استمرار الحرب العالمية World War II Survival: FPS Shooting Game‏
استمرار الحرب العالمية World War II Survival: FPS Shooting Game‏
4     18,800
v2.0.6

استمرار الحرب العالمية World War II Survival: FPS Shooting Game‏

4 / 5    18,800
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
2.0.6
حجم التطبيق :
58M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

انتهت الحرب العالمية الثانية بعد FPS المعركة اطلاق النار المكثف بين جنود الجيش. انتهت الحرب العالمية الثانية مع ساحة المعركة النهائية تحولت إلى سجن. أدت ضربة حاسمة في المعركة في مقتل العديد من جنود الجيش الذين نجوا في WW2 ساحة المعركة كانت تأمين تحت إشراف جنود جيش مدرب الحرب العالمية حاول 2. بعض الجنود المسجونين لجعل هروب من السجن كبيرة ولكن لوحظت من قبل حراس قناص التي كثيرا ما بدوريات حول . لا أحد يريد أن نسجن في الحرب العالمية الثانية ساحة المعركة إلى الأبد ولكن الهروب من هذا السجن المميت يجب استخدام استراتيجية الهروب البقاء على قيد الحياة من أجل الحرية النهائية. تجد طريقك للخروج من ساحة المعركة WW2 في الحرب العالمية الثانية البقاء على قيد الحياة: FPS لعبة الرماية لتصبح بطلا البقاء على قيد الحياة الحقيقي في السر. البحث والعثور على أسلحة وقتال مع حراس السجن وقناص السجن، الهروب من أضواء البحث، والمساعدة على انقاذ نزلاء السجون الخاصة بك في الحرب العالمية الثانية البقاء على قيد الحياة: FPS لعبة الرماية.
لقد حان الوقت للرد على المكالمة من الهروب في المعركة النهائية أين أنت ذاهب لكسر قواعد السجن ومحاربة أكبر قناصة على واجب لجعل هروب من السجن. جمع المعدات الحربية من قناص أكبر لمحاربة القوة العسكرية من أجل البقاء النهائي الخاص بك. تنغمس في مكثفة الحرجة معركة الإضراب FPS اطلاق النار ضد قناص أكبر على العمل في مهمة قنص. الحرب العالمية الثانية البقاء على قيد الحياة: FPS اطلاق النار لعبة مليئة العمل، والتشويق، وإطلاق النار ومهمة الهروب خلسة. جعل أفضل استراتيجية الهروب البقاء للقتال مع حراس القناصة والحرب العالمية 2 جنود في كثافة الحرب العالمية الثانية البقاء على قيد الحياة: FPS لعبة الرماية. لا ننشغل بها أضواء البحث وحراس ساحة المعركة على واجب. جعل الجنود المسجونين الآخرين لرد على المكالمة الهروب الحرب والهروب من WW2 ساحة المعركة جنبا إلى جنب مع نزلاء السجون الخاصة بك.
تلعب لعبة كبيرة بقاء الهروب مع خطة كسر السجن السري في مهمة قنص مكثفة. احصل على استعداد لتحدي قناص اطلاق النار معركة مع حراس قناص الذين باستمرار الدوريات المسلحة مع المعدات الحربية. هناك قناصة على برج حراسة السجن، والأسوار الليزر والأضواء الكاشفة وبعد فترات قليلة. التسلل والهروب معسكر لاسرى الحرب من أجل البقاء هو التحدي الحقيقي. جمع قوتك، وكسر القواعد والقيام بكل ما يلزم للهروب من دون الوقوع في الحرب العالمية الثانية البقاء على قيد الحياة: FPS لعبة الرماية. استمتع العمل معبأة WW2 إطارا في الثانية لعبة اطلاق النار مع قصة هروب سرية في WW2 ساحة المعركة ويصبح بطلا بقاء حقيقي في لعبة واي فاي مجانية.
الميزات:

• مثيرة العمل معبأة لعبة البقاء على قيد الحياة مع مهمة قناص!
• الهروب قناص السجن في الحرب العالمية الثانية ساحة المعركة!
• تقديم أفضل استراتيجية الهروب ويصبح بطل البقاء على قيد الحياة الحقيقية!
• مجموعة متنوعة من الأسلحة وبنادق لمكافحة ضد أعداء!
• جودة عالية 3D الرسومات، رائع صور متحركة وأفضل مؤثرات صوتية!

