معركة الغزارة Battle Instinct‏
معركة الغزارة Battle Instinct‏
  Deus Craft مجاني
4.2     301
v1.15.27.1

معركة الغزارة Battle Instinct‏

4.2 / 5    301
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.15.27.1
حجم التطبيق :
134M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

اصدارة اولى محدثة من لعبة القتال Battle Instinct‏ التي تأتي برسومات ثري دي ورائعة لهواة العاب البقاء على قيد الحياة وقد تذكرك بلعبة فري فاير، فقط اختار نقطة الهبوط ، وننظر حولها ، وسوف تجد سلاحا دون مشاكل ، لا ننسى الدروع والدروع اليدوية. كن يقظا ، إلى جانب 24 من البلطجية المسلحة. لا أحد منهم يريد أن يموت. على أي حال ، ليس اليوم.

بعناية تفتيش المباني ، لديك الكثير من الذخيرة والأسلحة المختلفة. تأخذ نقطة إطلاق النار على الأسطح ، كمين في الشجيرات ، الكفاح من أجل البقاء ، لديك الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام. وغالبا ما ننظر إلى المقاتل الذي بالخلف .
الميزات الرئيسية للعبة:

1. أصبحت المعركة الملكية في معركة غريزة أكثر إثارة واكتسبت عناصر آر بي جي. اختر ثلاثة امتيازات فريدة قبل كل معركة للحصول على ميزة.

2. مظهرك يؤثر الآن على اللعب. كل واحدة من البدلات السبع السبع القتالية تمنحك واحد أو أكثر من الامتيازات التعزيزية.

3. خريطة ثلاثية الأبعاد ، رسومات ثلاثية الأبعاد حديثة ، إدارة متحركة ملائمة للعب بثقة في مباراة متعددة اللاعبين لـ 25 لاعباً.

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.1 والأحدث
Jan 12 2019
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
551,435
10,000 - 50,000
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق‏‫عنف شديد‬, دماء‬
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة قتال الممالك Rival Kingdoms

    التحديث الجديد من لعبة الحرب ريفال كينجدوم Rival Kingdoms Age Ruin وهي لعبة حرب شبيهة الى حد ما بلعبة كلاش اوف كلانس حيث عليك بناء قاعدة ULTIMATE، لتشكيل المملكة MIGHTY وسحق اعدائك في الممالك المتناحرة: العمر الخراب. لعبة حرب استراتيجية EPIC حيث لا يوجد سوى الأقوى الذين يدعون النصر!

    ...

  • طائرات اونلاين بدون طيار الظل سترايك 3

    النسخة التجريبية من لعبة القتال والمحاكاة الاروع طائرات الدرون Drone Shadow Strike 3 باصدارها الثالث، الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات وهي تستحق التجربة.
    لقد عادت أفضل لعبة إطلاق نار FPS من خلال العمل الحربي المتطور والترسانات العسكرية المتقدمة لدفع الإثارة...

  • مطلق النار في الفضاء خيال علمي Starlost

    التحديث الجديد من لعبة القتال والاكشن الرائعة ستار لوست الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات،وهي لعبة جديدة تستحق التجربة بجدارة فهي لعبة مغامرة، تتضمن برج الدفاع، رصاصة الجحيم، وعناصر آر بي جي RPG الكلاسيكية مع رسومات 3D رائعة وذات طابع من الخيال العلمي. يس...

  • البقاء على قيد الحياة اونلاين Grim Soul

    التحديث الجديد من لعبة الزومبي جريم سول Grim Soul: Dark Fantasy Survival وهي لعبة زومبي جديدة برسومات ثري دي رائعة لهواة العاب السيرفيفال وقد تشبه لعبة لاست داي الشهيرة وهي تستحق التجربة.

    ● استكشاف الأراضي الجديدة
    استكشاف الأراضي التي تعاني من تسوس الرماد. اكتشاف أماكن غامضة...

