الطرق الوعرة جيب القيادة محاكي - جيب المحاكية
الطرق الوعرة جيب القيادة محاكي - جيب المحاكية
4.4     101
v1.1

الطرق الوعرة جيب القيادة محاكي - جيب المحاكية

4.4 / 5    101
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.1
حجم التطبيق :
48M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

مرحبا بكم في بعد آخر بالإضافة إلى ألعاب سيارات جيب والألعاب الطرق الوعرة تم يا رفاق تتمتع مع الألعاب 4X4 مذهلة مع تطور جديد من السيارات الجبلية يقود لإضافة نكهة جديدة لألعاب السيارات قيادة وسيارة محاكاة القيادة جعله أفضل سيارة جيب قيادة مباريات . إذا كنت تحب سيارات الجيب في ألعاب الجيب وألعاب قيادة الجيب ، فإن جهاز محاكاة الجيب هذا هو تطبيقك المفضل التالي إذا كنت من محبي ألعاب الضواحي. نحن نقدم لك ما شعرنا أنه مفقود من ألعاب الجيب و ألعاب الجيب الحقيقية مع ألعاب القيادة على الطرق الوعرة. ما قمنا بإضافة هل هذا في حين كنت تقود سيارتك تحصل انهيارات أرضية مفاجئة الأمر الذي يجعل هذه تجربة مثيرة في سيارة جيب الحقيقي قيادة مباريات وألعاب السيارات الجبلية القيادة في هذا النوع اكبر من الطريق قيادة مباريات. هذا محاكاة الطرق الوعرة تقدم قيادة سيارة جيب حقيقية تجعلها محاكاة جيب واقعية للغاية مما يجعلها التطبيق رائع لمحبي محاكاة السيارات القيادة. يتيح لك جهاز محاكاة القيادة في سيارة جيب قيادة طرادك إلى جهاز محاكاة قيادة سيارة جبلية رائع ليتيح لك الاستمتاع بتفوق السيارة في الطرق الوعرة عند القيادة في الطرق الوعرة وسيارات الجيب الروسية.
Offroad Jeep Driving Simulator يأتي كمشارك جديد في ألعاب الطرق الوعرة وألعاب الجيب حيث لدينا هذا النوع من الألعاب رباعية الدفع داخل ألعاب قيادة السيارات ومحاكاة قيادة السيارات. نحن نعلم كيف يحب جمهورنا سيارات الجيب في جهاز محاكاة الجيب بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بقيادة السيارة الجبلية. تأتي سيارة جيب القيادة الروسية مع مناظر خلابة حيث يجب عليك أن تتفاوض حول المنعطفات الخطيرة وتأكد من أن سيارتك الجيب لا تسقط في مسارها بينما تستمتع بإثارة ألعاب قيادة الجيب. حتى القفز في عالم ألعاب جيب الحقيقية والطرق الوعرة ألعاب محرك السيارة حيث لديك مجموعة متنوعة من المركبات متعددة في لم يسبق له مثيل في سيارة الجبل قيادة مباريات وجيب الحقيقي قيادة مباريات في طريق قيادة مباريات.
محاكاة قيادة السيارة مع القيادة الجيب الحقيقية تجعل من أفضل ألعاب الضواحي وأفضل ألعاب القيادة في ألعاب الطرق الوعرة. وسوف يتم التوصيل إلى هذه الألعاب سيارة القيادة منذ أن تعطيك أفضل سيارة جيب محرك أقراص على الطريق أفضل من طريق لعب أفضل على الطرق الوعرة قيادة مباريات 2018th
الميزات:
سيارات جيب متعددة لم يسبق لها مثيل في ألعاب الجيب
بيئة 3D مفصلة عالية
عناصر تحكم جيب سلسة

عرض أكثر
قيد المراجعة
أندرويد 4.0 والأحدث
Nov 10 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها Mohammed Srhan
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
8
0
الجميع
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة السباق Real Car Driving Experience

    التحديث الجديد من لعبة السباقات المثيرة اكستريم كار دريفينج النسخة الثانية وهي لعبة سباق ومحاكاة جديدة تم اطلاقها رسميا، وتعد هذه الاصدارة الثانية من هذه السلسلة الشهيرة بعد نجاح واكتساح الاصدارة الاولى منها في العاب السباقات وهي تستحق التجربة.
    اللعبة مليئة بالاثارة والسيارات الرياضية واداء الحركاات في كل انواع الطرق وفي بيئات مفتوحة وبعد مراجعتنا لها في سوق الاندرويد العربي وجدنا انها فعلا تستحق التجربة بجدارة.

