حروب الريبورت المستقبلية Futuristic Real Robot Wars - Robot FPS Shooter‏
حروب الريبورت المستقبلية Futuristic Real Robot Wars - Robot FPS Shooter‏
4     320
v1.0.0

حروب الريبورت المستقبلية Futuristic Real Robot Wars - Robot FPS Shooter‏

4 / 5    320
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0.0
حجم التطبيق :
47M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

حروب الريبورت المستقبلية تحويل معركة آلي خارق في بيئة الخيال العلمي هنا. بدأت الغريبة الإندرويد اطلاق النار من الفضاء الخارجي واتخذت أكثر من المختبرات الحديثة مرحبا التكنولوجيا في FPS الإندرويد لعبة اطلاق النار الجديدة الحرب. عليك أن تكون مستقبلية الإندرويد الحقيقي إطارا في الثانية اطلاق النار البطل والقضاء على الإندرويدات الشريرة الحرب من كوكب آخر الذين يخططون للاستيلاء على المختبر في هذه الحرب الإندرويد الحديثة. انها مهمة سرية للغاية التي الإندرويد بطل محاربة مستقبلية الجيش الإندرويد مطلق النار والبقاء على قيد الحياة لاطلاق النار والهجمات من الأعداء. استخدام أفضل التكتيكات والاستراتيجيات لإنقاذ نفسك من الحرب الحديثة بقاء الإندرويد تبادل لاطلاق النار. جديدة سوبر لعبة الإندرويد تبادل لاطلاق النار هو كل شيء عن البقاء على قيد الحياة. دعنا نذهب وتدمير الاعداء مستقبلية في هذا الهروب روبوت قبل اطلاق النار عليهم مع سلاحك الحديث في الإندرويد البقاء على قيد الحياة في المستقبل لعبة جديدة إطارا في الثانية الحرب اطلاق النار.
إذا كنت تبحث عن الشيء الحديثة والتحدي، فهذا مستقبلية روبوت مطلق النار المعركة هي أفضل إطارا في الثانية اطلاق النار الإندرويد لعبة الهروب بالنسبة لك. وسيتم نقل البطل الإندرويد الحقيقي إلى مختبر حديث سرا حيث مهمتكم هي البقاء على قيد الحياة واطلاق النار على الرماة الإندرويد مستقبلية وحفظ كوكب الأرض من الفضاء الخارجي القوة. سوف تجد الأسلحة الحديثة والتكنولوجيا مرحبا داخل المختبر. سوف تجد مدافع ليزر والبنادق والقنابل اليدوية الحديثة. حان الوقت لتكون حادة ويقظة في سوبر روبوت لعبة جديدة معركة تبادل لاطلاق النار. تهدف السير المنافس الفضاء وزر اطلاق النار الصحافة في أسرع وقت ممكن، ويكون الإندرويد البطل الحقيقي. القضاء على العدو الحديث من النجاة من الخيال العلمي حرب بيئة الإندرويد بقاء خطيرة. A الحديثة معركة الحرب الإندرويد حيث الإندرويد الهروب هو البقاء على قيد الحياة في نهاية المطاف بالنسبة لك. استخدام أفضل استراتيجية اطلاق النار للقضاء على آلات الإندرويد في هذه الحرب الإندرويد البقاء على قيد الحياة في المستقبل: إطارا في الثانية اطلاق النار 2018 لعبة وحفظ كوكب الأرض من الفضاء الخارجي الإرهاب.
في مستقبلية الإندرويد مطلق النار لعبة اطلاق النار إطارا في الثانية ستواجه بطلك الإندرويد الحقيقي التحديات والصعوبات المختلفة على كل مستوى. إرادتهم مختلف موجات من الإندرويدات على كل مستوى في التي لديك من أجل البقاء حرب سوبر روبوت. هذا هو الإندرويد الهروب المعركة الحقيقية بين الإندرويدات فائقة من الأرض والكواكب الأخرى. كنت بطلا الإندرويد ديك لاطلاق النار أعداء وكذلك الإختراق نظام شبكة مختبرات لإنقاذ المزيد من الضرر في الإندرويد إطارا في الثانية لعبة جديدة معركة الإضراب اطلاق النار. انها ليست الجيش الإنسان وهذا هو قوة مستقبلية الذي يعمل على الذكاء الاصطناعي الذي يريد لالتقاط مختبر حديث إلى السيطرة على العالم كله. سوف الإندرويد البطل يدخل هذه المعركة المستقبلية والمشاركة في الحرب الإندرويد البقاء على قيد الحياة الحديثة. كنت قد شهدت العديد من إطارا في الثانية اطلاق النار والعاب القتال ولكن هذه اللعبة مختلفة كل شيء عن الحديث الإندرويد اطلاق النار معركة الإندرويد الهروب.
في المستقبل حرب الإندرويد البقاء على قيد الحياة: إطارا في الثانية اطلاق النار تظهر مهارات الرماية من خلال المشاركة في القتال الحديثة الحرب الإندرويد تبادل لاطلاق النار مع العدو من الفضاء الخارجي، ويكون بطلا الإندرويد الحقيقي عن طريق حفظ كوكب الأرض. يحتاج العالم لك أن تأخذ المسؤول عن القوة في المستقبل وأنها خارج المعركة ضد قوات العدو الفضاء الخارجي.
الميزات
• تحدي البعثات روبوت رماية
• البيئة الخيال العلمي الحديثة
• HD الرسومات والأصوات مذهلة
• التحكم السلس واللعب
• اطلاق النار على الإندرويدات مع بطلك للانتقال إلى المستوى التالي
• حرب الإندرويد مستقبلية بأسلحة حديثة

