ربوت االحروب حول مستقبلك
ربوت االحروب حول مستقبلك
4.4     903
v1.1

ربوت االحروب حول مستقبلك

4.4 / 5    903
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.1
حجم التطبيق :
53M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

مرحبًا بك في روبوت الإعصار: حروب الإندرويد المستقبلية مع مزيج من ميزات ألعاب الإندرويد. لقد بدأت حروب الإندرويدات في محاكاة الإعصار هذه ، والتي تمنحك طعمًا جديدًا لألعاب الإندرويد الحربية. معركة الإندرويد المستقبلي ليست شيئًا جديدًا في ألعاب الإندرويد حيث يريد الإندرويد المستقبلي تدمير سلام الأرض. لعبة محاكاة الإندرويد هذه لديها محارب ميكانيكي و إعصار الإندرويد للدفاع عن هجمات الإندرويد. يمكن أن تعطيك ألعاب روبوت ذات تقنيات روبوت متعددة تجربة جديدة لألعاب الإندرويد. هل لديك أي مهارات لعبة اطلاق النار الإندرويد حيث محارب الميكانيكية مكافحة الإندرويدات الميكانيكية؟ الشرطة الأمريكية غير قادرة على التحريض ضد ألعاب الإندرويد الطائرة. الإندرويد في مدينة المعركة الميكانيكية سيكون في خطر ، لذلك ترقية الإندرويد الخاص بك إلى الإندرويدات الجديدة إلى لعبة الإندرويد الإندرويدية مستقبلية أفضل لعبة. الإندرويد في المستقبل يأتي إلى الإندرويدات الصليبية مقابل الإندرويدات و الإندرويد المجنون مع محاكي الإندرويد الحقيقي. محارب روبوت الفضاء يريد تدمير مدينة السلام في لعبة حرب الإندرويد مع محاكاة الإعصار وهجوم الإعصار. حتى القفز في لعبة الإندرويد المستقبلية للقتال التي تسيطر عليها الإندرويد والإندرويد مع لعبة روبوت الحرب المذهلة المتطرفة لعبة اطلاق النار الإندرويد في المستقبل 2018. الإندرويد متعددة سوف تدمر الأرض حتى تكون على استعداد للرد مع الإندرويد غير معقول لهدم تحطم المدينة خطط الشر في هذه اللعبة الإندرويد.

يقاتل الجيش الأمريكي دائمًا ضد مقاتل الإندرويد ومحاكاة الإندرويدات الطائرة من أجل السلام على الأرض لهدم هجوم الإندرويد الحقيقي مع النصر. في هذا الإندرويد تورنادو: المستقبل روبوت الحروب ، عليك الهجوم العدواني مع الإندرويد الشرير ضد هجمات الإندرويد عظمى. الإندرويدات مع الإندرويدات الميكانيكية في روبوت القتال لعبة جنبا إلى جنب مع روبوت تورنادو محاكي جاهز لاختراق حروب الإندرويد المستقبلية باستخدام الإندرويد. ألعاب الإندرويد على استعداد للحصول على أكثر في لعبة الإندرويد العضلات الحقيقية. ثم استعد لألعاب العمل الشاقة الإندرويد 2018 مع هجوم الإندرويد عظمى في لعبة الإندرويد الحرب. نحن على وشك تقديم أفضل لعبة روبوت إلى لعبة عمل الإندرويد مع متعة لعبة الطيران الإندرويدية و لعبة الإندرويد المستقبلية بدلاً من ألعاب الإندرويد الأخرى. سوف يحكم الإندرويدات فائقة السرعة في القرن القادم عالم الإندرويدات. كن روبوتًا كبيرًا مثل X Robot Shooter مع الفضاء روبوت ، وحلق بطل الإندرويد والحروب الميكانيكية ، إذا كنت تختفي كل روبوت العدو لمستقبل بلدك في لعبة روبوت في المستقبل ومحاكي روبوتات متعددة.

في روبوت تورنادو: تهدف حروب الإندرويد المستقبلية إلى إطلاق النار على الإندرويدات المستقبلية من آلات الحرب. خذ التجربة باستخدام إستراتيجية متعددة من الحروب الإندرويدية ضد الإندرويد مع الإندرويد في ألعاب الإندرويد. لعب دور كبير كمحارب ميكانيكي لهزيمة الأعداء القتلى بضربة إجبارية لأن تحطم الإندرويدات أمر حاسم للألعاب الإندرويدية للجيش الأمريكي. من واجبك أن تختفي إضراب الإندرويدات والقوة العظمى لروبوت الفضاء من الأرض باستخدام حروب الإندرويد ومحاكاة الإعصار في لعبة الحرب الإندرويدية. هناك العديد من ألعاب روبوت متعددة مثل روبوت العضلات ، وروبوت السيارة الطائرة ، والسيارات الآلية الأوتوبوتية ، والإندرويدات ، وألعاب الإندرويد ، ولكن لعبة الإندرويدات من لعبة الإندرويد هي واحدة من أفضل ألعاب الحركة متعددة الإندرويد 2018.

روبوت tornado: ميزات حروب الإندرويد المستقبلية
- الرسومات عالية الجودة مع أصوات الحرب
- بيئة روبوت واقعية الحرب في نهاية المطاف
- المتطرفة مستويات عالية الجودة روبوت المعركة الحقيقية
- نماذج روبوت جديدة مع ميزات الإندرويد اعصار.

عرض أكثر
قيد المراجعة
أندرويد 4.0 والأحدث
Nov 30 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها امجد المخلافي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
9
0
مراهقونالعناصر العنيفة, دماء‬

  الجديد في هذا الإصدار:

Resolved Minor Issues
New Update with more fun

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :