الحرب من أجل الحرية: لعبة البقاء
الحرب من أجل الحرية: لعبة البقاء
4     1,328
v1.1

الحرب من أجل الحرية: لعبة البقاء

4 / 5    1,328
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.1
حجم التطبيق :
46M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

حارب كبطل الحرب العالمية الثانية وإنقاذ شعبك من قسوة قوات العدو قاتل من أجل الحرية.
خطوة إلى عالم بطل الحرب العالمية الثانية والقتال في ساحة معركة ملحمية.
قيادة فريق القوات وجعل طريقك الخاصة للبقاء على قيد الحياة والحصول على الحرية من منافسيك. في هذه اللعبة اطلاق النار بيئة العمل المتطرفة ، تحتاج إلى إسقاط جميع المنافس الأكثر دموية باستخدام أفضل الأسلحة الفتاكة. - تجربة اطلاق نار وقناصة مجانية مع أسلحة فتاكة.
خذ ، هدفي جيدًا واطلاق النار بدقة. لا تدع الأعداء يملكون الحرب بالكامل في أفضل ألعاب إطلاق النار المجانية
تدمير وإزالة جميع الأعداء بأسلحتك قوية ومتطورة وفريق الأبطال الخاص بك تجميعها جيدا! لذا فإن مهمة قيادة الشجاعة الأمامية هي تحديد موقع هؤلاء المنافسين وإنهاءهم تمامًا. تمكّنك مهمات حرية الخط الأمامي لفرق العمل الخاصة من قيادة فريق القاتل الخاص الأمريكي القاتل في حرب الحرية. دعهم يرون هجماتك الكاملة ضد الغضب.
أنت الكوماندوز البطل البقاء على قيد الحياة في لعبة الحرب من أجل الحرية حتى مع إطلاق نار حاد والمهارات التي تهدف إلى تدمير قاعدة العدو. الحصول على الأسلحة والمعدات القوية والمقدمة والقتال في ساحة المعركة من أجل البقاء. حارب مثل جندي شجاع في مهمات ملحمية سرية وخطرة ليست سهلة على الإطلاق. كن شجاعًا بما يكفي لإخلاء جميع مهامك من الحرب العالمية الطويلة. كونه خط جبهة قتال شجاعا لا يسمح لنفسك بالوقوع والرد بقوة من أجل استعادة سلام أمتك. - خط قصة صعبة. محاربة المنافسين القاتلة وقيادة فريقك في كل مهمة. أفضل لعبة تلعب في لعبة العمل الأكثر الادمان من أي وقت مضى. يشعر تجربة فريدة من نوعها في ألعاب مطلق النار الحرة. تدوير الشاشة ، وتهدف إلى عدوك ، وسحب الزناد واطلاق النار.
إذا كنت ترغب في القتال في أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة مثل الحرب من أجل الحرية ، ثم استعد للعب هذه واحدة من أفضل لعبة إطلاق النار مجانا. لقد هاجمت فرق الأعداء الخفية منطقتك على مستوى البلد لذا فقد حان الوقت للعب واجبك والقضاء على كل واحد منهم. للعثور عليهم وإلحاق الهزيمة بهم جميعًا باستخدام مسدس قناصك الملحمي. عليك أن تحمي نفسك ، وفريقك وأمتك من المنافسين القاتلين. قف خلف الغطاء ، واهدف بشكل جيد واطلاق النار بشكل مثالي. هناك فرصة واحدة فقط. لا تضيع أن تطلق النار وتقاتل من أجل الحرب من أجل الحرية.
***الميزات***
تلعب لعبة فريدة من نوعها
الرسومات مذهلة
أسلحة متقدمة
اطلاق النار الملحمي
البعثات المشاركة
تأثيرات صوتية ومرئية مذهلة
قصة مذهلة
اتخذ خطوة شجاعة في ساحة المعركة لحفظ وحماية أمتك من الأعداء القاتلة. ضع في اعتبارك أن الأعداء لديهم أسلحة متقدمة عالية الجودة ولن يتركونك بأي ثمن. لذا ، اربطوا الأربطة ، أطلقوا كل خوفك من خلال هزيمة الأعداء القتلة في الحرب من أجل الحرية. في هذه اللعبة اطلاق النار في الثانية تستخدم ذكاءك ومهارات البطولية لإكمال مهمات الحرب الحاسمة.

