لعبة القتال مهمة قاتلة مستحيلة
لعبة القتال مهمة قاتلة مستحيلة
4.6     2,758
v1.1.1

لعبة القتال مهمة قاتلة مستحيلة

4.6 / 5    2,758
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.1.1
حجم التطبيق :
73M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبة المهمة المستحيلة Impossible Assassin Mission ساسن ميسون لهواة العاب القتال من منظور الشخص الاول مطلق النار، وفيها ستخدام جميع أنواع التضاريس لجعل نفسك مقاتل لا يقهر!
هنا يمكنك الاستفادة من جميع العناصر!
أكمل مهمة قتال النخبة!

مميزات العبه:
1 الأسلحة الغنية والدعائم المختلفة لمساعدتك على اغتيال جميع الأعداء في الظلام!
2 بنادق قنص ، مدفع رشاش ، أسلحة المشاجرة ، قنابل ، سترات واقية من الرصاص ، يمكنك أن تجد كل ما تريد! مزيد من الأسلحة الخاصة في انتظاركم لمحاولة! فقط بهدوء قتل الأهداف من الخلف!
3 العشرات من الخرائط وما يقرب من 100 المستويات.
4 عليك أن تنظر في كيفية الاستفادة من القبو وإحداث ضربة قاتلة. الوقت هو الحياة. لديك فقط وقت محدود لإكمال مهمتك. أو سيتم تقريبك!
5 نظام ترقية سلاح فريدة من نوعها. كيف تصنع ضربة قاتلة؟ ترقية السلاح هي نقطة رئيسية. سترة مضادة للرصاص سوف تساعدك على تفادي بعض الأضرار. يمكن للربطة أن تصنع ضربة داخل مسافة معينة ..... استفد من هذه العناصر وسوف تفوز بها بسهولة!

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 2.3 والأحدث
Nov 18 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
559,163
10,000 - 50,000
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوقالعناصر العنيفة, ‏‫سفك الدماء وإراقتها

Ali alkhaldi  منذ 3 شهر

أشكر لكم جهودكم الجبارة

Salah Qasem Abdu  منذ 3 شهر

حقا انها لعبة جبارة

Hxh  منذ 3 شهر

لماذا لايوجد صور للعبة

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة القتال Free Fire متعددة اونلاين

    التحديث الجديد للعبة القتال القوية فري فاير التي يزداد جمهورها يوميا Free Fire - Battlegrounds وهي لعبة قتال رائعة جدا تأتي برسومات ثلاثية الأبعاد واقعية وتلعب أونلاين وهي من نوع مطلق النار أو إطلاق النار مستوياتها عبارة عن العاب مستقلة كل لعبة فيها 10 دقائق حيث توضع على جزيرة نائية حيث انت ستقف ضد 50 لاعبين آخرين، للسعي عن البقاء على قيد الحياة .
    اللاعبين لهم حرية اختيار نقطة البداية مع المظلة، وتهدف إلى البقاء في المنطقة الآمنة لأطول فترة ممكنة.
    يمكنك ايضا قيادة المركبات لاستكشاف خريطة واسعة، والاختباء في الخنادق، أو تصبح غير مرئي من قبل proning تحت العشب. كمين، قنص، البقاء على قيد الحياة، وهناك هدف واحد فقط: البقاء على قيد الحياة.

    يمكنك تشكيل التحالفات والدرددشة الصوتية مع اللاعبين الآخرين لنظام ال4 لاعبين والحصول على الأسلحة افضل

  • مارفل نزال الابطال MARVEL Contest

    التحديث الجديد للعبة القتال نزال الأبطال مارفل MARVEL Contest of Champions وهي لعبة قتال أكشن رهيبة ومختارة من محـرري جوجلبلاي وصارت تدعم اللغة العربية، كما انها مقدمة من افضل مطور ألعاب في بلاي، رسوماتها ثلاثية الابعاد واقعيية وتحضى بشعبية كبيرة وهي تستحق التجربة بجدارة.