    في هذه اللعبة:
    - العديد من المركبات لدفع، بما في ذلك الرياضة والسيارات على الطرق الوعرة.
    - تلف السيارة واقعي. تحطم سيارتك!
    - 3 بيئات ضخمة بما في ذلك المدينة، الطرق الوعرة والمطار، مع محرك محاكاة لحركة المرور.
    - ترقية المركبات الخاصة بك المحرك والمكابح ونظام التعليق وسباق على الأسفلت.
    -العرض الحقيقي HUD كامل بما في ذلك الدورات والعتاد والسرعة.
    - واقعية في الفيزياء لمحاكاة السباقات.
    - كاميرات مختلفة بما في ذلك قمرة

  • الطرق الوعرة [PROJECT:OFFROAD]‏

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة بروجيكت اوف روود الثلاثية الابعاد الان يمكنكم تحميلها بملف واحد وبدون اي مرفقات.
    اللعبة ستعطيك تجربة واقعية للقيادة على الطرق الوعرة التي لديها مستويات صعبة مختلفة مع مختلف العقبات وقد تم اضافة 3 سيارات جيب جديدة فيها.
    تتميز هذه اللعبةب:
    - يممنك تعديل اللعبة بشكل متعدد
    - تحكمات متقدمة
    - الرسومات عالية الجودة
    - 70 من المستويات الصعبة المختلفة مع فيزياء واقعية
    - خرائط المناظر الطبيعية والبعثات
    - وضع ركوب مجاني
    - ترقيات السيارة
    - الكثير من 4X4 و 6X6 من المركبات

  • شاحنات  النقل متعددة اللاعبين RT HD

    النسخة الجديدة عبر الإنترنت أونلاين من سلسلة RT وهي من اشهر العاب الشاحنات على الطرق الوعرة لما تمتاز به من فيزياء واقعية ورسوما اتش دي بجودة عالية.
    يمكنكم الان تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلا مرفقات .
    يجب أن تقوم بتوصيل الشحنات على الشاحنات السوفيتية والأوروبية ومركبات الطرق الوعرة في الأماكن النائية التي يصعب الوصول إليها ، حيث تكون الطرق ذات الأسطح الصلبة غائبة تقريباً ، ولا تسود سوى مسارات الغابات التي يصعب الوصول إليها.
    هناك العديد من الأساليب في اللعبة: المشي صعودا ، والرالي ، وسباقات السحب ، وغارات الغنائم والعديد من الأساليب التنافسية الأخرى ، يمكنك التنافس مع الأصدقاء أو اللعب مع الغرباء على الشبكة!
    أيضا لمحبي وسائط المحاكاة هناك تسليم البضائع في مواقع مختلفة ، بشروط مختلفة! الحجم الكبير لبعض الخرائط في اللعبة! سوف تحتاج للتغلب على المعابر والمستنقعات والطين وهلم جرا. إذا كنت لا تحب القيادة على الطرق - يمكنك تمهيد طريقك عبر الغابة أو

  • سباق في عالم مفتوح Off The Road - OTR

    التحديث الجديد للعبة السباق Off The Road - OTR Open World Driving‏ الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات، وهي لعبة سباق حيث السباق بالسيارات والشاحنات الرباعية الدفع في العالم المفتوح على الطرق الوعرة ومحاكاة القيادة واستكشاف الجزر، واختيار طائرات الهليكوبتر وتطير بحرية إلى أعلى الجبال أو مجرد المشي حولها .
    عليك الفوز التحديات لكسب المال ورفع مستوى السيارة. اجعلها أقوى وأسرع وتبدو أكثر رهيبة!