عرض أكثر
قيد المراجعة
أندرويد 4.0 والأحدث
Nov 10 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها Mohammed Srhan
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
7
0
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق‏‫عنف شديد‬, دماء‬

  الجديد في هذا الإصدار:

الرسومات المتطورة
إزالة الحشرات
لعبة محسنة
الميزات الجديدة المضافة
أكثر إثارة

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • دبابات  المعركة متعددة اللاعبين Tank Battle Heroes

    تحديث جديدة للعبة الحرب Tank Battle Heroes : World of Shooting‏ باتل تانك المتعددة اللاعبين أونلاين وتتميز بأنها لعبة قتال لانهاية لها وهي تستحق التجربة.
    كن على استعداد للقتال الدبابات والقفز في قتال وجها لوجه pvp ! اختر الدبابات الخاصة بك، وارفع مستوى سلاح فتاك الخاص والاستعداد للحرب العالمية الحقيقية في ساحة مثيرة حيث هناك خطر في كل زاوية! تدمير الاعداء، وصوب على وجه التحديد، واطلاق النار بسرعة والهيمنة على عالم كامل من الدبابات المختلفة!

    المميزات:
    - اختيار أفضل استراتيجية واتخاذ القرارات الصحيحة!
    - اشعر بروح ساحات القتال لدبابة حقيقية!
    - إفتح وطور آلات الحرب الخاصة بك!
    - اختير بين مختلف الفئات آلات الحرب من كلاسيكيات WW2 لتلك الحديثة!
    - الدفاع عن البلد أو كسر جبهات القتال بلا رحمة!
    - قهر كل أرض المعركة والقتال ضد لاعبين من الولايات المتحدة واليابان وروسيا وألمانيا، وأكثر!
    - كن بطلا يقود دبابة من خلال ساحات القتال

  • دفاع المنطقه Defense Zone 3 HD

    التحديث الجديد من لعبة القتال الجديدة والتي تدعم اللغة العربية Defense Zone 3 ديفينس زون الإستراتيجية وهي لعبة حرب جديدة بنسختها الثالثة ومقدمة من افضل مطور في جوجلبلاي . مرحبًا بكم في تتمة لعبة الإثارة/الإستراتيجية المحبوبة التي طال انتظارها! أسلحة جديدة ومناظر طبيعية وخيارات وافرة! أصبحت كل جلسة لعب الآن أكثر ديناميكية وإذهالاً.
    لا تزال نواة اللعبة كما هي: تندفع جيوش كاملة من الأعداء نحو حصونك محاولة اختراقها بكل السُبل اللازمة. ولكنهم أصبحوا الآن أشد قوة وأكثر غضبًا من ذي قبل.

    ستتمكن من دخول الأبراج الدفاعية القديمة الصامدة على مر العصور إضافة إلى أنواع من الأسلحة جديدة بالكامل. يُمكنك تحديد كيفية إنفاق ميزانيتك المُتوفرة، فالأمر يعود إليك. هل ينبغي لك إنشاء أبراج جديدة أم ترقية الأبراج المنشأة بالفعل وتحصينها تختلف الأبراج الدفاعية من حيث نطاق الهجوم وسرعة إطلاق النار ونوع التدمير. والطريقة الوحيدة للفوز هي دمجهم معًا حتى يكملوا ويدعموا بعضهم بعضًا.