عرض أكثر
قيد المراجعة
أندرويد 4.1 والأحدث
Nov 10 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها Mohammed Srhan
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
16
0
مراهقونالعناصر العنيفة, دماء‬

  الجديد في هذا الإصدار:

improvements
bugs fixed

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • الرقابة الأبوية - Kids Place‏ لمراقبة أنشطة أطفالك على الانترنت

    التحديث الجديد لبرنامج التحكم في مراقبة اولادك Kids Place‏ لمراقبة أنشطة أطفالك على الانترنت يمنحك السيطرة الكاملة على ما سيفعله أطفالك عبر الهاتف, من أهم خصائصه نجد تغيير الشاشة الرئيسية وعرض شاشة بديلة سهلة الاستعمال بالنسبة للأطفال, يظهر عليها فقط التطبيقات التي حددتها ليتم استعمالها من طرف الطفل, كما أن التطبيق يمنع تحميل تطبيقات جديدة, فضلا عن ميزة تحديد جدول زمني لاستخدام الهاتف الذكي.

    المميزات في Kids Place Parental Control:
    ★ يعرض في الشاشة الرئيسية التطبيقات المخصصة للاطفال
    ★ يمكن منع الأطفال من شرا تطبيقات جديدة أو تحميل
    ★ ميزة الموقت لقفل للأطفال مكان بعد فترة محددة من الوقت.
    ★ دعم التشكيلات الجانبية للمستخدم متعددة.
    ★ قدرة على حجب المكالمات الواردة عندما يتم تشغيل التطبيق
    ★ القدرة على تعطيل كافة إشارات لاسلكية أثنا تشغيل التطبيق
    ★ يمكن إعادة تشغيل تطبيقات توقفت عن غير قصد من قبل الأطفال الصغار, مما يسمح الآبا والأمهات على الاستمرار في التركيز على المهام الخاصة بهم.
    ★ اضافة خلفية مخصصة لتخصيص تجربة طفلك أثنا وجوده في مكان الاطفال

    ★مناسب لجميع الأعمار الأطفال الرضع والأطفال الصغار, حتى

  • لعبة القتال مودرن كومبات الجديدة Modern Combat V

    التحديث الجديد من لعبة الحرب Modern Combat Versus موديرن كومبات فيرسوس ظلام الحرب وهي لعبة قتال رائعة مقدمة من جيم لوفت افضل مطور العاب في جوجل بلاي، وتأتي هذه النسخة الجديدة كليا بعد نجاح الاصدارات السابقة من هذه اللعبة.
    اللعبة طبعا مازالت قيد الاختباار وسيتم اطلاقها رسميا قريبا، ولكن يمكنكم تجربتها والقاء نظرة عليها من هنا مجانا عبر سوق الاندرويد العربي .

    استمتع بأروع لعبة تصويب مجانية من منظور الشخص الأول!
    اختر عميك وأتقن دورك وسيطر على أرض المعركة مع فريقك. سيتوفر عملاء لجميع أنواع المهام، سواء مهم الركض وإطلاق النار أو الاغتيالات السرية أو دعم والدفاع عن الفرق.
    نسخة مبدئية
    ستتوفر Modern Combat Versus في بعض الدول فقط وسيتم إطلاقها عالميًا في المستقبل. أثناء هذه الفترة، سيتم تحديث اللعبة باستمرار وسيتم تغيير نمط اللعب وإجراء بعض التعديلات لتحسين تجربتك فيها.
    المزايا
    مغارك 4 ضد 4 أونلاين ستتطلب من فريقك محاولة السيطرة على منطقة مركزية.
    إمكانية تقمص شخصيات 12 عميلًا متخصصًا وكل منهم مزود بمسدسات وقدرات فريدة من نوعها!
    نفذ أشرس الاغتيالات واستعد لخوض معارك غنيفة في 5 خرائط مختلفة تتضمن معارك جماعية قصيرة وبعيدة المدى.
    ستتم ترقيتك لدوريات تنافسية أعلى وستتمكن من...

  • القناص  Sniper 3D Assassin

    التحديث الجديد للعبـة سنيبر القناص Sniper 3D Assassin Free Games الثلاثية الأبعاد والتي تعد أشهر لعبـة قنص ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي . سنيبر ثري دي اساسين هي لعبة إطلاق النار على الاهداف مع رسـومات وقعية جدا . صوّب و اطلق النار! احصل على سلاح ناري و اقتلهم جميعاً

    - رسوم 3D غاية في الواقعية و حركات رائعة
    - المئات من المهام المثيرة
    - مجموعة واسعة من الأسلحة الفتاكة
    - لعب يدفع إلى الإدمان
    - تحكم سهل و بديهي
    أفضل العاب تبادل إطلاق النار المباشر تقييماً في متجر Google. متعة مضمونة تماماً!
    حمّل التطبيق مجاناً الآن و لا تفوت المحتوى الجديد الرائع الذي يضاف خلال التحديثات الدورية

