ساحة المعركة  الروبوت المحارب  Robot Warrior Battlefield 2017‏
ساحة المعركة الروبوت المحارب Robot Warrior Battlefield 2017‏
4.3     6,635
v1.1

ساحة المعركة الروبوت المحارب Robot Warrior Battlefield 2017‏

4.3 / 5    6,635
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.1
حجم التطبيق :
30M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

الإندرويد المحارب ساحة المعركة 2017

الإندرويد المحارب ساحة المعركة 2017 هو الإندرويد الحقيقي لعبة حرب القتال. الإندرويد واجب الحرب

هزيمة جيش الدفاع الإندرويدات حرب إمبراطورية الخاص بك عن طريق المشي الإندرويدات الحرب عليك أن تحطم الساحة من الإندرويدات حرب العدو في هذه الحرب من الأمم. قهر هذا العالم عصري من خلال استراتيجية قاتلة لأن الإندرويدات الحرب ضدك هو وجود قدرات قتالية خارقة جدا للتغلب على هذا القتال الحر الإندرويد لعبة القتال معركة الإندرويد حراسة برج الصواريخ الخاصة بك من الإندرويدات الحرب مع وجود مهارات حادة مثل النينجا الإندرويد.
جعل الساحة الخاص بك خالية من المقاتلين الإندرويدات القاتلة من خلال تزويد الإندرويدات حرب ومحاولة للتغلب على هذه المعركة الإندرويد القتال الحديثة الحرب العالمية.

هذا الإندرويد الحديثة لعبة عمل أجرة الحرب على وشك تدمير عدوك عن طريق المشي الحرب robots.Destroy اعدائك من خلال عصري التطبيق الحرب wars.This الإندرويد استراتيجية مع المشي الإندرويدات العاصفة المعدنية الحرب تساعد على قهر الحرب العالمية المقاتلة الحديثة من battle.This الإندرويد القاتل هو أفضل لعبة الجيش الحروب الحديثة للkids.With مساعدة من الإندرويدات الحرب تمتلك قدرات خارقة المقاتلين لديك للقتال مع الإندرويدات حرب عصري من منافسيه في حالة حرب.
استخدام الإندرويد الحرب الخاصة بك مثل قوة المعدن لخفض قوة الحديد عدو التنين حرب الإندرويد الخاص بك fighting.Utilize العسكرية الحديثة مقاتلي الإندرويد في هذه اللعبة الميكانيكية الحرب مجاني. محاولة استخدام برج الدفاع لاستهداف الحديث العدو الميكانيكية الجيش warriors.In هذه اللعبة المعركة الحديثة من أجهزة الإندرويد الحرب تدمر أعداء ممالك الأبطال وأمراء الحرب. اختبار المهارات الخاصة بك في هذه الحرب خالية من المعركة الإندرويد الهدوء game.Remain والمرح دفاع العدو عن طريق الإندرويد القتال عصري. لا تدع عدوك للعب مثل باك هنتر في وقت منافسيه في war.Move في موقف تسلل إلى الدفاع عنها ضد الأعداء سوبر روبوت القاتلة للتغلب على ساحتهم.
لديك لمحاكاة الإندرويد جيدة في قتال ضد الإندرويدات الشريرة يحاول سرقة سر البشر وتدمير الإنسانية. إكمال واجب هذا خارقة الإندرويد وإثبات مهارات القتال القتالية الخاصة بك في المعركة لأن هذا هو الحرب الحديثة وقتل جميع الإندرويدات مجهزة بشكل كبير مع معظم الأسلحة الحديثة. هذا هو نداء معظم حرب دموية واجبك هو المسح جميع الأعداء الإندرويد العسكرية الحديثة في أرض المعركة.
هذا التطبيق الحرب هو أفضل لعبة الجيش الإندرويدات المقاتلة الحرب معركة للأطفال باستخدام الإندرويدات المستقبلية لتدمير العدو الساحة. تغلب على هذا عصري الإندرويد لعبة القتال في تطبيق conquest.This العالم حرب يمنحك أفضل آلي خارق للقتال في هذه الحرب العالمية عصري للقتال والحرب هو أفضل لعبة مجانية معركة الإندرويدات الساحة.

