جنود المعادن : Metal Soldiers 2‏
جنود المعادن : Metal Soldiers 2‏
  Play365‏ مجاني
4.4     178,155
v1.11.2

جنود المعادن : Metal Soldiers 2‏

4.4 / 5    178,155
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.11.2
حجم التطبيق :
none
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

قفل ن تحميل! الحصول على الأسلحة الخاصة بك على استعداد للعمل لعبة في نهاية المطاف. الجنود معدن 2 يجمع بين الأدرينالين من الألعاب على غرار منصة مع عمل الرماة 2d. استخدام لوحة على التحرك والاستفادة من القفز وتبادل لاطلاق النار. استخدام البنادق والقنابل اليدوية مختلفة جدا!

الحصول على نفسك في معركة دبابات، والميكانيكية الطاقة أو حتى طائرات الهليكوبتر لمحاربة قوات المتمردين طوال 15 مهمات صعبة.

كن حذرا مع ذلك، حصل المتمردون على بعض معدات جديدة خطيرة. الانخراط في معارك الدبابات مذهلة أو في المعارك دبابات هليكوبتر الأرض-جو. هناك الكثير من اطلاق النار الذي يتعين القيام به مع المركبات وأعداء جدد.
 
تفجير كل الأعداء في الجنود المعادن 2! قتل كل منهم في هذه اللعبة مطلق النار مذهلة.
  
ماذا تنتظر؟ تحميل المعدنية الجندي 2 الآن والسماح اطلاق النار يبدأ!

ميزات:
- وضع مهمة جديدة.
- المركبات استخدام MS2.
- معركة ضد دبابات العدو والمروحيات.
- شخصيات مختلفة للاختيار.
- الكثير من الأعداء للقتال.
- تصاميم سلاح كلاسيكي.
- اللعب مذهلة.

عرض أكثر
قيد المراجعة
أندرويد 4.1 والأحدث
Nov 02 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها Mohammed Srhan
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
10
0
مراهقونالعناصر العنيفة, دماء‬, تناول الكحول وتدخين التبغ, ‏‫مقامرة غير حقيقية
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • قناص  المهمة الغير منتهية Unfinished Mission

    التحديث الجديد للعبة القناص Unfinished Mission وهي لعبة قتال بوليسية وتكتيكية جميلة جدا ورسوماتها عالية الدقة وواقعية وغنية بشتى انواع الاسلحة، كما انها مقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي.
    إلعب كجندي شجاع تتمثل مهمتك في حفظ الأبرياء ومطاردة الأعداء الذين ينوون الأذى والشر في مهمة لم تنته بعد. تأخذ بها عملاء العدو، مصنع أو تفجير قنابل، وانقاذ عملاء سريين، وتأمين المواقع الحضرية قضاء على أهداف رفيعة المستوى واحدة ما يهم معظم أو بصمت / خلسة هو استكمال البعثات في مواقع في جميع أنحاء العالم!

    قنص الأهداف من مسافة بعيدة، وتصب عليهم الطلقات في وضع جيد واخترااق خطووط العدو دون المساس هويتك.

    تحميل الأسلحة مثل بنادق قنص وبنادق هجومية ومدافع ثقيلة وقنابل يدوية ثم الارتقاء بها. لا تنسى للاستيلاء على أحدث المعدات وكذلك مثل منتهكي مفصل، رمي السكاكين، ومجموعات ميد، والدروع، وأكثر! الجمع بين الموارد الخاصة بك تصل إلى مستوى ضد قوات العدو والحصول على مكافآت أفضل لجميع البعثات العالمية بك! مرة واحدة في المهمة كاملة، استخدم المكافآت الخاصة بك لرفع مستوى قدرات قناص الخاص بك ثم استكمال البعثات الخاصة بك ومشاركتها اللعب.

    في هذه المهمة Unfinished Mission ، عليك مراقبه البيئة والأعداء قبل اتخاذ...

  • لعبة القتال Overkill 3

    التحديث الجديد للعبة الحرب أوفر كيل الاصدار الثالث Overkill 3 الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات, وهي لعبة قتال رائعة جداً ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي , كما إنها أيضاً من اختيار محـرري جوجل بلاي . اللعبة مميزة برسـوماتها المتحركة الثلاثية الابعاد وهي لعبة اكشن تدور في المستقبل .
    مرحبا بكم في المستقبل, انه قاتم ومظلم. فصيل يقمع أي معارضة يريد الجميع أن يتبعه ويطيعه . وسوف يتوقف كل شي والناس خائفون. الروح المعنوية قليلة .
    انهم بحاجة الى الأمل. يحتاجون شخص ما ليبين لهم الطريق. سوف تقف من أجل الإنسانية والكفاح من أجل مستقبلها
    خطوة الى العمل مع مشهد سمعي وبصري لقيادة المقاومة في الانتصار على قوى الشر وفصيل وآلات القاتلة الوحشية .

