الحرب العالمية الفوضى نداء فالور
الحرب العالمية الفوضى نداء فالور
4.2     154
v1.0

الحرب العالمية الفوضى نداء فالور

4.2 / 5    154
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0
حجم التطبيق :
53M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

الحرب العالمية الفوضى نداء فالور

لعبة واقعية في اطلاق النار على الاعداء

دعونا نبداء في العمل الشاق و اختيار أول شخص مطلق النار لتجربة هذه اللعبة ممتعة. حان الوقت لاتخاذ المكالمة كما فالور كوماندوز لهذه العملية الخاصة لهزيمة منافسيه. وهذه اللعبة فائقة فريدة من نوعها تنغمس والمدمن لك. كنت الكوماندوز الرائدة للتغلب على انتشار الفوضى في المدينة من قبل الأعداء الشر. في مدينة نابضة بالحياة أضواء الشوارع تهدف والنار بدقة في مخبأ الأعداء من أجل البقاء. لديك لعقد وتحريك بندقية تعيين للتنافس على عصابة من الأعداء. كن حذرا من المتفجرات الخطيرة في ساحة الحرب. تكون على استعداد لقبول التحدي اطلاق النار والدفاع عن المدينة من هجوم العصابات.

كل مستوى لديه هدف لإكمال. وسيتم تجهيز لاعب مع بندقية اطلاق النار أو لديه لاختيار بندقية المعينة للضرب. القضاء على فرقة العدو مع لقطات مختلفة. تفجير ساحة المعركة مع المتفجرات المدمرة. جمع المكافآت الخاصة بك وترقية الأسلحة الخاصة بك لإعطاء أقصى قدر من الضرر.

تلعب إطارا في الثانية مذهلة وواقعية لتصبح بطل البطل. لديك الفرصة لتعزيز قدراتك اطلاق النار والمهارات. تكون على استعداد للتحول إلى أسطورة في إطارا في الثانية الأكثر الادمان من الحرب العالمية.

فوضى الحرب العالمية الميزات:
• واقعية أول شخص مطلق النار
• بيئة 3D لافتة للنظر
• الرسومات هد جودة
• بعثة على أساس مستوى
• فضول مخزن الأسلحة
• سهولة وسلاسة الضوابط
• المؤثرات الصوتية توبنوتش

عرض أكثر
قيد المراجعة
أندرويد 2.3 والأحدث
Nov 10 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها Mohammed Srhan
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
34
0
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوقالعناصر العنيفة, دماء‬
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • الحرب العالمية الثانية

    التحديث الجديد للعبة الحرب الثانية World War II لهواة الالعاب الاستراتيجية وهي تدعم اللغه العربيه .
    جلبت الحرب العالمية كارثة خطيرة للجنس البشري ، لكنها عززت تطوير العلوم والتكنولوجيا بموضوعية. في اللعبة ، يمكنك التحكم في بلد ما ، من خلال تعديل السياسة لتطوير الاقتصاد أو...

  • معارك  البحرية Warship Universe Naval Battle‏

    التحديث الجديد من لعبة الحرب اارائعة والجديدة وارشيب يونيفيرس نافال باتل الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات، وتعد Warships Universe لعبة حرب حركة بحرية شاملة ومتعددة اللاعبين تتضمن معارك بحرية على الإنترنت.
    تحول إلى أميرال لأساطيل بحرية لا تقهر في لعبة الحركة...

  • الحرب العالمية الثانية WW2: Strategy Commander

    الاصدارة المحدثة للعبة الحرب العالمية الثانية الإستراتيجية WW2 : Strategy Conquer Frontline‏ الرائعة لهواة العاب الحروب الاستارتيجية، العب كقائد الحرب في الحرب العالمية الثانية ، اختر المعسكر , شارك في جميع المعارك الشهيرة في حملات التاريخ البشري WW2! استخدام أنواع من التكتيكات ،...

  • سفن  الحرب العالمية الثانية WARSHIP 3D

    التحديث الجديد للعبة الحرب العالمية الثانية WARSHIP BATTLE World War II وار شيب باتل حيث البارجات والفرقاطات الثلاثية الابعاد والمقدمة من مطوري لعبـه جنشب هيلوكابتر وهو افضل مطور العاب في جوجل بلاي JOYCITY Corp., ويمكنك لعبـها اوفلاين بدون الحاجة الى نت .

