إطلاق النار MaskGun FPS متعددة
إطلاق النار MaskGun FPS متعددة
4.1     3,973
v2.215

إطلاق النار MaskGun FPS متعددة

4.1 / 5    3,973
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
2.215
حجم التطبيق :
100M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبة القتال MaskGun Multiplayer FPS وهي لعبة قتال جديدة من نوع التصويب من منظور الشخص الأول متعددة اللاعبين صممت لشاشات اللمس وهي ثلاثية الأبعاد تعمل على أندرويد و أيفون بميزة الوقت الحقيقي الجديدة التي تمكنك من الانضمام إلى أصدقائك واللعب معهم.نمطان باللعبة - مبارة موت ومبارة موت مع فريق
ثلاث خرائـط لثلاث ميادين مختلفة - فناء، ومكتب، وصراع حضري أقنعة - عبر عن نفسك بارتداء الأقنعة
بنادق - اختر من بين 16 سلاح رئيسي وثلاث أسلحة ثانوية
دروع - خيارت دروع مخصصة
أنماط وشارات - قم بتخصص البنادق والدروع المزايا

المزيد من ميزات MaskGun Multiplayer FPS :
- يمكنك اللعب وقتما تشاء، لا يوجد نظام شحن طاقة
- نظام اللعب مع الأصدقاء في الوقت الحقيقي
- إمكانية تخصيص البنادق والدروع والأقنعة بأنماط وشارات
- نمطان جديدان للعب: مبارة موت ومبارة موت مع فريق
- ثلاث خرائط لثلاث ميادين مختلفة - فناء، ومكتب، وصراع حضري
- أكمل المراحل لتصل إلى مستوى جديد
- احتفل مع أصدقائك
- أنماط لعب وخرائط جديدة قريبا محرك لعبة مخصص.

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.0 والأحدث
Dec 11 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 1
782,816
50,000 - 100,000
مراهقون

  الجديد في هذا الإصدار:

الآن تستطيع إنشاء عشيرتك الخاصتك وإدارتها مع التحديثات الجديدة!

  ملاحظات وتلميحات فريق المُراجعة:

MaskGun هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول، متعددة اللاعبين، تعمل في الوقت الحقيقي، صممت لتلعب باللمس.
لعبة ثلاثية الأبعاد، تعمل على نظامي IOS وأندرويد، تتضمن نظاما جديدا للوقت الحقيقي يمكن الأصدقاء من اللعب سويا.
اللعبة رائعة جدا وتستحق التجربة.

غايب  منذ 4 اسبوع

هكرو هاذي لعبه

غايب  منذ 4 اسبوع

نرجو تعكير هاذي لعبه

Sjaad Almer  منذ 2 سنة

نبي لعبة السمك السعيده مهكر نبي

Gorge Safwt  منذ 2 سنة

القيسي .... انت قولت هتهكر العبة دي فين رابط تحملها مهكرة ارجو الرد و شكرا

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • لعبه  Tiny Run

    لعبة تيني رن وهي سباق الصغير وأصدقائه في الجري الأكثر متعة ويمكن للجميع لعبها الأطفال والبنات والصغار والكبار. سباق ضد ..

    2.6
    الحجم : 40M
    مجانية
    4.2
    40M
    40M
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • معركة الغزارة Battle Instinct‏

    اصدارة اولى محدثة من لعبة القتال Battle Instinct‏ التي تأتي برسومات ثري دي ورائعة لهواة العاب البقاء على قيد الحياة وقد تذكرك بلعبة فري فاير، فقط اختار نقطة الهبوط ، وننظر حولها ، وسوف تجد سلاحا دون مشاكل ، لا ننسى الدروع والدروع اليدوية. كن يقظا ، إلى جانب 24 من البلطجية المسلحة. لا أحد منهم يريد أن يموت. على أي حال ، ليس اليوم.

    بعناية تفتيش المباني ، لديك الكثير من الذخيرة والأسلحة المختلفة. تأخذ نقطة إطلاق النار على الأسطح ، كمين في الشجيرات ، الكفاح من أجل البقاء ، لديك الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام. وغالبا ما ننظر إلى المقاتل الذي بالخلف .


