Epic War TD 2‏
Epic War TD 2‏
4.4     8,008
v1.04.5

Epic War TD 2‏

4.4 / 5    8,008
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.04.5
حجم التطبيق :
5.9M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

حر. رسومات كبيرة واللعب. لا خطط العمل الفردية!

خذ الألعاب عبر الإنترنت إلى مستوى جديد كليا في هذا مذهلة الخيال العلمي لعبة برج الدفاع. إعداد الاستراتيجية الخاصة بك في الحرب الملحمية TD 2! ضع 9 أبراج رفيع المستوى و 4 أبراج الضخمة في أماكن محددة ومنع تقدم العدو الخاص بك.

الحرب الملحمية TD 2 على الانترنت هو الخيال العلمي تحت عنوان برج الدفاع لعبة ما هو متاح باعتبارها الوكالة المحمولة أيضا. يتم فصل اللعبة في وضعين: وضع الألعاب حيث فتحات برج غير محدودة، والثابت (أو PRO) واسطة حيث لا يوجد سوى عدد محدود من فتحات، وأنت لا يمكن أن تبيع البرج وضعها. اللعبة ميزات 40 وحدة مختلفة من شأنها أن الهجوم التسوية الخاصة بك، 50 بعثات المحير الدماغ، وأكثر من 100 ساعة من المرح الصعبة.

حظا طيبا وفقك الله!

عرض أكثر
قيد المراجعة
أندرويد 4.0.3 والأحدث
Oct 29 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها امجد المخلافي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
12
0
مراهقونالعناصر العنيفة, دماء‬
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة القتال Overkill 3

    التحديث الجديد للعبة الحرب أوفر كيل الاصدار الثالث Overkill 3 الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات, وهي لعبة قتال رائعة جداً ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي , كما إنها أيضاً من اختيار محـرري جوجل بلاي . اللعبة مميزة برسـوماتها المتحركة الثلاثية الابعاد وهي لعبة اكشن تدور في المستقبل .
    مرحبا بكم في المستقبل, انه قاتم ومظلم. فصيل يقمع أي معارضة يريد الجميع أن يتبعه ويطيعه . وسوف يتوقف كل شي والناس خائفون. الروح المعنوية قليلة .
    انهم بحاجة الى الأمل. يحتاجون شخص ما ليبين لهم الطريق. سوف تقف من أجل الإنسانية والكفاح من أجل مستقبلها
    خطوة الى العمل مع مشهد سمعي وبصري لقيادة المقاومة في الانتصار على قوى الشر وفصيل وآلات القاتلة الوحشية .

    مميزات اللعبة :
    > التخصيص GUN لا مثيل لها مع طن من ترقيات GUN والمرفقات
    الذراع نفسك مع ترسانة ضخمة من الاسلحة للتخصيص بشكل كامل بدا من البنادق الكلاسيكية, وبنادق هجومية وبنادق القناصة والرشاشات على الأسلحة النارية مستقبلية فائقة بالطاقة.

    > متنوعة ومتطورة غاميبلاي
    السفر من خلال البيئات المتغيرة باستمرار, من الصحارى معادية للمدن مهجورة والمجمعات الصناعية. حارب ضد جنود فصيل ولا, فرق الاعتدا الثقيلة والقناصة. استخدام...

  • اسطورة  الحراس Legend Guardians Epic Mighty Heroes: RPG‏

    الاصدارة الاولى من لغبة القتال Legend Guardians وهي مزيج من ألعاب الحركة ثنائية الأبعاد وألعاب القتال. هذه اللعبة هي لعبة الأدوار مع أبطال الملحمة: فارس الأقوياء ، آرتشر الرئيسي ، ناقلة ، قاتل الظلام ، صياد الوحش ، رجل السيف وخفيفة الساموراي ، محارب النينجا ، شيطان. هؤلاء الأبطال هم الأوصياء ينضمون إلى المعارك الملحمية لإنقاذ المملكة. في Legend Guardians ، ستقوم بالمغامرة في الأراضي الغامضة ، وستحارب الوحوش الداكنة والمستدعي ، وستلعب لعبة عمل استراتيجية مع ميزات القتال الجماعي.

