جي بوكس أدوات للإنستغرام  Gbox
جي بوكس أدوات للإنستغرام Gbox
  Jay Kapoor⚡‏ مجاني
4.7     4,329
v0.3.14

جي بوكس أدوات للإنستغرام Gbox

4.7 / 5    4,329
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
0.3.14
حجم التطبيق :
39M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

جي بوكس أدوات للإنستغرام Gbox - Toolkit for #Instagram# من تطوير Jay Kapoor⚡ تطبيق قدم لك مجموعة من الأدوات التي تحتاجها على إنستغرام مثل عرض الصور المقفلة لحاسبات اخرين من خلال ادخال إسم المستخدم ، تقسيم الفيديو ، إضافة التأثيرات و غيرها الكثير حمل التطبيق و جربها بنفسك.

عرض أكثر
قيد المراجعة
أندرويد 4.1 والأحدث
Mar 08 2019
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها Nadakhaled
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
13
0
الجميع

  الجديد في هذا الإصدار:

عاد إلى أسفل وعكس الخطوط مرة أخرى.
تحسين واجهة المستخدم و UX (تم إصلاح خطأ الضوضاء)
تصميم النشرات الجديدة والتسميات.

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • زومبي  كومبات Zombie Combat Simulator متعددة

    التحديث الجديد من لعبة الزومبي كومبات المحاكاة Zombie Combat Simulator التي تتميز بثلاثة انماط للعب، وهي بصراحة لعبة رائعة جدا وتستحق التجربة ويمكنكم تحميلها بملف واحد وبدون مرفقات.
    اللعبة رسوماتها ثلاثية الابعاد، وما يميزها عن غيرها من الالعاب انه يمكنك اللعب بها باربعة اوضاع.

    1. اللعب الحر : في وضع الحماية، يمكنك إنشاء وحدات في أي مكان، وتقرر على أسلحتهم، ومقاومة الضرر، والصحه، وسرعة الحركة، وبعض السلوكيات، الخ

    2. وضع القاعده: يمكنك تعديل قواعد اللعبة، مثل نظام وحدة تفريخ التي يمكن أن تفرخ الجنود والزومبي تلقائيا. وكذلك لعبة زومبي...

  • لعبه الطبخ Rising Super Chef 2

    التحديث الجديد للعبة الطبخ ريسينج سوبر شيف الجديدة Rising Super Chef 2 الاصدار الثاني الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات, وهي من اجمل العاب الطبخ التي تحظى بتقييم جيد في جوجلبلاي كما انها مقدمة من افضل مطور .
    سوبر شيف 2، تجلب مستويات أكثر إثارة جديدة، تصميماات الجراافيك أكثر روعة من النسخة السابقة، وهناك أكثر من 1000 طبق جديد من وصفاات حقيقية.
    وقد اضيفت ميزة رهيبة وهي لباس الطهاه كما تريد الآن.
    سوف يكون هناك تحديثات منتظمة لمستويات جديدة كل شهر من الآن فصاعدا.
    العاب بنات والعاب اطفال ، العاب طبخ

  • لعبة القتال ارض الجحيم Into The Badlands

    النسخة التجريبية من لعبة الإثارة الرائعة دوري الأراضي الوعرة، الان وقبل الجميع يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات وهي تستحق التجربة فعلا كما انها مقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي، وتعتبر هذه اللعبة الرسمية لـ Into the Badlands الخاصة بمركز AMC بميزات متساوية ، واحدة مقابل العديد من تجارب القتال الحر التي يسهل التقاطها واستبعادها.
     
    أفضل فنون القتال بأكشن آر بي جي
    كن على استعداد لأفضل دور لعب لعبة عمل العالم المفتوح على هاتفك. هنا قتالتك المفضلة ، البارونات والـ Cogs تكافح من أجل السيطرة النهائية. كن محارب النينجا مع مهارات فنون...

