لعبة التدمير الابداعية : Creative Destruction‏
لعبة التدمير الابداعية : Creative Destruction‏
4.4     496,403
v1.0.421

لعبة التدمير الابداعية : Creative Destruction‏

4.4 / 5    496,403
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0.421
حجم التطبيق :
83M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

مرحبًا بك في عالم Creative Destruction حيث كل شيء قابل للتدمير بشكل كامل! Destruction الإبداعية هي لعبة المحمول بقاء sandbox الجديدة التي تتميز بأقصى قدر من المرح للبناء وإطلاق النار.

سوف ترشح على خريطة 4 * 4 كم ضخمة مع 13 قطعة مسحور مختلفة. بدءا فقط من Destructor في متناول اليد ، يجب عليك البقاء على قيد الحياة وفاة 100 لاعب!

كسر والبناء والدفاع! يمكنك إنشاء ساحات قتالية أو تدميرها من خلال نظام الورش الفريد. يمكنك حتى فتح TPS أو وضع FPS لتفوق وأعداءك!

احذر ، أنت تسابق على مدار الساعة لتجنب العواصف الثلجية ورصاصات الأعداء ، وفي النهاية الموت! حتى محاربة مثل ذئب وحيد أو فريق يصل إلى إطلاق الوحش الداخلي الخاص بك.

تعال المعركة في هذا العجائب وصنع طريقك الخاص للفوز الآن!

عرض أكثر
قيد المراجعة
أندرويد 4.1 والأحدث
Oct 30 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها Mohammed Srhan
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
109
0
مراهقونالعناصر العنيفة

  الجديد في هذا الإصدار:

1. Fully upgraded classic map. An all-new Aurora Valley is waiting for you!
2. Season 3 officially starts!
3. Halloween Event officially begins!

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • القيادة  الحرة #DRIVE‏

    التحديث الجديد للعبة تعلم قيادة السيارة هاش درايف DRIVE هي لعبة فيديو قيادة لا نهاية لها مستوحاة من أفلاام الطرق والحركة من السبعينيات. بسيطة قدر الإمكان ، والسماح للاعب لاختيار سيارة ، واختيار المكان وشق الطريق فقط. فقط كن على علم بعدم صدم أي شيء آخر.

    بغض النظر عن...

  • لعبة القتال DC Legends

    التحديث الجديد من لعبة القتال DC Legends وهي لعبة قتال جديدة برسومات تبدو واقعية ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي وارنر بروس.
    هذه اللعبة هي تمهيدية للاصدار الثوري من اللعبة الجديدة التي ستنزلها وارنر بروس قريبا، وقد حصلنا على نسخة منها في سوق الاندرويد العربي لنلقي...

  • لعبة الحرب Hex Commander

    التحديث الجديد للعبة القتال هيكس كوماندر الإستراتيجية وهي لعبة حرب جديدة وتستحق التجربة، اللعبة فيها الأبطال الخياليين بدورها القائم مع استراتيجيات تحددها انت لتضعك في وسط الصراع بين البشر، والعفاريت، العفاريت، والجان والأقزام.
    عليك بناء جيش عظيم وقيادة القوات...

  • سنيبر  سترايك اوبس Sniper Strike : FPS 3D

    التحديث الجديد من لعبة القتال Sniper Strike :Special Ops القناص سترايك القوة الخاصة الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات, وهي لعبة قتال جديدة رائعة جدا برسوماتها وهي تستحق التجربة.
    رسومات اللعبة ثلاثية الابعاد واقعية ويمكنك اللعب بها أونلاين في وضع pvp واحد لواحد في...

  • لعبة القتال نداء الواجب موبايل Call of Duty: Mobile‏

    الاصدارة الاولى للعبة القتال كول اوف ديوتي موبايل Call of Duty : Mobile وهي لعبة حرب فريدة من نوعها ومشهورة وهذه هي نسخة الاندرويد منها، اللعبة تُلعب أونلاين عبر الانترنت وتمتاز بجودة رسوماتها الثلاثية الأبعاد وتجمع كل العاب القتال مثال بلاك اوبس وباتل رويال في تشكيلة واحدة وهي...

  • لعبة القتال بابج موبايل PUBG MOBILE LITE‏

    النسخة الخفيفة من لعبة القتال بابج موبايل لايت المتوافقة مع المزيد من الأجهزة وتم تحسينه للأجهزة التي تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي أقل دون المساس بتجربة اللعب التي اجتذبت الملايين من المعجبين في جميع أنحاء العالم. تتميز PUBG MOBILE LITE بخريطة أصغر حجمًا لأربعين لاعبًا ، وهو ما...

  • قطار ثوماس والاصدقاء Thomas Friends

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال توماس اند فريندز، مارس الألعاب الصغيرة وابن مجموعة قطارك السحري في مغامرة لعبة من انتاج Budge Studios وهي من اجمل العاب الاطفال والبنات ولكل الفئات العمرية، تأتي مع مجموعة من الألعاب الصغيرة الرائعة، لقائد قطارك الصغير بتحديد شكل المغامرات التي...

  • لعبة المحاكاة RollerCoaster Tycoon Touch

    التحديث الجديد للعبة محاكاة بناء حديقة الترفيه والتزلج على الزحليقات والالعاب الترفيهية رولركوستر تايكون تاتش RollerCoaster Tycoon Touch وهي لعبة جديدة ورائعة وتستحق التجربة اذا كنت من محبي العاب المحاكاة التفاعليه.
    يمكنك تخصيص حديقتك وتزيين اماكن الزحليقات والالعاب وكسب...

  • غزو الموت: البقاء على قيد الحياة

    تحديث جديد للعبة الزومبي Death Invasion إذا كنت تريد البقاء في بلدة صغيرة يغزوها الموت ، سوف تصاب بالزومبي بسهولة. هل تريد أن تعيش فقط سلح نفسك بعيدا عن المدينة!
    أن نكون لطفيفا هو أمر غبي لأن الزومبي هنا فقدوا عواطفهم الأساسية.
    ما عليك القيام به هو إعادة تعبئة الرصاصات في...

  • القرش مضاعف الرأس المهاجم - متعددة اللاعبين

    التحديث الجديد للعبة هجوم القرش مدبل الرأس Double Headed Shark Attack وهي لعبة متعددة اللاعبين أونلاين وتستحق التجربة فعلا، حيث تتحول إلى سمك القرش وتأكل اللاعبين الآخرين عبر الإنترنت. يجب أن تكون سريعًا للفوز بالتحدي ولكن قبل أن تأكل لاعبين آخرين عبر الإنترنت ، تحتاج إلى البحث عن...

  • سباق وضرب Road Rampage

    التحديث الجديد للعبة السباق رود رامبيج راسينج اند شوتينج، وهي لعبة مسلية قد تذكرة بلعبة سباق رود رويت من تانجو، وهي تستحق التجربة وفيها اكثر من 50 سيارة يمكنك تعديلها وتجهيزها من الاسلحة والمتفجرات كيفما تشاء.

    اختر أسرع مركبة وأقوى سلاح لك لمسح جميع الحواجز في الشارع...

  • صياد  الزومبي الموت او الحياة Z Hunting Day‏

    التحديث الجديد للعبة الزومبي القتالية الحياة او الموت في مواجهة صيد الزومبي Z Hunting Day: To Live or Die التي تأتي برسومات ثلاثية الابعاد وحلوة لهواة العاب الاكشن إطلاق النار والزومبي.

    تتميز اللعبة بعدد من الميزات مثل:
    عناصر متعددة وأسلحة لتختار منها ماتريد
    لديك ما يصل...