Battlejack: RPG Action‏
Battlejack: RPG Action‏
  Grand Cru‏ مجاني
4.5     22,660
v2.5.7

Battlejack: RPG Action‏

4.5 / 5    22,660
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
2.5.7
حجم التطبيق :
none
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.4 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

جمع مئات من الأبطال الأسطوري والدخول في مخاطر عالية، وارتفاع مكافأة ألعاب معركة بطاقة في Battlejack، الوحيدة الخيال لعبة آر بي جي مع بطاقة نظام المعركة مستوحاة من لعبة ورق فريدة من نوعها!

مساعدة الأبطال مجانا من الشجرة الأسطورية اغدراسيل واستعادة التوازن عنصري لمدكارد. الانضمام إلى النقابة ومعركة جبابرة في ملحمة ألعاب بطاقة RPG. كما كنت معركة جبابرة، وبطاقات معركة الصفقة التي تساوي بالضبط 21 للتعامل معظم الضرر، مثلما هو الحال في لعبة ورق!

بدء رحلة خيالية اليوم في Battlejack، لعبة RPG الوحيدة التي تستخدم نظام لعبة ورق بطاقة المعركة!

الميزات Battlejack:

استكشاف عوالم خيالية
• استمتع قصة الخيال الذي يقودك في رحلة ملحمية!
• وعالم الخيال من مدكارد مليء بالمغامرات!
• تمتع متاهة الظلام كل جديد، حيث سوف تواجه الأعداء الأقوياء ومواجهة التحديات لم يسبق له مثيل.
• تلعب هذه البطاقة RPG في حين قتل الوقت في انتظار الحافلة أو الجلوس على المرحاض. ليست الألعاب الحديثة رهيبة؟

معارك بطاقة - VICTORY OR NOTHING
• RPG ممتعة مليئة استكشاف وجمع وتخصيص مع تطور لعبة ورق!
• في معركة بطاقة، والنتيجة 21 لإطلاق دفعة قوية لجميع الأبطال.
• مثل لعبة العوامة حقيقية، سوف تواجه العواقب اذا كنت الجشع جدا. يلعب هو آمن وليس الحصول على معاقبة أو محاولة لتحدي الصعاب ومخاطرة بكل شيء.

نجمعها HEROES الأسطوري
• بطاقة جمع الألعاب - جمع بطاقات التداول لمئات من أبطال فريدة من أعداء كنت اذبح!
• الأبطال الأسطورية يمكن أن تكون مختلطة ومطابقة لخلق فريق مثالي من القزم-YAAAARRR تحالف -pirate لفرقة هريرة unicorn- لطيف: الاحتمالات لا حصر لها!

تتطور وتجهيز مئات OF HEROES
• تريد الأبطال أقوى من ميكا النار؟ ماذا عن الضخمة قوية الحمم البصق التقطيع من بين الموت والموت ؟!
• الأبطال الأسطورية يمكن أن تنصهر، ترقية وتخصيصها لجعل لهم حتى أقوى وأكثر برودة!
• معركة باستخدام تركيبات حزب الحق في تقديم الضعفاء newbish الخاص أصبح الآلهة الأقوياء في كل معركة بطاقة!

اذبح EPIC TITANS في النقابة
• جبابرة معركة مع guildmates الخاص بك، ومساعدة بعضهم تسلق الآخرين إلى الجزء العلوي من المتصدرين!
• وكما يقول المثل عفريت: إذا كنت ترغب في مسح سريع وتحارب وحدها. إذا كنت ترغب في مسح الآن، نقاتل معا. أو شيء من هذا القبيل.

استمتع ملحمة، قصة خيالية مليئة الأبطال، جبابرة وتحدي نفسك في ألعاب تقوم بدورها مستوحاة من لعبة ورق!
تحميل اليوم للعب بدورها القائم على لعب الورق والمعركة جنبا إلى جنب مع أبطال مدكارد!

مثلنا في الفيسبوك في الرابط للحصول على أحدث الأخبار Battlejack! هذا التطبيق يسمح لك لشراء سلع افتراضية. سياسة الخصوصية: الرابط

عرض أكثر
قيد المراجعة
أندرويد 4.4 والأحدث
Dec 17 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها Salah Qasem Abdu
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
7,002
100 - 500
الجميععنف خيالي غير حاد

  الجديد في هذا الإصدار:

Welcome to Midgard Winter Celebration!
- Winter in Northwind
- New Hero