  • لعبة القتال Rocket Royale‏ اونلاين

    تحديث جديد للعبة الأكشن روكيت رويال Rocket Royale‏ التي يمكنك اللعب بها مع اصدقائك أونلاين في الوقت الحقيقي.
    وهي شبيهة باسلوب اللعب الخاص بابجي وفري فاير.
    اللعبة حقيقية وجميلة برسوماتها المكعبة وملئية بالأكشن وتستحق

  • الحرب العالمية الثانية

    التحديث الجديد للعبة الحرب الثانية World War II لهواة الالعاب الاستراتيجية وهي تدعم اللغه العربيه .
    جلبت الحرب العالمية كارثة خطيرة للجنس البشري ، لكنها عززت تطوير العلوم والتكنولوجيا بموضوعية. في اللعبة ، يمكنك التحكم في بلد ما ، من خلال تعديل السياسة لتطوير الاقتصاد أو زيادة العائدات ، والحصول على ما يكفي من المال لشراء أسلحة متقدمة. عندما تحصل المدينة المعينة على ما يكفي من القوى العاملة لتجنيدها ، يمكنك من خلال القيادة المتنقلة لجيش المدينة تطوير إستراتيجية عالمية

  • لعبة السباق جراند ستريت Grand Street Racing Tour‏

    الاصدارة الاولى للعبة السباق المذهلة Grand Street Racing Tour‏ وهي لعبة سباق جديدة برسومات ثلاثية الابعاد ويمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد بلامرفقات
    اللعبة ليست متوفرة لبعض البلدان العربية الا عبر سوق الاندرويد العربي هذا وربما عند الاطلاق الرسمي لها ستكون متاحة، لكن يمكنكم تجربتها الان قبل الجميع فهي تستحق التجربة.
    إذا كنت تحب ألعاب القيادة والسباق ، فعليك تجربتها. هي واحدة من الألعاب الجديدة على منصة أندرويد. هدفك هو التحكم في منافسيك بسيارتك على الطرق الصعبة التي تسيطر عليها والوصول إلى خط النهاية أمامهم.
    يمكنك من الاستمتاع باللعبة...

  • لعبة السباق Beach Buggy Racing 2‏

    تحديث جديد للاصدار الثاني من لعبة سباق الشاطئ Beach Buggy Racing 2‏ بيتش بجي راسنج الان صارت تنافسية أونلاين وتأتي هذه النسخة بعد نجاح النسخة السابقة منها وهي تستحق التجربة.
    انضم إلى Beach Buggy Racing League وتنافس السائقين والسيارات من جميع أنحاء العالم. سباق من خلال الأهرامات المصرية والقلاع التي تنتشر فيها التنين وحطام سفينة القراصنة والمختبرات الحيوية التجريبية الغريبة. جمع وترقية ترسانة من المرح وأحمق بووروبس. قم بتوظيف سائقين جدد ، وقم بتجميع مرآب مليء بالسيارات ، وقم بالتسابق على قمة

  • حرب  الإمبراطورية روما Grow Empire

    التحديث الجديد للعبة الحرب Grow Empire Rome الامبراطورية الرومانية الإستراتيجية وهي لعبة قتال رائعة من نوع برج الدفاع وتستحق التجربة وتحظى بأفضل تقييم في جوجلبلاي حتى الآن .
    أنت قيصر، القائد العظيم للجمهورية الرومانية، هدفك هو هزيمة الحضارات الأخرى في أوروبا القديمة مع جيش مكون من الجنود الرومانيين، وأسلحة الحصار والأبطال والمرتزقة البربرية. كن مستعدا للحرب!

    تحويل جمهورية صغيرة في قلب شبه الجزيرة الإيطالية إلى أعظم حضارة شهدها العالم على الإطلاق. يؤدي مجموعة من الفلاحين ضعيفة في شراسة المعركة لتحويلها إلى محاربين لا يقهر.
    ترقية معقل...