    مميزات اللعبة :
    > التخصيص GUN لا مثيل لها مع طن من ترقيات GUN والمرفقات
    الذراع نفسك مع ترسانة ضخمة من الاسلحة للتخصيص بشكل كامل بدا من البنادق الكلاسيكية, وبنادق هجومية وبنادق القناصة والرشاشات على الأسلحة النارية مستقبلية فائقة بالطاقة.

    > متنوعة ومتطورة غاميبلاي
    السفر من خلال البيئات المتغيرة باستمرار, من الصحارى معادية للمدن مهجورة والمجمعات الصناعية. حارب ضد جنود فصيل ولا, فرق الاعتدا الثقيلة والقناصة. استخدام...

  • لعبة محاكاة البناء Townsmen الاستراتيجية

    التحديث الجديد للعبة تاونز مين وهي لعبة المحاكاة المقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .
    طوَر قريتك الصغيرة لإمبراطورية كبرى في العصور الوسطى مع اقتصاد مزدهر والقرويين سعيدة! العثور على بقع لخام التعدين، وحصاد المحاصيل من المزارع الخاصة بك وجمع القطع النقدية كما الضرائب من قوم الخاص بك. بناء التبارز المجالات والحانات والأسواق وتجميل مدينتك مع تماثيل مثيرة للإعجاب، والمعالم الرائعة والحدائق المورقة. ولكن هناك أيضا الأخطار الكامنة في مكان قريب. قطاع الطرق ويوجد في المنطقة، وتبحث لنهب وسلب بلدة السلمية بك. بناء ثكنات وأبراج الحراسة وتجنيد الجنود الشجعان لحماية المواطنين من الأذى بك. هل حكم الإمبراطورية كلها من القلعة الخاصة بك والتأكد من سكان لديك متعة والبقاء سعيدة!

    الميزات:
    ✔ العب مجانا
    ✔ بناء مدينة-اللعب تعيين في العصور الوسطى
    ✔ سكان لطيف مع الروتين اليومي الخاصة
    ✔ مجمع سيم الاقتصاد والإنتاج عميق السلاسل
    ✔ العشرات من مختلف المدن وإنتاج المباني
    ✔ ميزة عسكرية اختياري مع جنود وقطاع الطرق
    ✔ السيناريوهات المتنوعة والمهام الصعبة
    ✔ رمل غير المقيد وضع اللعب
    ✔ دعم التابلت كامل
    ✔ يدعم جوجل تلعب لعبة

  • حرامي السيارات Real Gangster Crime

    التحديث الجديد للعبة العصابات سارق السيارات Real Gangster Crime وهي لعبة قتال تحاكي لعبة حرامي السيارات المشهورة ولكن بحجم 100ميجا فقط وتشتغل على كل انواع الهواتف .
    هذه اللعبة تجلبك إلى شوارع لاس وستكون فرد من رجال العصابات، رجال شرطة وجنود القوات الخاصة. لا تظهر أي رحمة للجميع من يقف في طريقك! فتح جميع الأسلحة وتجد الأسـرار الخفية على الخريطة. السيطرة على المدينة مع قوة النيران المدمرة للمركبات العسكرية المتقدمة أو ترقية بطلك لاسقاط الأعداء في بضع ركلات!
    3D الرسومات والمؤثرات الخاصة.
    خريطة جديدة وكويستات!
    أفضل البنادق والذخيرة. جرب كل ترسانة السلاح!
    إعـادة صياغة الدبابات وطائرات الهليكوبتر.
    سيارات

  • معارك  الساموراي Glory Ages - Samurais‏

    تحديث جديد للعبة القتال Glory Ages - Samurais‏ مجد عصر الساموراي التي ستنقلك إلى اليابان في القرون الوسطى. في لعبة تحصل على معارك السيف التكتيكية الساموراي ، والمعارضين الأذكياء ، وجميع أنواع المعدات ، ومواقع عديدة وحتى وضع لا نهاية لها.

    مميزات خاصة
    1. الذكاء الاصطناعي.
    لقد عملنا لفترة طويلة لجعل الأعداء أذكياء.
    يمكن أن يقوموا بخطوة جانبية ، دائرة ، هجوم مضاد ومنع الضربات أثناء القتال. هم يتفاعلون مع موت جنودهم وأيضاً يتهجّضون بطرق مختلفة أثناء المعركة.

    2. العديد من الشخصيات والأسلحة. العديد من الأسلحة اليابانية واقعية في العصور الوسطى ، وأنواع كثيرة من السيوف اليابانية ، ترسانة ضخمة من katanas وجميع أنواع الشخصيات مع خصائصها الخاصة.

