لعبة السباق منطقة القيادة Driving Zone 2‏
لعبة السباق منطقة القيادة Driving Zone 2‏
  AveCreation مجاني
4.3     12,508
v0.41

لعبة السباق منطقة القيادة Driving Zone 2‏

4.3 / 5    12,508
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
0.41
حجم التطبيق :
118M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبة سباق منطقة القيادة Driving Zone 2‏ وهي محاكاة سباق مع الفيزياء بسياران واقعية، ورسومات مذهلة واللعب فيها مبتكر ورائع ولن تمل منها.
يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من السيارات، من الهاتشباك الحضرية، وسيارات السيدان الفاخرة التجارية والسيارات الرياضية القوية المصممة للسباقات. فرص كبيرة لضبط تسمح لك بتعديل أي من السيارات الخاصة بك بصريا وفنيا. وتفصيل جميع السيارات من الخارج والداخل مع لوحة القيادة، والضوء ليلا، وهذا يخلق تأثير الوجود الكامل للواقع الافتراضي.

اكسب نقاط من خلال جعل يتفوق الخطرة بسرعة عالية، ولكن حذار من الشرطة، والتي سوف تخوض معها مطاردة عند كل حادث، تشغيل الاشارة الضوئية الحمراء والسرعة. منطقة القيادة 2 هي لعبة سباق لمحبي القيادة المتطرفة.

دافع بلا حدود
لديك لعبة عالم مفتوح مع المنعطفات الخطرة والتلال، وكذلك التقاطعات لا يمكن التنبؤ بها. قيادة السيارة في أي اتجاه خلال النهار والليل، في شوارع المدينة والطرق الريفية مع المناظر الطبيعية الرائعة. كن حذرا على الطريق في فصل الشتاء مع جوانب الطرق المغطاة بالثلوج لها، تسير على انها سوف تؤدي إلى الانجرافات وزلات. حركة المرور على الطرق يعيش حياته الخاصة وتلتزم قواعد الطريق. مع تجربة القيادة، يمكنك زيادة كثافة حركة المرور، من أجل زيادة صعوبة المباراة.

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.1 والأحدث
Jun 02 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها Qassem2024
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 1
  • 1
  • 0
  • 0
579,668
10,000 - 50,000
مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
محمد

محمد  منذ 1 سنة

FAR

محمد

محمد  منذ 1 سنة

انت خامج 56cfeeddb8196.png"

القيسي

القيسي  منذ 1 سنة

smokiness ارسل الينا الرابط وابشر بتهكيرها

المزيد

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • لعبة السباق Driving Zone Germany

    التحديث الجديد للعبة السباق دريفينج زون المانيا Driving Zone: Germany وهي لعبة سباق رائعة جدا برسوماتها الثلاثية الأبعاد وتمتاز بمنظور الكاميرات الداخلية للقمرة والخارجية للسيارة.

    في هذه اللعبة يتم عرض السيارات من الشركات المصنعة الألمانية: من السيارات الكلاسيكية المدينة...

  • سباق  منطقة التفحيط Driving Zone روسيا

    التحديث الاخير للعبة السباق دريفينج زون روسيا Driving Zone Russia الرائعة التي تأتي برسومات ثلاثية الأبعاد واقعية وهي عباره عن لعبة سباق امحاكااة سباقات سيارات في الشوارع بالسيارات المنتجة في روسيا.

    يمكنك الاختيار من بين السيارات الكلاسيكية التي تنتج في روسيا، وأكثر...

  • لعبة السباق منطقة القيادة اليابان Driving Zone

    الإصدارة المحدثة من لعبة السباق الواقعية جداً والتي تبدو رسوماتها وكانها حقيقية إنها لعبه Driving Zone Japan وهي محاكاة سباق تمنحك القدرة على اختيار نمط القيادة التي يمكن أن تكون هادئة وآمنة أو سباق للغاية. ووفرة من الإعـدادات تسمح لك لتخصيص مستوى من الواقعية والفيزياء الحقيقية...

  • لعبة السباق Driving Zone 2 lite

    التحديث الجديد من لعبة السباق دريفينج زون Driving Zone 2 منطقة القيادة الاصدارة الثانية الان يمكنكم تحميلها بنلف واحد وبلامرفقات وهي تاتي برسومات ثلاثية الأبعاد واقعية ومفصلة تفصيلا دقيقا وتتسابق في عالم مفتوح مع المنعطفات الخطرة والتلال، وكذلك التقاطعات لا يمكن التنبؤ بها....

  • سباق السيارات الالمانية German Road Racer

    الاصدارة الاولى من لعبة السباق German Road Racer وهي لعبة سباق جديدة ورائعة ورسوماتها ثلاثية الابعاد وفيها اوضاع متعددة للعب وتستحق التجربة .
    يمكنك اختيار السيارة المفضلة لطريقة لعبك والموقع، ووقم بمطاردة على الطرق في ألمانيا. لكسب المزيد من النقود المعدنية لتتفوق بسرعتك في...

  • لعبة السباق ثورة الطريق Road Racer

    التحديث الجديد للعبة سباق ثورة الطريق Road Racer Evolution وهي لعبة سباق جديدة . في اللعبة سوف تجد رسومات مذهلة، مع 20 من نماذج السيارات عالية الجودة، وترقيات لتحسين أداء السيارات، و 4 مستويات مع مختلف الظروف الجوية والوقت من اليوم.

    انماط اللعب:
    طريقة واحدة: أسهل طريقة للعب،...