    الميزات الرئيسية للعبة:

    1. أصبحت المعركة الملكية في معركة غريزة أكثر إثارة واكتسبت عناصر آر بي جي. اختر ثلاثة امتيازات فريدة قبل كل معركة للحصول على ميزة.

    2. مظهرك يؤثر الآن على اللعب. كل واحدة من البدلات السبع السبع القتالية تمنحك واحد أو أكثر من الامتيازات التعزيزية.

    3. خريطة ثلاثية الأبعاد ، رسومات ثلاثية الأبعاد حديثة ، إدارة متحركة ملائمة للعب بثقة في مباراة متعددة اللاعبين لـ 25

  • لعبة القتال عمليات مكافحة خاصة

    التحديث الجديد للعبة القتال spicial combat ops وهي لعبة قتال برسومات ثلاثية الابعاد من نوع إطلاق النار, تختلف صعوبة اللعبة من بسيطة إلى صعبة. من الملائم للاعبين التكيف مع اللعبة. يمكنك أن تشعر بمتعة التصوير في التحديات التي تتم ترقيتها باستمرار.
    مشهد المعركة النهائي ، والجيل القادم من نمط اللعبة ، وإطلاق النار والتحكم واقعية ، ناهيك عن الأصوات النهائية. سوف تشعر شرسة وقاسية من ساحة المعركة الحقيقية!

    مستويات اللعبة متنوعة:
    هناك مستوى BOSS بعد كل مستويات قليلة. المكافآت ضخمة ، تتيح لك العثور على متعة التحدي الحقيقي!

    الأسلحة غنية ومتنوعة:
    أسلحة بعيدة المدى ، أسلحة قصيرة المدى ، أسلحة خاصة ... كل سلاح لديه عشرات الأنواع للاختيار من بينها ويمكنه ممارسة أقوى قوة في مستويات مختلفة. السلاح هو بارد وقوي. يمكن ترقية النظام تحدث فرقا كبيرا!

    عناصر مختلفة:
    هناك أنواع مختلفة من القنابل ، وصواريخ قصف ميدانية ، وعملات ذهبية مزدوجة ، وما إلى ذلك. إن الاستخدام الصحيح للدعائم يمكن أن ينهي المعركة!

    مجموعة متنوعة من الأدوار لتختار من بينها:
    كل حرف له صفاته الخاصة! ترقية لهم للحصول على المزيد من

  • ديناصور أساسن Dinosaur Assassin‏

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة Dinosaur Assassin‏ التي تلعب في عالم مفتوح برسومات 3D وفيها كل انواع الأسلحة من البنادق والمسدسات واقواس النشاب ويمكنك التنقل في بيئتها بالدراجة النارية والقوارب.
    اللعبة من نوع FPS متعددة وتستحق التجربة وبالذات هواة العاب الصيادين وإطلاق

  • مطلق النار الهدف القاتل

    اصدارة اولى مم لعبة القناص فاتل تارجت شوتر Fatal target shooter لمحبي العاب إطلاق النار من منظور الشخص الاول مطلق النار FPS وهي مثيرة للإعجاب.
    اللعبة تلعب أوفلاين وفيها الكثير من الأسلحة والبنادق والمسدسات وفيها اكثر من 100 مستوى ومهاام متعددة. كمان رسوماتها ثري دي واقعية

  • لعبة القتال Forward Assault متعددة

    التحديث الجديد للعبة القتال فوروارد اسولت Forward Assault الآن يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد بدون مرفقات وهي لعبة حرب جديدة متعددة اللاعبين من نوع إطلاق النار FPS مطلق النار من منظور الشخص الاول، وتتميز لعبة الأكشن هذه بجودة الرسومات الثلاثية الأبعاد والتي تبدو واقعية وفيها الكثير من الأسلحة ومتعددة اللعب أونلاين وهي تستحق

  • لعبة Zombie Frontier 3 قناص البندقية

    التحديث الجديد للإصدار الثالث من لعبة الزومبي فرونتاير Zombie Frontier ,وهي لعبة إطلاق النار من نوع FPS حيث اجتاح الفيروس العالم وحولهم الى زومبي وانت الناجي الوحيد والامر متروك لك لإطلاق النار في طريقك من خلال مستويات التحدي ضد الأعدا أوندد. ZF3D هو الكل الجديد, مطلق النار من الاستوديو ورا الحدود واعتدا الزومبي : قناص
    في لعبة الأكشن هذه أبقي اصبعك على الزناد كما كنت في محاولة لضمان البقاء على قيد الحياة الخاصة بك في عالم الفيروسات التي دمرتها. ورفع مستوى المهارات الخاصة بك كجندي, وتعزيز الأسلحة واستخدام المهارات الخاصة بك لقتل أكبر عدد ممكن من أعدائك ما تستطيع.

