لعبه ارسم والعب Draw a Stickman EPIC 2
لعبه ارسم والعب Draw a Stickman EPIC 2
  Hitcents مجاني
4.2     72,945
v1.2.1.31

لعبه ارسم والعب Draw a Stickman EPIC 2

4.2 / 5    72,945
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.2.1.31
حجم التطبيق :
86M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للتطبيق الرائع لعبة المغامرة Draw Stickman EPIC 2 وهي تطبيق اندرويد أكثر منها لعبه . يمكنك اخذ قلم الرصاص وبدء انشاء الرسوم المتحركة كلعبة المغامرات الخاصة بك كما تريد، إنها بحق صانع الرسوم المتحركة للعبة والقصة التي ترغب بها.
الخيال هنا هو المفتاح، أنشئ مخلوقات غير عادية و الألغاز الغامضة! إنشاء استيكمان الأصلي الخاص بك ومن ثم مشاهدته يمشي ويعيش! تحدي نفسك لفتح كل سر، وجمع كل رسم وتبادل إبداعك مع العالم!

أطلق العنان لإبداعك أثناء رسم stickman من منظور فريد خاصة بك، ومن ثم مشاهدة بطل الرسوم المتحركة الكارتون الخاصة بك يأتي الى الحياة أمام عينيك! جعل كل فكرة إلى واقع من خلال توفير رسومات غير محدودة في كراسة الرسم الخاص بك، ومشاركتها مع الأصدقاء!
كما يمكنك استكشاف كل بيئة الملونة وانشاء الرسوم المتحركة، والاختيار من بين مجموعة متنوعة من رسم الأقلام والأدوات اللازمة لمساعدتك على النجاح في التغلب على كل العقبات على طول الطريق.

الميزات الجديدة والتحسينات تسمح لك لاختيار من لوحة الألوان أكبر، جنبا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من الأحجام قلم رصاص. مع ميزة حصة جديدة، وإرسال الرسومات الخاصة بك إلى أصدقائك! فتح الأصدقاء اللون الخفي، موقع قطع اللغز، والتمتع أقلام الرسم جديدة للأسلاك، البيض، والجليد! هذه هي تجربة لا مثيل لها، شخصية من قبلك!

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.0 والأحدث
Oct 02 2016
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
610,595
10,000 - 50,000
الجميع

  ملاحظات وتلميحات فريق المُراجعة:

تطبيق روعة يمكنك من خلاله عمل قصة لأي لعبة تريدها

حمادة محترف

حمادة محترف  منذ 3 سنة

رووووعة يسلموا على احظار النسخة الكاملة

تطبيقات أُخرى من المطور :

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة قتال الممالك Rival Kingdoms

    التحديث الجديد من لعبة الحرب ريفال كينجدوم Rival Kingdoms Age Ruin وهي لعبة حرب شبيهة الى حد ما بلعبة كلاش اوف كلانس حيث عليك بناء قاعدة ULTIMATE، لتشكيل المملكة MIGHTY وسحق اعدائك في الممالك المتناحرة: العمر الخراب. لعبة حرب استراتيجية EPIC حيث لا يوجد سوى الأقوى الذين يدعون النصر!

    ...

  • مزرعة  الأسماك Fish Farm 3

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة فيش فارم Fish Farm 3 الاصدار الثالث حيث يمكنك في هذه المزرعة تربيه الاسماك وبيعها وبيع حوض السمك للمشتريين ويمكنك حتى صيد السمك ، تتميز هذه اللعبه بجودة رسوماتها الثلاثية الأبعاد وانها صالحة لكافة الفئات العمرية .

    يمكنك شراء، تولد، عبر...

  • هيل كليمب داش ثري دي MMX Hill Dash 2

    التحديث الجديد للاصدار الثاني من لعبة السباق التي توتر الاعصاب MMX Hill Dash 2 وهذه المرة اتت برسومات ثلاثية الابعاد 3D وبيئات جديدة وسيارات جديدة وهي رائعة جدا وتستحق التجربة.
    اللعبه فيها الكثير من الحيل الفيزيائية، وبما انها غير متوفرة لبعض البلدان العربية الا انه يمكنكم...

