معارك  البحرية Warship Universe Naval Battle‏
معارك البحرية Warship Universe Naval Battle‏
  GameSpire Ltd. مجاني
4.4     4,688
v0.8.0

معارك البحرية Warship Universe Naval Battle‏

4.4 / 5    4,688
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
0.8.0
حجم التطبيق :
133M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android بحسب الجهاز+
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد من لعبة الحرب اارائعة والجديدة وارشيب يونيفيرس نافال باتل الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات، وتعد Warships Universe لعبة حرب حركة بحرية شاملة ومتعددة اللاعبين تتضمن معارك بحرية على الإنترنت.
تحول إلى أميرال لأساطيل بحرية لا تقهر في لعبة الحركة الحربية ثلاثية الأبعاد. وكن جزءً من الصراعات البحرية التاريخية للحرب العالمية الثانية وقم بقيادة أسطولك القوي لخوض معارك بحرية ملحمية لا حصر لها. شهدت فترة الحربة العالمية الأولى والثانية سفن حربية ومدمرات وطائرات رمزية. تحتاج معظم السفن الحربية القوية في العالم إلى قائد بارع لتدمير الأعداء في المعارك الحربية!

إنها تعد اليوم أفضل لعبة سفن حربية واقعية على الإنترنت متاحة للأجهزة المحمولة. عليك أن تنجو في محيط مليء بالفولاذ والنار. قم بتخصيص السفن الحربية الأسطورية الخاصة بك بأسلحة وقطع غيار لتفوز بالمعركة. السفن الحربية التاريخية: أريزونا وياماتا وبيسمارك ولكسنجتون والعديد من السفن الأخرى تحارب في مواقع من العالم الحقيقي في المحيط الأطلنطي والهادي والمحيط القطبي الشمالي.

الميزات
• معارك بحرية دقيقة من الناحية التاريخية تنشأ سريعًا مع سفن حربية أصلية من فترة الحرب العالمية الثانية.
• رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة إلى جانب حجم تطبيق صغير للغاية.
• نظام الطقس وتأثيرات مياه واقعية. كما تجري محاكات الخصائص الفيزيائية للمعركة بشكل مثالي.
• مجموعة رائعة من السفن الحربية والطوافات والمدمرات وحاملات الطائرات من الولايات المتحدة واليابان وألمانيا وبريطانيا وروسيا والصين.
• معركة بحرية لاعب ضد لاعب على الإنترنت ملحمية 6 ضد 6 في الوقت الفعلي.
• حرب بحرية ضد لاعبين حقيقيين، وقراصنة ووحوش من كافة أنحاء العالم!
• تقدم اللعبة أنواع مختلفة من الأسلحة الحربية مثل الصواريخ والتوربيدات والصواريخ الاعتراضية والمسدسات.
• اقض على أعدائك في مواقع من العالم الحقيقي ومناطق معارك شاملة في المحيط.

قائد الأسطول يوجه أسطول المعركة الخاص بك لتحقيق الانتصار والمجد الآن!
وحدة محاكات اللعبة الحربية هذه متاحة للتنزيل مجانًا بالكامل. ويلزم وجود اتصال بالإنترنت أونلاين .

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد بحسب الجهاز
Mar 14 2019
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
592,116
50,000 - 100,000
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوقعنف غير حاد

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • معركة غراند رويال Grand Battle Royale

    التحديث الجديد للعبة القتال جراند معركة رويال Grand Battle Royale وهي لعبة تأتي برسومات بيكسلية مكعبة وفيها القتال في ساحة من المعارك، متعددة اللاعبين تسير بخطى سريعة حيث عليك أن تفعل أي شيء ممكن ومستحيل للبقاء على قيد الحياة! موقع ساحات القتال هي موقع جزيرة بعيدة في البحر تحيط بها...

  • جنشب وار هيلوكبتر World Gunships اونلاين

    التحديث الجديد من لعبة وورلد جنشب World of Gunships التي تعد أفضل لعبة معارك مروحيات جديدة على الإنترنت وصلت على متجر Google Play! استمتع بالتحكم في المروحيات القتالية في لعبة الحركة المجانية هذه التي تعتمد على أسلوب مواجهة شخص بشخص. وتتضمن اللعبة رسومات ثلاثية الأبعاد مدهشة مصحوبة...

  • لعبة الزومبي DEAD PLAGUE البقاء

    التحديث الجديد من لعبة الزومبي DEAD PLAGUE Zombie Outbreak الطاعون المميت الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات، وهي لعبة زومبي جديدة من نوع إطلاق النار مازالت قيد التجربة وسيتم طرحها قريباً بشكل رسمي، ولكن يمكنكم تجربتها والقاء نظرة عليها في سوق الاندرويد العربي وبدون...

  • لعبة الأكشن Armored Kitten

    الاصدارة التجريبية الاولى من لعبة Armored Kitten القطط المدرعة، وهي لعبه جديدة سيتم اطلاقها قريباً وتستحق التجربة وستدعم اللغة العربية .
    الأنماط الفنية الفريدة وحس الفكاهة في لعبة ارموريد كيتين يجعل منها أفضل لعبة إطلاق نار ببندقية مزدوجة مجنونة يمكن رؤيتها حتى الآن على...