عرض أكثر
قيد المراجعة
أندرويد 4.0 والأحدث
Nov 10 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها Mohammed Srhan
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
8
0
مراهقونالعناصر العنيفة
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • ستيكمان  ليجاند Stickman Legends حروب الظلام

    التحديث الجديد للعبة الإثارة Stickman Legends : Shadow of War اسطورة إستكمان النينجا شادو وار التي صارت مجانية لفترة محدودة،‏ وتعد هذه اللعبة مزيج بين نمط تقمص الشخصية RPG، والإثارة ونمط التصويب. وهي مليئة بالسيوف، والاقواس، والمسدسات، والنار والرصاص، وستأخذك في مغامرة لعالم رائع. و مثل ألعاب القتال الأخرى، عليك مواجهة الكثير من الوحوش والخصوم الأقوياء بل وأكثر من ذلك، لديك الفرصة لإظهار مهارتك بالتصويب في ألعاب الرماية. لا قلق بعد اليوم بشأن إتصالك بالانترنت، يمكنك الان الإستمتاع بتجربة اللعبة كاملة في أي زمان و مكان أوفلاين . هل أنت مستعد لتكون اللاعب الأعظم في لعبة المحاربين

  • حروب المؤخرة Back Wars‏

    التحديث الجديد للعبة الحرب Back Wars‏ باك وارز وهي لعبة قتال إستراتيجية رائعة وتستحق التجربة حيث عليك قيادة المقاومة مع مئات من المحاربين من ثقافاات مختلفة في جميع أنحاء العالم. ثم التركيز على فرد واحد أو خطوة الى الوراء لقيادة جيش كامل ليكون في متناول يدك.
    في لعبة القتال هذه عليك الجمع بين الإستراتيجية للهيمنة على العوالم مع خوض معارك تفاعلية بالكامل، وهذه اللعبة تقدم الأفضل من كلا العالمين! وكلما اعتقد انها انتهت ستجد ان التاريخ يعيد نفسه في

  • حروب الميميز Memes Wars‏ متعددة اللاعبين

    التحديث الجديد للعبة الإثارة Memes Wars التي تدور في عالم مفتوح ، ويمكنك ان تفعل ما تريد
    - إنها لعبة متعددة اللاعبين أونلاين ، واللعب مع الأصدقاء واللاعبين الآخرين في جميع أنحاء العالم
    - أكثر من 30 سيارة والدبابات والدراجات النارية والمروحيات
    - الجرد مع مئات الأشياء
    - خرائط مختلفة
    - 3 طرق في اللعب: Teamfight ، Dogfight ، Sandbox
    - بلا حدود ، إنها لعبة sandbox حقيقية ،

  • محاربي الإمبراطوريه Empire Warriors TD‏

    التحديث الجديد للعبة القتال برج الدفاع و الإستراتيجية في الوقت الحقيقي Empire Warriors TD‏ وهي لعبة قتال رائعة برسومات 2D وتتمتع بجمهور كبير ويمكنك اللعب بها أونلاين .
    سيكون لديك ما يكفي من الشجاعة لاتخاذ إلى هذه الإمبراطورية الكبرى مع كوكبة من الأسلحة والأشياء السحرية وهلم جرا تمتع بالكثير من الحروب الملحمية في بيئة خيال مختلفة: السهل، والغابات الكثيفة والإنسان من الجان، المملكة وجبل الأقزام، ومستنقع القتلى، الجبل المجمد وغيرها

  • لعبة Zombie Siege‏

    التحديث الجديد للعبة الزومبي Zombie Siege وهي لعبة قتال جديدة افضل بديل للعبة War Z وهي من نوع‏ البقاء على قيد الحياة RTS لعبة الحرب العالمية الحديثة مع عناصر مطلق النار FPS تجلب لك وجها لوجه مع ميت يمشي، ويسمح لك للرد مباشرة وتلعب أوتلاين .

    فورت استراتيجية البناء، التركيز على العمل الجماعي
    جمع الموارد، وبناء جيش ومقاومة قوم غيبوبة.
    الإنضمام إلى أي تحالف والعثور على حلفاء. تكبير أراضيكم ومحاربة المنافسين قوية أخرى.

    العالم كله اون لاين
    تنافس والاختلاط مع الناجين من جميع أنحاء العالم، وعرض الحروب تندلع في جميع أنحاء العالم في الوقت الحقيقي.
    استدعاء ضباط
    ضباط تمتلك المهارات الإيجابية والسلبية فريدة من نوعها لالاوعية الجيش الخاص

  • لعبه  Cookie Wars‏

    التحديث الجديد للعبة الكاسجوال الخفيفة حروب الكوكبز Cookie Wars‏ وهي لعبة مسلية جدا وتستحق التجربة حيث يمكنك اللعب بها أونلاين في وضع PvP في الوقت الخقيقي .
    في هذه اللعبة الحلوى ستخوض حربا مع الوحوش من الكوكيز الاخرى التي سيطرت

  • نداء الحرب 3: إمبراطورية الفولاذ

    الاصدار الثالث من لعبة الحرب نداء الحرب 3 وهي لعبة قتال عربية استراتيجية تستحق التجربة، قم بتصنيع أقوى الدبابات، كوّن التحالفات وقم بقيادة جيوشك في أقوى ألعاب الحرب الحديثة المليئة بالإثارة. أرسل الحملات العسكرية العملاقة بالتعاون مع حلفائك وسيطر على القواعد النووية لإطلاق الضربات النووية ضد أعدائك.

    ★ قم بقيادة جيوشك الخاصة
    ★ صنّع أقوى الدبابات
    ★ قم بتخطيط العمليات العسكرية
    ★ أرسل الضربات النووية ضد أعدائك
    ★ كوّن التحالفات مع القادة الآخرين
    ★ سيطر على القاعدة النووية

    حرية التحرك في الخارطة
    شن الحروب ضد القادة الآخرين في خارطة عملاقة، دردش وكوّن التحالفات. يدأ بيد مع حلفائك، جمّع الموارد وحارب كتائب المرتزقة الهائمة في ساحة المعركة!

