ملك قتال الكنغوفو   King of Kung Fu Fighting‏
ملك قتال الكنغوفو King of Kung Fu Fighting‏
4.3     6,661
v1.5

ملك قتال الكنغوفو King of Kung Fu Fighting‏

4.3 / 5    6,661
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.5
حجم التطبيق :
63M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

مرحبا بكم في بطولة المصارعة السنوية حيث بطل الابطال سيأتي حول ويشتبكون مع بعضهم البعض.
كثيرين سيأتون ولكن واحدة فقط ستخرج منتصرة.
هل تعتقد أن لديك الشجاعة لمواجهة مقاتلي الخوف لا تعد ولا تحصى؟ تحميل اليوم الملك لا تشوبه شائبة من الكونغ فو القتال الآن!
لقد حان الوقت للانضمام الى المنافسة السنوية من الانتصارات لا تشوبه شائبة ومعارك لا ترحم.
ملك الكونغ فو القتال هي البطولة القتال في نهاية المطاف جميع المقاتلين الكونغ فو في جميع أنحاء العالم سنة القطار ل. اظهار الخاص التايكواندو، النينجا والكونغ فو المهارات واغتيال لاعبين من جميع أنحاء العالم. وتظهر لديك التايكواندو، النينجا والكونغ فو المهارات للعالم كله، ويخرج المنتصر بين اللاعبين الأكثر خطورة في العالم.
تغلب الأعداء في واحدة على وضع القتال واحدة ومحاربة جولتين معهم.
لديك للفوز جولتين لخلافة لاعب المقبل. ملك الكونغ فو القتال يأتي مع العالم من مقاتلي الشوارع والمصارعين المحترفين المشاجرة بين بعضها البعض في مسابقة القتال واحدة.
الحصول على استعداد لكسر بعض العظام أو الحصول على عظامك سحقت من قبل مقاتلي لا يرحم من العالم كله.
مكافحة طريقك إلى الأعلى وفاز كل لاعب في هذه البطولة واحدا تلو الآخر. أداء المجموعات لا تشوبه شائبة ويضرب ضرب عدوك في حين انه في الجو والضعفاء. عدم اتخاذ أي فرص، دفاع والهجوم والأهم من ذلك بحث عن الفجوة الزمنية من السرد خصمك وضربه في حين انه عرضة للخطر.
هذا هو القتال المسابقة النهائية السنوية بحيث يعقد كل مشاجرة في موقع عشوائي استضافته مقدمي مشروع القرار. ويرعى هذه اللعبة من خلال بعض أكبر الشركات في العالم. مكان القتال يمكن أن تكون صحراء مشمس، شلال مهجورة، والغابات البرية أو الجبل الثلجي. احصل على استعداد للقتال في ظل ظروف المتشددين. هزيمة اعدائك في يد إلى يد المعارك ويقلل من احتمالات الهزيمة بك. أداء المجموعات الخاصة واستخدام مميت قتل قطات ومتنوعة من الهجمات لكسر العدو. كسر بعض العظام وسحق بعض الجماجم في نهاية المطاف الكونغ فو لعبة القتال من العام ملك الكونغ فو القتال.

عرض أكثر
متوفر / مجاناً
أندرويد 4.0 والأحدث
Nov 17 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها Mohammed Srhan
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
7,079
100 - 500
مراهقونالعناصر العنيفة

  الجديد في هذا الإصدار:

new fighter player added
added more interesting new levels
new game story
new enemies
bug fixes
new powers
new combos
new more animations
more stages
improve performance
must enjoy

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • متصفح الويب Puffin لفتح المواقع المحجوبة وتسريع التصفح

    التحديث الجديد لأسرع متصفح من البفن ويب بروزر Puffin Web Browser مستعرض ويب الأفضل مع الفلاش ,سريع ويفتح المواقع المحجوبة ويأتي مدمجاً مع الفلاش وهو افضل واقوى متصفح للجوال .

    الميزات في Puffin Browser Fast and Flash:
    ☆ سريع في تحميل الصفحة و سرعة تقديم
    ☆ دعم أدوبي فلاش يعمل أيضا على...

  • لعبة كلاش أوف كلانس CoC

    التحديث الجديد من أشهر لعبة قتال استراتيجية على الاطلاق لعبة الصدام بين القبائل Clash of Clans صارت تدعم اللغة العربية الآن, قم بقيادة قبيلتك الى النصر ! الصدام بين العشائر هي لعبة حرب استراتيجية ملحمية قتالية . إبني قريتك ودرب القوات الخاصة بك وقودهم الى المعركة مع الآلاف من...

