حافلة الشرطة  لتعليم قيادة السيارات
حافلة الشرطة لتعليم قيادة السيارات
4.4     115
v1.0.4

حافلة الشرطة لتعليم قيادة السيارات

4.4 / 5    115
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0.4
حجم التطبيق :
41M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

قد تكون لعبت العديد من ألعاب ألعاب الشرطة ولكن محاكي حافلة الشرطة هذا يأتي مع طريقة لعب فريدة خاصة به. من أي وقت مضى مدفوعة في هذه الحافلة الكبيرة لعبة سيارة شرطة؟ نحن نراهن أنك لم تفعل! نقل زملائك في العمل وضباط الشرطة حتى المجرمين الأكثر خطورة إلى وجهتهم. انتظر الان! احصل على استعداد لأكبر حافلة للشرطة على الطرق الوعرة مثيرة قيادة الشرطة حافلة لتعليم قيادة السيارات سيم: Off road Transport Duty. وهو مزيج من ألعاب نقل الشرطة وألعاب قيادة الحافلات العسكرية وألعاب الشرطة. ضباط شرطة النقل وأعضاء سوات الآخرين إلى مدرسة تدريب الشرطة الأمريكية. في هذه اللعبة قيادة أكاديمية الشرطة أفضل أداء مستويات متعددة ومهام متعددة في هذه اللعبة حافلة الشرطة سوات.

في هذه اللعبة مغامرة يمكنك مواجهة القيادة القصوى ، المسارات المستثارة مستحيلة ، مسار شديد الانحدار ، ومعظم منطقة التلال والظروف الجوية القاسية. الهدف الرئيسي من هذه الشرطة والشرطة لعبة نقل ضباط الشرطة سوات الأعضاء وغيرهم من الشرطة واحد المقر الرئيسي لمعسكر قاعدة الشرطة الأخرى أو التحقق من البريد إلى موقع رغبتهم للحفر وغيرها من معسكر تدريب الشرطة الأمريكية. يهرب اللصوص ، اللص والمجرمون بجرائم خطيرة. يتم تقديمك مع العديد من مهام قيادة حافلات الشرطة للاختيار والإسقاط في مواقع مختلفة حتى يتمكنوا من مطاردة المجرمين والسيطرة على الجريمة. هل لديك الشجاعة لقيادة حافلة الشرطة وإسقاط ضباط الشرطة إلى مناطق التلال الأكثر خطورة؟ لديك لقيادة المهنية سائق الحافلة على الطرق الوعرة والشرطة الجيش.

هل تحب ألعاب مركبة النقل؟ مثل سائق شاحنة الجيش على الطرق الوعرة ، جيب 4x4 ، على الطرق الوعرة برادو ، جيب سيارات الدفع الرباعي الجيب ، 6 × 6 الطين شاحنة جيب عداء ، ناقلة نفط ، شاحنة بضائع على الطرق الوعرة الخ! الآن لعبة حافلة الشرطة هذه واحدة على الأفضل بالنسبة لك. في لعبة المحاكاة هذه ، يمكنك القيادة ، وقوف حافلات الشرطة المتعددة مثل حافلة الشرطة الأمريكية ، حافلة الشرطة الهندية ، حافلة الشرطة الروسية وحافلة الشرطة البريطانية. هذه لعبة 3D حافلة عسكرية قاعدة عسكرية مع بيئة المقر الرئيسي للشرطة واقعية حقا إشراك لك ، هذه لعبة محاكاة شرطة النقل حافلة شرطي للاعبي ألعاب الشرطة وقوف السيارات ، يصبح محرك سائق للمحترفين من خلال الحافلات الشرطة على التضاريس والتلال والجبال ومسارات شديدة الانحدار. إذا كنت تحب لعب ألعاب قيادة الشرطة أو ألعاب الشرطة ، فأنت تحب لعبة سائق الحافلة هذه.

