسابقين في الشوارع غير الشرعيين، وحثالة الأخرى التي...

  • لعبة سباق قيادة سيارة الشرطة 3D

    لعبة قيادة سيارة الشرطة العسكرية التي تتميز بالرسومات الجميلة بتقنية 3D ثلاثية الأبعاد
    محاكاة القيادة الدقة المتطرفة
    الترفيه عن اللعب
    بيئة في الهوا الطلق 3D تحدي والعالقة مع رسومات مذهلة.
    الأصوات الرائعة
    القيادة من الشاشة تعمل