آب تايلز App Tiles‏
آب تايلز App Tiles‏
  RADEFFFACTORY‏ مجاني
4.2     61
v1.8

آب تايلز App Tiles‏

4.2 / 5    61
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.8
حجم التطبيق :
2.5M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 7.0 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

آب تايلز App Tiles‏ تطبيق رائع من تطوير RADEFFFACTORY يمكنك جعل التطبيقات التي تستخدمها بشكل دائم و كثير في متناول يدك و قريبة من خلال وضعها في قائمة الإشعارات مع هذا التطبيق ، كل ماعليك القيام به هو الدخول للقائمة في التطبيق و إضافة التطبيقات المفضلة لك و بعد ذلك الدخول من قائمة الإشعارات و عرضها هناك ، يمكنك إضافة حتى 6 تطبيقات و النقر عليها من قائمة الإشعارات في كل مرة تريد دخولها .

عرض أكثر
قيد المراجعة
أندرويد 7.0 والأحدث
Mar 08 2019
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها Nadakhaled
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
14
0
الجميع

  الجديد في هذا الإصدار:

إصلاحات طفيفة

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة السباق Beach Buggy Racing 2‏

    تحديث جديد للاصدار الثاني من لعبة سباق الشاطئ Beach Buggy Racing 2‏ بيتش بجي راسنج الان صارت تنافسية أونلاين وتأتي هذه النسخة بعد نجاح النسخة السابقة منها وهي تستحق التجربة.
    انضم إلى Beach Buggy Racing League وتنافس السائقين والسيارات من جميع أنحاء العالم. سباق من خلال الأهرامات المصرية والقلاع التي تنتشر فيها التنين وحطام سفينة القراصنة والمختبرات الحيوية التجريبية الغريبة. جمع وترقية ترسانة من المرح وأحمق بووروبس. قم بتوظيف سائقين جدد ، وقم بتجميع مرآب مليء بالسيارات ، وقم بالتسابق على قمة

  • لعبة السباق فاست فاريوس Fast Furious Takedown‏

    تحديث جديد للعبة سباق فاست اند فاريوس تيك داون Fast Furious Takedown الجديدة‏ المأخوذة من الفيللم الشهير الذي يحمل نفس الاسم، الآن يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلا مرفقات.
    اللعبة رسوماتها ثلاثية الابعاد وتلعب في سباقات بالوقت الحقيقي مع منافسين أونلاين عبر الانترنت وهي تستحق التجربة
    ابدأ المنافسة بدقة متناهية ومثيرة، والسرعة من خلال المنافسة ، والقفز على المنحدرات التي تتحدى الجاذبية ، والانجراف والتفحيط وادرفت عبر حواجز الطرق المستحيلة.
    ويمكنك انشاء مرآبك الخاص وتخصيص سياراتك بحسب رغبتك.
    وقتا ممتعا اهديه لكم انا القيسي في هذه

  • زومبي المترو Metro 2077. Last Standoff‏

    نسخة تجريبية روعة من لعبة الزومبي الجديدة ميترو 2077 لهواة العاب الزومبي ومطلق النار ويمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلا مرفقات. اللعبة رسوماتها ثلاثية الابعاد ومميزة وهي تستحق التجربة فعلا, وسوف يتم اطلاقها رسميا قريبا فكن انت اول من يجربها .
    لقد استولى الزومبي على العالم بأسره تقريبًا. لقد تراجعت أنت وحفنة من الناجين في مترو أنفاق نيويورك ، وهو المكان الوحيد الذي يمكنك أن تأمله في البقاء على قيد الحياة لبضعة أسابيع إضافية.

    عليك محاربة المسوخ والوحوش في الكآبة المظلمة لعالم تحت الأرض مهجور. لا تتوقع أن تجد روحًا حية أخرى: كل ما...

  • حروب المزاد Bid Wars

    التحديث الجديد للعبة الإستراتيجية Bid Wars Storage Auctions لكن هذه المرة هي الحرب بين التجار.!! هل انت تاجر
    حان الوقت لكسب بعض المال الحقيقي! اتبع الشجاعة للفوز بوقت كبير في هذه اللعبة مزاد غير عادية: دعونا نرى من هو أذكى وأسرع! المزايدة على خصومك والاستفادة من ما قمت بشراءه! في المزايدة، وحدسك هو سلاحك الأكثر قيمة!
    إدخل الى عالم مزاد مثير والعثور على كائنات غريبة ونادرة في الأماكن التي لا تتوقع! يمكنك الحصول من كرة السلة القديمة أو لفة ورق التواليت إلى الكنوز المفقودة والأجسام الغريبة! كسب الكثير من المال في مرآب المبيعات وتصبح أسطورة!

    ارفع...

  • الرقابة الأبوية - Kids Place‏ لمراقبة أنشطة أطفالك على الانترنت

    التحديث الجديد لبرنامج التحكم في مراقبة اولادك Kids Place‏ لمراقبة أنشطة أطفالك على الانترنت يمنحك السيطرة الكاملة على ما سيفعله أطفالك عبر الهاتف, من أهم خصائصه نجد تغيير الشاشة الرئيسية وعرض شاشة بديلة سهلة الاستعمال بالنسبة للأطفال, يظهر عليها فقط التطبيقات التي حددتها ليتم استعمالها من طرف الطفل, كما أن التطبيق يمنع تحميل تطبيقات جديدة, فضلا عن ميزة تحديد جدول زمني لاستخدام الهاتف الذكي.

    المميزات في Kids Place Parental Control:
    ★ يعرض في الشاشة الرئيسية التطبيقات المخصصة للاطفال
    ★ يمكن منع الأطفال من شرا تطبيقات جديدة أو تحميل
    ★ ميزة...