تمنحك حافلة مدرب الشرطة الأمريكية شعوراً الكل في واحد حول جميع ألعاب شاحنات الحافلات التابعة للشرطة الأمريكية. واحد تدير إدارة الشرطة بمفردها في حين أن رئيس الشرطة يعاقب شاحنة الشرطة لزيادة الأمن. لن تتطابق ألعاب الشرطة للشرطة أو ألعاب قيادة رحلات الحافلة مع الإثارة في لعبة محاكاة قيادة الشرطة هذه. كيف تلعب هذه اللعبه؟ هذه اللعبة من السهل جدا للعب الآن البعثات كاملة البقاء على قيد الحياة من خلال مهمة مختلفة واستكمال جميع المهام لفتح البعثات النقل حافلة الشرطة القادمة جمع النقدية لفتح عدة حافلات الشرطة. ثلاثة أنواع من التحكم في الإمالة والتوجيه والزر. خذ التحدي وأداء واجبك بشكل جيد وكسب المال في لعبة تدريب قيادة الشرطة في نيويورك. من خلال أموالك ، يمكنك فتح سيارات ألعاب الشرطة الأكثر روعة ، لكن الأمر متروك لك إذا كنت ستقوم بإلغاء تأمينها كلها أو أنك ستذهب بأمان إلى أكبر حافلة لألعاب الشرطة. إذا كنت تبحث عن ألعاب الشرطة الممتعة مع بعثات من أفضل ألعاب الحافلة Police Bus Driving Sim: Off road Transport Duty 3D اللعبة هي المناسبة لك. استمتع .

عرض أكثر
قيد المراجعة
أندرويد 4.0 والأحدث
Nov 21 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها امجد المخلافي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
13
0
الجميع
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة الرعب الألغاز القاتلة Friday the 13th

    التحديث الجديد للعبة Friday the 13th: Killer Puzzle‏ التي تأتي بأكثر من 100 من المستويات اللغزية .
    من المخيمات من كريستال ليك لhighrises مانهاتن، من سجون سوبرماكس لمنتجعات التزلج الثلجية، وجايسون ترويع الضحايا في جميع أنحاء العالم وربما حتى بعدها.
    انظر جايسون فورهيس لم يسبق له مثيل: سوبرماكس جيسون، المجمدة جيسون، نهاية العالم جيسون وأكثر !!!

    الفخاخ! رجال الشرطة! فرق سوات! الألغام الأرضية! الهواتف الدوارة! الناقلات! القطط! جيسون أمي!

    صل الى اي مستوى وافتح طن من أسلحة القتل المروعة F13.
    صنع أي شراء في اللعبة سوف يؤدي إلى تجربة F13 لغز هادئة، خالية من الاعلانات.

    لا يوجد اتصال على الانترنت فهي أوفلاين ! جلب F13 القاتل لغز على متن طائرة أو حافلة، أو في الغابات حول المعسكر ... فقط لا تدع جيسون تجد

  • تحطيم  السيارات Crash of Cars متعددة

    التحديث الجديد من لعبة السباق الجديدة والرائعة Crash of Cars كراش اوف كارز الان يممنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات، وهي لعبه سباق جديدة تُلعب أونلاين في الوقت الحقيقي مع العالم ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي وهي شبيه بلعبة رود رويت الشهيرة وتستحق التجربة.
    ادخل الى عالم تحطم سيارات،في هذه اللعبة المتعددة في الوقت الحقيقي حيث هدفك هو جمع أكبر عدد ممكن من التيجان وقت ممكن!

    ولكن كن حذرا، كما أنك لست وحدك هناك، احترس أو تدمير الاعداء وسرقة تيجانهم!

    دلائل الميزات:
    - 4 خرائط للاستمتاع بمعارك في الوقت الحقيقي المتعدد
    - أكثر من 30 مركبة بما في ذلك حافلة المدرسة، تانك وحتى الآيس كريم فان!
    - تخصيص سيارتك كما تريد

  • لعبة حرب الروبوتات War Robots

    التحديث الجديد للعبة القتال War Robots الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات، وهي لعبة متعددة اللاعبين أونلاين مليئة بالتشويق، بفضل معارك الفرق 6 ضد 6 التي تقع في الوقت الحقيقي!اختبر لعبة War of Robots الحافلة بالتشويق!
    حان وقت الحرب يا قائد! هل أنت مستعد للهجمات المفاجئة والمناورات التكتيكية المعقّدة والخدع العديدة التي يخبئها لك خصومك دمّر الرجال الآليين المنتمين لخصومك واحتلّ كل المنارات وقم بترقية أسلحتك لزيادة القوة الحربية لرجلك الآلي وسرعته وفترة صموده. أثبِت قدراتك في كل خريطة واستخدم استراتيجيات وتكتيكات مختلفة للفوز في المعركة!