    مهمتك هي انقاذ الممالك المحتلة من قبل قوى الظلام. مع كل معركة تحتاج إلى استخدام الأبطال المناسبين مع استراتيجيتك ، ترقية الأسلحة والعناصر الخاصة بك ، وجمع جلود رائعة لتصبح أقوى المحاربين. لا تنس ترقية مهارات الأبطال لمحاربة الوحوش أو الزومبي بسهولة

  • لعبة القتال Epic Heroes War‏ اونلاين

    التحديث الجديد للعبة الحرب Epic Heroes War أبطال ملحمة الحرب وهي لعبة استراتيجية في الوقت الحقيقي أونلاين، وهي من نوع ال RPG وعليك فيها بناء جيش قوي وذبح جحافل العدو في تنفيذ المهام والمعارك مع لاعبين آخرين!

    الملامح الرئيسية:
    ★ لعبة فريدة من نوعها، لم تتكرر مع ألعاب أخرى
    ★ الكثير من الأبطال مع المهارات الفريدة
    ★ الكثير من مستويات الحملة، PvP على الانترنت، الهيمنة، التحدي، السماء والجحيم والخرايط...
    ★ زعيم المعركة
    ★ زعيم الجبهة

  • لعبة الزومبي الهدف الميت DEAD TARGET

    التحديث الجديد للعبة الزومبي الشهيرة DEAD TARGET Zombie وهي لعبة رائعة ويمكنك لعبـها أونلاين وهي لأولئك الذين يعشـقون العاب الأكشن ومقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي كما أنه تم اختيارها كأفضل لعبة زومبي.

    قصة اللعبة :
    في عام 2040, حصلت الحرب العالمية الثالثة, تغيرت حدود البلاد, تقدمت الحرب الحديثة لعصر جديد بعد أن وقع وزير الدفاع عقدا مع شركة CS لأدا المشروع الميت الهدف: تحويل الأسرى إلى قتلة قتالية فائقة. لكن CS خيانة وتهدد يؤدي الى اندلاع غيبوبة إذا لم يتبع الرئيس ترتيبها.

    الموت في البلاد تقترب عند المصابين CS مدينة كاملة لإثبات أنهم جادون. تم استئجار فريق كوماندوز خاص للتوجه الى الجبهة وجمع المعلومات قبل الجيش يمكن أن يفتح هجوم مضـاد تشغيل نهاية العالم. أيضا ذهب كل شي سيئ الخطأ, أنت وكيل M هي الناجي الوحيد على الطريق. كسر في طريقك منطقة ميتة, وكيل الإنقاذ M وجعل طريقك إلى موقع أو حديد التسليح سوف تنضم إخوانكم الميتة. كن حذرا مع الفضا حولها, والقتلى المشي ينتظر بطلا.



    لعبة DEAD TARGET: Zombie من نوع FPS قتالية حيث يمكنك:

    تشهد الرسومات 3D مذهلة مع القوام مفصلة

    استمتع تأثير الصوت واقعية والموسيقى

    اذبح الكسالى في الاسلوب مع نظام سلاح ملحمة

    ترقية التروس...

  • معركة المحاكاة Epic Battle Simulator

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة Epic Battle Simulator وهي لعبة قتال ومحاكاة للمعارك جديدة ومميزة برسوماتها الثنائية الابعاد وتستحق التجربة .
    وستدعم اللعب المتعدد قريباً بحسب ما ذكـر ذلك المطور .
    يمكنك ان تلعب ضد مستويات المقدمة أو بناء اختبار معركة الخاصة

  • لعبة الآنمي القتالية Epic Conquest

    التحديث الجديد للعبة القتال إبيك كونكويست Epic Conquest وهي لعبة آر بي جي Rpg رائعة حاصلة على افضل تقييم حتى الان في جوجل بلاي.
    اللعبة تتميز بأنه يمكنك اللعب بها أوفلاين وهذا لايعني انها مملة، بل بالعكس فاللعبه ستعطيك الحد الاقصى من المتعة في اللعب بشخصية واحدة او شخصيتين.