  • لعبة السباق CSR Racing 2 المتعددة

    التحديث الجديد للنسخة الثانية من لعبة السباق القوية والمشهورة CSR Racing 2 والمقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .
    إذا كنت تلعب بالنسخة الاولى من لعبة سباق CSR Racing فأكيد أنك ستحذفها لتجرب هذه الاصدارة الجديدة وبرغم أن السابقة حققت ارقاماً قياسية إلا أن هذه الاصدارة اصلحت وحسنت كل ماكانت تفتقده اللعبة القديمة وبرغم أن CSR2 هي تتمة للنسخة القديمة إلا أنها تأخذ العقل .

    في لعبة السباق هذه تم وضع معيارا جديدا في الصور، CSR 2 يحطم الجيل الحالي من خلال توفير وحدة السحب لسباق الفرط الحقيقي لجهاز اي فون ومطالب الشـركة. فوز لاعبين لايف عبر العالم...

  • صور حب جريئة

    حمل تطبيق يحتوي على أقوى الصور الجريئة و الرومانسية للزوجين رسائل وحالات وكلمات في صور جريئة جدا ، تنبزيل صور حب ساخنة جدا و حارة للأحباب اجمل الصور الرومانسية للحبيب ، صور عشق و غرام جريئة اقوى رسائل حب وشوق للزوج جريئة ، احدث الصور الرومانسيه الساخنة .

    صور حب جريئة و عبارات رومانسية
    صورحب ساخنه جدا
    صورحب ساخنه متحركه
    صوربوس جريئه
    صورحب جريئه
    صور احضان وبوس
    رومانسيه حاره للمتزوجين
    اجمل الصور الرومانسيه الجريئه
    اجمل الصور الرومانسيه الجريئه جدا
    صور عشاق جريئة
    صور عشق جريئه
    تنزيل صور
    صورحب...

  • تعلم قيادة السيارة والركن Car Driving School

    التحديث الجديد للعبة تعلم قيادة السيارات في مدرسة التعلم من اجل الحصول على رخصة السياقة، اللعبة Car Driving School Simulator حيث يمكنكم الان تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون اي مرفقات، وهي لعبة تأتي برسومات ثلاثية الأبعاد واقعية وفيها برنامج تعليمي سوف يعلمك جميع القواعد في دورة تدريبية مغلقة تدخلوا كبيرة، مدينة مفتوحة. كل شيء تعلمته سيتم طرحه للاختبار هناك في البعثات المتعددة التي سوف تقترب في مجموعة متنوعة من السيارات. بالإضافة إلى أنه يمكنك أيضا تنافس مع الآخرين عبر الإنترنت في التحديات التجوال مجانا!

    20 سيارة فريدة
    اللعبة تحتوي على مجموعة...

  • لعبة سباق. عربات الشاطيء Beach Buggy

    التحديث الجديد للعبة السباق التي اكتسحت الساحة Beach Buggy Racing سباق عربات الشاطئ التي تجرها الدواب المليئة بمفاجأة العالم من على الطرق الوعرة وسباقات الكارت.
    سباق ضد السائقين في مجال المنافسة, مع كل الشخصيات الفريدة والقدرات الخاصة. بنا مجموعة من باور أبس المجنونه, مثل دودجبل الهيجان, فايربول, وغيرها .
    افتح وطور مجموعة متنوعة من السيارات والعربات من الكثبان إلى شاحنات الوحش. اختبار مهاراتك في 6 طرق مختلفة لعبة في 12 الخيال سباق المسارات 3D, ضد مجموعة من المنافسين الاستوائية المحبة مع حالة خطيرة من غضب الطريق!

    هذه هي التتمة الرسمية لبيتش...

  • صورتك ثاني FaceApp

    التحديث الجديد لبرنامج التسلية الرهيب FaceApp فيس آب وهو عبارة عن تطبيق لتحرير الصور ومغير الوجوه، بحيث يمكنك ان تجعل صورتك او صورة اي شخص كعجوز او شباب وتغير

  • التقويم الإسلامي روزنامة 2018

    التحديث الجديد لأفضل تطبيق تقويم عربي للاندرويد التقويم العربي الاسلامي 2018 الجديد كلياً لهذه السنة بالتقويم الهجري والتقويم الميلادي يحتوي على تقويم كل من المملكة العربية السعودية الرياض، مكة المكرمة، المدينة المنورة، الدمام، بتقويم أم القرى، دولة الكويت مدينة الكويت، دولة قطر مدينة الدوحة، الإمارات العربية المتحدة إمارة أبو ظبي، سلطنة عمان مسقط، صلالة، دولة فلسطين القدس، غزة، الجمهورية العربية السورية دمشق، حلب، دير الزور، جمهورية مصر العربية القاهرة، الإسكندرية، الجمهورية العراقية بغداد، كركوك، المملكة المغربية الرباط، الدار...

  • الاخبار عناوين  – أفضل تطبيق أخباري

    تطبيق عناوين هو وسيلتك الأولى لمتابعة الأخبار عن طريق هاتفك المحمول.
    تطبيق عناوين هو تطبيق أخبار اليوم يحرص على توفير أخر الاخبار العربية والعالمية التي تساعد على تكوين وجهة نظر المشاهد العربي. ويحرص تطبيق عناوين على تغطية الأحداث بسرعة وشفافية سواء للأخبار العربية أو اخبار العالم الان.

    كما يسعى تطبيق عناوين لتغطية كافة اخبار اليوم و اخبار مصر السياسية والاقتصادية والترفيهية والرياضة والعلوم بالإضافة الي اخبار التكنولوجيا والصحة والسياحة و صور و الأبراج و اخبار كـرة القدم مباريات اليوم و كاس مصر و الدوري لحضه بلحظة.
    أول تطبيق...