    ● لم تقرر بعد إن كنت أهلاً للتحدي
    انسَ أمر تلك الالعاب المكررة الغبية. هنا، ستكون في سبااق مع الزمن، تفجر الطائرات المروحية في المدن الأمريكية، و في كثير من الأحيان ستشهد الطلقات الدموية في الرأس مباشرة بالحركة البطيئة. و لكن هل بإمكانك حل اللغز، و إنقاذ الضحايا و استهداف و قتل المجرم المختبىء بين جموع الناس
    ● العبها في أي مكان
    لا تتطلب اللعبة اتصالاً بالإنترنت. استمتع بها في ميترو الأنفاق أو على متن طائرة أو في سيارة تشق طريقها في الشوارع أو حتى في الحمام!
    ● التوافق والدعم
    نحن...

  • مطاردة الهروب PAKO Forever‏

    الاصدارة الاولى للعبة السباق الشيقة والادمانية باكو فور ايفر وهي لعبة جديدة تستحق التجربة حيث عليك الهروب لأطول فترة ممكنة في موقف للسيارات التي لا نهاية لها!

    كيفية اللعب:
    1 اضغط باستمرار على شاشة تعمل باللمس الجانبين الأيسر واليمين لتوجيه السيارة. اضغط على كل الأزرار لشريحة إضافية.
    2 تجنب القيادة في أي عقبات ، ولكن فقط محرك طالما يمكنك.
    3 إذا تمكنت من جمع مربع بند خاص ، فاستخدمه بواسطة DOUBLE TAPPING على الشاشة.
    4 المستوى يجدد في كل مرة. هناك في بعض الأحيان أيضا مواقع سرية

  • طائرات  التصويب HAWK متعددة اللاعبين

    التحديث الجديد للعبة الأركيد HAWK معركة الطائرات. استمتع بالتصويب بلا حدود وهي لعبة إطلاق النار في الفضاء مليئة بالإثارة ومتعددة اللاعبين وفيها اكثر من 190 مستوى وتستحق التجربة .
    سيساعدك الأصدقاء المهووسون في اختيار أفضل الأسلحة، ومفاجأة الأعداء بالصواريخ المدمّرة. اجعل أسلحتك القوية محشوة باستمرار لتنفيذ ضربة حاسمة لطائرات الأعداء

  • التقويم الهجري الذهبي

    تطبيق عربي إسلامي في غاية الروعة عبارة عن تقويم هجري وميلادي للعام الحالي، يضم العديد من المزايا المفيدة والعملية بتصميم أنيق ، بسيط ومدروس ، وبأداء سريع.

    أهم المزايا التي يتمتع بها التقويم الذهبي بإصداره الأول:
    - عرض التاريخ الهجري والميلادي واليوم الحالي بشكل واضح .
    - إمكانية تقديم أو تأخير اليوم الهجري - لحد خمسة أيام - ليتناسب مع رؤية القمر والذي قد يختلف باختلاف الدول.
    - عرض أوقات الصلاة وموعد شروق الشمس للمدن المتوفرة ، في هذا الإصدار الأول تتوفر دولتي الأردن والسعودية فقط على أن يتم ضم المزيد من الدول والمدن خلال عدة أيام ، حيث سنعمل على إدراج المدن الأكثر طلباً في التقيمات أولاً .
    - إمكانية تفعيل التوقيت الصيفي بإضافة ستون دقيقة للوقت والذي تعمل به بعض الدول.
    - :: من الميزات العملية :: يعرض التقويم الوقت المتبقي لموعد الأذان التالي، بالاعتماد على قاعدة البيانات المخزنة به وبالمقارنة مع الوقت الحالي على جهازك.
    - كما يعرض التقويم أهم المناسبات المرتبطة بأيام مختلفة من العام الهجري والميلادي ، وهي قائمة طويلة سيتم تحديثها والإضافة عليها باستمرار.
    - في الأيام التي تخلو من المناسبات يقوم التقويم بعرض عشوائي لأبيات من الشعر وحكم لطيفة ، لشخصيات مشهورة وحكماء...

