حيواني  الاليف ماو 4 Moy 4 Virtual Pet Game‏
حيواني الاليف ماو 4 Moy 4 Virtual Pet Game‏
  Frojo Apps مجاني
4.5     450,433
v1.991

حيواني الاليف ماو 4 Moy 4 Virtual Pet Game‏

4.5 / 5    450,433
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.991
حجم التطبيق :
31M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبة الكاشجوال Moy 4 - Virtual Pet Game الاصدار الرابع التي تتميز بوجود العاب مصغرة كثيرة فيها ومتعددة اللاعبين الى مايصل 4 لاعبين أونلاين.
عليك ان ترعي موي وتطعمه‏ وتشتري له الملابس الجميلة، والزينة وتخصيص موي الخاصة بك في أي بالطريقة التي تريدها مع المال الذي تجنيه من الألعاب المصغرة. بعد ان لعب كل يوم للتأكد من تغذية موي مع أي من الفواكه المغذية أو حلوى حلوى!

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.0.3 والأحدث
Mar 12 2019
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
242,429
500 - 1,000
الجميع

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • حيواني  الاليف موي Moy 5 متعددة

    لعبة الكاشجوال Moy 5 Virtual Pet Game الاصدار الخامس التي تتميز بوجود 45 لعبه مصغرة فيها ومتعددة اللاعبين الى..

    1.46
    الحجم : 55M
    مجانية
    4.6
    55M
    55M
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • حيواني  الاليف موي Moy 5 متعددة

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال Moy 5 - Virtual Pet Game الاصدار الخامس التي تتميز بوجود 45 لعبه مصغرة فيها ومتعددة اللاعبين الى مايصل 4 لاعبين أونلاين.
    عليك ان ترعي موي وتطعمه‏ وتشتري له الملابس الجميلة، والزينة وتخصيص موي الخاصة بك في أي بالطريقة التي تريدها مع المال الذي تجنيه من الألعاب المصغرة. بعد ان لعب كل يوم للتأكد من تغذية موي مع أي من الفواكه المغذية أو حلوى حلوى!

  • حيواني  الاليف بوني My Pocket Pony

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال My Pocket Pony Virtual Pet‏ حيواني الأليف بوكيت بوني وهي لعبه محاكاة كلاسيكية لالعاب اقتناء الحيوانات الاليفة وتربيتها مثل لعبه بو الشهيرة وغيرها.
    في هذه اللعبة هناك 6 جيوانات اليفة مع هيارات تخصيصها براحتك والعاب مصغرة مثل السبااقات وترتيب الاثاث والطلاء وانشاء غرف والكثير من المرح.

    العاب بنات، العاب أطفال لكلا

  • لعبه حيواني الأليف الافتراضي Bubbu

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال للصغار والمراهقين القط بوبو Bubbu، حيث بابو هو حيوانك الأليف الافتراضي الجديد. إنه قط لطيف وعاطفي ومحبوب يحب أكل الأطعمة اللذيذة، والتقاط صوره الشخصية، وزيارة الأصدقاء والرقص. استمتع بالوقت في منزل Bubbu واكتشف أسرار أخرى عن حياة حيوانك الأليف. من المؤكد أنه سيفاجئك! استكشف عالم Bubbu الملون مع العديد من الأنشطة المغامرة!
    Bubbu ينتظرك كي تطعمه، وتلبسه وتحتضنه وتغسله. هذا القط الرائعة يحتاج لحبك وانتباهك كل يوم، فاعتن به عناية فائقة من الصباح حتى منتصف الليل. في كلمة واحدة، تأكد دائماً من أن القط الصغير سعيد ومبتسم...