    الميزات الأساسية Walking War Robots:
    -21 رجلاً آليًا بقوات مختلفة؛
    - أكثر من 20 نوعًا من الأسلحة، بما في ذلك الأسلحة القذيفية وأسلحة الطاقة والبلازما. ما الذي ستختاره
    - تركيبات كثيرة محتملة من رجال آليين وأسلحة. قم بإنشاء آلة حربية تلائم أسلوب اللعب الذي يميّزك؛
    - أنشئ قبيلتك الخاصة وقُدها إلى انتصارات عظيمة
    - انضمّ إلى معارك لاعب ضد لاعب الملحمية مع خصوم من كل أنحاء العالم
    - أكمِل المهام العسكرية للحصول على مكافآت وكسب لقب أفضل قائد

    إلى الأمام أيها الجندي! الفوز حليفك!

    ملاحظة مهم: يتطلب هذا التطبيق اتصالاً مستقرًا...

  • تحطيم  السيارات Derby Destruction

    التحديث الجديد للعبة محاكاة تحطيم سباقات السيارات Derby Destruction Simulator وهي لعبة فيزيائية استنادا للعبة دربي الأكثر ادمانن واكثر تسلية من أي وقت مضى!
    هذه اللعبة هي جهاز محاكاة واقعية جدا توفر الدمار الحقيقي والمحاكاة للتحطيم كما تحطم حافلة ضد بعضها البعض. علاوة على ذلك، اللعبة تجلب الفيزياء سيارات واقعية جدا مما يجعل تجربة القيادة كأنها محاكاة للواقع.

    معارك لا يمكن السيطرة عليها
    بسرعة تأخذ السيارة والذهاب إلى السحق! دعونا نرى ما اذا كان يمكنك البقاء على قيد الحياة في مجال السحق الأكثر فتكا! تحدي سيارتك مهارات القيادة في هدم دوامة مباراة دربي أخطر من أي وقت مضى أن يكون على هياج. قيادة السيارة رهيبة ويسحق خصومك الى اشلاء. لقد حان الوقت للفوضى داخل دوامة من العشب القطع المعدنية هدم ديربي.
    الاستعداد للمتسابق الممرات في نهاية المطاف! متى يمكنك البقاء على قيد الحياة على الساحة رائحة أبخرة البنزين والتمتع المذبحة!

    رائحة حرق والنصر
    المحركات الصاخبة، والغبار تتسرب في خلال نوافذ السيارة.

    مميزات اللعبة :
    - واقعية، نموذج مفصل لتشوهات تصادم السيارة والجسم على أساس الفيزياء الفعلية!
    - التصادمات ضخمة!
    - من السهل السيطرة.
    - مذهلة اتساع الوقت بعد الضرر.
    -...

  • فتى  الحافلات متعددة اللاعبين Bus Rush 2

    التحديث الجديد من النسخة الثانية للعبة الكاشجوال فتى الركض الباص راش Bus Rush 2 وهي لعبه جديدة تأتي بعد نجاح النسخة السابقة منها وتشبه لعبة صبواي الشهيرة .
    اللعبة رسوماتها جيدة وفيها الكثير من الاضاافات ويمكنك الاختيار بين 4 شخصيات مختلفة للعب. الركض مع روي، زوي، داريل، كاتي! أيضا، يمكنك تخصيص الطابع الخاص بك الاختيار عن طريق شرااء سلع مختلفة مثل القمصان والسراويل والأحذية!

    الحافلة راش 2 لديها الكثير من الأادوات لتعزيز تجربتك داخل اللعبة. ويمكنك الحصول على ترقيات لتحسين الباورات بما في ذلك المغناطيس والأحذية. ترقية من Jetpack الخاص بك أيضا، والحصول على الكثير من النقود. يمكنك أيضا شرااء لوحات من أجل

  • محاكاة قيادة الحافلة الثقيلة Heavy Bus

    تحديث جديد للعبة محاكاة قيادة الباصات الكبيرة Heavy Bus Simulator من مطورة لعبة هايفي تراك الشهيرة، والآن يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات، وتتميز هذه اللعبة بذكاء اصطناعي بحت ونظام فيزياء جديد من الألعاب الحيوية أكثر واقعية!
    هناك العديد من المدن لتقود فيها وستضاف المزيد باستمرار و نماذج حافلات متعددة مع القمرة الداخلية الواقعية! سيتم قريبا وإضافة المزيد من الحافلات التي في التحديثات المستقبلية!
    ايضا لديك :
    الغبار! وكأنه حقيقي
    الراداار! والgps وكأنك تقود على ارض