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة السباق Hot Wheels Race Off

    التحديث الجديد للعبة السباق Hot Wheels Race Off وهي لعبة سباق راس براس لاداء حيل الشقلبة والتسلق بالسيارات ومقدمة من افضل مطور في جوجلبلاي . وتلعب ايضا في الوضع المتعدد أونلاين .
    العجلات الساخنة يمكنك ان تقوم فيها باداء الحركات المثيرة في انواع كثيرة من السيارات

  • لعبة السباق NFS No Limits

    التحديث الجديد للعبة سباق السيارات الحاجة الى السرعة بلاحدود Need for Speed NLs وتعد نيد فور سبيد نوليميت من اشهر العاب السباقات ومقدمة نم افضل مطور العاب في جوجل بلاي.

    إحصل على سوبر سباق سيارات التي ترفع الأدرينالين في أحدث سباق السرعة . مع خيارات لا حدود لها وسباق في...

  • سيارات كلاش Racemasters - Сlash of Сars‏

    الاصدارة الاولى والمحدثة للعبة السباق المسلية ريس ماستر Racemasters - Сlash of Сars وهي لعبة جديدة وتستحق التجربة وغير متوفرة لبعض البلدان العربية الا عبر متجر الاندرويد العربي جربوها الان،‏ قم بجمع السيارات في حظيرتك. وخصصها بقدرات فريدة وأسلحة باستخدام بطاقات خاصة. مت اجل ان تهيمن ...

  • لعبة السباق  دريفت ماكس Drift Max Pro

    تحديث جديد للعبة سباق التفحيط ماكس برو الرائعة Drift Max Pro الآن يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبدون اي مرفقات اخرى وقد صارت الان تدعم اللغة العربية، اختر سيارة الانجراف خاصتك، وعدلها وابدأ الانجراف. واختر الكاميرا وعدل الطريقة التي تنظر بها إلى مسار السباق، إما من خارج...

  • راسينج  توب سبيد Top Speed 2

    الاصدارة التجريبية للاصدار الثاني من لعبة السباق توب سبيد 2 وهي لعبة سباق جديدة ورائعة وتدعم اللعب المتعدد ويمكنكم الان تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات وهي تستحق التجربة.
    اللعبة تُقدم لك جميع أحاسيس خوض سباقات السيارات التي قد ترغب بها! انضم لعالم السباقات...

  • هيل كليمب داش ثري دي MMX Hill Dash 2

    التحديث الجديد للاصدار الثاني من لعبة السباق التي توتر الاعصاب MMX Hill Dash 2 وهذه المرة اتت برسومات ثلاثية الابعاد 3D وبيئات جديدة وسيارات جديدة وهي رائعة جدا وتستحق التجربة.
    اللعبه فيها الكثير من الحيل الفيزيائية، وبما انها غير متوفرة لبعض البلدان العربية الا انه يمكنكم...

  • الشاحنات  المتوحشة اونلاين Monster Trucks 2019

    التحديث الجديد للعبة السباق Monster Trucks Racing الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرففات، وهي لعبة سباق جديدة برسومات واقعية 3D رائعة ومقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي ويمكنك اللعب بها مع اصدقائك .
    تنافس مع الأصدقاء المتصدرين. وتحدي اللاعبين أونلاين في جميع أنحاء ...

  • لعبة السباق حرق الطرق Torque Burnout‏

    التحديث الجديد للعبة السباق Torque Burnout وهي لعبة سباق رائعة وتحتل بدون منازع صدارة ألعاب القيادة . الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات.
    اللعبة هذه تجمع بين أفضل مكونات كل لعبة سباق! اسحب عجلة القيادة، وضع قدمك على الأرض وابدأ القيادة، مع إكمال اللفات...

  • سباق موتورات حقيقية Traffic Rider

    التحديث الجديد من لعبة السباق الجديدة ترافيك ريدير Traffic Rider وهي لعبة سباق جديدة ورائعة جداً مقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي، وتتميز هذه اللعبة الجديدة بروعة روسوماتها والتي تبدو وكأنها واقعية .

    تحفـة أخرى من المبدعين مطوري لعبة ترافيك رايزر . هذه المرة، انت خلف...

  • سباق  الأكشن Fastlane Road to Revenge

    التحديث الجديد للعبة الأكشن والسباق فاست لين Fastlane: Road to Revenge وهي لعبة سباق جديدة ورائعة يمكنك اللعب بها أونلاين مع منافسين حقيقين من جميع أنحاء العالم.
    لعبة السباق هذه المقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي ستذكرك بلعبة رود رويت الشهيرة من تانجو. وهي تستحق التجربة.
    ...

  • سيارات  القتال متعددة اللاعبين Overload 3D MOBA

    التحديث الجديد من لعبة السباق Overload: 3D MOBA Car Shooting سيارات إطلاق النار موبا برسومات ثري دي، وهي لعبة سباق جديدة متعددة اللاعبين وتستحق التجربة.
    اللعبة رائعة وسيحبها كل من قد لعب بلعبة السباق رود رويت من تانقو الشهيرة فهي تشبه اسلوبها تماما، فأنت ستخوض سباقات بسيارات محملة...

  • حرامي السيارات أونلاين MadOut2 BigCityOnline‏

    التحديث الجديد للعبة الأكشن والإثارة MadOut2 BigCityOnline وهي لعبة تتميز برسوماتها الثلاثية الأبعاد وذات عالم مفتوح لاحدود له ويمكنك اللعب بها أونلاين عبر النت وشبيهة باسلوب لعبة حرامي السيارات والقتال والعصابات الشهيرة gta الا ان حجمها اقل من تلك وهي تستحق التجربة ..
    برغم ان...