    اقهر اعدائك وكلما تقدمت في المستوى يمكنك معرفة قدرات جديدة وزياادة أربع سمات مختلفة بحرية مثل القوة والذكاء، أجيليتي، وحيوية لتتناسب مع بناء المرغوب الخاصة

  • لعبة الذكاء  Best Fiends

    التحديث الجديد من لعبة المغامرات Best Fiends بست فايندز وهي اقوى لعبة كاشجوال مقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي كما انها من اختيار محـرري بلاي.

    اكتشف العالم من حولك , وسكانها الشجعان في هذه المتعة الوحشية والمغامرة! اجمع كل أفضل الشياطين, ومستواهم واكتشاف القوى الخاصة, ومحاربة البزاق في جبل بوم.

    عليك الاستعداد للوحل من حياتك STORY:! ! مساعدة أفضل الاصدقا وإنقاذ أسرهم في معركة مع جبل البوم البزاق إن المخلوقات الصغيرة من التفاصيل التافهة تعيش في سلام ووئام, حتى ليلة تحطيم النيزك في جبل بوم ! قوة غريبة حولت البزاق الغروي الذي عاش هناك إلى عصابة من الحمقى-التهام المسـاحات الخضرا والآن, استولت على البزاق عائلات أفضل الشياطين للرد على البزاق وجمع شمل أسرهم, وأفضل الشياطين لها أن تنمو والمستوى الأعلى , واكتشاف القوى الخاصة والتحضير للالغموض الذي ينتظر في جبل بوم.

    للوصول الى جبل بوم, وأنها سوف تحتاج إلى أن تصبح ... أفضل



    المميزات Best Fiends:

    صعوبة اللعب ولانتقال إلى المستوى التالي!

    الرسـومات المبهرة والموسيقى

    EPIC قصـة تاريخ أفضل الشياطين في رحلتهم الملحمية عبر العالم مهيب من التفاصيل

  • قتال  الطيور الغاضبة Epic RPG

    التحديث الجديد من لعبة الطيور الغاضبة إيبك Angry Birds Epic RPG . عليك ان تكون على استعداد في لعبة المغامرة RPG المجانية الطيور المليئة بأسلحة والسحر, والأشرار والقبعات سخيفة! استعد لمغامرة RPG المجانية ل a bird-tastic المليئة ب الاسلحة أيا كان ماحصلوا علية من السيطرة , السحر , الأشرار , والقبعات السخيفة ! قم بقيادة فريقك الريشي الى المعركة الان – وهي على وشك ان تكون ملحمية !

    معارك ملحمية ! معارك Turn-based بين حقنا heroic flock of warriors و هؤلا snout-nosed الخضر الاوغاد !
    وهي سهلة اللعب , ولكن صعبة التحكم !
    عوالم ملحمية ! استكشف جزيرة Piggy الخيالية مع كل شي من قرى القبائل والجبال المتجمدة الى الشواطئ الاستوائية والكهوف الغامضة !

    شخصيات ملحمية ! Join Red , Chuck , Bomb , وغيرهم من الابطال كما انهم يواجهوا King Pig , Wiz Pig , Prince Porky , والكثير من الاوغاد !

    ترقيات ملحمية ! ارفع مستوى شخصيتك , والدروع , والاسلحة , والجرعات لتصبح بطل اسطوري مستعد لتحدي pig warrior القوي !

    اسلحة ملحمية ! اسلحة battle-winning للحرف المذهلة تكون مثل السيف الخشبي , مقلاة , أو عصا شيئ مع اسفنجنة من اعلى !

    فكاهة ملحمية ! الكثير من الفكاهة الشاذة وأطنان من الشخصيات الملتوية مرتدية أزيا سخيفة مذهلة مثل قبعة الصبار الشائك وسيف مطابق .
    Angry Birds

  • لعبة الحرب Vikings Gone الاستراتيجية اونلاين

    التحديث الجديد للعبة القتال الإستراتيجية حرب الفايكينج Vikings Gone Wild وهي لعبة حرب تشبه أسلوب لعبة كلاش أوف كلانس إلا ان احداثها تاريخية فهي تحاكي عصر الفايكينج المحاربين . كما انه مقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي . وكما هو الحال في كلانش فهذه اللعبة تلعب أونلاين .
    في لعبة الحرب هذه استخدام المئات من المباني الدفاعية والدعم الهجومية وأنواع الدروع والبناء لمعقل الفايكنغ التي لا يمكن اختراقها على استعداد لاتخاذ وإرسال الجنود وردع التهديد المتزايد من العدو والعشائر مباشرة إلى قاعة الولائم!