    مجموعة واسعة وشاملة من أقوى الدبابات
    قم بصناعة جيوشك الفولاذية من شتّى أنواع الدبابات والآليات الحربية. صنّع دبابات القتال الرئيسية، مدّمرات الدبابات، المدفعيات المتحركة، حاملات الصواريخ الباليستية والمركبات المدّرعة والتي لكل منها مواطن قوة وضعف خاصة بها.

    الخيار النووي
    أثبت تفوقك العسكري والاستراتيجي وسيطر على القواعد النووية في منتصف الخارطة وانتزع لقب الإمبراطور. والذي من صلاحياته...

  • عصابات جانجستار نيواورلينز Gangstar New Orleans

    التحديث الجديد من لعبة القتال والعصابات جانجستار في مدينو نيوأورليانز Gangstar New Orleans وهي لعبة جديدة وتعد الاصدارة الثانية للعبة جنجستار فيجاس المشهورة والمقدمة من نفس المطور جيم لوفت الذي يعد افضل مطور العاب في جوجلبلاي . وهذه اللعبة تشابه لعبة حرامي السيارات GTA الشعيرة بإسلوب اللعب فيها وتستحق التجربة، وقد قدمناها لكم في سوق الاندرويد العربي قبل الجميع .

    تدور أحداث هذا الفصل في نيوأورلينز ويتيح لك خوض مهمة خطيرة للسيطرة على عاصمة الجريمة في أمريكا وبأي ثمن كان!
    ستحصل على مئات المركبات و الأسلحة من جميع الأنواع وستتجول بكل حرية في المدينة وستخوض أشرس المعارك مع الشرطيين الفاسدين والمجرمين وقطاع الطرق..ولن تخلو من الدمار والإصابات البالغة!
    اكتشف تفاصيل هذه المدينة التي يطلق عليها عاصمة الجريمة!

    عالم مليء بالجريمة!
    استعد لخوض المهام القصصية في الأحياء المتنوعة ولكل منها مذاقها الخاص..ابتداءً من الربع الفرنسي للحواري والجدول الغامض.
    استمتع بالجرافيك والموسيقى الرائعة وعايش أجواء الإثارة والحركة.

    استعد لحماية منطقتك من هجمات اللاعبين الآخرين
    حصريًا للاعبي Gangstar New Orleans: مسابقة جديدة ستشعل أجواء اللعبة في وضع حروب المناطق
    احمي منطقتك من الهصابات...

  • حروب المزاد Bid Wars

    التحديث الجديد للعبة الإستراتيجية Bid Wars Storage Auctions لكن هذه المرة هي الحرب بين التجار.!! هل انت تاجر
    حان الوقت لكسب بعض المال الحقيقي! اتبع الشجاعة للفوز وقت كبير في هذه اللعبة مزاد غير عادية: دعونا نرى من هو أذكى وأسرع! المزايدة على خصومك والاستفادة من ما قمت بشراءه! في المزايدة، وحدسك هو سلاحك الأكثر قيمة!
    إدخل الى عالم مزاد مثير والعثور على كائنات غريبة ونادرة في الأماكن التي لا تتوقع! يمكنك الحصول من كرة السلة القديمة أو لفة ورق التواليت إلى الكنوز المفقودة والأجسام الغريبة! كسب الكثير من المال في مرآب المبيعات وتصبح أسطورة!

    ارفع أرباحك، كلما كان ذلك أفضل تصبح ا انت المسيطر على لمزاد! يمكنك الحصول في الأحداث الحصرية، والسفر إلى المدن الكبرى وتلبية أفضل المزادات!

    كيف اللعب في Bid Wars - Storage Auctions :
    حدد منشأة تخزين في الخريطة والبدء في تقديم العطاءات!
    أنت والمنافسين لك ستبدأون المحاولة وسوف يكون لحظات قليلة فقط لإلقاء نظرة على حدة.
    عليك أن تضع الرهان ونأمل أن تجد أشياء مثيرة للاهتمام في حال كنت الفوز.
    العارض المخضرم أليس سوف تساعدك من خلال هذه اللعبة المثيرة!

