حروب الريبورت المستقبلية Futuristic Real Robot Wars - Robot FPS Shooter‏
حروب الريبورت المستقبلية Futuristic Real Robot Wars - Robot FPS Shooter‏
4     320
v1.0.0

حروب الريبورت المستقبلية Futuristic Real Robot Wars - Robot FPS Shooter‏

4 / 5    320
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0.0
حجم التطبيق :
47M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

حروب الريبورت المستقبلية تحويل معركة آلي خارق في بيئة الخيال العلمي هنا. بدأت الغريبة الإندرويد اطلاق النار من الفضاء الخارجي واتخذت أكثر من المختبرات الحديثة مرحبا التكنولوجيا في FPS الإندرويد لعبة اطلاق النار الجديدة الحرب. عليك أن تكون مستقبلية الإندرويد الحقيقي إطارا في الثانية اطلاق النار البطل والقضاء على الإندرويدات الشريرة الحرب من كوكب آخر الذين يخططون للاستيلاء على المختبر في هذه الحرب الإندرويد الحديثة. انها مهمة سرية للغاية التي الإندرويد بطل محاربة مستقبلية الجيش الإندرويد مطلق النار والبقاء على قيد الحياة لاطلاق النار والهجمات من الأعداء. استخدام أفضل التكتيكات والاستراتيجيات لإنقاذ نفسك من الحرب الحديثة بقاء الإندرويد تبادل لاطلاق النار. جديدة سوبر لعبة الإندرويد تبادل لاطلاق النار هو كل شيء عن البقاء على قيد الحياة. دعنا نذهب وتدمير الاعداء مستقبلية في هذا الهروب روبوت قبل اطلاق النار عليهم مع سلاحك الحديث في الإندرويد البقاء على قيد الحياة في المستقبل لعبة جديدة إطارا في الثانية الحرب اطلاق النار.
إذا كنت تبحث عن الشيء الحديثة والتحدي، فهذا مستقبلية روبوت مطلق النار المعركة هي أفضل إطارا في الثانية اطلاق النار الإندرويد لعبة الهروب بالنسبة لك. وسيتم نقل البطل الإندرويد الحقيقي إلى مختبر حديث سرا حيث مهمتكم هي البقاء على قيد الحياة واطلاق النار على الرماة الإندرويد مستقبلية وحفظ كوكب الأرض من الفضاء الخارجي القوة. سوف تجد الأسلحة الحديثة والتكنولوجيا مرحبا داخل المختبر. سوف تجد مدافع ليزر والبنادق والقنابل اليدوية الحديثة. حان الوقت لتكون حادة ويقظة في سوبر روبوت لعبة جديدة معركة تبادل لاطلاق النار. تهدف السير المنافس الفضاء وزر اطلاق النار الصحافة في أسرع وقت ممكن، ويكون الإندرويد البطل الحقيقي. القضاء على العدو الحديث من النجاة من الخيال العلمي حرب بيئة الإندرويد بقاء خطيرة. A الحديثة معركة الحرب الإندرويد حيث الإندرويد الهروب هو البقاء على قيد الحياة في نهاية المطاف بالنسبة لك. استخدام أفضل استراتيجية اطلاق النار للقضاء على آلات الإندرويد في هذه الحرب الإندرويد البقاء على قيد الحياة في المستقبل: إطارا في الثانية اطلاق النار 2018 لعبة وحفظ كوكب الأرض من الفضاء الخارجي الإرهاب.
في مستقبلية الإندرويد مطلق النار لعبة اطلاق النار إطارا في الثانية ستواجه بطلك الإندرويد الحقيقي التحديات والصعوبات المختلفة على كل مستوى. إرادتهم مختلف موجات من الإندرويدات على كل مستوى في التي لديك من أجل البقاء حرب سوبر روبوت. هذا هو الإندرويد الهروب المعركة الحقيقية بين الإندرويدات فائقة من الأرض والكواكب الأخرى. كنت بطلا الإندرويد ديك لاطلاق النار أعداء وكذلك الإختراق نظام شبكة مختبرات لإنقاذ المزيد من الضرر في الإندرويد إطارا في الثانية لعبة جديدة معركة الإضراب اطلاق النار. انها ليست الجيش الإنسان وهذا هو قوة مستقبلية الذي يعمل على الذكاء الاصطناعي الذي يريد لالتقاط مختبر حديث إلى السيطرة على العالم كله. سوف الإندرويد البطل يدخل هذه المعركة المستقبلية والمشاركة في الحرب الإندرويد البقاء على قيد الحياة الحديثة. كنت قد شهدت العديد من إطارا في الثانية اطلاق النار والعاب القتال ولكن هذه اللعبة مختلفة كل شيء عن الحديث الإندرويد اطلاق النار معركة الإندرويد الهروب.
في المستقبل حرب الإندرويد البقاء على قيد الحياة: إطارا في الثانية اطلاق النار تظهر مهارات الرماية من خلال المشاركة في القتال الحديثة الحرب الإندرويد تبادل لاطلاق النار مع العدو من الفضاء الخارجي، ويكون بطلا الإندرويد الحقيقي عن طريق حفظ كوكب الأرض. يحتاج العالم لك أن تأخذ المسؤول عن القوة في المستقبل وأنها خارج المعركة ضد قوات العدو الفضاء الخارجي.
الميزات
• تحدي البعثات روبوت رماية
• البيئة الخيال العلمي الحديثة
• HD الرسومات والأصوات مذهلة
• التحكم السلس واللعب
• اطلاق النار على الإندرويدات مع بطلك للانتقال إلى المستوى التالي
• حرب الإندرويد مستقبلية بأسلحة حديثة