    ايضا باستخدام ونش سيارتك يمكنك تسلق أعلى الجبال، لا شيء يمكن أن يمنعك. بفضل الفيزياء ستتصؤف بواقعية. يمكنك أن تقود سيارتك كقوارب للسفر في البحر أو تطير بطائرة هليكوبتر للوصول بسهولة الى أي

  • سباق رأس برأس Drive Ahead! متعددة

    التحديث الجديد للعبة السباق المسلية والمليئة بالأكشن Drive Ahead درايف أهيد وهي لعبة سباق تتميز برسومات بيكسلية ولكنها مممتعة .
    اندفع قدما في سـاحات مصارع السيارات على الطرق الوعرة، شاحنات القمامة وسيارات السباق F1. كل مركبة لها نقاط قوته ونقاط ضعف.
    اللعبة فيها ثلاث طرق مختلفة للعب: المبارزات، لاعب واحد ومباريات ملك التل.

    تعلم لإتقان مسارات ومركبات مختلفة في بعثات السباق اليومية.
    تخصيص معاركك أو اختيار وضع عشوائي للساحات بالمفاجئة والمبارزات.

    يمكنك الفوز على الشاحنة الوحش مع اخذ الكـارت الاختباء لن يساعدك! وضع الموت المفاجئ يدخل أنصال مناشير والمطر لاطلاق النار والفيضانات من الماء. الطريقة الوحيدة للنجاة هي من خلال المهاجمة!

    جمع الاعتمادات افتراضية لفتح طن من السيارات وكميات من الساحات ! يمكنك الحصول على العملات الحرة من خلال اللعب كثيرا ومشـاهدة الإعـلانات. واستخدامها في فتح الآلة لكسب محتوى جديد.

    يمكنك أن تلعب هذه اللعبة مجانا طالما تريد. ومع ذلك، فإننا نقدم أيضا اعتمادات حـزم كمشتريات في التطبيق.

    Drive

  • سباق  الموت Dead Paradise

    التحديث الجديد للعبة السباق المميت محاربي الطريق Dead Paradise : The Road Warrior‏ جنه الموت وهي لعبة قتال جديدة برسومات ثلاثية الأبعاد وتستحق التجربة.
    يمكنك تدمير كل شيء في طريقك دون تجنيب صاروخ واحد أو جولة في عالم خطير يحكمه الفصائل المتحاربة المتناحرة على عجلات!

    شارك في إطلاق النار مثير
    استخدام ترسانة كبيرة من الأسلحة، من أسلحة رشاشة على قنبلة يدوية قاذفات، لتدمير العصابات والحصول على أسرة ظهرك. تجنب الألغام مزعج والأبراج المحصنة. إظهار مهاراتك والسيطرة على جميع العصابات!

    ترقية المركبات
    4 أنواع المركبات قادرة على التغلب على أي عقبات في انتظاركم. وحطم الاعداء ضد الدروع للدبابات، ولكنها ليست سريعة التصليح، لذلك سيكون عليك تحقيق أفضل استفادة من الخيارات المتاحة أمامك. ترقية المركبات على الطرق الوعرة لجعلها صعبة للغاية للقضاء على القراصنة على

  • لعبة السباق SkidStorm متعددة اللاعبين

    التحديث الجديد من لعبة SkidStorm وهي لعبه سباق جديدة صارت الان تدعم اللغة العربية، يمكنك لعبها أونلاين في الوضع المتعدد أو تلعب لوحدك في وضع اللاعب الواحد، ستلعب في ممر حلبة سباق فيها 4 مسارات و تتوفر 11 سيارة للترقية .
    هل أنت مستعد لبعض مبارايات رياضة السيارات الشاملة وتجنن بها الجمع بين الضوابط الحادة والعمل لا هوادة فيها في حزمة واحدة عالية أوكتان، سكيدستورم يضع معيارا جديدا لسباق الممرات.