    استعد للقتال الملحمي وجها لوجه مع أبطال وأشرار مارفل الخارقين والمفضلين لك في المواجهة الكونية الحاسمة! الرجل العنكبوت وأيرون مان و وولفرين والمزيد ينتظرونك أيها المشارك للقتال! أنشئ فريقا وابدأ مهمتك لتصبح بطل مارفل النهائي

    التحالف مع أصدقائك وSummoners الآخرين لبناء أقوى تحالف

    وضع استراتيجية مع التحالف الخاص بك، ومساعدتهم على الاحتفاظ باللقب في المعركة

    معركة إلى الأعلى في التحالف الأحدث.

    تجميع فريق جبار من الأبطال والأشرار اختيار أبطال مثل: الرجل الحديدي، هالك، ولفيرين، والعاصفة، ستار الرب، Gamora، الرجل العنكبوت، Deadpool، مغناطيسي وكاسـر الثلج

    الشروع في تنفيذ المـهام لهزيمة كانغ وثانوس ومواجهة التحدي الجديد منافس الكوني السوبر قوي والغامض، في نهاية المطاف لمنع التدمير الكامل لأعجوبة الكون

    تحسيـن جريمة فريقك والدفاع مع الأشجار إتقانها متعددة اجمع أعتى الأبطال...

  • عصابات  مافيا جانجستار فيجاس Gangstar Vegas

    التحديث الجديد والحصري على سوق الاندرويد العربي لأقوى لعبة قتال وعصابات أكشن مافيا في العالم Gangstar Vegas Mafia Game جنجستر فيجاس لعبة الحرب و القتال والعصابات والجريمة الشبيهة بلعبة حرامي السيارات الشهيرة المقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي وقد صارت تدعم اللغة العربية بالكامل، وتعد هذه اللعبة اقوى منافس للعبة حرامي السيارات الشهيرة .
    إنضم إلى رحلة جديدة مليئة بالأخطار في مدينة الأضواء من خلال أحدث إصدار لأشهر ألعاب الأكشن في العالم!
    استعد لمواجهات طاحنة مليئة بالمتعة والمغامرة بتصوير ثلاثي الأبعاد!

    مرحبًا بكم في لاس فيجاس عاصمة المتعة والترفيه
    √ تقمّص شخصية لاعب فنون قتالية في نمط سيناريو شهير
    √ انطلق في 80 مهمة مليئة بالمغامرات
    √ كوّن فريقًا من رجال العصابات للسيطرة على فيجاس والانتصار في مواجهات المافيا

    مرح بلا حدود في لعبة القتال هذه
    √ استكشف مدينة أكبر، 9 أضعاف حجم أي مدينة أخرى من ألعاب Gangstar
    √ قم بأداء حركات مدهشة مع تأثيرات راج دول ومحاكاة المؤثرات الفيزيائية بفضل محرّك HAVOK PHYSICS
    √ حسِّن ترتيبك في لوحة الشرف بالفوز في أصعب التحديات، كالسباقات الجوية والبحرية وسباقات الشوارع وتحديات الفنون القتالية وأكثر من ذلك بكثير!
    √ كن أفضل من يطلق...

  • قوات الحرية Forces of Freedom متعددة

    تحديث جديد من لعبة القتال Forces of Freedom وهي لعبة حرب جديدة برسومات ثلاثية الأبعاد يتم نشرها رسميا وتلعب بشكل متعدد أونلاين خمسة مقابل خمسة .
    وهي اجمالا تستحق التجربة.

    قوات الحرية هي لعبة حربية تكتيكية حاليا هي في مراحلها الابتدائية. العب معارك بين فرق مؤلفة من خمسة لاعبين في جولات طاحنة - وهي مزيج من لعبة بليتز ولعبة سوكوم. العب كقناص او حامل بندقية في هذه اللعبة المتعددة اللاعبين مباشرة عبر الانترنت، كجندي حرب اصيل عابر لحاجز الزمان والمكان على الكرة الأرضية. القوات الخاصة ومنذ العام 1965 وحتى يومنا هذا، لا تزال تخوض المعارك الطاحنة في لعبة قوات الحرية على مدى الخرائط المتعددة وأنماط اللعب

  • لعبة القتال MARVEL Strike Force‏

    التحديث الجديد للعبة القتال القوة الضاربة من مارفل MARVEL Strike Force‏ ، وهي اروع لعبة قتالية جديدة وتستحق التجربة وتتميز برسوماتها الثلاثية الابعاد التي تكاد ان تكون واقعية.
    سوف تجد كل شخصيات مارفل مثل الرجل العنكبوت والرجل الحديدي والاربعة الاقوياء والمقنع و.الخ.
    تجميع مجموعتك
    قم بتجنيد قوة الضربة الخاصة بك وتشكيل فرقة قوية من مارفل سوبر هيروز و سوبر فيليانز مثل آيرون مان ، كابتن أميركا ، لوكي ، فينوم ، دكتور سترينج وأكثر من ذلك.