    نقل المعركة الى البحر في...

  • الجنرالات  والمجد Glory of Generals HD‏

    تحديث جديد لهواة الالعاب الإستراتيجية من لعبة الحرب Glory of Generals HD‏ جلوري اند جنريالز بجودة اتش دي والتي تتضمن اكثر من 60 حملة في 4 ساحات قتال في الحرب العالمية الثانية وتنتظر تحديك .
    سيشارك 102 مت الجنرالات الشهيرين على مستوى العالم في هذه الحرب معك.
    أكثر من 300 تضاريس...

  • لعبة الزومبي الهدف الميت DEAD TARGET

    التحديث الجديد للعبة الزومبي الشهيرة DEAD TARGET Zombie وهي لعبة رائعة ويمكنك لعبـها أونلاين وهي لأولئك الذين يعشـقون العاب الأكشن ومقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي كما أنه تم اختيارها كأفضل لعبة زومبي.

    قصة اللعبة :
    في عام 2040, حصلت الحرب العالمية الثالثة, تغيرت حدود...

  • سفن  المعارك  الحربية Battle of Warships

    التحديث الجديد للعبة الحرب باتل اوف وار شيب Battle of Warships الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات، وهي احدث لعبة حرب سفن وفرقاطات حربية للاندرويد وبرسومات 3D رائعة تبدو واقعية.
    اذا كنت من هواة ألعاب الحروب بالاسلحة البحرية فحتما ستعجبك لعبة القتال هذه، فهي تتضمن...

  • الدبابات  المدرعة الساحقة اونلاين Armored Ace

    التحديث الجديد للعبة حرب الدبابات Armored Aces 3D Tanks Online أرتال المدرعات الساحقة التي تبدو وكأنها حقيقية الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون اي مرفقات، وهي من اروع الالعاب لعشـاق المدرعات والمصفحات وحروب الدبابات ويمكنكم ايضاً لعبها على الانترنت أونلاين .

    اختيار...

  • لعبة Zombie Siege‏

    التحديث الجديد للعبة الزومبي Zombie Siege وهي لعبة قتال جديدة افضل بديل للعبة War Z وهي من نوع‏ البقاء على قيد الحياة RTS لعبة الحرب العالمية الحديثة مع عناصر مطلق النار FPS تجلب لك وجها لوجه مع ميت يمشي، ويسمح لك للرد مباشرة وتلعب أوتلاين .

    فورت استراتيجية البناء، التركيز على...

  • إطلاق النار Battle Of Bullet متعددة

    التحديث الجديد للعبة القتال مطلق النار باتل اوف بوليت
    Battle Of Bullet : free offline shooting games الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلا مرفقات،‏ وهي لعبة رائعة لهواة الالعاب القتالية المتعددة اونلاين او أوفلاين، حيث عليك قيادة المقاومة وقوة النخبة وتصبح جندي الحرب المخضرم...

  • طائرات  الحرب العالمية الثانية Warplanes: WW2 Dogfight‏

    التحديث الجديد من لعبة الحرب القتالية Warplanes : WW2 Dogfight‏ دوج فايت وهي لعبة حرب جوية جديدة يمكنم الان تجربتها عبر سوق الاندرويد العربي مجانا قبل اصدارها رسميا.
    خوض المعارك الجوية في الحرب العالمية الثانية في هذه اللعبة في كل حملة من حملات بريطانيا العظمى والاتحاد السوفييتي...

  • الحرب  الاستراتيجية  والتكتيك Sandbox

    التحديث الجديد للعبة الحرب ساندبوكس الإستراتيجية والتكتيكية: رمال الحرب العالمية الثانية. العب بالقيود التاريخية وحول حدود الحرب العالمية الثانية كما تشاء مما يجعل مهمتك بسيطة مخادعة - تولي قيادة أي جيش أوروبي، ويؤدي ذلك إلى النصر في الحرب العالمية 2.
    يمكنك إعادة إنشاء...