  • شاحنة الحيل AEN 17

    تحديث جديد للعبة سباق اداء الحركات بالشاحنات القاتلة AEN City Bus Stunt Arena 17 وهي نسخة جديدة تأتي برسومات ثلاثية الأبعاد.
    يممنم أداء الأعمال المثيرة الأكثر ملحمية لجمع المكافأت واداء الحيل وتدمير السيارات في شوارع المدينة والحصول على المزيد من المال لشراء شاحنات أسرع من حافلة

  • فتى  الباص Bus Rush

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال Bus Rush وهي لعبة شبيهة بلعبة صبواي الشهيرة ولكن بإسلوب الباصات بدلاً من القطارات، اللعبة رائعة حيث عليك فقط أن تسحب ونلف وندور في المدينة وقت الذروة وتتفادى الحافلات ومترو الانفاق والغابات والشواطئ وجمع كل القطع النقدية ما تستطيع.

    في هذه اللعبة الركض مثير، ويمكنك اختيار بين 10 شخصيات مختلفة للعب مع. تصفح حافلة الذروة مع روي، زوي، داريل، كاتي، أو أي من الشخصيات المفضلة لديك! أيضا، يمكنك تخصيص سيرفر الظاهري الاختيار عن طريق شراء جلود عداء الموضوعية!حمى مخزن الحافلات تضم الكثير من العناصر لتحسين الأداء على التوالي. الحصول على ترقيات عداء لتحسين الباورات بما في ذلك المغناطيس والأحذية. ترقية من Jetpack الخاص بك أيضا، والحصول على الكثير من النقود. يمكنك أيضا شراء لوحات لتصفح الجو والبقاء على قيد الحياة يضرب عقبة -سواء أن تصل الحافلات والشاحنات أو حتى قطارات الأنفاق!حافلة راش يتيح لك ايضا فرصة للحصول على الهدايا مدهشة. جمع هدية اليومية كل يوم، وصناديق الغموض مفتوحة للحصول على بعض المكافآت الخاصة!
    حافلة راش هي لعبة عداء ممتعة

  • هوية المتصل بروكولر تتبع وتحديد أسم ومكان أي هاتف عن طريق أرقم

    تطبيق بروكولر يعمل للهاتف المحمول ويختص : بالتتبع - والأدارة - والحماية
    ويعمل في جميع دول العالم . ويتوافق مع جميع انواع وأنظمة الهواتف المحمولة ويعتبر الرائد بين جميع برامج وتطبيقات التتبع على مستوى العالم.
    وذالك لأن بروكولر يتيج لك تتبع وكشف موقع اي هاتف أو ي شخص عن طريق الرقم وعن بعد حتى وان كنت في بلد والشخص المراد تتبعة في بلد اخر فقط كلما عليك هو كتابة الرقم المراد تتبعة
    يقدم تطبيق بروكولر مجموعة من المميزات الفريدة من نوعها حيث يوجد في تطبيق بروكولر اكثر من 22 مميزة وتندرج تحت 6 مميزات رئيسية. وهيـا


    1- كشف ومعرفة الهوية الحقيقية للمتصل أو أي رقم أو اي شخص
    ✔ كشف هوية المتصل : قم بمعرفة من يتصل بك ساعد في وقاية وحراسة هاتفك العزيز، من خلال معرفة أسم المتصل ومعلوماتة بالكامل قبل الإجابة على المكالمة.
    ✔ البحث عن اي رقم أو اي أسم عندما تقوم بالبحث عن اي رقم هاتف او أسم فأن بروكولر سوف يمكنك من إيجاد أرقام واسماء وهوية اي شخص تريدة
    ✔ كشف ومعرفة نوع شبكة الهاتف الخاص بالهدف
    ✔ كشف وأظهار الصورة الشخصية الخاصة بالهدف
    ✔ عرض خارطة أولية مبسطة للبلد المتواجد بها الهدف


    2- إيجاد وعرض الموقع الحالي بالتحديد . لمكان تواجد الهدف
    عندما تقوم بالبحث عن اي...

  • محاكاة قيادة النقل العام

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة Public Transport Simulator وهي لعبة محاكاة صارت افضل مما قبل، وهي لعبة رائعة لمن اراد ان يتعلم السياقة للحافلات الكبيرة.