    3. معارك تكتيكية واسعة النطاق.
    عليك أن تفكر في كيفية التغلب على أعدائك ، ومتى تمنع ضرباتهم ومتى تهاجم. الغضب الذي يمكن أن ينقذ حياتك في لحظة حرجة ، وتدمير أعداد كبيرة من العدو على الفور ، يتراكم خلال المعركة. يمكنك الارتقاء بمستوى معركتك أو تحسين معدات شخصيتك.

    4. الرسومات والصوت.
    مستوى لا يصدق من الرسومات ومرافقة الصوت. بيئة ديناميكية في الخلفية مقترنة بالموسيقى المواضيعية.

    5. بيئة الغلاف الجوي.
    عشرة مواقع مختلفة تحت...

  • لعبة القتال Alpha Squad 5

    الاصدارة التجريبية الاولى والمحدثة من لعبة القتال الجديدة Alpha Squad 5 RPG PvP Online Battle Arena‏ لمحبي العاب القتال أونلاين بمزيج من الار بي جي .
    اللعبة يمكنكم تجربتها من هنا مجانا وسوف يتم اطلاقها رسميا قريبا جدا.
    العاصفة قادمة. تقوم فرقة Alpha Squad 5 الآن بتجنيد القادة. اجمع الأبطال وأنشئ مجموعة من الجنود المثاليين لتولي جميع الأشرار والأشرار الشريرة في العاصفة. انضم إلى تحالف من الأصدقاء عبر الإنترنت للعمل معًا والتنافس ضد الآخرين. مخطط Thwart Storm للسيطرة على العالم من خلال جمع وتحديث معدات الأبطال الخاصة بك. اقنع الأشرار الأقوياء لقلب الجوانب والانضمام إليك في المعركة! معارك Alpha Squad 5 هي لعبة إدمانية سريعة الخطو. مع مئات من المهام ، وغارات ، ومعارك بي في بي ، والددردشة في الوقت الفعلي ، وغير ذلك ، لا توجد لحظة مملة أبدًا. ابدأ في جمع أبطالك وارفع مستوى فريقك اليوم! هل يمكنك الوصول إلى أعلى ليدربورد

  • صراع  المملكة Kingdom Of Sword War‏

    التحديث الجديد للعبة الحرب Kingdom Of Sword War الإستراتيجية وهي لعبة ذات نمط فريد من نوعه. في عالم سحري ، سيكون عليك ترقية دفاعاتك وأقوياء الجنود من أجل البقاء وحصار أراضي العدو لغزوها، قد تشعر انها شبيهة بلعبة كلاش اوف كلانس وستدعم اللعب أونلاين قريبا بعد شهر بحسب افادة المطور.

    كيف ألعب:
    اختيار جندي أو حصان أو أسلحة من القائمة.
    انقر في أي مكان لنشر الوحدة.
    الفوز بجميع المستويات.

    حظا سعيدا يا

  • زومبي  كومبات Zombie Combat Simulator متعددة

    التحديث الجديد من لعبة الزومبي كومبات المحاكاة Zombie Combat Simulator التي تتميز بثلاثة انماط للعب، وهي بصراحة لعبة رائعة جدا وتستحق التجربة ويمكنكم تحميلها بملف واحد وبدون مرفقات.
    اللعبة رسوماتها ثلاثية الابعاد، وما يميزها عن غيرها من الالعاب انه يمكنك اللعب بها باربعة اوضاع.

    1. اللعب الحر : في وضع الحماية، يمكنك إنشاء وحدات في أي مكان، وتقرر على أسلحتهم، ومقاومة الضرر، والصحه، وسرعة الحركة، وبعض السلوكيات، الخ

    2. وضع القاعده: يمكنك تعديل قواعد اللعبة، مثل نظام وحدة تفريخ التي يمكن أن تفرخ الجنود والزومبي تلقائيا. وكذلك لعبة زومبي الوقت، وشروط النصر والهزيمة، وعدوى الزومبي ، الخ وباختصار، أنت يمكن أن تجعل من هذه اللعبة تغيير كبير ببساطة عن طريق تعديل القواعد. بطبيعة الحال، إذا كنت لا تريد أن تفعل ذلك من قبل الذات وأود أيضا أن أقدم لكم بعض طرق محددة مسبقا للعب.

    3. وضع مطلق النار: يمكنك إنشاء جندي والسيطرة عليه للتحرك، وهدف وإطلاق النار.