    تسمح إعدادات الصعوبة المرنة لكل لاعب بالاستمتاع باللعبة بأقصى قدر ممكن. إذا كنت قائدًا ذا خبرة، فستروق لك المعارك الضارية القاسية حيث العد التنازلي إذ يُمكن أن يؤثر جزء من الثانية بشكل حيوي على الفوز ويتوقف كل شيء على...

  • لعبة الحرب Hex Commander

    التحديث الجديد للعبة القتال هيكس كوماندر الإستراتيجية وهي لعبة حرب جديدة وتستحق التجربة، اللعبة فيها الأبطال الخياليين بدورها القائم مع استراتيجيات تحددها انت لتضعك في وسط الصراع بين البشر، والعفاريت، العفاريت، والجان والأقزام.
    عليك بناء جيش عظيم وقيادة القوات الخاصة بك إلى النصر، وذلك باستخدام المهارات الفريدة من الوحدات الخاصة بك. الاستفادة من أغطية الأرض والمباني لرفع مستوى الإحصاءات وخداع أعدائك.
    في الحملة الإنسانية التي تفترض دور بيرسيفال كينت، نصيرا المخضرمين الذين تم ارسالهم من قبل الامبراطور للتحقيق في تقارير النشاط عفريت في المستوطنات البشرية. والمملكة هي على شفا حرب ... من يريد أن تندلع أي نوع من التحالف سيكون لديك لتشكيل لمواجهة الغزو لا مفر منه للخصوم الخضراء البشرة المشاركة في حملة مثيرة للوصول إلى الجزء السفلي من الحقيقة وحماية شعبكم.
    لاكتساب ميزة تكتيكية يجب اللجوء إلى السحر، والذي يذهب الى أبعد من نشر وحدات متخصصة. كنصيرا، يتم تدريب بيرسيفال لاستخدام مخطووطات، والتي يمكن تحويل دفة الامور من المعركة في غمضة عين. استدعاء أوندد، يؤدي خصومك إلى وابل من النار أو سحابة سامة، وتوقظ غضبهم.
    بفضل الإمبراطور، لديك قاعدة تحت تصرفك. يمكنك تكبيرها وفقا لطريقتك في...

  • الحرب  البحرية والجوية FROM THE SEA

    التحديث الجديد للعبة الحرب من البحر وهي لعبة قتال اكشن تركز على الحرب الجوية الحديثة!
    استخدم التضاريس والارتفاع لصالحك!
    استخدام جهاز استشعار الحركة للعب اللعبة!
    غوص في معارك غامرة عبر ساحة معركة كبيرة!
    رقي الطائرات الحربية واختر السلاح المناسب من ترسانة واسعة: AIM، AGM، الذكية قنبلة، طوربيدات، الخ
    جهز طائرة حربية خاصة بك مع أسلحة اختيارك واستخدم التضاريس والارتفاع لتغلب خصمك!
    اكمل المهمة لكسب مكافآت ونقاط وسلق الصفوف والتنافس مع الأصدقاء من جميع أنحاء

  • دبابة سباق اطلاق النار Tank Race: WW2

    التحديث الجديد للعبة السباق بالدبابات تانك ريس Tank Race: WW2 Shooting Game وهي لعبة حرب جديدة ورائعة برسوماتها وتستحق التجربة، حيث انت جندي سوف تستقل الدبابات المميزة لتخوض قتالا مع الاعداء الذين يسعون لتفجير قنبلة نووية وتحمي الارض .
    كن على استعداد لسباق دبابات خطيرة خلال المعركة، وتجنب القنابل والألغام والصواريخ، وأعداء الهجوم والوصول إلى النصر .