    ستقود في جميع أنحاء في مدينة 3D مفصلة خلال النهار والليل في محاكاة قيادة حافلة هذه
    تبديل الكامـيرات وتنظر حولك في قمرة القيادة بشكل 3D مع ميزة نظرة مجانية مثل سائق حافلة الحقيقي.
    تحقق من المتصدرين لنرى كيف ترقى ضد سائقي الحافلات الاخرين.
    كونك سائق حافلة في هذه المحاكاة ليست مهمة سهلة! يكون سائق الحافلة بسبب الإهمال أو حادث تصادم حافلة بك
    والركاب سيصابون، مما يؤدي إلى فقدان تجربتك.
    القيادة الجميع!
    بيئات 3D والمركبات
    المرايات الداخلية وعرض الخارجي
    الفيزياء واقعية ودوول
    الاعادة الحوادث مع إمكانية اعاده اللقطة
    خيارات التحـكم مختلفة
    قيادة حافلة
    قيادة سيارات الأجرة
    قيادة فان
    مكافاه السيارات والسـباقات

  • هيل كليمب ستيكمان Stickman Downhill اونلاين

    التحديث الجديد للعبة سباق المنحدرات الهزلية والرائعة Stickman Downhill Monstertruck ويمكنك لعبها اونلاين مع اصدقائك وهي لعبة مقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .

    إنحدار Stickman - الشاحنة الوحش هي إضافة ثالثة لسلسلة Stickman سباق الإنحدار. خبرة فائقة واقعية وتسير بخطى سريعة في بيئات مذهلة. الاختيار من بين أكثر من 15 شاحنة مختلفة، بما في ذلك حتى تلك الخاصة جدا مثل حافـلة المـدرسة الوحش شاحنة، عربة التسوق، رافعة، شاحنة التوربينات الصواريخ الكيروسين بالطاقة وحتى RC الوحش شاحنة صغيرة . سباق في مختلف مواقع مختلفة، تتراوح بين المسارات في الغابات العميقة إلى الجبل المسارات عاليا في الهواء. تم تصميم كل شاحنة باليد مع ل الفيزياء الخاصة والمناولة والأصوات واقعية.

    بالإضافة إلى ذلك، التنافس مع أصدقائك على كؤوس خاصة للبطولة في المرتبة، مشاركة ملـفـات الفيديو اللعب ومشاهدة الشعوب الأخرى أفضل ركوب الخيل.

    ميزات
    نمط الرسم فريدة من نوعها وجميلة
    أكثر من 50 تصميم المسارات الجميلة
    مسارات الإنحدار، والمسارات الابتدائية، وحلبات السباق، ركوب المسارات الحر، الخ
    أكثر من 15 تصميم مختلف جدا الشاحنات واقعية بما في ذلك حتى تلك الخاصة جدا مثل حافلة المدرسة الوحش شاحنة، عربة التسوق، رافعة،...

  • سباق السيارات الالمانية German Road Racer

    الاصدارة الاولى من لعبة السباق German Road Racer وهي لعبة سباق جديدة ورائعة ورسوماتها ثلاثية الابعاد وفيها اوضاع متعددة للعب وتستحق التجربة .
    يمكنك اختيار السيارة المفضلة لطريقة لعبك والموقع، ووقم بمطاردة على الطرق في ألمانيا. لكسب المزيد من النقود المعدنية لتتفوق بسرعتك في أقصى سرعة. يمكنك استخدام قطع الغيار في مخزن السيارات لتعديـل سيارتك واصلاحها.
    اللعبة فيها مجموعة واسعة من نماذج عالية الجودة من السيارات الألمانية، وترقيات لتحسين المعلمات الديناميكية للسيارة، و 4 ظروف بيئية مع مختلف الظروف الجوية لمختلف اوقـات اليوم.

    انماط اللعب:
    - طريقة واحدة: أسهل طريقة لعبة، فيها جميع حارات مرورية أربعة تسير في اتجاه واحد.
    - حركة المرور في اتجاهين: وضع عالي التعقيد، في اثنين من حارات مرورية تسير في اتجاه تمرير لك واثنين آخرين في عكس ذلك.
    - سباق 100 ثانية: وضع تنافسي، والتي لديك لكسب النقاط بقدر ما تستطيع في 100 ثانية.
    - قصف الحافلة: عند تسريع الحافلة، كما أنه ينشط القنبلة. إذا قمت بتقليل سرعة، ويبدأ توقيت قنبلة موقوتة. إذا كنت لن ترفع السرعة مرة أخرى، سوف تنفجر