  • لعبة القتال مورتال كومبات MORTAL KOMBAT X

    التحديث الجديد لأقوى لعبة قتال أكشن في العالم إنها MORTAL KOMBAT X المشهورة والمقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .
    في لعبة القتال هذه سيكون بإمكانك تجميع فريق النخبة من المحاربين مورتال كومبات وتثبت نفسك في البطولة لأعظم قتال على الأرض.

    لعبة حرب وحشية 3 ضد 3
    إنشاء...

  • شادو  فايت Shadow Fight 2

    التحديث الجديد للعبة القتال الظل Shadow Fight الإصدار 2 وهو اقوى تحديث نزل حتى الان ويمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات وتعتبر لعبة القتال شادو فايت من أشهر العاب القتال ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .
    لعبة القتال بالسيوف هذه مميزة جداً وتمثل شخصيات مقاتلة ...

  • لعبة الإثارة Brawl Stars‏ متعددة

    التحديث الجديد للعبة القتال براول ستارز حيث افضل المعارك متعددة اللاعبين سريعة الوتيرة يقدمها منتجو ألعاب Clash of Clans، وClash Royale، وBoom Beach.

    خُض معركة مع الأصدقاء أو بمفردك في مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب في أقل من ثلاث دقائق. افتح عشرات من الأبطال وقم بترقيتهم بقدرات خاصة...

  • لعبة القتال ظلام الموت Shadow of Death

    التحديث الجديد للعبة القتال شادو او ديث
    Shadow of Death: Dark Knight - Stickman Fighting وهي لعبة قتال جديدة تأتي برسومات ظلية للقتال بالسيف وهي مزيج من لعبة الأدوار آر بي جي ولعبة القتال الكلاسيكية، والتي تمكنك من تجهيز الظل الخاص بك مع الأسلحة الفتاكة لا تعد ولا تحصى والملاابس الواقية...

  • معركة البحر Sea Battle 2 اونلاين

    التحديث الجديد للعبة الحرب الرائعة Sea Battle 2 وهي الإصدارة الثانية من لعبة معركة البحر الرائعة المقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي وتتميز برسوماتها ووضع اللعب مع الناس عبر النت أو اللعب عبر البلوتوث. معركة البحر هي لعبة معروفة منذ الطفـولة، والآن مع ميزات جديدة وترسانة !...

  • رويال موبايل الاستراتيجية Mobile Royale MMORPG‏

    التحديث الجديد للعبة القتال موبايل رويال باتل الإستراتيجية التي تلعب أونلاين وستعيش اجوااء حرب العصور الوسطى برسومات ثلاثية الابعاد، وتقاتل اللوردات لغزو وحكم كل الممالك. استخدام أفضل استراتيجية وتكتيكات ، مهاجمة منافسك بلا هوادة وتصبح محاربًا حقيقيًا! كافح من اجل...

  • أسطورة سولجارد Legend of Solgard

    التحديث الجديد من لعبة القتال Legend of Solgard وهي أحدث لعبة قتال أر بي جي تقمص ادوار RPG ومقدمة من كينج أفضل مطور العاب في جوجل بلاي ، وتأتي برسومات ثري دي وهي تستحق التجربة .
    في هذه اللعبة أنت تُمثل سولجارد الذي يسعى لتحـرير مخلوقاته المحاصرين في بلورات الثلج وعوالمه الذين قد...

  • مارفل  Marvel نزال الأبطال

    التحديث الجديد للعبة القتال نزال الأبطال مارفل MARVEL Contest of Champions وهي لعبة قتال أكشن رهيبة ومختارة من محـرري جوجلبلاي وصارت تدعم اللغة العربية، كما انها مقدمة من افضل مطور ألعاب في بلاي، رسوماتها ثلاثية الابعاد واقعيية وتحضى بشعبية كبيرة وهي تستحق التجربة بجدارة.

    ...