    ◆ تزج نفسك في ساحة المعركة! السيطرة على الدبابات WW2 فريدة من نوعها: T-82، تشالنجر، الغضب والنمر للدبابات.
    ◆ اجمع الصواريخ لتنشيط هجوم جوي!
    ◆ استخدام المدفع الرشاش لاطلاق النار أعداء وقصف الكائنات المختلفة المعركة كما أبراج المياه، وصناديق والمباني وأكثر!
    ◆ إنقاذ الأرض من انفجار قنبلة نووية!
    ◆ انقاذ السجناء الإفراج عن الحرب من الاسر.
    ◆ حملة في المسارات والمعركة الخطيرة.
    ◆ تجنب الألغام والصواريخ وهجمات

  • لعبة الأكشن Tap Robo

    الإصدارة الأولى من لعبة Tap Robo وهي لعبه جديدة ومليئة بالاكشن، فأنت تعيش في المستقبل الذي تمرد فيه الروبووتات العملاقة وتهدد بقاء الجنس البشري انهم يريدون تدمير البشرية كلها، وانهم ذاهبون لتحقيق النجاح. الأمل الوحيد للإنسان هو أنت، عليك الوقوف والبدء في قيادة الحرب من أجل البقاء على قيد الحياة مع أبطال خاصين بك.لتدمير الرووبوت التي لديها قوة هائلة، وسوف تحصل على مساعدة من المحارب / الأبطال وستكون مجهز بأسلحة حديثة، والدروع، المهم اجعل روبووتك أقوى وتغلب على ال80 روبووتاً

  • لعبة حرب الأمم War of Nations

    التحديث الجديد للعبة الحرب الاستراتيجية وار او ناتشون War of Nations PvP Domination وهي لعبة مشهورة وتلعب اونلاين مثل لعبة كلاش اوف كلانس وهي مقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي.


    إبني الامبراطورية العسكرية العالمية وأسحق اعدائك في الحرب من الأمم ! معركة لاعبين آخرين , وتجول في أنحا العالم, و ستصبح الأمة الأبرز !

    بنا قواعد , وتدريب الوحدات العسكرية , و نشر الجيوش عبر العالم العملاق في هذه اللعبة الاستراتيجية كثر . الانخراط في معارك ملحمية مع لاعبين آخرين والقبض على قواعدهم . يتقاتلون على الموارد القيمة , والتحالفات شكل , و تنسيق الهجمات مع لاعبين آخرين .

    الميزات :

    المجاني استراتيجية MMO مع المعارك العسكرية

    بنا وتوسيع قواعد في جميع أنحا العالم

    إرسال الجيوش في جميع أنحا العالم لالتقاط و تدمير اعدائك في حماية الأصناف النباتية

    تنسيق المعارك الاستراتيجية

    لعب مع الأصدقا و تشكيل تحالف

    الألغام ل موارد قيمة ل بنا جيش

    بحوث التكنولوجيات الجديدة والوحدات مرحبا التكنولوجيا

    المستوي الأعلي القادة قوية لقيادة الجيوش الخاصة بك

    زيارة المنتديات : funzio.com / منتدى

    تابعونا على تويتر : GREEgames

    مثلنا في الفيسبوك :...

  • لعبة الحرب باتل فرونت كومبات  Black Ops 3

    التحديث الجديد للاصدار الثالث من لعبة Battlefront Combat Black Ops 3 وهي لعبة حرب رائعة ورسوماتها واقعية .

    هذه هي قصة الحرب المفقودة.


    هذه هي قصة رجل، قصة فريق، Black Ops ، الذين يسلمون ديدن تي. قصة القناص الصامت. أوديسي قاتل.


    القناصة هم أعداء أبغض كل جندي في العالم. أنه s شيء شخصي، ق بين فريسة الخاص بك وأنت. في مجرد ثوان، يمكنك تدمير أحلامه وطموحاته ووجوده.. ولك مثل ذلك. وهناك لا رحمه لقناص الموت.


