غزو الموت: البقاء على قيد الحياة
غزو الموت: البقاء على قيد الحياة
4.6     131,237
v1.0.40

غزو الموت: البقاء على قيد الحياة

4.6 / 5    131,237
مجاني
الإصدار الحالي :
1.0.40
حجم التطبيق :
97M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

تحديث جديد للعبة الزومبي Death Invasion إذا كنت تريد البقاء في بلدة صغيرة يغزوها الموت ، سوف تصاب بالزومبي بسهولة. هل تريد أن تعيش؟ فقط سلح نفسك بعيدا عن المدينة!
أن نكون لطفيفا هو أمر غبي لأن الزومبي هنا فقدوا عواطفهم الأساسية.
ما عليك القيام به هو إعادة تعبئة الرصاصات في الوقت المناسب وعدم التوقف عن إطلاق النار. القتال هو الخيار الوحيد!
هناك العديد من الناجين في هذه المدينة. على الرغم من أنك لست المنقذ ، فقد تحتاج إلى مساعدتهم للهروب من المدينة. ابحث عن الناجين وقم بتشكيل مجموعة للقتال جنبا إلى جنب.
للبقاء على قيد الحياة ، لا غنى عن الغذاء والأسلحة القاتلة والوقود والطاقه. ومع ذلك ، غالبًا ما تترك هذه الموارد الأساسية في أماكن خطرة.
تحتاج إلى توفير الدعم الناري لزملائك في الفريق، حتى يكون لديهم ما يكفي من الوقت لفتح الباب. وإلا ، سوف تكون محاطاً بمجموعة من الزومبي. سلح نفسك وحسن قدرتك القتالية . يمكن أن تساعدك الخوذة على تقليل الضرر الذي تتعرض له عندما تتعرض للعض من قبل الزومبي . تسمح لك حقائب الظهر بجمع المزيد من العناصر من أجل البقاء على قيد الحياة بعيدًا عن المدن المرعبه. يمكن للقفازات الصلبة جعل القبضات الخاصة بك أكثر عدوانية.
استخدم قبضة يدك لطرد الزومبي وهزيمة زعيم الزومبي القبيح. تم إصابة الزومبي منذ وقت طويل. هناك العديد من العناصر المفيدة على اجسامهم - أكياس الدم ، والمنشطات ، إلخ. تحدد هذه الأشياء عادة المدة التي يمكنك العيش فيها.
استخدم الأسلحة الفرعية مثل القنابل اليدوية والألغام الأرضية لتفجير الأبواب المغلقة وهزيمة مجموعات الزومبي! اجمع اكبر عدد ممكن من قطعً الأسلحة النارية خلال رحلة قاتلة وقم بتجميعها في أسلحة نارية أقوى! هذه هي لعبة البقاء على قيد الحياة للأقوياء.
بالطبع ، سيكون هناك العديد من المفاجآت في رحلة البقاء على قيد الحياة ، على سبيل المثال ، إذا وجدت دبابة متهالكة ، كل ما عليك القيام به هو تغطية زملائك في الفريق لإصلاح الخزان ، وستكون الدبابة أكثر قوة من 10 رشاشات ثقيلة.
هل أنت على استعداد لبدء هذه الرحلة من البقاء على قيد الحياة؟ احمل السلاح من أجل البقاء على قيد الحياة في المعركة ، أو التخلي عن المقاومة ، الغرق في بحر الزومبي؟ الأمر متروك لك.فقط جهّز سلاحك لتجربة مطلق النار المرعب في اللعبه الثلاثيه لعبة اطلاق النار!
مميزات العبه:
مشهد المعركة DH عالي الدقة
حوار القصة حقيقي
نظام غني بالعتاد
اطلاق نار رائع
لعبة اطلاق النار الثلاثية حرة الحركه

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.1 والأحدث
Jun 18 2019
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
586,855
50,000 - 100,000
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق‏‫عنف شديد‬, ‏‫سفك الدماء وإراقتها

  الجديد في هذا الإصدار:

أضافة عشرة مستويات
ضربات جديدة لعبة الغموض
تعديل بعض المؤامرات والرسوم المتحركة وتحسين متعة اللعبة
اصلاح الخلل السابق
تحسين المسهد

Imad abdi

Imad abdi  منذ 3 شهر

Admin حملة تطبيق مرا اخرا ما زال كما هوا وا بعض تطبيقات نسقة قديم يرجاء تحديث وا انا قدمت رابط 5 العاب من شي 4 يوم لسا ما قدمتموها يرجا مرايجعت بعض ت

فريق المُراجعة

فريق المُراجعة  منذ 3 شهر

IMAD ABDI جرب النسخة هذه الان حدثناه منذو دقائق

Imad abdi

Imad abdi  منذ 3 شهر

alqisey جي 7

القيسي

القيسي  منذ 3 شهر

IMAD ABDI اللعبة شغالة طبيعي,, ماهو نوع هاتفك

جہنہؤنہ شہرقہيہ

جہنہؤنہ شہرقہيہ  منذ 3 شهر

ههههههههه الله يسعد قلبك

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة Zombie Catchers HD

    التحديث الجديد للعبة الزومبي كاتشرز Zombie Catchers صياد الزومبي الان صارت بجودة رسومات اتش دي عالية الدقة وهي لعبة زومبي جداً رائعة وحاصلة على افضل تقييم في جوجل بلاي حتى الآن.
    وهي لعبة مغامرات في عالم مليئ بغزو الزومبي! وتنتشر في كوكب الأرض ولكن أنت وابطال المجرات معا، تخططون...

