قناصجيش  الصحراء Army Sniper Desert 3D Shooter‏
قناصجيش الصحراء Army Sniper Desert 3D Shooter‏
4.3     7,881
v1.2

قناصجيش الصحراء Army Sniper Desert 3D Shooter‏

4.3 / 5    7,881
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.2
حجم التطبيق :
36M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

قناص الجيش الصحراء 3D مطلق النار هو أعلى العمل إطارا في الثانية اطلاق النار القائم في نهاية المطاف قناص الحقيقي لعبة العميل السري لأولئك الذين يحبون فروي قناص مطلق النار FPS ألعاب. تم تصميم الجيش لعبة اطلاق النار قناص الصحراء خصيصا لأولئك اللاعبين الذين على استعداد للعب كبار إطارا في الثانية العمل لعبة مثيرة مع مهمات صعبة في الحرب قناص خاصة لإظهار المهارات الكوماندوز الغوريلا.
في حديث لعبة قناص قاتل، والاستعداد لسحب الزناد، والقضاء على الإرهابيين من الأراضي الصحراوية. أداء المهارات القتالية فائقة اطلاق النار كما غضب النخبة قناص لإظهار المهارات قناص المتخصصة مثل قاتل العسكري مع مثيرة والبعثات قناص وحشية. القاتل الكوماندوز قاتل قناص هو كل شيء عن اطلاق النار والهجوم الإرهابي مواجهة مع استراتيجية.
استمتع حكي الحديث مع الحديث قناص قاتل فروي في البعثة الصحراوية الأكثر خطورة. بدء القتال في الوقت الحقيقي القتالية الحديثة الساحة مع المهارات الغوريلا الكوماندوز. أصبح الحديث فروي مطلق النار القاتل وأخذ لقطات باستخدام مهارات طلقات القناصة. تحقيق العقيدة قناص قاتل في هذه المهمة مغاوير الجيش قناص 3D مطلق النار الصحراء توفير ذخيرة وفيرة أحدث وأفضل اللقطات الممكنة. اظهار مهاراتك قناص محارب فروي في هذه اللعبة مهمة قناص.
اطلاق النار على اهداف ذات الأولوية أولا باعتبارها المشتعلة قناص النخبة ثم معالجة إرهابيين آخرين كان هدفا له أولوية يهرب سيتم فشل المهمة. إثبات المهارات الكوماندوز الغوريلا الخاص بك في SWAT قناص واجب الكوماندوز المهمة. سوف يطلق النار قناص يكون أفضل نهج للتسلل الإرهابيين من الأراضي الجيش الصحراء. الجيش قناص الصحراء 3D مطلق النار المغامرة كاملة لعبة القناص اطلاق النار بما في ذلك تقنيات النخبة قناص اطلاق النار فروي ضمن بيئة إطارا في الثانية فدائية.
هذا هو نداء الوقت اجب قناص حقيقي عميل سري في الأكثر تقدما لعبة قناص الكوماندوز. الجيش قناص اطلاق النار 3D الحرب مع ساحة المعركة قناص توفير سوات مكافحة الإرهاب إلى الحديث مطلق النار قاتل فروي. على استعداد للعب هذه اللعبة كما مطلق النار قناص فروي مع قناص مطلق النار بندقية 3D، واطلاق النار على الارهابيين في أسلوب الحرب الحديثة.
إثبات المهارات الكوماندوز الغوريلا الخاص بك في مهمة قناص سوات وقناص حقيقي قاتل مطلق النار. هدف واطلاق النار على إرهابي في القتال ساحة ألعاب قناص القتال لأداء برافو قناص اطلاق النار كما قناص عميل سري في أعلى إطارا في الثانية لعبة اطلاق النار. A الرغبة الكوماندوز ينطبق على ضربة القتالية ساحة المعركة هو استخدام المواهب النهائية للاستراتيجيات الجيش واطلاق النار على الأعداء من خلال بندقية قنص.
تؤدي مثل وادي سوات قناص النخبة فروي في بعثات العدو الوحشية مع المحاكاة قناص مثالية في الجيش قناص الصحراء 3D مطلق النار المغامرة. كاملة العليا البعثات قناص مع البعثات مثيرة ومثيرة لاظهار المهارات الغوريلا الكوماندوز في أعلى اللعبة إطارا في الثانية. استمتع قناص 3D مطلق النار مدفع ألعاب مجانية اطلاق النار البيئة إطارا في الثانية.
تلعب لعبة:
 حدد مهمة للعب
 انتقد لضبط الهدف من اطلاق النار
 اضغط على زر رصاصة لاطلاق النار!
 تأخذ بها الأعداء مع أول رئيس واطلاق النار عليهم
ملامح الجيش قناص الصحراء لعبة 3D مطلق النار:
 أول شخص لعبة اطلاق النار مع وجود ضوابط دقيقة
 قناص لعبة القتال
 العمل الرماية المدقع مع الآثار الحقيقية
 مهمات صعبة للحديث مطلق النار قاتل فروي
 صور واقعية لالتقاط الأنفاس
 البعثات كرة صاروخية سكنت في أفضل قناص لعبة اطلاق النار
 الذكاء الاصطناعي ممتازة وحقيقية لعبة الفيزياء مقرها
 ضوابط سلاح كفاءة وحركة
 رسومات مذهلة والمؤثرات الصوتية المعلقة
 عمل مثالية معركة المحاكاة
 البعثات مثيرة من شأنها أن تدهش لكم
 بسيط الادمان اللعب بعد إشراك
 على الاطلاق لتحميل مجانا والتمتع قناص الصحراء مطلق النار لعبة 3D

عرض أكثر
قيد المراجعة
أندرويد 4.0 والأحدث
Nov 10 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها Mohammed Srhan
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
7
0
مراهقونالعناصر العنيفة, دماء‬

  الجديد في هذا الإصدار:

> Border Army Tower Search Lights