    تجنيد جيش من الجنود و الأبطال ليبلغ قوته
    إنشاء أكبر جيش من الرماة، ووريورز، السحراء وحوش شهد العالم على الإطلاق والتحكم أبطال فايكنغ الأسطورية مثل ثور، لوكي، فريا وراجنار لقيادة القوات الخاصة بك في معارك ملحمية!

    لعب على الانترنت، وتشكل اقصى غيلد
    التواصل عبر الدرد شة والتعاون مع لاعبين آخرين لتشكيل تحالفات ضخمة في جميع أنحاء العالم أو الصدام ضد النقابات الأخرى في عشيرة متعددة ضخمة على شبكة الإنترنت مقابل معارك العشيرة للهيمنة!

    مشغولات EPIC واطلاق العنان للقوى الخاصة
    تنمو قوة الأبطال والقوات الخاصة بك عن طريق صياغة فريدة من نوعها، العناصر ترقية مشبعه قوة سحرية...

  • المعركة  المحاكاة Epic Battle Simulator 2

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة القتالية آبيك باتل الاصدار الثاني Epic Battle Simulator تأتي هذه الاصدارة بعد النجاح الكبير الذي حققته الاصدارة الاولى.
    في هذه النسخة تم تحسين جودة الرسومات التي تميز اللعبة عن غيرها، الى جانب انه يمكنك توسيع الجيوش واختيار الجيش باستراتيجية في ساحة المعركة والفوز على منافسيك واللعب ضد المستويات في الوقت الحقيقي بالوضع المتعدد.
    تستحق

  • لعبة القتال The Mighty Quest

    الاصدارة التجريبية الاولى من لعبة القتال ماغيتي كويست The Mighty Quest for Epic Loot وهي احدث لعبة تقمص ادوار RPG مقدمة من يوبي سوفت افضل مطور العاب في جوجلبلاي .
    اللعبة رائعة وسيتم طرحها رسميا قريبا ويمكنكم تجربتها والقاء نظرة عليها من هنا مجانا عبر سوق الاندرويد العربي.
    عليك جمع مقاتليك ومهاجمة الوحوش والوصول الى الابرااج المحصنة، وهناك 4 انواع من الأسلحة يمكنك استخدامها لعزييز طريقك في الحرب ضد الوحوش

  • لعبة قتال الممالك Rival Kingdoms

    التحديث الجديد من لعبة الحرب ريفال كينجدوم Rival Kingdoms Age Ruin وهي لعبة حرب شبيهة الى حد ما بلعبة كلاش اوف كلانس حيث عليك بناء قاعدة ULTIMATE، لتشكيل المملكة MIGHTY وسحق اعدائك في الممالك المتناحرة: العمر الخراب. لعبة حرب استراتيجية EPIC حيث لا يوجد سوى الأقوى الذين يدعون النصر!

    أسطورة الآلهة والوحوش قادرة على تسخير قوى الطبيعة. استخدام سلطاتهم المدمر لتحـويل دفة الامور من المعركة لصالحك!
    يمكنك لعبها لواحدك عبر الانترنت أو تجربة مع لاعبين من جميع أنحاء العالم في وضع الادمان المملكة الرائدة.

    مميزات اللعبة Rival Kingdoms: Age of Ruin:

    الرسـومات المعلقة NEXT-GENERATION.
    اللعب MMO. CHAT والتحالفات العالمي.
    الثورية الغارات-300 لاعب!
    حملة مكثفة وقصـة EPIC.
    أفضل تجربة في الدرجة PVP.
    التحـكم في جميع الإجراءات في الوقت الحقيقي!
    NO تـدريب القوات - الحصول على التوالي في المعركة!
    تحمـيل