    4. متعددة: يمكنك ان تلعب مع الآخرين عبر الإنترنت أونلاين ، أو اللعب مع أصدقائك من خلال جهاز التوجيه واي

  • لعبة القتال Tiny Troopers 2: Special Ops

    التحديث الجديد من لعبة الحرب تيني تروبر Tiny Troopers 2: Special Ops النسخة 2 وتعد لعبة الأكشن هذه من الالعاب الشهيرة التي ظهرت عام 2015 ومازالت تتمتع بجمهور كبير وهي حقا تستحق التجربة بجدارة فهي مرحة جدا ولن تمل منها.
    أعضاء فرقة الجيش الصغير يعودون وأفضل من أي وقت مضى! زينت في الزي الجديد و الأحدث في المعدات العسكرية وجنود العودة إلى الحرب! اختبار همة وقيادة جنودك الى الفوز في ثلاث عمليات خاصة مثيرة! قفل ولف!
    !
    القفز على عربة همفي ورجل من 0.50 كال برج بندقية كسائق خاص بك يشق طريقه عبر أراضي العدو المصابة مع تجنب قذائف الدبابات والمطر من الرصاص. أ-عشرة هت!
     
    تخصيص جنود الخاص بك مع الزي الجديد وتدريبهم حتى الرتب العسكرية. ترقية بنادقهم والدروع لمساعدتهم على البقاء على قيد الحياة لفترة أطول على ساحة المعركة. القوات الخاصة.

    عليك مساعدة أعضاء الفرقة الصغيرة في قتال من خلال موجات لا تنتهي من الزومبي في 3 خراائط اكشن. متى يمكنك البقاء على قيد الحياة من بين جحافل

  • لعبة الحرب Game of Warriors الاستراتيجية

    التحديث الجديد من لعبة القتال Game of Warriors وهي لعبة قتال استراتيجية برج الدفاع مع أسلوب فريد من نوعه في هذا النوع كما في لعبة كلاش . تعيين في عالم سحري سيكون لديك لترقية الدفاعات والجنود الأقوياء من أجل البقاء وحصار مناطق العدو لقهر لهم.
    وقد دفع التحالف المنافس للممالك الشريرة ما تبقى من الحضارة الإنسانية إلى ركن من أركان العالم، معزولة ونسي، وسقط في البؤس ومحاولة البقاء على قيد الحياة.
    استعداد الخيول، واستئجار المحاربين وإعداد الرماح للمعركة، سوف قرن الحرب صوت مرة أخرى وسوف جبابرة لدينا تدمير جدران العدو والأبراج.
    عصر الإمبراطوريات المظلمة قد وصل إلى نهايته، وحان الوقت لاسترداد ما ينتمي إلينا بحق، حان الوقت للثورة والحرب والانتقام!
    المحاربين يدعون اسمك، يا رب!
    قيادة المصارعين الخاص بك إلى معركة من أجل المجد الأبدي في هذا الصدام ملحمة من المحاربين.

    ميزات:
    - برج الدفاع واستراتيجية في أسلوب اللعبة.
    - 1500 موجات دفاعية.
    - 4 أبطال لفتحهم.
    - 100 المناطق لقهرها.
    - 30 جنديا للترقية.
    - 1000 من ترقيات المبنى.
    - 4 سبااقات مختلفة لقهر العفاريت، هياكل عظمية، ورجنس والعفاريت.
    - 15 نوع من الاعداء و 3 مهارات نشطة لجهودكم

  • قناص  الجيش الأمريكي الفرقة ألفا Us Army

    التحديث الجديد للعبة القتال US Army Sniper التي برسومات ثري دي وهي رائعة لمحبي العاب إطلاق النار.
    اللعبة من نوع مطلق وعليك كجندي كوماندوز مواجهة العدو الذي يمتلك قوات عسكرية قوية والقناصة وطائرات الهليكوبتر، وأنها مهمة لقتل جنودهم، وتدمير القوات المسلحة، القوات المسلحة من المهاجمين الإرهابيين والرد بأقصى ما

  • المحارب  المنتقم Revenge of Warrior

    التحديث الجديد للعبة القتال Revenge of Warrior الانتقام من المحارب وهيلعبة جميلة برسومات 3D وجديدة وهي من نوع RPG مأخوذة من الاساطير الاسيوية، وتتميز بالعوالم المغامراتية التي سوف تكتشفها وتستحق التجربة.
    يأتي المحارب السامرائي الهادئ من قرية في بلد الشمس. وقد قتلت أسرته المقربة أثناء قيامه بصياغة مهاراته القتالية في قرية أخرى. الآن، هو يسعى لقتل جنود العدو والمحاربين ! عليك مساعدته على أن يصبح المحارب النهائي في هذه المعركة.

    الانتقام من المحارب سوف تضع لك في طن من المهام آر بي جي العمل والبعثات. تتبع عن كثب البعثات ومحاولة اغراق خصومك. بناء المحارب الخاص بك، ورفع مستوى مهاراته، وتجهيزه مع أفضل الأسلحة إذا كنت ترغب في الفوز على الجنود الساموراي فائقي