4X4 جبل سيارة القيادة 2018
4X4 جبل سيارة القيادة 2018
  Opelrca‏ مجاني
4.2     8,856
v1.3

4X4 جبل سيارة القيادة 2018

4.2 / 5    8,856
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.3
حجم التطبيق :
26M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

4X4 قيادة السيارة الجبلية هو محاكاة واقعية والسوف المتطرفة هيل سباق لعبة مغامرة التي تحتاج إلى جمع الجوائز من خلال التغلب على العقبات مع 4x4 قبالة الطريق الرباعي سيارات تسلق التل. يجب أن تصل إلى خط النهاية في أقرب وقت ممكن من خلال جمع جميع الجوائز المطلوبة في طريقك مع سيارتك الجبلية سوف للغاية على جميع المستويات لاستكمال محرك الهاوية أو مرحلة التلال مكس تكل بنجاح. برادو محرك محاكاة هو الطرق الوعرة الطراد أحدث أحدث سريع سرعة عالية مكلفة الغنية سيارة جيب لعبة القيادة. أفضل حركة المرور برادو القيادة الرياضية على متجر. تسلق الجبال 4X4 هي لعبة مغامرة كبيرة لمحبي اليورو الطراد الأرض برادو ستونتر والسائق.

تحتاج إلى إظهار المهارات الخاصة بك سباق الدراجات الجبلية برادو ومحاولة افضل ما لديكم لتجنب مواجهة عقبة، بينما كان يقود سيارتك برادو، سيارة الجبل، سوف المتطرفة والشاحنات الجبلية للفوز وضع سباق صعودا. سوف تكون مدمن على هذه اللعبة مع مراحل تسلق الجبال وجود صعوبات وميزات مختلفة عن بعضها البعض، والذي يتلقى تحديثات مستمرة برادو وقوف السيارات مغامرة 2018 . في مواقف السيارات الهوس الحقيقي سيتم توفيرها مع السيارات الفاخرة متعددة.

إذا كان هدفكم هو أن يكون متسابق الجبل 4x4 مما يجب عليك قيادة سيارتك سوف المتطرفة في هذه اللعبة سباق صعودا أو عبة الطريق وعرة. هدفك هو جمع الجوائز، وتجنب الاصطدام مع العقبات على الجبال 4X4 لإكمال بنجاح هذا الجبل سيارة قيادة المغامرة والسيطرة على النتيجة متنها. وتظهر مهارات القيادة الخاصة بك مع برادو وقوف السيارات الهوس والقيادة متعة. 4x4 الوحش برادو تسلق التل هو أفضل سباقات السيارات واقعية برادو القيادة ومحاكاة اللعبة التي تحتاج إلى تسلق على التلال مع السائح برادو قيادة الوحش 4x4 قبالة الطريق جيب.

هناك فقط لا واحد برادو الفاخرة، يمكنك اختيار برادو الفاخرة، جبل برادو والطرق الوعرة برادو. في هذه اللعبة برادو الفاخرة، وهناك العديد من السيارات برادو الفاخرة ومدينة برادوس. يمكنك قيادة أي مع اختيارك، الطراد الأرض أيضا متاحة للقيادة. قيادة الطراد الأرض هو متعة كبيرة، كما كنت قد دفعت السيارات الفاخرة الأخرى مثل سيارات الدفع الرباعي برادو ومدينة برادو. في هذه السيارة برادو يمكنك القيادة وسباق الطرق الوعرة جيب و إسكالاد برادو. واحدة من أفضل 4x4 برادو الطرق الوعرة مركبة في هذه اللعبة برادو الفاخرة هي الأرض كروزر. وآمل أن تستمتع هذه اللعبة. برادو الرياضة محاكاة سيارة على الطرق الوعرة والطرود كروزر لعبة جميلة آمل أن تستمتع هذه اللعبة.

نحن أوبلركا استوديو يشجعكم جميعا على تثبيت وتشغيل هذه السيارة 4X4 تلة تسلق لعبة سباق مع السيارات الجبلية عالية الأداء السياحية برادو القيادة التي هي واحدة من أفضل ألعاب قيادة السيارات الجبلية وتبادل الخبرات الخاصة بك عن طريق الشهادات أو الاستعراضات.
سيارة موتو القيادة الجبلية في 4x4 هيلكليمب سباق 3D بسيطة وممتعة لتبني. سنحب أن نسمع / قراءة الاقتراحات والأفكار الخاصة بك في الاستعراضات لجعل هذا واحد من أفضل 2018 4x4 سيارة تلة تسلق ألعاب سباقات المتاحة على غوغل بلاي المتجر.

ميزات:
- سيارات برادو مختلفة في المرآب
- مجموعة متنوعة من الضوابط الطراد الطرق الوعرة
- جمع الجوائز
- الطرق الوعرة سيارة القيادة تسلق التل
- خريطة مصغرة / خريطة الموقع
- تجربة قيادة السيارات الجبلية
- الرسومات العظمى واجهة المستخدم القيادة الطرق الوعرة سيارة
- مسلية الموسيقى

عرض أكثر
متوفر / مجاناً
أندرويد 4.0 والأحدث
Nov 16 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها Mohammed Srhan
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
7,041
100 - 500
الجميع

  الجديد في هذا الإصدار:

Its time to have a look on new update of Prado Mountain 4x4 Car Driving 2018
- Improve environment with realistic control
- Steering control Improved more user-friendly
- 3 Prado car added
- Graphics quality enhanced
- Add new background sound music
-Fix all minor bugs

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • تعلم قيادة السيارة والركن Car Driving School

    التحديث الجديد للعبة تعلم قيادة السيارات في مدرسة التعلم من اجل الحصول على رخصة السياقة، اللعبة Car Driving School Simulator حيث يمكنكم الان تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون اي مرفقات، وهي لعبة تأتي برسومات ثلاثية الأبعاد واقعية وفيها برنامج تعليمي سوف يعلمك جميع القواعد في دورة...