عرض أكثر
قيد المراجعة
أندرويد 4.0 والأحدث
Nov 10 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها Mohammed Srhan
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
35
0
مراهقونالعناصر العنيفة
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • حروب  المملكة Kingdom Wars‏

    التحديث الجديد للعبة القتال Kingdom Wars‏ كينجدوم وارز التي تتمتع بالاستراتيجية وشخصيات ومراحل مختلفة مع كثر من 400 مرحلة مختلفة وهدفك هو انقاذ المملكة .
    اللعبة ايضاَ تتضمن:
    - أكثر من 200 من حلفاء فريدين ووحدات العدو
    - أكثر من 100 وحدة من الحلفاء لديهم نظرة فريدة من نوعها
    - ...

  • لعبة كلاش اوف كينج Clash of Kings

    التحديث الجديد للعبة حرب الملوك Clash of Kings وهي لعبة الحرب الإستراتيجية المشهورة من اقوى العاب الأكشن .
    وهي شبيهة الى حد ما بلعبة كلاش أوف كلانس الشهيرة من حيث الاستراتيجية واللعب أونلاين .
    أقوى العاب اثارة وحروب استراتيجيه التى تتميز بالواجهه الجميله وسهوله اللعب تعتمد ...

  • جنشب  باتل الهيلوكبتر GUNSHIP BATTLE

    التحديث الجديد من لعبة الحرب بطائرات المروحية GUNSHIP BATTLE Helicopter جن شيب باتل المروحيات القتالية اقوى لعبة حرب ولعبة قتال من هذا النوع في العالم وفصف الأهداف ستعيش معها مغامرة ادمانية وحماسية.

    سوف تصبح طيار المروحية وتقمع الحروب و الاهوال في زوايا مختلفة من العالم .

  • الحرب العالمية الثانية WW2: Strategy Commander

    الاصدارة المحدثة للعبة الحرب العالمية الثانية الإستراتيجية WW2 : Strategy Conquer Frontline‏ الرائعة لهواة العاب الحروب الاستارتيجية، العب كقائد الحرب في الحرب العالمية الثانية ، اختر المعسكر , شارك في جميع المعارك الشهيرة في حملات التاريخ البشري WW2! استخدام أنواع من التكتيكات ،...