  • لعبة زومبي تسونامي Zombie Tsunami

    التحديث الجديد للعبة الزومبي الشهيرة Zombie Tsunami والتي اكتسحت الساحة بقوة وتتمتع بجمهور كبير . عليك البدءا بزومبي واحد من خلال الركض في الشوارع وملاحقة الأحياء وإضافتها إلى موكب الفوضى المحطمة. وتبدأ بأكل ادمغة الناس وتنتشر في كل أنحاء العالم .
    ولكن الأدمغة ليست هي الشيء الوحيد الذي يمكن تناول الطعام كما يحصل في زومبي تسونامي بقدم وساق. التهام العلاوات والباورات لتفعيل الزومبي العملاق مع ليزر متعدد الاطلاق للنار والتسلل حول المدن باعتبارها العالم السفلي للنينجا،

    متعة الدمار والإثارة والعقول اللذيذة! الذين يمكن جمع أكبر مجموعة من شحن الزومبي يمكنك البقاء على قيد الحياة هومواجهة قنابل قوية والشوارع المليئة بالدبابات وآكلى لحوم البشر الذين لا يزالون على قدميها

    الميزات لعبة Zombie Tsunami زومبي توسنامي :
    - اضافة العديد من الزومبي إلى الكنز الخاص بك كما يمكنك.
    - أكلة اللحم الممتعة لجميع أفراد العائلة!
    - الاستمرار في العمل طالما زومبي واحد على الأقل لا يزال قيد التشغيل وأنه ليس من الضروري أن يكون الزومبيز كنت بدأت.
    - جمع 10 مختلفة وشكا من السلطة والمكافآت لمواصلة تشغيل وتدمير أكثر.
    - اقلب السيارات والحافلات والمركبات والدبابات لتناول الطعام الناجين في الداخل.
    - 300...

  • لعبة المحاكاة Loud House

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة لوود هاوس من نيكولديون الغير متوفرة لبعض البلدان العربية الا عبر الاندرويد العربي، وهي لعبة تصلح لكل الفئات العمرية وفيها عليك مساعدة لينكولن بصوت عال لبناء أشجار الشاهقة! قم بتصميم وبناء معتكف فريد من نوعه ليتوسع باستمرار، الى جانب بناء غرف باردة في منزل شجرة لينكولن ، وأخواته ، وأفضل صديق له كلايد.

    يمكنك ايضا إضافة عناصر ممتعة لشجرة الخاص بك. تخصيص مظهر كل طابق. يمكنك الوصول إلى كل طابق بعناصر رائعة مثل أكياس البُن ، والجيتار ، والكتتب المصورة ، وألعاب

  • لعبة البقاء وار زد WarZ:Law of Survival 2‏

    التحديث الجديد للعبة الزومبي وار زد قوانين البقاء على قيد الحياة وهي نوع جديد من المعارك الرويال التي يمكنك اللعب بها في الوقت الحقيقي أونلاين وتتميز برسوماتها الHD العالية الوضوح وتعد هذه النسخة هي الاصدار الثاني من هذه السلسلة.
    يجب عليك ألا تحمي من هجمات التسلل البشرية فحسب ، بل يجب أن تكون حذراً بشأن هجمات الزومبي . يجب عليك جمع الإمدادات وبناء معسكرك الخاص. لا يوجد سوى هدف واحد: البقاء على قيد الحياة!

    نصيحة للناجين:
    【تجربة وضع البقاء على قيد الحياة في مشاهد متعددة】
    إن قتل الزومبي ، ومحاربة الفيروسات ، ونهب الغنائم ، والحصول على الهواء ، كلها أمور ممتعة. المستشفيات المليئة بالفيروسات والمدارس التي تم التخلي عنها والغابات التي تحيط بها الضباب ... هناك العديد من السيناريوهات ، وحالة الحرب تتغير في أي وقت!

    【تسليح نفسك وبناء المنزل】
    تجميع المواد اللازمة لصنع الأسلحة وترقيتها باستمرار ، واختيار الدعوى الدفاعية المناسبة بناءً على المشهد ، وبناء مكان لنفسك في البرية وحمايتها من التلف

    【الانضمام إلى النقابات للحصول على المساعدة】
    عبر الإنترنت مع اللاعبين في جميع أنحاء العالم. بعد إصلاح برج الإشارة لفتح النقابة ، اتصل بالناجين الآخرين لطلب المساعدة...

  • لعبة الزومبي الجديدة Into the Dead 2

    التحديث الجديد للعبة القتال الدخول الى منطقة الموت الجزء الثاني من لعبة قتل الزومبي لقتالية الناجحة Into the Dead الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون اي مرفقات.