    قوة من خلال التطور
    قم بالترقية والارتقاء بالأبطال الخارقين والأبطال الخارقين لتصبح أقوى من أي وقت مضى.

    الهيمنة الإستراتيجية
    من الذي تحضره إلى أمور القتال. قم بإقران سوبر أبطال معينين وأبطال عظماء لأداء تحركات كومبو لإخراج الأعداء. تكتيكات الخبراء في القتال في معارك 5v5 تمنحك القدرة على قهر أكبر الأشرار في عالم

  • القرش  الجائع وورلد  Hungry Shark World

    التحديث الجديد من لعبة الأكشن والاثارة القرش الجائع Hungry Shark World هنجري شارك وورلد، الآن يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبدون مرفقات، القرش الجائع هذه المرة تختلف عن الأولى حيث وقد خرجت أسماك القرش الى العالم، لعبة أكشن ولعبة مغامرة غاية في الروعة ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .
    لعبة قتال أسماك القرش هذه المرة انهم يأخذون على الأرض كلها! السيطرة على سمك القرش الجائع جدا في لعبة المغامرة المائية. البقاء على قيد الحياة أطول فترة ممكنة من خلال تناول كل ما يحصل في طريقك!

    إفتح مغامرة جديدة مع الادمان على اللعب السريع الوتيرة، والرسومات ذات الجودة العالية والتحـكم السلس، ومستويات ضخمة متعددة لاستكشافها وأعداء ملحميين والقضم بصوت عالي! كميات من أسماك القرش للسيطرة عليها وأكثر من ذلك لدينا مزيج خاص من الفكاهة FGOL .

    ميزات لعبة القتال Hungry Shark World :
    استكشاف عالم المحيطات!
    حيث هناك البحر، وهناك أسماك القرش: مستويات تأخذ نفسا مليئة البيئات رائع، مجموعة هائلة من الفريسة، وأعداء غادرين ليخدعوا والاستراتيجيات الماكرة للتغلب على كل التحديات التي تواجهها في الحياة شرقى الخاص بك! يقولون البشر لديهم استكشاف سوى 2٪ من المحيطات؛ الان فرصتك لمعرفة ما آخر وخرج من هناك ويتم...

  • معركة  الفريق BattleBox

    التحديث الجديد من لعبة القتال باتل بوكس BattleBox وهي لعبة قتال جديدة تاتي برسومات ثلاثية الأبعاد وهي تستحق التجربة فاسلوب الشخصيات فيها شبيه بلعبة ريسباندبل الشهيرة.
    فقط اختار شخصيتك واحمل سلاحك وخوض المعارك مع الفريق. هناك العديد من الأسلحة والبيئات للقتال

  • هجوم المهمات : Mission Counter Attack‏

    التحديث الجديد للعبة القتال Mission Counter Attack FPS وهي لعبة مطلق النار بخطى سريعة حيث تلعب دور وكيل خطير في مهمة مكلف بعا لإكمال جميع البعثات. في هذه اللعبة سيكون عليك إنزال أهداف متعددة ، واغتيال جميع الأهداف من أعلى طائرة هليكوبتر وأكثر من ذلك بكثير. هذه المهام تستمر لتكون أكثر صعوبة وأصعب والأعداء يتزايدون في كل مستوى.
    استخدام أسلحة طويلة المدى عالية التقنية لقنص العدو وضربهم. كما يمكنك الترقية إلى بنادق أعلى لإحداث ضرر كبير مع رصاصة واحدة.
    لن تشعر بالملل من وضع القناص لا تقلق ، نحن نوفر لك أيضا ترسانة ضخمة من البنادق الهجومية للحفاظ على