عرض أكثر
قيد المراجعة
أندرويد 4.1 والأحدث
Nov 10 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها Mohammed Srhan
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
29
0
الجميععنف خيالي غير حاد
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة القتال عمليات مكافحة خاصة

    التحديث الجديد للعبة القتال spicial combat ops وهي لعبة قتال برسومات ثلاثية الابعاد من نوع إطلاق النار, تختلف صعوبة اللعبة من بسيطة إلى صعبة. من الملائم للاعبين التكيف مع اللعبة. يمكنك أن تشعر بمتعة التصوير في التحديات التي تتم ترقيتها باستمرار.
    مشهد المعركة النهائي ، والجيل القادم من نمط اللعبة ، وإطلاق النار والتحكم واقعية ، ناهيك عن الأصوات النهائية. سوف تشعر شرسة وقاسية من ساحة المعركة الحقيقية!

    مستويات اللعبة متنوعة:
    هناك مستوى BOSS بعد كل مستويات قليلة. المكافآت ضخمة ، تتيح لك العثور على متعة التحدي الحقيقي!

    الأسلحة غنية ومتنوعة:
    أسلحة بعيدة المدى ، أسلحة قصيرة المدى ، أسلحة خاصة ... كل سلاح لديه عشرات الأنواع للاختيار من بينها ويمكنه ممارسة أقوى قوة في مستويات مختلفة. السلاح هو بارد وقوي. يمكن ترقية النظام تحدث فرقا كبيرا!

    عناصر مختلفة:
    هناك أنواع مختلفة من القنابل ، وصواريخ قصف ميدانية ، وعملات ذهبية مزدوجة ، وما إلى ذلك. إن الاستخدام الصحيح للدعائم يمكن أن ينهي المعركة!

    مجموعة متنوعة من الأدوار لتختار من بينها:
    كل حرف له صفاته الخاصة! ترقية لهم للحصول على المزيد من

  • الوحوش  المعدنية FULL METAL MONSTERS‏

    اصدارة اولى لهواة العاب الاثارة من لعبة الوحوش المعدنية الديناصورات, يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات وتلعب في وضع. 5x5 PvP ومتزامنة مع أوضاع مختلفة! عليك السيطرة على الوحوش على الأرض أو في السماء ، والميكانيكية بالكامل ، وزياده القوة الخيار لك!
    عليك ترويض وقيادة العشرات من الصيادين المتعطشين للدماء لتكون على استعداد لتدمير أي شيء في طريقك من اجل للفوز!

    طريقة اللعب:

    الإعداد الفريد!
    عالم جديد قاس حيث يعيش الأقوى فقط!
    لعبة الميكانيكا متنوعة
    طن من المخلوقات المختلفة
    المعادن والعضوية أو المعزز: اختيارك الخاص بك!
    المهارات ، والمهارات ، والمزيد من المهارات
    كل دينو فريد من نوعه ولديه قدراته الخاصة ، بما في ذلك الشرطات ، والقفزات ، والذهول ، والتجديد والمزيد.
    معارك برية وجوية
    عشاق معركة السماء نفرح! لدينا دينوس طائر وأكثر من ذلك. اختيار ساحة المعركة الخاصة بك!
    ثروة من الأسلحة
    جهز دينو الخاص بك مع أي سلاح تريده ، من البنادق التقليدية إلى متفجرات الطاقة الجيل

  • دبابات  عصر الحرب Armor Age: Tank Wars WW2‏

    التحديث الجديد للعبة الحرب Armor Age: Tank Wars وهي مجموعة RTS تكتيكية في عالم معارك الدبابات في القرن العشرين. تولي قيادة فرق من آلات الحرب وقيادتها من خلال صف كامل من عمليات المعركة!
    يمكنك القتال في نمط الحملة أو أنماط البقاء على قيد الحياة. و إصعد بدباباتك وطاقمها واحصل على مخططات التقنيات الجديدة.

    اختر حتى خمسة دبابات لفريقك من عدد كبير من المركبات القتالية في العالم الحقيقي ، كل منها له دوره الخاص في ساحة

  • أونلاين  شوتر CyberSphere

    التحديث الجديد للعبة القتال سايبرسبير إطلاق النار على الروبووتات CyberSphere Online Shooter وهي لعبة قتال رائعة لمحبي العاب مطلق النار أونلاين عبر الانترنت واللعب مع اناس حقيقيين في الوقت الفعلي.
    لعبة الإثارة هذه تأتي برسومات ثلاثية الأبعاد ويمكنك اللعب اونلاين حتى مع 8 اشخاص او اللعب رأسا برأس pvp واحد لواحد، وتوفر اللعبة اكثر من 30 نوعا من الأسلحة.
    اللعبة تحظى بتقييم ممتاز وتستحق التجربة.