  • لعبة قتال الممالك Rival Kingdoms

    التحديث الجديد من لعبة الحرب ريفال كينجدوم Rival Kingdoms Age Ruin وهي لعبة حرب شبيهة الى حد ما بلعبة كلاش اوف كلانس حيث عليك بناء قاعدة ULTIMATE، لتشكيل المملكة MIGHTY وسحق اعدائك في الممالك المتناحرة: العمر الخراب. لعبة حرب استراتيجية EPIC حيث لا يوجد سوى الأقوى الذين يدعون النصر!

    ...

  • لعبة الحرب الاستراتيجية Hexonia‏

    التحديث الجديد من لعبة الأكشن الإستراتيجية هيكسونيا وهي لعبة قتال جديدة ورائعة شبيهة بإسلوب لعبة كلاش اوف كلانس وتستحق التجربة .
    اختر قبيلة وابني مملكتك. اقهر القرى والمدن لتوسيع الأراضي الخاصة بك. تعلم تقنية جديدة لزيادة دخل الذهب وإعداد جيشك. لديك المحاربون والفرسان...

  • مبراطورية  مصر الاستراتيجية Egypt Old Kingdom‏

    التحديث الجديد للعبة الحرب الإستراتيجية مملكة مصر القديمة Egypt Old Kingdom‏ التي صارت متاحة لهواتف الاندرويد ويمكنكم الان تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات .
    تتميز اللعبة بأنها تلعب أوفلاين ولاتتطلب النت ولكنها تحتاج الى ذاكرة وصول عشوائي لاتقل عن 2جيجا وبالفعل هي...

  • لعبة القتال Steel And Flesh

    التحديث الجديد للعبة الحرب استيل اند فليش Steel And Flesh الصلب واللحم الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات، وهي لعبة قتال رائعة لهواة العاب القتال بمزيج من الاكشن ذو رسومات 3D في بيئات القرون الوسطى والاستراتيجية. تجد نفسك في العصور الوسطى، حيث 12 عشيرة كبرى...

  • العاب بنات تلبيس Fashion High School

    التحديث الجديد للعبة الجاشجوال فاشون هاي سكول الجديدة كالعاب تلبيس للبنات عليها اقبال متزايد وتدور حول اميرة التصييف في الشاطي هذا الصيف، حيث ستكون الفتيات مع قبل مجموعة من طالبات المدارس الثانوية. وجميع الفتيات تريد أن تكون ملكة الشاطيء ، من أجل الحصول على تاج ولها رقصة...

  • لعبة المغامرات Crab War

    التحديث الجديد للعبة المغامرة والمواجهة Crab War المقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي وهي لعبه تدور حول السرطانات التي غزت الزواحف العملاقة أراضيهم تحت الأرض. وأنهم على استعداد للانتقام منهم!
    فقط نمي جيشك من السرطانات، وطورهم وادفع الحيوانات الوضيعة من وطنك!
    تتطور...

  • لعبه صديقتي انجيلا المتكلمة

    التحديث الجديد للعبـه My Talking Angela القط المتكلمة أنجيلا وهي من أشهر العاب الكاشجوال ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .
    استكشف عالم أنجيلا المتكلمة وخصص أزيائها وتسريحة شعرها وماكياجها ومنزلها - كل هذا بينما تلعب ألعاباً مصغرةً لطيفةً بإدمان.
    مع أكثر من 165 مليون...

  • كرة القدم مدير النجوم New Star Manager‏

    التحديث الجديد للعبة كورة القدم نيو ستار مانجر حيث يمكنك ان تسيطر على New Star FC - نادي كرة القدم المحاصر الذي يحتاج إلى مهاراتك الإدارية وغرائزه لفتح إمكانات الفريق وجعله في قمة اللعبة.

    هذه هي إداررة كرة القدم وكأنك لم تجربها أبداً - كن أكثر من مجرد لاعب ، كن الرأس ،...

  • لعبة  ملك السرق King of Thieves

    التحديث الجديد للعبة King of Thieves زعيم اللصوص كينج اوف ثيفت وهي لعبة إستراتيجية رائعة ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي
    نصب الفخاخ وسرقة الذهب من اللاعبين الآخرين في اللعب المتعدد.
    اسرق أشياء لامعة. إجمع الذهب والأحجار الكريمة من لاعبين آخرين لتصبح أغنى لص في...

  • لعبة كلاش رويال Clash Royale

    التحديث الجديد للعبة الحرب Clash Royale الجديدة. إجمع وترقية الكثير من البطاقات التي تقدم قوات Clash of Clans وتعويذات ودفاعات تعرفها وتحبها مثل الـ Royales: الأمراء والفرسان والتنانين الصغيرة والمزيد. أسقط ملك وأميرات العدو من أبراجهم لهزيمة الخصوم وربح الكؤوس والتيجان وتحقيق المجد في...