  • لعبة السباق Racing Xtreme 3D

    التحديث الجديد للعبة سباق الدفع الرباعي راسينج اكستريم Racing Xtreme Best Driver 3D التي تاتي برسومات ثلاثية الابعاد، وفيها حوالي 30 نوع من انواع سيارات الدفع الرباعي 4x4 الكبيرة والرياضية والكلاسيكية حتى الشاحنات المتوحشة، ويمكنك اللعب في 7 بيئات منوعة وتخصيص سيارتك كما يحلو لك من حيث...

  • الطرق الوعرة [PROJECTOFFROAD]‏

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة بروجيكت اوف روود الثلاثية الابعاد الان يمكنكم تحميلها بملف واحد وبدون اي مرفقات.
    اللعبة ستعطيك تجربة واقعية للقيادة على الطرق الوعرة التي لديها مستويات صعبة مختلفة مع مختلف العقبات وقد تم اضافة 3 سيارات جيب جديدة فيها.
    تتميز هذه...

  • لعبة السباق Drag Racing كلاسيك

    التحديث الجديد من أشهر وأقوى لعبة سباق Drag Racing Classic والتي تتمتع بأفضل تقييم وأكثر تحميل لعبـة دراج راسينج والمقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .
    قيادة 50 من السيارات المرخص لها رسميا, من البوابات الساخنة .
    إختر سيارة أحلامك, وارفع مستوى الادا وإظهار مهاراتك في 1/4 أو 1/2...

  • تسريع الهاتف وصيانة الأندرويد 3C ToolBox

    التحديث الجديد لأداة التحكم بنظام الاندرويد تطبيق 3C ToolBox والذي كان اسمه سابقاً اندرويد تونر Android Tuner وهو أفضل تطبيق ادوات صيانة الاندرويد وتسريع الهاتف وهو تطبيق الأدوات الأكثر شمولا كحافظ البطارية ومسرع الهاتف , و النسخ الاحتياطي وآمن و رصد أي أجهزة الاندرويد قيد التشغيل...

  • لعبة السباق Xtreme Racing 2 - Off Road 4x4

    الاصدارة الاولى والمحدثة للعبة السباق Xtreme Racing Off Road 4x4 وهي لعبة سباقات جديدة متعددة اللاعبين ويمكنك اللعب بها مع اصدقائك أونلاين ومقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي.
    تحدي نفسك في إثارة سباقات التحكم في أفضل قيادة جهاز محاكاة. لسباق السيارات الرباعية الدفع 4x4 في ممرات RC !...

  • ركن السيارة Luxury Parking اونلاين

    التحديث الجديد للعبة محاكاة مواقف السيارات ذات الدفع الرباعي 4X4 الفاخرة Luxury Parking وهي لعبة جديدة متميزة بكونها تستخدم السيارات الكبيرة الى جانب أنه يمكنك لعبها أونلاين أو أوفلاين وايضاً تتميز بالرسومات الحديثة بجودة HD ، والسلوك الواقعي للسيارة، وعرض المقصورة والكثير من...

  • سباق  تسلق التلة دراجة نارية العالم 2

    الإصدارة الأولى من لعبة السباق هيل كليمب موتور وهي لعبة سباق جديدة وبرسومات ثلاثية الابعاد.
    كن أكثر من رائع لسباق تسلق التل بالدراجات النارية دراجة متسابق في العالم كله. السماح لجميع الموتورات BMX و الدراجات النارية و الدراجين خلفك في سباق على طول الطريق الخطر الرهيب....

  • محاكاة قيادة السيارات الفاخرة Offroad Car LX

    الإصدارة الأولى والمحدثة من لعبة المحاكاة Offroad Car LX وهي لعبة جديدة برسومات ثلاثية الابعاد تبدو وكأنها حقيقية تحاكي قيادة السيارات ذات الدفع الرباع 4x4 سيارات اللاند كروزر والليكسز والصوالين .
    يمكنك التفحيط والدرفت والانجراف في الطرق الوعرة أو وسط المدينة فهناك ثلاث طرق...

  • محاكاة قيادة شاحنات الوحش 4X4 سباق

    الاصدارة الاولى والمحدثة من لعبة سباق الحلبات الطينية MONSTER TRUCK بسيارات الدفع الرباعي المعدلة والتي تبدو وكأنها وحش وخوض الحيل المثيرة.

    - اللعبة واضحة جدا ومعقدة بالرسومات ذات الجودة العالية وفيزياء اللعبة لابأس به.
    - هناك الكثير والكثير من البعثات لتؤدي من خلالها...

  • سباق الدفع الرباعي دراج راسينج 4x4

    التحديث الجديد من لعبة السباق لشاحنات الكبيرة وسيارات الدفع الرباعي

    Drag Racing 4x4 حيث إحتراق العجلات الرهيبة والترقيات الكثيرة !

    وهي لعبة سباق تتميز برسومات رائعة ومقدمة من افضل مطور في جوجل بلاي .


    المميزات في Drag Racing 4x4:

    سيارت جديدة بما في ذلك...

  • سباق سيارة تأكل سيارة

    التحديث الجديد للعبة Car Eats Car Racing سباق سيارة تأكل سيارة قد يبدو اسمهـا غريباً لكن فكـرتها رائعة ، وإذا كنت من متحديي الألعاب فأتحـداك تفوز في هذه اللعبة .!!!!

    المهم إنك تبقى على قيد الحياة وتدمير سيارات أخرى في ركوب السيارة الأكثر جنون من حياتك!

    استمتع بفيزياء...