  • لعبه  Pou حيواني الاليف بو

    التحديث الجديد من لعبة بوو الحيون الاليف Pou بو وهي من اشهر العاب الكاشجوال، مثلها مثل القط توم وشبيهاتها ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي

    هل لديك ما يلزم لالإهتمام بأظرف مخلوق فضائي أطعمه، إغسله، إلعَب معه وشاهده يكبر، راقب تقدّمك بالمراحل وتخطّى العقبات لتتمكّن من فتح الباب أمام العديد من رسومات الحائط والملابس التي تتناسب مع ذوقك. كيف ستقوم بالإهتمام بِبُو الخاصّ بك

    قم بإطعام بو والإهتمام به، راقبه وهو ينمو!
    إلعب معه في غرفة الألعاب وقم بتجميع النقود!
    إكتشف ما يمكنك فعله بالجرعات في المختبر!
    قم بتعديل شكل بو كما...

  • حيواني  الأليف بيت My Tiny Pet

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال الخفيفة My Tiny Pet وهي من الالعاب المشهورة والتي تصلح لكل الفئات العمرية وتتميز برسومات رائعة وحجمها خفيف اضافة الى احتوائها 10 ألعاب مصغرة خفيفة .
    انضمام الى الملايين من محبي الحيوانات الأليفة الأخرى لاكتشاف الكثير من المرح لجعل محبوبتك الافتراضية جزء من حياتك اليومية. سميه، غذيه، العب معها، الثنية في السرير، والتمتع بالعواطف التي تشبه الحياة والعب

  • لعبه  My Boo حيواني الافتراضي الاليف

    لعبه بوو , من العاب البنات و الاطفال وهي محاكاة للحوان الأليف انه في انتظاركم لتلبيسه , وتطعيمه , وتعليمه ونظيفة و الاعتنا به ! اجعل حياتك و بوو قليلا رائعتين بأدا العديد من الحيل و لعب مباريات مصغرة مثيرة! إعطا بوو افضل ما لديكك و أروع نظرة وتبادل أفضل اللحظات مع أصدقائك . بو هو كل متعة امتلاك حيوان أليف الحق في يديك. هل أنت مستعد ل بوو الخاصة بك

    اعتماد بوو الخاصة بك , وإعطائها اسما خاصا ومشاهدته يكبر! انه لطيف جدا!
    الدمى بوو مع عدد لا يحصى من الجماعات لإعطا بوو افضل ما لديكم نظرة! مجرد أنهم بالطريقة التي تريدها !
    FEED بوو الحلوى والفواكه ...

  • لعبه مياو سيم حيواني الاليف

    التحديث الجديد لعبه الكاشجوال مياو سيم وهي لعبه رائعة ومسلية وصالحة لكافة الفئات العمرية على غرار القط توم.
    مرحبا، أنا القط MewSim وأنا أبحث عن شخص أن يعطيني اسم وتلبي لي كل نزوة. وهذا يعني حفظي وتغذيتى وشراء لي ستيريو أو طائرة هليكوبتر الاذاعة التي تسيطر عليها، وتنظيف الفرو بلدي، والحفاظ على البراغيث بعيدا وعموما التأكد من انا سعيدة دائما.
    أعتقد أن عليك أن تحب شقتي. انها مملة قليلا ومملة في الوقت الراهن، ولكن اذا نظرتم بعدي جيدا بما فيه الكفاية وأنا سأترك تجديد الطلاء لذوقك. لقد حصلت على اثنين من استيعاب الألعاب المصغرة ولذا فإننا يمكن أن...

  • المطبخ العربي

    تطبيق المطبخ العربي هو أضخم وأشمل مجموعه من وصفات المأكولات و الحلويات العربية ومن أشهر الطهاة المعروفين , حيث تتنوع الوصفات بين المأكولات الشعبية , المأكولات الصحية , الأطباق الرئيسية والوصفات المختلفة ومن جميع أنواع الطعام الحيواني والنباتي.

    حيث حرصنا في هذا التطبيق على طريقه نقل الوصفات والاستفادة منها , حيث يتم عرض طريقة التحضير والطهي عن طريق فيديو يشرح الأكله او الطبق المراد تعلمه , وحيث حرصنا في هذا التطبيق على جمع أشهر وأكثر الطهاة المعروفين عربيا وعالميا بأطباقهم ومأكولاتهم الشهيه لنقدمها للمستخدم وليتم الاستفادة من هذه...