    عليك اداارة وحدة قتالية متقدمة للدفاع عن القاعدة بأسلحة من العدو التقدم عبر الكواكب. استخدام ترسانة مثل المدافع والصواريخ والأسلحة والطاقة، وطائرات بدون طيار الدعم، والتمويه والانفجارات إلى التدمير العدو.
    يمكنك ان تحارب وحدها أو الانضمام إلى القوات، قتل الأعداء في ساحة المعركة مع طيارين

  • لعبة الآنمي دراجون بول DRAGON BALL Z

    التحديث الجديد من لعبة دراجون بول زد DRAGON BALL المأخوذة من فيـلم DOKKAN BATTLE وهي لعبة قتال مقدمة من أفضل مطور العاب في متجر جوجل بلاي وهي غير متاحة في بعض البلدان العربية إلا هنا.
    إكتشف عالم كرة التنين حيث المواجهة ضد أعدا هائلة من سلسـلة الرسـوم المتحركة! استكـشاف المناطق المفضلة لديك بطريقة جديدة كليا بطريقة فريدة من نوعها! والاستفادة من مختلف الأصنـاف والباور أبس لتعـزيز فريقك للمعارك القادمة!

    ماذا ستجد في لعبة القتال DRAGON BALL Z DOKKAN BATTLE:

    أكشن مكثف ومفرط!
    ما عليك سوى النقر على الكرات كي تظهر على الشاشة للمشاركة في القتال الأسرع من الصوت! القتال متطرف جدا والشاشة لن ​​تكون قادرة على التعامل معها! توقظ القـدرة الحقيقية للشخصيات المفضلة لكرة تنينك وجعلها أقوى من أي وقت مضى!

    تجمـيع فريق الأحـلام الخاص جدا!
    إنشـا فريق خاص بك من مجموعة واسعة من الشخصـيات ! يمكنك حتى جمع مجموعة معا بعض الأحـرف لتنشـيط مهـارات قوية! فقط فـيلم دكان معركة يعطيك الحرية لبنا تقريبا أي فريق تريد! اتخاذ المقاتلين الخاصيين المضمونين إلى ساحة المعركة وترتفع إلى الأعلى!

    الوقـت هو جوهر المسألة!
    تبدأ القصة عندما تتحطم آلة الزمن التي هبطت على كوكب حيث تم طرح جـدول زمني تحول الى فوضى! الذي...

  • لعبة الحرب الثورة الملكية 2 Royal Revolt

    التحديث الجديد للإصدار الثاني من لعبة القتال Royal Revolt ثورة الملك, وهي من أقوى العاب الأكشن ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي, كما انها من اختيار فريـق المراجعة في جوجل بلاي, وهي شبيهة الى حد ما بلعبة كلاش اوف كلانس الشهيرة.



    في لعبة الحرب هذه عليك الدفاع عن القلعة الخاصة بك مع الكثير من المعارك والكثير من العمل وبنا المتاهة القاتلة لأعدائك. استكشاف وقهر ممالك أصدقائك والأعدا في هذا تتمة رائعة. إسقاط العائلة المالكة في طريقك إلى الأعلى, ولكن يكون على بينة من أعدا الخاص بك, سموكم هناك ثورة مستمرة الملكي!

    ● رسومـات 3D ممتازة

    ● استراتيجية متعددة

    ● تصمـيم ساحة المعركة الخاصة بك

    الثورة الملكية 2 الكفاح من أجل مملكتك!



    كيفية لعب Royal Revolt 2

    ● استخدام اللمس البسيط لتسيطر على قيادة البطل في المعركة

    ● بنا القلعة والدفاعات الخاصة بك في نفض الغبار من اصبعه عبر الشاشة

    ● تطوير وترقية القوات والسحر والمباني

    ● بنا الدفاعات الخاصة بك وتخصيص, ونشر الحرس القلعة للدفاع عن قاعدة الخاص بك

    ● معركة ضد الآلاف من اللاعبين في جميع أنحا العالم لتصبح ملك واحد

  • نداء الحرب 3: إمبراطورية الفولاذ

    الاصدار الثالث من لعبة الحرب نداء الحرب 3 وهي لعبة قتال عربية استراتيجية تستحق التجربة، قم بتصنيع أقوى الدبابات، كوّن التحالفات وقم بقيادة جيوشك في أقوى ألعاب الحرب الحديثة المليئة بالإثارة. أرسل الحملات العسكرية العملاقة بالتعاون مع حلفائك وسيطر على القواعد النووية لإطلاق الضربات النووية ضد أعدائك.