    دريفت طريقك إلى فيكتوري
    سكوترستورم نيترو ميكانيكي مكافآت الانجراف ماهرة مع يعزز نيترو قوية. القيادة من خلال تشيكانيس وزوايا حادة مع الحفاظ على الانجراف المستمر لتحقيق أقصى فائدة. يمكن أن يكون توقيت نيترو دفعة بشكل جيد الفرق بين النصر والخسارة، لذلك لا تخافوا لحرق بعض المطاط!

    أطلق العنان للوحش
    من الوقت الزمان أراد أن يقود سيارة العضلات الكلاسيكية أو الجلوس وراء عجلة القيادة من سيارة عظمى أو ربما تورر الكبرى الفاخرة هو مجرد شيء بالنسبة لك. اختيار المفضلة لديك من مجموعة كبيرة بدءا من السيارات الانجراف لمركبات 4WD ودفعها إلى حدودها عن طريق ضبط محركها، توربو، والنيتروز والإطارات.

    ماستر جميع الشروط
    تجربة البيئات تتراوح من الصحارى القاحلة إلى التندرا المجمدة والسيطرة...

  • سباق  الطرق الوعرة Offroad Outlaws متعددة

    التحديث الجديد للعبة السباق الطرق الوعره Offroad Outlaws وهي لعبة سباق رائعة جدا ومتعددة اللاعبين أونلاين وتستحق التجربة.
    لديك السيطرة الكاملة على كيفية بنااء واعداد مركباتك، مع طن من التحديات لإكمالها، ومتعددة حتى تتمكن من استكشاف مسارات على العالم المفتوح على الخراائط.

    استكشف مسارات مع أصدقائك أو لاعبين آخرين، أو أنها خارج المعركة في وضع التقاط الحركة والعلم! السباق حتى الجبال والممرات الصخرية، أو عن طريق الأنهار مع

  • لعبة سباق. عربات الشاطيء Beach Buggy

    التحديث الجديد للعبة السباق التي اكتسحت الساحة Beach Buggy Racing سباق عربات الشاطئ التي تجرها الدواب المليئة بمفاجأة العالم من على الطرق الوعرة وسباقات الكارت.
    سباق ضد السائقين في مجال المنافسة, مع كل الشخصيات الفريدة والقدرات الخاصة. بنا مجموعة من باور أبس المجنونه, مثل دودجبل الهيجان, فايربول, وغيرها .
    افتح وطور مجموعة متنوعة من السيارات والعربات من الكثبان إلى شاحنات الوحش. اختبار مهاراتك في 6 طرق مختلفة لعبة في 12 الخيال سباق المسارات 3D, ضد مجموعة من المنافسين الاستوائية المحبة مع حالة خطيرة من غضب الطريق!

    هذه هي التتمة الرسمية لبيتش باجى الغارة, لعبـة القيادة الحرة مع أكثر من 30 مليون لاعب في جميع أنحا العالم. سريعة وغاضبة وممتعة ومجانية, شاطئ عربات التي تجرها الدواب سباق هو مغامرة جزيرة سباقات الكارت لجميع الأعمار.

    مميزات Beach Buggy Racing :
    مثيرة
    استخدام مهارات القيادة الخاصة بك وجمع الباور أبس لمكـافحة طريقك الى خط النهاية. انها لعبـه 3D للسباق, انها معركة ملحمية مذهلة باللعب القائم على الفيزيا!

    تخصيص تبريد السيارات
    استخدام أرباحك لجمع وترقية المرآب الكامل للسيارات الفريدة من نوعها, من الوحش الشاحنات لسيارات العضلات لطوافات قمرية!

    طن من الباور ابس...