    قبل ستة أشهر، كنت النخبة وجندي مدربين تدريبا جيدا. كان بلدكم السلمية وغنية، وعائلتك على قيد الحياة. ولكن بعد ذلك بدأت الحرب. وقد طمس المدنيين والعسكريين على حد سواء بالهجوم الذي وقع البلد الجار. الملايين ماتوا في التفجيرات الأولى، بما في ذلك معظم الجيش الخاص، اشتعلت في الحرب من المستغرب بسرعة. انتهت المعارك قريبا جداً، الغزو نجح وسرقت الخاص بك الموارد الطبيعية بلا رحمه. أنهم Black Ops يبقى سوى الانتقام الخاص.


    لديك بندقية وقتلهم جميعا. القتال كل شيء الآن. الحرب. مكافحة الحديثة. Battlefront Combat Black Ops 3 بانتظارك.


    Battlefront Combat Black Ops 3 هو ثورية أول شخص مطلق النار حيث يمكنك تمثيل جندي لا ترحم في معركة تكتيكية حول أنقاض بلدكم. مكافحة بصمت وسريع كما كنت في محاولة للبقاء على قيد...

  • لعبة Sci-fi FPS Dead Earth

    التحديث الكامل من لعبه الاكشن الجديدة الأرض الميتة ذات الخيال العلمي حيث أصبحت انت الأمل الأخير للبشرية في حرب مثيرة ضد آلات المتمردة. تبادل لاطلاق النار مع طن من الرصاص, واستكشاف المدن التي لا تصدق وهزيمة رئيسه القاتل في المعركة في نهاية المطاف.


    الميزات المثيرة في اللعبة :

    محاربة موجات لا تنتهي من الانترنت الأعدا,

    رسومات لالتقاط الأنفاس,

    تجربة اطلاق النار يسير بخطى سريعة,

    تجربة قصة ملحمية في العالم التي تحتلها الآلات و

    هزيمة مدرب الأسطوري وتصبح محرر المجتمعات,

    10 البنادق رائعة تحت تصرفكم في المعركة,

    محيط الحضرية باعتبارها ساحة المعركة,

    شرا البنادق إضافية جديدة ونشر الانقراض,

    لحن لم يتم بيعها وموقف صارم ضد الأعدا,

    هزيمة الأعدا مع القنابل الفتاكة,

    الدفاع عن كل ركن من أركان المدينة


    قصـة اللعبه وولاده الآلات:

    في البشر في المستقبل البعيد لا يمكن التعامل مع الحروب وميادين القتال أنها بحاجة إلى المساعدة. عبقري يسا فهمها فولفغانقديوس Zart اقترحت لبنا جيش من السيبورج والروبوتااتت. كانت نية خالصة لإنقاذ الأرواح البشرية. لكن آثار أذهلت الجميع ...

    التمرد

    بعد سنوات من...

  • اجمل ما قيل عن العشق

    كم هي صعبة تلك الليالي التي أحاول أن أصل فيها إليك أصل إلى شرايينك إلى قلبك كم هي شاقة تلك الليالي كم هي صعبة تلك اللحظات التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي.الحب كالحرب من السهل أن تشعلها . . من الصعب أن تخمدها الحب هو اللعبة الوحيدة التي يشترك فيها اثنان ويكسبان فيها معاً أو يخسران معاًقد يولد الحب بكلمة ولكنه لا يمكن أبداً أن يموت بكلمةالحب لا يقتل العشاق . . هو فقط يجعلهم معلقين بين الحياة و الموت.في هذا التطبيق حاولنا ان نجمع أجمل الصور عن العشق.حملوا هذا التطبيق لكي تشاهدوا روعة هذة الصور الجميلة وما بداخلها من حكي .يحتوي هذا التطبيق على إعلانات من دعمنا وإستمرارنا بعمل كل ما هو مفيد وجميل في عالم التطبيقات العربية.We love creating apps, and want to keep them free forever. In order to keep our development running we are using a search service to generate some revenue from this free app. This app will add a couple search links on your device in the form of an icon, bookmark link and browser homepage. You may delete them easily drag to the trash or delete the link for the browser, if you choose to use them,