    ★ قم بقيادة جيوشك الخاصة
    ★ صنّع أقوى الدبابات
    ★ قم بتخطيط العمليات العسكرية
    ★ أرسل الضربات النووية ضد أعدائك
    ★ كوّن التحالفات مع القادة الآخرين
    ★ سيطر على القاعدة النووية

    حرية التحرك في الخارطة
    شن الحروب ضد القادة الآخرين في خارطة عملاقة، دردش وكوّن التحالفات. يدأ بيد مع حلفائك، جمّع الموارد وحارب كتائب المرتزقة الهائمة في ساحة المعركة!

    مجموعة واسعة وشاملة من أقوى الدبابات
    قم بصناعة جيوشك الفولاذية من شتّى أنواع الدبابات والآليات الحربية. صنّع دبابات القتال الرئيسية، مدّمرات الدبابات، المدفعيات المتحركة، حاملات الصواريخ الباليستية والمركبات المدّرعة والتي لكل منها مواطن قوة وضعف خاصة بها.

    الخيار النووي
    أثبت تفوقك العسكري والاستراتيجي وسيطر على القواعد النووية في منتصف الخارطة وانتزع لقب الإمبراطور. والذي من صلاحياته...

  • دبابات  الحرب War Machines متعددة

    التحديث الجديد للعبة القتال بالدبابات وار ميشن War Machines Tank Shooter Game وهي لعبة إطلاق النار بالدبابات برسومات 3D متعددة اللعب أونلاين ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .
    اختيار دبابتك ومدفع وتحدي أصدقائك في القتال الحقيقي.
    3 دقائق! هذا هو الوقت لديك لإنزال العديد من الدبابات .
    الدفاع عن شرف بلدك ضد أعدائك. معركة ضد الناس من الصين والولايات المتحدة وروسيا واليابان وأكثر من ذلك.
    فتتح الدبابات الجديدة واتخاذ قرارات استراتيجية بشأن ما الجزء الذي ترغب في الترقية. عرض عدوك الذي كنت مع التخصيص لدبابتك مع الشارات والأنماط.

    القتال واطلاق النار على أعدائك في مختلف ساحات القتال الحرب العالمية الثانية: المدن الأوروبية والمناطق الصناعية ... تعرف على ساحة المعركة والحصول على الحافة على هجومك على العدو.

    War Machines Tank Shooter

  • لعبة الزومبي الهدف الميت DEAD TARGET

    التحديث الجديد للعبة الزومبي الشهيرة DEAD TARGET Zombie وهي لعبة رائعة ويمكنك لعبـها أونلاين وهي لأولئك الذين يعشـقون العاب الأكشن ومقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي كما أنه تم اختيارها كأفضل لعبة زومبي.

    قصة اللعبة :
    في عام 2040, حصلت الحرب العالمية الثالثة, تغيرت حدود البلاد, تقدمت الحرب الحديثة لعصر جديد بعد أن وقع وزير الدفاع عقدا مع شركة CS لأدا المشروع الميت الهدف: تحويل الأسرى إلى قتلة قتالية فائقة. لكن CS خيانة وتهدد يؤدي الى اندلاع غيبوبة إذا لم يتبع الرئيس ترتيبها.

    الموت في البلاد تقترب عند المصابين CS مدينة كاملة لإثبات أنهم جادون. تم استئجار فريق كوماندوز خاص للتوجه الى الجبهة وجمع المعلومات قبل الجيش يمكن أن يفتح هجوم مضـاد تشغيل نهاية العالم. أيضا ذهب كل شي سيئ الخطأ, أنت وكيل M هي الناجي الوحيد على الطريق. كسر في طريقك منطقة ميتة, وكيل الإنقاذ M وجعل طريقك إلى موقع أو حديد التسليح سوف تنضم إخوانكم الميتة. كن حذرا مع الفضا حولها, والقتلى المشي ينتظر بطلا.