    الكفاح من أجل البقا على قيد الحياة من خلال لعبة وسائط متعددة. تكثيف العمل في البعثات رئيسه, واختبار المهارات الخاصة بك في البعثات قناص ومساعدة الناجين الفيروس إلى بر الأمان في بعثات الدعم.

    وتأتي تجربة عالم 3D غامرة حقا والرسـومات ممتازة! نهاية العالم قد حدثت, ولكن هذا لا يدعو إلى التخلي تماما. إشراك أوندد في القتال وكنت قد يكون مجرد المهارات اللازمة للبقا وإعـادة البنا.

    تأخذ على دور جندي ضد الجيش من أوندد وتبادل لاطلاق النار في طريقك للفوز على مدى أكثر من 120 المستويات. إذا كان لديك ما يلزم, ويمكنك البقا على قيد الحياة,...

  • لعبة القتال N.O.V.A. Legacy متعددة

    التحديث الجديد للعبة الحرب بين البشر والغزاة الفضائيين نوفا ليجاسي، انها الأسطورة التي عادت من جديد والمميزة برسوماتها الثلاثية الأبعاد ومقدمة من جيم لوفت افضل مطور أ ألعاب في جوجل بلاي .تقدم لكم NOVA Legacy أفضل ألعاب إطلاق النار الخيالية، وهي امتداد للإصدار الأول من ملحمة N.O.V.A. الشهيرة كل ذلك في إصدار صغير بحجم 20 ميغابايت.

    في لعبة الأكشن هذه بطلنا، كال واردين، جندي متقاعد من قوات نوفا تم استدعاؤه مرة أخرى ليرتدي درعه المحمول ويدافع عن قوات إدارة كولونيال.

    وبمعاونة يلينا، مساعدة الذكاء الإصطناعي الشخصي، سيتعين على كال أن ينقذ البشرية بخوض معارك ضد الغزاة الفضائيين بينما يحاول في الوقت ذاته أن يحل لغز هذا الهجوم المفاجئ.

    تجربة محاكاة منصات ألعاب على الهاتف:
    - تجربة إطلاق نار مذهلة ضمن سلسلة ألعاب إطلاق النار الشهيرة التي تقدمها جيملوفت على شاكلة Modern Combat.
    - اصنع الأسلحة وقم بترقيتها، من بنادق الهجوم القوية وحتى مسدسات البلازما المدمرة.
    - استمتع بتجربة إطلاق النار في لعبة N.O.V.A. الأصلية مع جرافيكس وطريقة لعب محسّنة.

    اهزم قوات الفضائيين في أوضاع اللعبة المتعددة:
    - وضع القصة: عش أحداث المغامرة وحارب لتكشف لغز هؤلاء الغزاة الفضائيين.
    - فعاليات الأشباح:...

  • لعبة الحرب Heroes of Warland‏ أونلاين

    التحديث الجديد للعبة القتال Heroes of Warland - PvP Shooter Arena‏ أبطال أوف وارلاند التي تُلعب أونلاين، الآن يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات، وهي من نوع إطلاق النار وتتميز بأنها تجمع بين بين المعارك متعددة في الوقت الحقيقي أونلاين PvP .

    اللعبة توفر مجموعة متنوعة من الأبطال ، مع كل الأسلحة والقدرات الفريدة وأنماط اللعب لاستكشافها وإتقانها. استخدم المرافق الخاصة بك لكسب الفوز ومسح المنافسين بالقوى الخاصة بك فلديك كل البنادق الفريدة من نوعها وتصبح مطلق النار FPS أعلى!