    كما يمكنك كسب المال، يمكنك تحسين سمعتك بين الصيادين والمشاركة في الأحداث الكبرى!

    يمكن ...

  • سفن  المعارك  الحربية Battle of Warships

    التحديث الجديد للعبة الحرب باتل اوف وار شيب Battle of Warships وهي احدث لعبة حرب سفن وفرقاطات حربية للاندرويد وبرسومات 3D رائعة تبدو واقعية.
    اذا كنت من هواة ألعاب الحروب بالاسلحة البحرية فحتما ستعجبك لعبة القتال هذه، فهي تتضمن اكثر من 20 نوع من السفن الحربية لمختلف الحقب بدأ من سفن الحرب العالمية الثانية وحتى الاحدث مثل حاملات الطائرات.
    يمكنك تجهيز اسطولك الحربي بمختلف الأسلحة وخوض معارك مع الاعداء بشكل عنيف وممتع.
    لعبة قتال تستحق

  • مافيا ألعاب الحرب Battle Dogs

    التحديث الجديد للعبة الأكشن والاثارة Mafia war game Battle Dogs وقد تم اصلاح مشكلة الرسومات فيها وهي شبيه باسلوب لعبة حرامي السيارات الشهيرة من ناحية اللعب.
    اللعبة تدور في فضاء مفتوح في بيفرلي هيلز بامريكا حيث هناك أنابيب تجعلك تتحول إلى مخلوق غامض وتعيش حياة بسيطة، والذهاب في رحلات، والتسوق أو السباحة. كل شيء متروك لكم. النهب، والعمل مع المافيا، وسرقة وبيع السيارات، لتصبح مخلوق وتخلق الفوضى في المدينة.

    تم تصميم هذه اللعبة لأولئك الذين يحبون ألعاب العالم المفتوحة، عصابات وحروب العشائر، العصابات والعاب

  • لعبة الحرب Guns of Glory‏ قيصر المجد

    تحديث جديد للعبة القتال الإستراتيجية Guns of Glory‏ وهي لعبة حرب عربية رائعة جدا وتستحق التجربة استعد لمرحلة الحروب وطحن العدو مع هذه اللعبة العربية المجانية قيصر المجد لعبة مثيرة وساخنة Warfare يتيح لك بإنشاء جيش قوي يضم جميع الفرسان لطحن الأعداء وفريق من الأصدقاء من جميع أنحاء العالم لتكون انت القيصر

    استلم زمام المبادرة واحكم المملكة الامبرطورية الخاصة بك في حالة الحرب! لتصبح القيصر الاقوى وهزيمة ولي العهد الكاردينال مريم المخيفة، عليك تقوية الفرسان الثلاثة الشهيرة، اقتل وحطم الوحوش الشرسة، قم ببناء قلعة الخاصة بك، ترقية الطائرة الجوية التي لا يمكن لاحد ايقافها، اجمع الأصدقاء لتدمير الأعداء، والكثير!

    لعبة الاكثر شهرة في العالم العربي! جيوش جبارة، رسومات وجرافيك في غالية الروعة خيالية، تصميم اللعبة بشكل جميل تجعلك وكأنك في حالة حروب حقيقية وتتعايش معها بجدية اكثر!


    ميزات:

    حروب استراتيجية! تدريب جيش كينغ من الفرسان، وإدارة الموارد الخاصة بك، وبناء المفخخات الحربية، قم بغارة جوية على أعدائك لسحقهم بشكل كامل، كل هذا من أجل أن تصبح زعيم العالم وتحويل تحالفك إلى إمبراطورية لا تقبل المنافسة!

    عاصفة الطائرات الجوية قوية في عصر العلم والمعرفة، اضرب اعدائك...