    لعبة DEAD TARGET: Zombie من نوع FPS قتالية حيث يمكنك:

    تشهد الرسومات 3D مذهلة مع القوام مفصلة

    استمتع تأثير الصوت واقعية والموسيقى

    اذبح الكسالى في الاسلوب مع نظام سلاح ملحمة

    ترقية التروس...

  • مطلق النار ماستر FPS

    التحديث الجديد للعبة القتال الرائعة FPS Shooting Master وهي لعبة إطلاق النار المتعدد وتتميز بالمهام اليومية ولاتحتاج الى انترنت للعب بالإضافة إلى بنادق قنص وبنادق وبنادق هجومية وبنادق ومسدسات وأسلحة خاصة. لا يوجد أقوى سلاح ، فقط أسلحة أقوى ، يمكنك ترقية الأسلحة الخاصة بك وفقا لتفضيلاتك الخاصة ، ويمكن أيضا أن تكون الأسلحة الرخيصة تصبح قوية.
    هناك بعثات اغتيال لا نهاية لها هنا. كقناص للقوات الخاصة ، تحتاج إلى أن تكمن في الخفاء لإكمال المهام الخطيرة ؛ دقهم في وقت محدد أو قبل أن يقوم المجرمون بجرائم ؛
    بالإضافة إلى المهام اليومية ، هناك أحداث أزمة عرضية تتطلب منك إنقاذ الرهائن بشكل عاجل. ابدأ ببندقية القنص!
    تتميز اللعبة بتأثيرات الطقس الديناميكية ، والمحاكاة الباليستية الواقعية ، وبيئة ساحة المعركة الحقيقية ، مما يسمح للاعبين بالظهور على الساحة ووضعها. في اللحظة التي تطلق فيها رصاصة ، فإن تأثيرات الرصاصة الرائعة ستعيد إنتاج اللقطة

  • لعبة القتال Tiny Troopers 2: Special Ops

    التحديث الجديد من لعبة الحرب تيني تروبر Tiny Troopers 2: Special Ops النسخة 2 وتعد لعبة الأكشن هذه من الالعاب الشهيرة التي ظهرت عام 2015 ومازالت تتمتع بجمهور كبير وهي حقا تستحق التجربة بجدارة فهي مرحة جدا ولن تمل منها.
    أعضاء فرقة الجيش الصغير يعودون وأفضل من أي وقت مضى! زينت في الزي الجديد و الأحدث في المعدات العسكرية وجنود العودة إلى الحرب! اختبار همة وقيادة جنودك الى الفوز في ثلاث عمليات خاصة مثيرة! قفل ولف!
    !
    القفز على عربة همفي ورجل من 0.50 كال برج بندقية كسائق خاص بك يشق طريقه عبر أراضي العدو المصابة مع تجنب قذائف الدبابات والمطر من الرصاص. أ-عشرة هت!
     
    تخصيص جنود الخاص بك مع الزي الجديد وتدريبهم حتى الرتب العسكرية. ترقية بنادقهم والدروع لمساعدتهم على البقاء على قيد الحياة لفترة أطول على ساحة المعركة. القوات الخاصة.

    عليك مساعدة أعضاء الفرقة الصغيرة في قتال من خلال موجات لا تنتهي من الزومبي في 3 خراائط اكشن. متى يمكنك البقاء على قيد الحياة من بين جحافل

  • لعبة إطلاق النار The Glorious Resolve

    التحديث الجديد للعبة القتال The Glorious Resolve: Journey To Peace‏ الحل المجيد: رحلة الى السلام وهي لعبة قتال جديد من نوع مطلق النار FPS متعددة اللعب.
    في هذه المغامرة ذات الرسوم ال 3D للقوات سوف تكون جزءا من قوة النخبة العسكرية القتال في الخطوط الأمامية. سوف تستخدم الأسلحة العسكرية التكتيكية لمواجهة استحواذ في المنطقة من قبل مسلحين. كما تقدم لك من خلال هذا الأكشن مطلق النار FPS سوف تحصل على فرصة للمشاركة في عمليات خاصة مشتركة، الضربات الجراحية وعمليات القوات الخاصة. الحصول على استعداد لقبول التحدي والقفز إلى المغامرة التي سوف تجعلكم خلف خطوط العدو في ساحة المعركة الأكثر شرسة من هذا القرن.

    استخدام أنظمة الصواريخ الفتاكة، نشر الضربات الجوية وقنابل دخان وقنابل يدوية وأكثر من ذلك بكثير لهزيمة