  • ستيكمان  ليجاند Stickman Legends حروب الظلام

    التحديث الجديد للعبة الإثارة Stickman Legends : Shadow of War اسطورة إستكمان النينجا شادو وار التي صارت مجانية لفترة محدودة،‏ وتعد هذه اللعبة مزيج بين نمط تقمص الشخصية RPG، والإثارة ونمط التصويب. وهي مليئة بالسيوف، والاقواس، والمسدسات، والنار والرصاص، وستأخذك في مغامرة لعالم رائع. و مثل...

  • روبوت  الحرب  اونلاين  ROBOT WARFARE ONLINE‏

    التحديث الجديد للعبة القتال ROBOT WARFARE الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات،وهي من نوع مطلق النار FPS متعددة على الانترنت أونلاين مع حروب الرووبوتات الديناميكية. عليك بناء التحالف الخاص بك من الروبووطات ، وشارك في البطولات العالمية مع ترتيب اللوحة! كن الأفضل بين...

  • إمبراطورية  أوروبا 2027 حرب استراتيجية

    تحديث جديد لهواة الالعاب الإستراتيجية اليكم لعبة الحرب امبراطورية اوربا حيث تبدأ استراتيجية اللعبة بعدما تنهار الأسواق العالمية بعد اندلاع حروب كبرى في الشرق الأوسط وبحر الصين الجنوبي مع مخاوف من التفوق والتقاسم غير المتكافئ للموارد.
    تُترك أوروبا وحدها للتعامل مع...

  • زومبي وار القناص Last Hope Sniper War

    التحديث الجديد للعبة الزومبي لاست هوب سنيبر Last Hope Sniper Zombie War حروب الزومبي الأمل الاخير، وهي لعبة قتال قوية برسوماتها الثلاثية الأبعاد ورائعة جدا لمحبي العاب الحروب والقناصة .
    اللعبة تتميز بترسانة من الأسلحة المتنوعة والحديثة والكثير الكثير من المستويات ويتم اضافة 100...

  • حروب عهد الاستعمار الاستراتيجية اونلاين

    تحديث جديد لهواة الالعاب الإستراتيجية حقبة الاستعمار باللغة العربية وهي استراتيجية جيوسياسية مثيرة ، يلعب فيها المستخدمون من جميع أنحاء العالم . و اللعبة لا تتطلب الاتصال المستمر بالإنترنت .
    تشعر بنفسك و كانك حاكم لواحدة من أكبر الدول في أوروبا . و على استعداد لمحاربة...

  • صراع  الفرسان Rival Knights متعددة

    التحديث الجديد للعبة قتال مبارزة الفرسان وهي لعبة رائعة من جيم لوفت متعددة اللاعبين و أونلاين وتستحق التجربة .
    عش أجواء المغامرة والخيال! كن فارسًا وبارز حتى النصر! تسابق مع آلاف الللاعبين في أجواء من المغامرات والسعي نحو المجد! ها قد وصلت لعبة صراع الفرسان المليئة...

  • سفن  المعارك  الحربية Battle of Warships

    التحديث الجديد للعبة الحرب باتل اوف وار شيب Battle of Warships الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات، وهي احدث لعبة حرب سفن وفرقاطات حربية للاندرويد وبرسومات 3D رائعة تبدو واقعية.
    اذا كنت من هواة ألعاب الحروب بالاسلحة البحرية فحتما ستعجبك لعبة القتال هذه، فهي تتضمن...

  • حروب شائعة Popular Wars‏

    التحديث الجديد للعبة القتال بوبلر وارز Popular Wars‏ المميزة بخوارزميات فائقة التكنولوجيا والمليئة بالمرح وهي لعبة تتمتع بجمهور كبير وتستحق التجربة.
    اجمع المتابعين من أي مكان على الخريطة!
    انتزع أتباع اللاعبين الآخرين للقضاء عليهم!
    اسحق مئات من الناس وتبين لهم من هو الزعيم!