حرب المجرة : Galaxy War‏
حرب المجرة : Galaxy War‏
  im30.net‏ مجاني
4.1     33,482
v1.0.28

حرب المجرة : Galaxy War‏

4.1 / 5    33,482
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0.28
حجم التطبيق :
89M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

في البحث عن الموارد، اضطرت الإنسانية إلى المجرات بحث في جميع أنحاء الكون للعثور على كوكب خارج المجموعة الشمسية قادرة على دعم الحياة البشرية. بعد السفر من خلال المئات من الكواكب ومع المتبقي القليل من الوقود والإنسانية وأخيرا وجدت الكوكب مناسب، كوكب عدن.
أرسلت الإنسانية قوات النخبة في - وريورز البحرية - لاستكشاف واستعمار عدن. ولكن ما كان يعتقد أنه كان مكانا مثاليا سر مخفي.
حضارة متقدمة غريبة، والمعروفة باسم قدماء، استعمرت في البداية عدن. إنشاء قدماء سلاح بيولوجي دعا سرب - سلاحا قويا الدمار الشامل. خلال الصراع بين النجوم، فقد قدماء السيطرة على الحشد والتخلي عن هذا الكوكب، وترك الخطر الخفي وراء على كوكب عدن. ويعتقد أن أي علامات التحذير لتكون الوحيدة الأساطير، والإنسانية هرع لاستعمار الكوكب.
عندما سرب ظهرت أخيرا، هجومهم المدمر تدمير أو تقطعت بهم السبل معظم وريورز البحرية. على ما يبدو أصبح كوكب واعد ومزدهر ساحة قتال خطيرة. ومع عدم وجود خيارات أخرى، يجب الإنسانية معركة سرب من أجل السيطرة على عدن لبناء منزل جديد لجنسنا البشري.
الإنسانية تنتظر البطل الذي يمكن أن يقودهم إلى إعادة بناء الحضارة كانت مزدهرة يوما ما لدينا. هل لكم أن القائد الأسطوري؟ هل انت ذكي وتحدد بما يكفي لتكون رأس الحربة للبشرية؟
هل أنت جاهز؟ تعال يكون هذا البطل! تاريخ الصراع!

* غالاكسي الحروب هو واسع متعدد لاعب SLG وواحد لواحد PvP أونلاين لعبة على الانترنت حيث المعركة اللاعبين على كوكب خارج المجموعة الشمسية الغريبة.
باعتباره القائد، يجب أن تدافع عن قاعدة الخاص بك من سرب، التحالف مع القوى البشرية الأخرى، وبناء امبراطورية الخاصة بك. فقط القادة القوية هي التي تستطيع البقاء على قيد الحياة على هذا الكوكب لا يرحم.

مميزات العبه
* معركة والدردشة والتفاعل مع لاعبين من جميع أنحاء العالم. يوفر غالاكسي الحروب الترجمة في الوقت الحقيقي. سوف يجتمع لاعبين من جميع أنحاء العالم والتمتع الاتصالات خالية من العوائق معهم.
* توظيف فريقك الخاص من الضباط. هؤلاء المحاربين النخبة تعزيز الإنتاج الخاص والقوة القتالية. يمكنك التقاط ضباط العدو وحتى الصدمة أو تنفيذها. مصيرهم في أيديكم.
* تاريخ أو بناء تحالف نجوم وتجنيد والقتال جنبا إلى جنب مع لاعبين من جميع أنحاء العالم. قيادة تحالف قوي لهزيمة الأعداء ونهب الموارد!
* مثيرة نظام المعركة واحد لواحد PvP أونلاين. سوف تشارك في حرب التحالف، ومحاربة لحكم عدن، أو القتال لنفسك؟ تاريخ الصراع واختبار الاستراتيجيات الخاصة بك!
* استخدام الأسلحة وقدراتهم المستقبلية بما في ذلك مدافع ليزر، أسلحة الطاقة، mechs المعركة، يقفز القاعدة وحتى العلوم والتكنولوجيا القديمة.

كيف ألعب
وسوف توفر قاعدة بشرية تكافح من هجوم سرب وتصبح وتصبح القائد الجديد. تطوير قاعدة الخاص بك، ورفع مستوى المباني الخاصة بك وبحوث التكنولوجيا. تدريب أسطول قوي من السفن الحربية ونهب الموارد من لاعبين آخرين، أو جمع الثروات الموجودة على هذا الكوكب. الانضمام إلى التحالف من أجل الحماية والمساعدة والدخول في معارك PVP واسعة النطاق. شراء حزم هدية أو المهام كاملة لكسب العناصر والمكافآت. الظروف في المعارك وفي اللعبة المهام يمكن أن تتغير بسرعة، لذلك البنود سيكون مفيدا للغاية للبقاء على قيد الحياة الخاصة بك!

-------------------------------------------------- -------------------------------------------------- -------------------------------------------------- -

عرض أكثر
قيد المراجعة
أندرويد 2.3.3 والأحدث
Nov 07 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها Mohammed Srhan
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
17
0
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوقعنف خيالي, ‏‫دماء خفيفة

  الجديد في هذا الإصدار:

Dear commander:
We added following new functions in this update for providing better game experience:
Commander equipment system:

Royal Admiral Privilege:
We recently expand the Royal Admiral Privilege now you are able to research two technologies at the same time when you have got the Royal Admiral Privilege
New construction:
New Building - Armory. Forges and stores equipment. The Armory is unlocked at Base Lvl 5 and above.
Have a good time in the game!

Galaxy Wars game studio

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة حرب النجوم LEGO® TFA

    لعبة القتال ليجو ستار وار LEGO® Star Wars TFA ايقاظ القوة وهي من افضل العاب المغامرات وا القتال ومقدمة من..

    1.27.1~4
    الحجم : 1.2G
    مجانية
    4.1
    1.2G
    1.2G
  • برج الدفاع حرب المجرة

    الإصدارة الأولى من لعبة Galaxy War Tower Defense وهي لعبة قتال استراتيجية وجديدة. لعبة الدفاع عن البرج الأكثر انتظارا..

    1.2.2
    الحجم : 28M
    مجانية
    4.2
    28M
    28M