  • القط توم المتكلم My Talking Tom

    التحديث الجديد للعبه صديقي توم المتكلم القط الناطق Talking Tom التي تعد اشهر العاب الكاشجوال والمقدمة من افضل مطور العاب في متجر جوجلبلاي .
    اعتبر القط المتكلم توم هو طفلك . تطعمه وتلعب معه وترعاه حتى يمكنك التحدث معه وهو يقلدك بصوته اللطيف!
    ويمكنك تلبيسه وبالطريقة التي تريدها عن طريق التقاط من بين مجموعة واسعة من الألوان الفرا والقبعات و النظارات. يمكنك حتى تزيين منزله وجعلها أكثر دافئ !
    إالعب مع توم الحديث لم يسبق له مثيل ومشاهدته كما انه سيصبح جزا من حياتك اليومية.

    المميزات في Tom Talking:
    تغذي الهر توم الخاص بك : لعب مباريات معه, تطعمه...

  • لعبة المحاكاة سيمز Sims FreePlay

    التحديث الجديد من لعبة سيمز فري بلاي Sims FreePlay أشهر وأقوى لعبة محاكاة وبنا مقدمة من افضل مطور في جوجلبلاي وهي لعبه إستراتيجية من أشهر الألعاب في العالم تحاكي الحياة اليومية, حيث يقوم فيها اللاعب بالتحكم بشخصـيات افتراضية ويحاول تحسين حالتهم المزاجية ويسكنهم في منازل جاهزة أو إنشا منازل بأنفسهم.
    أسلوب اللعب في هذا الجز مشابهه لما كان في الأجزا السابقة, حيث يتحكم اللاعب بشخصية افتراضية يقوم من خلالها بعديد من النشاطات وتكوين علاقات اجتماعية بشكل مشابه للواقع.

    المحاكي هو الشخصية التي تحـكم بها خلال اللعبة بحيث يمكن للاعب أن يختار بين...

  • لعبة الحرب الاستراتيجية Mad Rocket‏

    التحديث الجديد للعبة القتال ماد روكيت حرب الضباب الإستراتيجية التي تستحق التجربة، هدفك في اللعبة بناء القاعدة الفريدة للغزو مغطاة بطبقة سميكة من الضباب - مما يجعلها غادرة للدخول ، بل وأكثر صعوبة في تخطيط تكتيكاتك.

    يمكنك اختيار مجموعة متنوعة من الوحدات ، لكل منها مهاراته الخاصة. اجمع أفضل فريق ، ثم أطلق هجومك على قاعدة خصمك - بهدف تدمير كل ما يمكنك رؤيته.

    تأكد من عدم السماح بإسقاط الطائرة الخاصة بك قبل نشر قوات المظلات الخاصة بهم. ربما ستخسر عددًا من المعارك بسبب هذا الإشراف ، لأن جنودك لم يصلوا أبدًا إلى القاعدة التي كان من المفترض...

  • لعبة كرة القدم Score! Hero

    التحديث الجديد للعبة كورة القدم Score! Hero سكور هيرو الرائعة والتي تبدو وكأنها حقيقية حيث يمكنك اقامة المباريات وكون بطلاً مع اكثر من 280 مستوى من التحدي .
    بجودة رسومات 3D ! اللعب يتيح لك التحـكم في العمل. تقسيم الدفاعات بدقة من خلال الكرات, أو لقطات الانحنا في الزاوية العليا, ووضع السيطرة لتجربة كرة القدم المحمولة التي لا تضاهى.

    ميزات Score! Hero :
    أكثر من 280 من المستويات, والعد مستمر
    جوائز الفوز, والفوز بالبطولات, تسجيـل الاهداف وتغيير النوادي, تمثل بلدك وتذهب للمجد!
    نقاط جديدة! المحرك الذي يسمح بمزيد من الحرية واستراتيجية اللعب من أي...