Brainscape Flashcards‏
Brainscape Flashcards‏
  Brainscape‏ مجاني
4.5     2,197
v1.0.1548980286

Brainscape Flashcards‏

4.5 / 5    2,197
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0.1548980286
حجم التطبيق :
17M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.4W +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

البحث، وخلق، ودراسة البطاقات التعليمية سمارت على أي جهاز. مضاعفة سرعة التعلم باستخدام نظام الدراسة الأكثر فعالية في العالم. الحفاظ على كل ما تبذلونه من محتوى متزامنة عبر موقع الويب Brainscape وأجهزة تعمل بنظام التشغيل Android.

كيف Brainscape تساعدك على التعلم بشكل أسرع
التطبيق بطاقة فلاش Brainscape ويعمل عن طريق إضفاء طابع شخصي على توقيت كل تكرار بطاقات التعليمية، وذلك باستخدام العلوم المعرفية التي أثبتت جدواها. سواء كنت تعلم لغة، دراسة لاختبار، أو لمجرد الحصول على بعض المتعة التوافه، ويستخدم Brainscape تكرار متباعدة لآخر كل التعرض داخل بالضبط الفترة الزمنية الصحيحة لعقلك.

كل ما عليك القيام به هو معدل جيدا كيف كنت تعرف كل مفهوم، على مقياس من 1-5، وBrainscape يحدد الوقت المناسب لسؤال لك مرة أخرى. مع مرور الوقت، وسوف تتعلم 2X على الأقل بشكل أسرع. انها الإدمان بشكل غريب وثبت علميا أن خفض وقتك الدراسة المطلوبة.

أين كل من البطاقات التعليمية Brainscape العظيمة تأتي من؟

الأعلى الخبراء في العالم . شركاء Brainscape مع الناشرين العلوي، والمدارس، والمعلمين لخلق البطاقات التعليمية لمواضيع متنوعة مثل الأسبانية، مكت، نظرية الموسيقى، SAT الإعدادية، GRE الإعدادية والامتحانات AP، سلسلة 7 الإعدادية، الصينية، الفرنسية، مبي، أو أي شيء آخر. خلافا في تطبيقات بطاقات التعليمية الأخرى حصرا ولدت طالب، يمكنك أن تشعر بالثقة أن البطاقات التعليمية Brainscape الخاص بك قد تم فحصها بالكامل من قبل الخبراء.

زملائك . وقد استخدم الطلاب المتفوقين والأساتذة والمعلمين، والشركات في جميع أنحاء العالم لدينا تطبيقات لإنشاء أكثر من 1 مليون الموضوعات التي تتوفر للبحث على موقعنا على السوق.

أنت يمكنك بسهولة إنشاء البطاقات التعليمية متعددة الوسائط بسهولة جدا سواء على موقع Brainscape ل و ضمن التطبيق نفسه. يمكنك أيضا مشاركة الطوابق الخاصة مع زملائك وتطوير تعاوني المحتوى معا.

مجانا!
خلق، وتقاسم، وإيجاد ودراسة البطاقات التعليمية المستخدم لتوليد كبيرة هو مجاني. والخيار برو اشتراك جديد Brainscape ويتيح لك الوصول إلى غير محدود الإعدادية اختبار قسط ومحتوى اللغة الأجنبية وميزات ممتازة مثل الإشارات المرجعية، وضع الاستعراض، العودة إلى الوراء بطاقة، تجربة صانع البطاقات التعليمية خالية من الإعلانات، ومجموعة من الميزات الجديدة القادمة في الإصدارات الأحدث.

وBrainscape برو الاشتراك يمكن شراء داخل التطبيق، بزيادات فواتير شهري (9.99 $ فاتورة شهرية)، نصف سنوية (29،99 $ صفت كل 6 أشهر)، وسنويا (35،99 $ صفت سنويا)، فضلا عن خيار الاشتراك مدى الحياة لل79.99 $. سوف الاشتراكات المتكررة ثلاثة يجدد تلقائيا في غضون 24 ساعة قبل نهاية الفترة الحالية، ما لم تجدد السيارات يتم إيقاف تشغيل ما لا يقل عن 24 ساعة قبل نهاية هذه الفترة. يمكنك إلغاء التجديد التلقائي في أي وقت عن طريق الذهاب إلى إعدادات الحساب. سيتم تطبيق الإلغاء بعد فترة الاكتتاب النشطة كاملة. لا تتردد في معرفة المزيد عن شروط وسياسة الخصوصية في brainscape.com/terms.

في المستقبل، وتخطط Brainscape لجعل نظام التعليم لدينا بلا حدود أكثر كفاءة ومريحة وممتعة، والاجتماعية، لذلك يرجى التأكد من أن تعطينا ردود فعل لمساعدتنا على تحسين المنتج. ومن المستخدمين مثلك الذين ساعدونا وصول إلى مجتمع الملايين من المتعلمين بالفعل. تساعدنا في إيجاد مجتمع Brainscape التي تغطي العالم كله من المتعلمين!

عرض أكثر
متوفر / مجاناً
أندرويد 4.4W والأحدث
Mar 31 2019
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها MOHANNAD
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
7,054
100 - 500
الجميع

  الجديد في هذا الإصدار:

Fixing a display issue caused by Chrome 72.