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة كلاش أوف كلانس CoC

    التحديث الجديد من أشهر لعبة قتال استراتيجية على الاطلاق لعبة الصدام بين القبائل Clash of Clans صارت تدعم اللغة العربية الآن, قم بقيادة قبيلتك الى النصر ! الصدام بين العشائر هي لعبة حرب استراتيجية ملحمية قتالية . إبني قريتك ودرب القوات الخاصة بك وقودهم الى المعركة مع الآلاف من...

  • لعبة القتال فورت نايت Fortnite

    التحديث الجديد لأشهر لعبة قتال على الهواتف المحمولة انها فورتنايت Fortnite الان يمكنكم الحصول عليها مجانا عبر سوق الاندرويد العربي .
    وتعد هذه اللعبة من اشهر العاب المعارك و الحرب والقتال والبقاء على قيد الحياة المليئة بالأكشن وقد اكتسبت شهرتها واكتسحت الساحة وبدون مايتم...

  • قوات الرصاصة Bullet Force اونلاين و اوفلاين

    التحديث الجديد للعبة القتال Bullet Force قوة الرصاصة وهي لعبة قتال رائعة برسوماتها السينمائية الثلاثية الأبعاد ويمكنك اللعب بها أونلاين مع اصدقائك عبر النت او اللعب أوفلاين لحالك.

    مميزات لعبة الحرب بوليت فورس :
    قتال إلى جانب زملائك في الفريق في حرب واسعة 20 لاعبا...

  • لعبة القتال Modern Ops اونلاين

    التحديث الجديد للعبة إطلاق النار مودرن اف بي اس Modern Ops - Action Shooter الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات، وهي لعبة رائعة لهواة العاب القتال أونلاين، اللعبة من نوع مطلق النار وقد تكون البديل المناسب لمن لاتشتغل عندهم لعبة بوبجي PUBG حيث يمكنك الإشتباك مع لاعبين...

  • زومبي  الهدف الميت DEAD TARGET

    التحديث الجديد للعبة الزومبي الشهيرة DEAD TARGET Zombie وهي لعبة رائعة ويمكنك لعبـها أونلاين وهي لأولئك الذين يعشـقون العاب الأكشن ومقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي كما أنه تم اختيارها كأفضل لعبة زومبي.

    قصة اللعبة :
    في عام 2040, حصلت الحرب العالمية الثالثة, تغيرت حدود...

  • سفن  المعارك  الحربية Battle of Warships

    التحديث الجديد للعبة الحرب باتل اوف وار شيب Battle of Warships الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات، وهي احدث لعبة حرب سفن وفرقاطات حربية للاندرويد وبرسومات 3D رائعة تبدو واقعية.
    اذا كنت من هواة ألعاب الحروب بالاسلحة البحرية فحتما ستعجبك لعبة القتال هذه، فهي تتضمن...

  • لعبة القتال MOBA متعددة

    التحديث الجديد للعبة الأكشن Mobile Legends bang موبايل ليجاند وهي لعبة أكشن متعددة تتمتع بجمهور كبير وتدعم اللغة العربية بالكامل ويمكنك اللعب بها مع الاصدقاء 5 مقابل 5 في الوقت الحقيقي.
    انضم لأصدقائك ف في لعبه MOBA الجديده 5ضد5 و العب مع خصوم حقيقين انها Mobile Legends ! اختر الابطال...

  • لعبة كلاش رويال Clash Royale

    التحديث الجديد للعبة الحرب Clash Royale الجديدة. إجمع وترقية الكثير من البطاقات التي تقدم قوات Clash of Clans وتعويذات ودفاعات تعرفها وتحبها مثل الـ Royales: الأمراء والفرسان والتنانين الصغيرة والمزيد. أسقط ملك وأميرات العدو من أبراجهم لهزيمة الخصوم وربح الكؤوس والتيجان وتحقيق المجد في...

  • قتال  المتحولون اونلاين Mutant Fighting Cup 2

    التحديث الجديد للعبة القتال نادي قتال الوحوش المتحوله التي تلعب أونلاين مع معارضين من جميع انحاء العالم حيث تتطور، وتنضج وتدرب وحوش للفوز في البطولة وقتال الوحوش في معارك استراتيجية بدورها القائم على وحشية

  • تحطيم  السيارات اونلاين Crash of Cars متعددة

    التحديث الجديد من لعبة السباق الجديدة والرائعة Crash of Cars كراش اوف كارز، وهي لعبه سباق جديدة تُلعب أونلاين في الوقت الحقيقي مع العالم ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي وهي شبيه بلعبة رود رويت الشهيرة وتستحق التجربة.
    ادخل الى عالم تحطم سيارات،في هذه اللعبة المتعددة في...

  • لعبه سونيك Dash 2 Boom

    التحديث الجديد للنسخة الثانية من لعبة سونيك داش Sonic Dash تو من سيجا SEGA أفضل مطور العاب في جوجل بلاي حيث اصبحت متوفرة للجوال و الكمبيوتر اللوحي وهي من اشهر الالعاب مثل لعبة صبواي وشبيهاتها.

    العب كما سونيك القنفذ واندفع , واقفز ودور طريقك عبر بيئات 3D مذهلة. تنقل في طريقك...

  • لعبة الحرب العالمية اونلاين World War Heroes

    التحديث الجديد من لعبة القتال أبطال حرب العالم World War Heroes الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات، وهي لعبة قتال من نوع مطلق النار متعددة اللاعبين أونلاين في معارك حقيقية عبر النت ورسوماتها تبدو ثلاثية الأبعاد تبدو واقعية جداً وتستحق التجربة .

    في لعبة الحرب ...