  • مطلق النار في الفضاء خيال علمي Starlost

    التحديث الجديد من لعبة القتال والاكشن الرائعة ستار لوست الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات،وهي لعبة جديدة تستحق التجربة بجدارة فهي لعبة مغامرة، تتضمن برج الدفاع، رصاصة الجحيم، وعناصر آر بي جي RPG الكلاسيكية مع رسومات 3D رائعة وذات طابع من الخيال العلمي. يس...

  • رويال موبايل الاستراتيجية Mobile Royale MMORPG‏

    التحديث الجديد للعبة القتال موبايل رويال باتل الإستراتيجية التي تلعب أونلاين وستعيش اجوااء حرب العصور الوسطى برسومات ثلاثية الابعاد، وتقاتل اللوردات لغزو وحكم كل الممالك. استخدام أفضل استراتيجية وتكتيكات ، مهاجمة منافسك بلا هوادة وتصبح محاربًا حقيقيًا! كافح من اجل...

  • الغزاة الكاسحون Total Conquest الاستراتيجية اونلاين

    التحديث الجديد للعبة الحرب الغزوات الكاسحة توتال كونكويست وهي لعبة استراتيجية شبيهة الى حد ما بلعبة كلاش أو كلانس ومقدمة من افضل مطور العاب في متجر جوجل بلاي Gameloft .
    اللعبه تلعب اونلاين حيث عليك تلبية الدعـوة والانظمام الى جحافل اللاعبين على الانترنت للمحاربة في معركة...

  • لعبة الحرب Empires and Allies

    التحديث الجديد للعبة القتال Empires and Allies الإمبراطوريات والحلفاء وهي لعبة حرب استراتيجية شبيهة الى حد ما بلعبة كلاش اوف كلانس ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .

    مرحبا بكم في لعبة الحرب الإمبراطوريات والحلفاء، لعبة استراتيجية عسكرية الحديثة كل جديد يضع أسلحة الحرب...

  • لعبة الحرب الاستراتيجية Art of War 3 PvP RTS

    تحديث جديد للعبة القتال فن الحرب 3 الفريدة من نوعها و الإستراتيجية في الوقت الحقيقي أونلاين مع تحكم مباشر للقادة الحقيقيين الذين لا يخافون مواجهة العدو في معارك متعددة اللاعبين في الوقت الحقيقي! من أجل هؤلاء الذين يريدون أن يشعروا بلهب الفوز على عدو حقيقي! من أجل هؤلاء الذين ...

  • لعبة الحرب Hex Commander

    التحديث الجديد للعبة القتال هيكس كوماندر الإستراتيجية وهي لعبة حرب جديدة وتستحق التجربة، اللعبة فيها الأبطال الخياليين بدورها القائم مع استراتيجيات تحددها انت لتضعك في وسط الصراع بين البشر، والعفاريت، العفاريت، والجان والأقزام.
    عليك بناء جيش عظيم وقيادة القوات...

  • لعبة الحرب الاستراتيجية Mad Rocket‏

    التحديث الجديد للعبة القتال ماد روكيت حرب الضباب الإستراتيجية التي تستحق التجربة، هدفك في اللعبة بناء القاعدة الفريدة للغزو مغطاة بطبقة سميكة من الضباب - مما يجعلها غادرة للدخول ، بل وأكثر صعوبة في تخطيط تكتيكاتك.

    يمكنك اختيار مجموعة متنوعة من الوحدات ، لكل منها...

  • لعبة الحرب الاستراتيجية DomiNations

    التحديث الجديد من لعبة الحرب الاستراتيجية دومينيشن DomiNations وهي لعبة حرب من نوع برج الدفاع مقدمة من افضل مطور العاب في متجر جوجل بلاي وشبيهة جداً باسلوب لعبة كلاش اوف كلانس وتلعب اونلاين مع الاصدقا .

    اللعبة هي ملحمة الاستكشاف, والتقدم, والغزو. تؤدي بك الأمة إلى النصر...

  • دراجون رايس متعددة Rise of Dragons‏

    التحديث الجديد للعبة Rise of Dragons وهي لعبة حرب استراتيجية متعددة اللاعبين من نوع RPG ، والمحاكاة ، والتربية معا. في هذه اللعبة ، سوف تستكشف العالم الشاسع في جزيرة السماء ، وإنشاء المدن الكبرى ، وتدريب قوة التنين القديرة ، وتزوير معدات ملحمية ... وأنت لست وحدك! انضم إلى تحالف وتحالف...

  • الحرب العالمية الثانية WW2 Strategy Commander

    الاصدارة المحدثة للعبة الحرب العالمية الثانية الإستراتيجية WW2 : Strategy Conquer Frontline‏ الرائعة لهواة العاب الحروب الاستارتيجية، العب كقائد الحرب في الحرب العالمية الثانية ، اختر المعسكر , شارك في جميع المعارك الشهيرة في حملات التاريخ البشري WW2! استخدام أنواع من التكتيكات ،...

  • الدفاع ديفندر ثري Defender III

    التحديث الجديد للعبة القتال الوحوش المدافعة Defender وهذا هو الاصدار الثالث من هذه السلسلة وهي لعبة أكشن رائعة برسوماتها الثلاثية الابعاد لمحبي العاب الدراجون والتنانين وبرج الدفاع ويمكنك اللعب بها مع اصدقائك .

    الوحوش يعودون! أصبح العدو أكثر قوة. بقيادة الرؤساء...