    انطلق عبر كارثة الموتى الأحياء في سباق لإنقاذ عائلتك. سلح نفسك بترسانة من الأسلحة القوية وقم بما يلزم للنجاة. اضرب، اقطع واذبح الموتى - قم بأي شيء لمواصلة الحركة! في عالم حيث لا يوجد أحد في أمان، إلى أي مدى ستقاتل لتحقق النجاة

    المزايا:
    - قصة متطورة ونهايات متعددة - أكمل 7 فصول مليئة بالقتال، 60 مرحلة ومئات التحديات
    -أسلحة قوية ومزايا للذخيرة - قم بفتح وترقية أسلحة الاشتباك والأسلحة النارية والمتفجرات والمزيد!
    - أسلوب لعب متنوع - أطلق النار من إضافات أسلحة عسكرية أو شق الحشود من أعلى المركبات أو اطعنها للبقاء حيا أو خاطر بمطاردتها على الأقدام
    - بيئات غامرة متعددة - اكتشف مواقع مختلفة من حقول النفط والقواعد العسكرية إلى المخيمات والمجتمعات الزراعية النائية
    - تهديدات متزايدة باستمرار من الموتى الأحياء - قم باتباع تكتيكات مختلفة لتتناسب مع قتال الحشود المختلفة، بما في ذلك الموتى الأحياء المدرعة والقادرة على الجري!
    - أوضاع أحداث يومية وخاصة - أثبت مهاراتك للفوز بجوائز خاصة
    - صحبة أليفة وفية - تبعد...

  • لعبة القتال PUBG Mobile اونلاين

    التحديث الجديد للعبة الحرب PUBG Mobile الشهيرة النسخة الرسمية والتي تعد من اشهر العاب القتال والبقاء على قيد الحياه أونلاين التي اكتسحت العالم وهي تستحق التجربة فعلا فرسوماتها 3D تكاد تكون واقعية والصوت بجودة HD .
    هناك 100 لاعب مظلي على جزيرة 8X8 كم وفيها الفائز يحصل على كل شيء في المواجهة. اللاعبين لديهم تحديد ومسح الأسلحة الخاصة والمركبات والإمدادات، وهزيمة كل لاعب في ساحة بالرسوم والصور والغنية من الناحية التكتيكية التي تجبر اللاعبين إلى منطقة اللعب التي تتقلص. استعد للهبوط، انهب، والقيام بكل ما يلزم من أجل البقاء وتكون آخر رجل يقف!

    2. الرسومات عالية الجودة والصوت HD
    قوية محرك غير واقعي 4 يخلق تجربة اسقاط الفك البصرية مع تفاصيل غنية، وآثار هذه اللعبة واقعية وخريطة HD ضخمة للمعركة رويال. تشعر وكأنك في سميكة من العمل ما تقومون به مع الصوت عالية الجودة، والمؤثرات الصوتية غامرة 3D و 7.1 قناة الصوت المحيطي.

    3. الأسلحة واقعية
    ترسانة فتاكة متزايدة باستمرار من الأسلحة النارية والأسلحة المشاجرة، وthrowables مع المقذوفات واقعية ومسارات السفر تعطيك الخيار لاطلاق النار، وضرب أسفل، أو حرق أعدائك. أوه، وتريد عموم لقد حصلت على المقلاة.

    4. نمط التنقل بالمركبات
    انهب مجموعة متنوعة من...

  • لعبة Zombie Walking الهروب من الموت

    الاصدارة المحدثة للعبة الزومبي Zombie Walking: Dead Escape الهروب من الزومبي ، حيث القتال المستمر هو الذي سيجعلك تفوز فقد انتشر فيروس الزومبي ويمكنك بسرعة الحصول على بندقيتك للهروب من المدينة.
    نظام الأسلحة: الأسلحة تنقسم إلى أسلحة عادية ، أسلحة نادرة ، أسلحة ملحمية ، بالطبع ، تمتلك الأسلحة الملحمية أداء أقوى. بما في ذلك البنادق ، وبنادق القنص ، والبنادق ، والبنادق الرشاشة ، والبنادق الآلية وغيرها من أنواع الأسلحة النارية ، باريت ، M45G ، AA-12 وغيرها من الأسلحة ذات الشهرة العالمية ، يمكنك الحصول على أسلحة جديدة عن طريق فتح صندوق الكنز. مع تحدي المستوى باستمرار ، يمكن أن يؤدي كسب المال إلى زيادة أداء الأسلحة النارية ، ونطاق إطلاق النار ، ومعدل إطلاق النار ، وتغيير الوقت ، وسعة المجلة.
    النظام المساعد: بالإضافة إلى البنادق ، يمكنك أيضًا حمل بعض الملحقات لمساعدتك على البقاء على قيد الحياة بشكل أفضل في حصار الزومبي ، والمخدرات الأساسية ، والألغام الصغيرة ، والبندقية الآلية ، والقنابل الدبقية ، والفخاخ الحارقة وغيرها من المعدات