    اختر من بين مجموعة واسعة من بطاقات البطل القوية التي ستأخذ معك في المعركة! ارفع مستوى بطاقات البطل لزيادة قوتها في المعركة لتدمير أعدائك وتعزيز

  • جيش الخربشة الصغير Doodle Army 2 MiniMilitia

    التحديث الجديد للعبة الأكشن Doodle Army 2 Mini Militia وهي لعبة حرب يمكنك ان تلعببها عبر الانترنت مع 6 اشخاص او عبر الواى فاي محليا مع 12 شخص. في لعبة القتال هذه يمكنك إطلاق النار بالعديد من أنواع الأسلحة بما فيها القناصة، بندقية وقاذف اللهب.

    هناك ميزات ناسفة على الانترنت وحرب متعددة محليا! بديهية ومزدوجة ضوابط لاطلاق النار. خراائط العالم المفتوحة باستخدام الأحذية الصاروخية للطيران العمودي الطويلة. السيطرة التكبير، والهجمات والمشاجرة والقدرة المزدوجة مع الأسلحة الثقيلة الحديثة والمستقبلية والقنابل

  • أونلاين  شوتر CyberSphere

    التحديث الجديد للعبة القتال سايبرسبير إطلاق النار على الروبووتات CyberSphere Online Shooter وهي لعبة قتال رائعة لمحبي العاب مطلق النار أونلاين عبر الانترنت واللعب مع اناس حقيقيين في الوقت الفعلي.
    لعبة الإثارة هذه تأتي برسومات ثلاثية الأبعاد ويمكنك اللعب اونلاين حتى مع 8 اشخاص او اللعب رأسا برأس pvp واحد لواحد، وتوفر اللعبة اكثر من 30 نوعا من الأسلحة.
    اللعبة تحظى بتقييم ممتاز وتستحق التجربة.

    عليك اداارة وحدة قتالية متقدمة للدفاع عن القاعدة بأسلحة من العدو التقدم عبر الكواكب. استخدام ترسانة مثل المدافع والصواريخ والأسلحة والطاقة، وطائرات بدون طيار الدعم، والتمويه والانفجارات إلى التدمير العدو.
    يمكنك ان تحارب وحدها أو الانضمام إلى القوات، قتل الأعداء في ساحة المعركة مع طيارين

  • زومبي بيوند تيرور: لعبة النجاة وإطلاق النار

    التحديث الجديد للعبة الزومبي Zombie Beyond Terror لمحبي العاب الزومبي المتميزة برسوماتها العالية الدقة وهي لعبة إطلاق النار حيث يمكنك قتل الزومبي باستخدام أسلحة ملحمية! بصفتك أحد نخبة قوات الكوماندوز، تم إعدادك للتعامل مع أقصى حالات القتال المتقدم خلف حدود العدو. نظرًا لتدريبك على إطلاق النار من الأسلحة الحديثة وأسلحة القناصة، فأنت أفضل قناص بين أخوتك في السلاح. ولكن لا شيء بوسعه إعدادك للرعب الذي لا يمكن تصوره القادم من صدع الزمكان المستمر الناتج عن سلاح سري مخفي في قاعدة عسكرية منعزلة.

    مزايا رئيسية:
    - ما يزيد عن 15 سلاح ممتاز مميت تحت تصرفك!
    - أبراج تلقائية للترقية!
    - شخصيات في غاية الوحشية لقتلها!
    - حشود من الزومبي الأحياء حول العالم!
    - ترسانة مهولة من أسلحة القتال!
    - عشرات الإنجازات والمهام القتالية!
    تجربة 3D للتصويب على

  • دبابة النجوم Tank Stars‏ متعددة

    التحديث الجديد من لعبة القتال تانك ستارز Tank Stars‏ وهي لعبة قتال كلاسيكية جديدة رائعة يمكنك اللعب بها مع اصدقائك عبر الانترنت أونلاين وتستحق التجربة .
    الدبابات في متناول يدك. اختيار سلاح من صاروخ بسيط لقنبلة ذرية، وإطلاق النار وسماع اشتباك مذهلة من مداهمات بينما تدمير خصومك في عالم الحرب.
    - الكثير من الأسلحة الفتاكة: كل شيء من أجل إبادة كاملة
    - متعددة على الانترنت للعب مع الأصدقاء
    - ترقيات روعة سلاح لجعل مدفع الخاص بك قوية حقا
    - تأثيرات رسومية ملحمية

    وBowmasters الشهيرة على مستوى العالم في شكل الدبابات! كسب الحرب في أعلى محاكاة معركة