  • لعبه الطبخ Cooking Joy 2‏

    التحديث الجديد للنسخة الثانية من لعبة الطبخ Cooking Joy 2 - وهي لعبه ادمانية ومليئة بالتحدي، إذا كنت تحلم دائمًا بأن تصبح طباخًا بارزًا في عالم طهي مجنون ، فقم بالتعرف على حمى الطهي المجنونة بهذه اللعبة!
    حان الوقت للعودة إلى المطبخ والاستمتاع بطهي الأطباق اللذيذة للعملاء...

  • لعبة المغامرات Crab War

    التحديث الجديد للعبة المغامرة والمواجهة Crab War المقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي وهي لعبه تدور حول السرطانات التي غزت الزواحف العملاقة أراضيهم تحت الأرض. وأنهم على استعداد للانتقام منهم!
    فقط نمي جيشك من السرطانات، وطورهم وادفع الحيوانات الوضيعة من وطنك!
    تتطور...

  • لعبه Jetpack Joyride

    التحديث الجديد من لعبة الأكشن جيتباك جويرد Jetpack Joyride اللعبه الأشهر على مستوى العالم مثلها مثل لعبة صبواي والطيور الغاضبة وتمبل رن.., ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي . وقد تم اختيارها من قبل محـرري متجر بلاي .
    كل ماعليك هو الانضمام الى باري لكسر المختبر السري...

  • لعبه Sonic Dash سونيك داش

    التحديث الجديد من لعبه سونيك داش Sonic Dash الإصدار الأول والمقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي SEGA وتعتبر من اشهر الالعاب مثلها مثل صبواي والطيور الغاضبة.
    إلى أي مدى يمكن أن يجري القنفذ الأسرع في العالم
    العب كما سونيك القنفذ واندفع , واقفز ودور طريقك عبر بيئات 3D مذهلة.

  • لعبة المحاكاة سيمز Sims FreePlay

    التحديث الجديد من لعبة سيمز فري بلاي Sims FreePlay أشهر وأقوى لعبة محاكاة وبنا مقدمة من افضل مطور في جوجلبلاي وهي لعبه إستراتيجية من أشهر الألعاب في العالم تحاكي الحياة اليومية, حيث يقوم فيها اللاعب بالتحكم بشخصـيات افتراضية ويحاول تحسين حالتهم المزاجية ويسكنهم في منازل جاهزة أو ...

  • لعبة الطبخ الشيف المجنونة Coocking Chef

    التحديث الجديد للعبه الكاشجوال Coocking Chef وهي من العاب الطبخ الرائجة والمفضلة للفئات العمرية دون المراهقة .
    اللعبه رائعة برسوماتها واسلوب اللعب بها وتتميز بأنها تتضمن نوع من اسلوب الآر بي جي في اللعب .
    عليك ان تدير مطعمك وتطبخ شتى انواع الطعام من الماكولات الشرقية...

  • لعبة الأكشن ضرب الصديق Kick the Buddy‏

    التحديث الجديد من لعبة الإثارة Kick the Buddy‏ ركل الصديق وهي لعبه جديدة امثر من مجرد لعبة، اذا كنت غاضب من مديرك او اي واحد زعلك فاعتبره هذه الدمية وقم بضربه وتفجيره وتجميده وسحقه، لديك الآن ترسانة لا حدود لها تقريبا للفوز: صواريخ وقنابل يدوية وبنادق آلية وأدوات التعذيب ... وحتى...

  • لعبه المقهى الوصفات والقصص My Cafe

    التحديث الجديد للعبة الطبخ الرائعة MyCafe Recipes Stories وهي لعبة كاشجوال تستحق التجربة وتتمتع بشعبية كبيرة في جوجل بلاي .
    يمكنك في هذه اللعبه بناء مطعم صغير أو مخبز أو مطعم كبير، ووظف فريق العمل، واشتري الأثاث، وحدد أسعار القائمة. اجعل مقهاك يتألق من خلال العديد من الأشكال...

  • لعبه صديقتي انجيلا المتكلمة

    التحديث الجديد للعبـه My Talking Angela القط المتكلمة أنجيلا وهي من أشهر العاب الكاشجوال ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .
    استكشف عالم أنجيلا المتكلمة وخصص أزيائها وتسريحة شعرها وماكياجها ومنزلها - كل هذا بينما تلعب ألعاباً مصغرةً لطيفةً بإدمان.
    مع أكثر من 165 مليون...