  • لعبة القتال Major Mayhem

    التحديث الجديد للعبة القتال الفوضى الكبرى ، وهي لعبة قتال رائعة ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي وقد تم اختيارها كافضل لعبة اكشن من فريق جوجل بلاي .
    ولع لاطلاق النار في وجه الرجال. شغل البندقية في طريقك من خلال بيئات 3D رائع للشروع في مهمة لإنقاذ صديقتك لبخطوفة من قوى الشر. البنادق والقنابل اليدوية ومجموعة متنوعة من غيرها من أدوات التدمير تحت تصرفكم، وسوف تحتاج كل واحدة من الماضي 'م. فماذا تنتظرون الميجر الفوضى مستقبل العالم الحر - وحياتك الحب - معلقة في الميزان.
    المميزات:
    45 مستويات اكشن بدون توقف
    4 طرق لعبة
    100 الإنجازات
    أهداف بعثات مصغرة 150
    5 باورات
    معارك في طريقك في ثلاث بيئات الخلابة: المناطق الاستوائية، متروبوليس والصحراء
    هناك 20 من الأسلحة الفريدة من نوعها في ترسانتك للتعامل بها

  • البقاء على قيد الحياة ARK: Survival Evolved‏

    التحديث الجديد للعبة البقاء على قيد الحياة آرك سرفيفال! إذا كنت تحب العاب البقاء الجماعية التي تأتي برسومان وكنها حقيقية ولديك هاتف بذاكرة قوي فإننا ننصحك بهذه اللعبة فهي تستحق التجربة فعلا.
    في لعبة القتال هذه اجمع عالم واسع مع 80 من الديناصورات الفريدة والمخلوقات البدائية لترويضها - واحعل تجربة البقاء على قيد الحياة شريط لا ينتهي. اجتمع مع اللاعبين وأصدقاء آخرين في العصر الجوراسي في العالم، لتشكيل القبائل والعمل معا لبناء المستعمرات للناجين.

    وبناء على مغامرة تحديد النوع من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة، ARK: البقاء على قيد الحياة تطورت التحديات لكم البقاء على قيد الحياة والنماء على جزيرة غامضة، حيث تبدأ بها وحدها وبدون سلاح. جمع الموارد والأدوات الحرفية لبناء المأوى ومطاردة. توسيع المجال الخاص بك أثناء التقاط وترويض الديناصورات للقيام العطاءات الخاصة بك. تكوين صداقات جديدة عبر الإنترنت، تشكل القبائل، وبناء هياكل قوية للدفاع ضد الإنسان والحيوانات المفترسة الضخمة على حد سواء!

    ملامح ARK: البقاء على قيد الحياة تطورت وتشمل:

    - 80 الديناصورات: استخدام استراتيجية ماكرة وأساليب ترويض وتدريب وركوب وتولد العديد من الديناصورات وغيرها من المخلوقات البدائية تجوب...

  • لعبة القتال فورت نايت Fortnite

    التحديث الجديد لأشهر لعبة قتال على الهواتف المحمولة انها فورتنايت Fortnite الان يمكنكم الحصول عليها مجانا عبر سوق الاندرويد العربي .
    وتعد هذه اللعبة من اشهر العاب المعارك و الحرب والقتال والبقاء على قيد الحياة المليئة بالأكشن وقد اكتسبت شهرتها واكتسحت الساحة وبدون مايتم نشرها على المتجر الرسمي للاندرويد google play وهي فعلا تستحق

  • مطلق النار Critical Strike CS اونلاين

    التحديث الجديد للعبة القتال Critical Strike CS: Counter Terrorist Online FPS‏ الضربة الحاسمة وهي لعبة قتال لهواة العاب إطلاق النار من منظور الشخص الاول مطلق النار ومتعددة اللعب.
    يمكنك اللعب مع الأصدقاء أو اللاعبين الآخرين أونلاين ، والتنافس مع الناس في جميع أنحاء العالم، لتظهر المهارات الخاصة بك.

    المميزات اللعبة
    ★ AAA جودة الرسومات الحديثة مع الضوابط سهلة!
    ★ 6 خرائط لمحاولة تكتيكات مختلفة!
    ★ 8 وسائط للعب مع أصدقائك واللاعبين في جميع أنحاء العالم!
    ★ 30 من الأسلحة: بنادق ومسدسات وقناصة وبنادق الية وبنادق وقنابل يدوية!
    ★ صغيرة الحجم 45 MB، لم تنزل إضافية
    ★ متوافقة مع كل الهواتف حتى بالنسبة للأجهزة