  • محاكاة قيادة الشاحنة Truck Driver 2 متعددة

    التحديث الجديد للعبة السباق محاكاة قيادة الشاحنات المتوحشة في الطرق الوعرة 2 Truck Driver Offrode الاصدار الثاني الجديدة كلياً وهي لعبة سباق تدعم الوضع المتعدد أونلاين .
    سوف تشعر أنك الأقرب إلى محاكاة حقيقية في مستوى أعلى مع تحسين المحرك والسرعة.
    هناك 7 أنواع مختلفة من المركبات، التي أعلى بين بعضها البعض، يكون نظام طاقة محددة، وهياكل تعليق، أنواع الجر.
    3 اوضاع متعددة مختلفة في انتظاركالوقت الحقيقي المتعدد الانتهاء من السباق: سباق مع الآخرين مع سيارتك الحالية وكسب بيتكوينس وشراء سيارات أفضل.
    الوقت الحقيقي المتعدد-دربي السماء: هناك ساحة والخلاص واحد في السماء، وينزل خصمك من السماء والبقاء على قيد الحياة! 15 حالة الطقس واقعية مختلفة
    التأثير الواضح لتجربة القيادة في جميع الظروف الجوية
    المحركات المادية الجديدة مع ميزات محددة لكل سيارة
    الحصول على رافعة الخاص ولا تتعثر في أي مكان
    4 لعبة وسائط مختلفة والتي لا نهاية لها على مستوى النظام في وضع دون اتصال
    سباق مع الناس في جميع أنحاء العالم مع خيار متعددة
    تجد نفسك منافسين في مسافة قريبة بالبحـث عن ميزة الناس من حولي.
    الأصوات المركبة والجو واقعية كبيرة .

    استمتع مع Truck Evolution :

  • قيادة الصحراء OffRoad Drive Desert

    تحديث جديد للعبة السباق OffRoad Drive Desert ديسيرت درايف حيث التفحيط في المناطق الرملية التي يمكنكم الان تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون مرفقات.
    وهي لعبة سباق الأكثر واقعية مع الرسومات عالية الدقة و الوضع FreeRoam لمحبي الطرق الوعرة . قيادة المركبات حقيقية على الطرق الوعرة على تضاريس الصحراء الصعبة يتطلب تقنيات الطرق الوعرة مختلفة لإكمال مستويات و خرائط إفتح و مركبات لل وضع FreeRoam . استمتع بابتعليق الحقيقي والمركبات و الرسومات الحقيقية مثل ألعاب الكمبيوتر . يتم تطبيق الأضرار المادية أيضا على المركبات بحيث يكون لديك لدفع بعناية مثل الحياة الحقيقية الدافعة لتجنب الأضرار و مستوى كامل ، يمكنك استخدام كاميرا أوربت للتحقق كل الاطارات على المكان الدقيق . الحفاظ على الجر على المنحدرات الحادة لتجنب FlipOver .
    درفت، دريفت ،

  • محاكاة قيادة السيارات الكلاسيكية Ultimate Car Classics‏

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة Ultimate Car Driving : Classics التي‏ تأتي مع فيزياء أكثر واقعية في القيادة، والتخصيص غير محدود، مع عالم مفتوح ضخم، واللعب ادماني والمتعة لا نهاية لها! ورسومات اللعبة جميلة وكذلك اصوات المحركات منها حقيقية.
    اللعبة هي لتعليم قيادة السيارات من سباقات السيارات لسيارات الدفع الرباعي على الطرق الوعرة، وجميع أنواع المركبات وكل سيارة لها الفيزياء الخاصة بها!

    إنشاء السيارة الخاصة بك واظهار طريقتك للجميع! حيث لديك اشياء لا تعد ولا تحصى لقطع غيار السيارات، يمكنك إنشاء سيارة الأحلاام الخاصة بك مع هذه اللعبة. الخيال هو الحد الوحيد الخاص بك! التخصيص المدقع هو في انتظارك!

    تم تصميم خريطة في عالم مفتوح ضخم في طريقة مبتكرة لاختباار المهارات وتقديم أفضل تجربة اللعب. من المدن إلى الصحراء، في نهاية المطاف سيارة محاكي القيادة: الكلاسيكية تأتي مع أكبر خريطة في عالم مفتوح مع بيئة مفصلة للغاية. القيادة على الطرق الوعرة في المنطقة التي لا نهاية لها مع سيارات الدفع الرباعي الخاص وتجربة اكثر