لعبة الزومبي غزاة مدينة الموت Death City
لعبة الزومبي غزاة مدينة الموت Death City
  Charm Tech. مجاني
4.6     1,516
v1.0

لعبة الزومبي غزاة مدينة الموت Death City

4.6 / 5    1,516
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0
حجم التطبيق :
98M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

الاصدارة الاولى للعبة Zombie Invasion الغزاة في‏ مدينة الموت وهي لعبة رائعة لهواة العاب الزومبي برسومات ثري دي، وهي من نوع مطلق النار حيث عليك ان تلعب دور رجل البقاء لهزيمة الزومبي الذي سيطر وانتشر على المدينة وسيكون لديك اثنان من رفقائك ليساعدوك في ذلك، لذا فالتعاون معهم مهم جدا للقضاء على الزومبي .
يمكن استخدام الحمض النووي من الزومبي لترقية الأسلحة النارية وفتح أسلحة أقوى. هذه سوف تساعدك على أن تصبح أكثر وأكثر شجاعة وأكثر قوة! لا تنس ترقية وتقوية سلاحك بعد كل معركة.
البيئة دائما معقدة ومتنوعة. المدن ، الغابات المطيرة ، الأطلال ، الطرق السريعة ، كل مشهد جديد سوف يعطيك تجربة جديدة. كل تحد جديد هو فرصة جديدة. الضعيف سيموت ، القوي سيصبح أقوى!
تغلب على مسار دموي ، والبقاء على قيد الحياة حتى النهاية.

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.1 والأحدث
Nov 13 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 1
  • 0
  • 0
  • 0
554,512
10,000 - 50,000
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوقالعناصر العنيفة, ‏‫سفك الدماء وإراقتها
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة Zombie Blades Bow Masters‏

    التحديث الجديد للعبة الزومبي Zombies Blades وتدعم اللعب عبر النت - إنها لعبة زومبي فريدة من نوعها ثنائية الأبعاد مجانية للعب وعليك ان تبقى على قيد الحياة في هذا النوع من الممرات مع عناصر من معركة PvP ، وعليك هزيمة العدو ، تحتاج إلى إطلاق النار من القوس ، ورمي السكاكين ، ورمي الكرات ،...

  • لعبة Zombie Squad
    4.1
    مجاني

    التحديث الجديد للعبة الزومبي Zombie Squad وهي لعبة زومبي مرعبة وللكبار فقط ولايسمح للأطفـال باستخدامها، كما انها مقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .

    اطلاق النار من بندقك وقتل كل الزومبي في المسار الخاص بك.
    تجنب السيارات وغيرها من العوائق والحصول على قدر ما تستطيع.

  • سباق اكسب لتموت Earn to Die 2

    التحديث الجديد للعبة الزومبي Earn to Die 2 كسب الموت الاصدار الثاني التي تتمتع بأفضل تقييم في جوجلبلاي . في هذه اللعبة القتالية عليك قيادة سيارتك من خلال الزومبي الضخمة متابعة ضربها والنجاة من الموت!
    سفينة إخلاء تنتظر على الجانب الآخر من البلاد. الشيء الوحيد الذي يقف في طريقك:...

  • البقاء على قيد الحياة Last Day on Earth

    التحديث الجديد للعبة الزومبي الرائعة والمشهورة Last Day on Earth Survival البقاء على قيد الحياة آخر يوم في الأرض، الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبدون مرفقات من سوق الاندرويد العربية.
    وهي لعبة زومبي متعددة اللاعبين يمكنك اللعب بها أونلاين وتأتي برسومات ثلاثية الأبعاد...

  • لعبة Zombie Catchers HD

    التحديث الجديد للعبة الزومبي كاتشرز Zombie Catchers صياد الزومبي الان صارت بجودة رسومات اتش دي عالية الدقة وهي لعبة زومبي جداً رائعة وحاصلة على افضل تقييم في جوجل بلاي حتى الآن.
    وهي لعبة مغامرات في عالم مليئ بغزو الزومبي! وتنتشر في كوكب الأرض ولكن أنت وابطال المجرات معا، تخططون...

  • البقاء على قيد الحياة اونلاين Grim Soul

    التحديث الجديد من لعبة الزومبي جريم سول Grim Soul: Dark Fantasy Survival وهي لعبة زومبي جديدة برسومات ثري دي رائعة لهواة العاب السيرفيفال وقد تشبه لعبة لاست داي الشهيرة وهي تستحق التجربة.

    ● استكشاف الأراضي الجديدة
    استكشاف الأراضي التي تعاني من تسوس الرماد. اكتشاف أماكن غامضة...

  • زومبي  هنتر Zombie Hunter 3D‏

    الاصدارة الاولى للعبة الزومبي Zombie Hunter 3D وهي لعبة إطلاق نار مميتة ومليئة بالحركة. حيث الزومبي يتصاعدون لقتل البشرية. وعليك انقاذ المدينة من انتشار عدوى فيروس الطاعون. كن صياد الزومبي وقاتل خلال الليل القاتل حتى تقتل جميع الزومبي.
    قاتل من أجل البقاء وإنقاذ العالم !! هدفك هو...

  • المدافع زد Defender Z‏

    التحديث الجديد للعبة الزومبي Defender Z‏ وهي تتمة لهذه السلسلة وفي هذه النسخة يمكنك الاختيار من بين مختلف الأسلحة ، والوقوف على أرض الواقع ، والقتال من خلال الحصار وإبادة عدد لا يحصى من الزومبي باعتبارك واحد من الناجين القليلة! قم بحماية المدن والعالم ، فأنت المدافع الدائم!
    ...

  • زومبي  الهدف الميت DEAD TARGET

    التحديث الجديد للعبة الزومبي الشهيرة DEAD TARGET Zombie وهي لعبة رائعة ويمكنك لعبـها أونلاين وهي لأولئك الذين يعشـقون العاب الأكشن ومقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي كما أنه تم اختيارها كأفضل لعبة زومبي.

    قصة اللعبة :
    في عام 2040, حصلت الحرب العالمية الثالثة, تغيرت حدود...

  • لعبة زومبي تسونامي Zombie Tsunami

    التحديث الجديد للعبة الزومبي الشهيرة Zombie Tsunami والتي اكتسحت الساحة بقوة وتتمتع بجمهور كبير . عليك البدءا بزومبي واحد من خلال الركض في الشوارع وملاحقة الأحياء وإضافتها إلى موكب الفوضى المحطمة. وتبدأ بأكل ادمغة الناس وتنتشر في كل أنحاء العالم .
    ولكن الأدمغة ليست هي الشيء...

  • لعبة Zombie Siege‏

    التحديث الجديد للعبة الزومبي Zombie Siege وهي لعبة قتال جديدة افضل بديل للعبة War Z وهي من نوع‏ البقاء على قيد الحياة RTS لعبة الحرب العالمية الحديثة مع عناصر مطلق النار FPS تجلب لك وجها لوجه مع ميت يمشي، ويسمح لك للرد مباشرة وتلعب أوتلاين .

    فورت استراتيجية البناء، التركيز على...

  • لعبة الزومبي Anger of Stick 5

    التحديث الجديد للعبة القتال ذات السلسلة المشهورة انجر اوف ستيك وهذا هو الاصدار الخامس والجديد .. ظهرت مجموعة غريبة من الأعداء في المدينة وقامت باستخدام الأبرياء كأدوات التجريبية. تحول الكثير من الناس الى زومبي بحيث البطل وأصدقائه من شأنهم إنقاذ حياة الناس وإزالة الأعداء.