لعبة الحرب الاستراتيجية Mad Rocket‏
لعبة الحرب الاستراتيجية Mad Rocket‏
4.4     7,175
v1.16.1

لعبة الحرب الاستراتيجية Mad Rocket‏

4.4 / 5    7,175
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.16.1
حجم التطبيق :
66M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبة القتال ماد روكيت حرب الضباب الإستراتيجية التي تستحق التجربة، هدفك في اللعبة بناء القاعدة الفريدة للغزو مغطاة بطبقة سميكة من الضباب - مما يجعلها غادرة للدخول ، بل وأكثر صعوبة في تخطيط تكتيكاتك.

يمكنك اختيار مجموعة متنوعة من الوحدات ، لكل منها مهاراته الخاصة. اجمع أفضل فريق ، ثم أطلق هجومك على قاعدة خصمك - بهدف تدمير كل ما يمكنك رؤيته.

تأكد من عدم السماح بإسقاط الطائرة الخاصة بك قبل نشر قوات المظلات الخاصة بهم. ربما ستخسر عددًا من المعارك بسبب هذا الإشراف ، لأن جنودك لم يصلوا أبدًا إلى القاعدة التي كان من المفترض أن يهاجموها.

لكن لا تقلق تقوم الصواريخ الصاروخية المتفجرة والطائرات بتنفيذ استراتيجيتك ضد الدفاعات الخفية. محاربة استراتيجيات الدفاع لا يمكن التنبؤ بها من لهم.

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.1 والأحدث
Mar 15 2019
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
113,944
500 - 1,000
الجميع

جہنہؤنہ شہرقہيہ  منذ 3 يوم

تبقي بعد انتهاء اللعب او الهجمة صورة ثابته

جہنہؤنہ شہرقہيہ  منذ 3 يوم

عفوا اخي القيسي اللعبة لا يوجد فيها اي تهكير... وتوجد فيها مشكلة عند الانتهاء من الهجمة يجب أن تعود اللعبة الي القرية فلا تعود تبقي بعد انتهاء اللعبة

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • الحرب العالمية الثانية

    التحديث الجديد للعبة الحرب الثانية World War II لهواة الالعاب الاستراتيجية وهي تدعم اللغه العربيه .
    جلبت الحرب العالمية كارثة خطيرة للجنس البشري ، لكنها عززت تطوير العلوم والتكنولوجيا بموضوعية. في اللعبة ، يمكنك التحكم في بلد ما ، من خلال تعديل السياسة لتطوير الاقتصاد أو زيادة العائدات ، والحصول على ما يكفي من المال لشراء أسلحة متقدمة. عندما تحصل المدينة المعينة على ما يكفي من القوى العاملة لتجنيدها ، يمكنك من خلال القيادة المتنقلة لجيش المدينة تطوير إستراتيجية عالمية

  • حرب  الإمبراطورية روما Grow Empire

    التحديث الجديد للعبة الحرب Grow Empire Rome الامبراطورية الرومانية الإستراتيجية وهي لعبة قتال رائعة من نوع برج الدفاع وتستحق التجربة وتحظى بأفضل تقييم في جوجلبلاي حتى الآن .
    أنت قيصر، القائد العظيم للجمهورية الرومانية، هدفك هو هزيمة الحضارات الأخرى في أوروبا القديمة مع جيش مكون من الجنود الرومانيين، وأسلحة الحصار والأبطال والمرتزقة البربرية. كن مستعدا للحرب!

    تحويل جمهورية صغيرة في قلب شبه الجزيرة الإيطالية إلى أعظم حضارة شهدها العالم على الإطلاق. يؤدي مجموعة من الفلاحين ضعيفة في شراسة المعركة لتحويلها إلى محاربين لا يقهر.
    ترقية معقل...

  • لعبة الحرب الاستراتيجية DomiNations

    التحديث الجديد من لعبة الحرب الاستراتيجية دومينيشن DomiNations وهي لعبة حرب من نوع برج الدفاع مقدمة من افضل مطور العاب في متجر جوجل بلاي وشبيهة جداً باسلوب لعبة كلاش اوف كلانس وتلعب اونلاين مع الاصدقا .

    اللعبة هي ملحمة الاستكشاف, والتقدم, والغزو. تؤدي بك الأمة إلى النصر النهائي في كل التـاريخ البشري من العصر الحجري إلى عصر الفضا!

    بنا مدينة رأس المال الخاص بك, واختيار أمتك من بين أعظم حضارات العالم, وهزيمة التحالفات المتنافسة لتصبح أقوى حاكم في العالم!

    المـيزات:
    اختيار الأمة لجني ثمار, سلطات خاصة, ووحدات فريدة من كوريا...

  • معارك  البحرية Warship Universe Naval Battle‏

    التحديث الجديد من لعبة الحرب اارائعة والجديدة وارشيب يونيفيرس نافال باتل الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات، وتعد Warships Universe لعبة حرب حركة بحرية شاملة ومتعددة اللاعبين تتضمن معارك بحرية على الإنترنت.
    تحول إلى أميرال لأساطيل بحرية لا تقهر في لعبة الحركة الحربية ثلاثية الأبعاد. وكن جزءً من الصراعات البحرية التاريخية للحرب العالمية الثانية وقم بقيادة أسطولك القوي لخوض معارك بحرية ملحمية لا حصر لها. شهدت فترة الحربة العالمية الأولى والثانية سفن حربية ومدمرات وطائرات رمزية. تحتاج معظم السفن الحربية القوية في العالم إلى قائد...

  • الحرب  البحرية والجوية FROM THE SEA

    التحديث الجديد للعبة الحرب من البحر وهي لعبة قتال اكشن تركز على الحرب الجوية الحديثة!
    استخدم التضاريس والارتفاع لصالحك!
    استخدام جهاز استشعار الحركة للعب اللعبة!
    غوص في معارك غامرة عبر ساحة معركة كبيرة!
    رقي الطائرات الحربية واختر السلاح المناسب من ترسانة واسعة: AIM، AGM، الذكية قنبلة، طوربيدات، الخ
    جهز طائرة حربية خاصة بك مع أسلحة اختيارك واستخدم التضاريس والارتفاع لتغلب خصمك!
    اكمل المهمة لكسب مكافآت ونقاط وسلق الصفوف والتنافس مع الأصدقاء من جميع أنحاء

  • الحرب العالمية الثانية WW2: Strategy Commander

    الاصدارة المحدثة للعبة الحرب العالمية الثانية الإستراتيجية WW2 : Strategy Conquer Frontline‏ الرائعة لهواة العاب الحروب الاستارتيجية، العب كقائد الحرب في الحرب العالمية الثانية ، اختر المعسكر , شارك في جميع المعارك الشهيرة في حملات التاريخ البشري WW2! استخدام أنواع من التكتيكات ، والدفاع عن الغزو ، ومواجهة العدو على رأسه ، من خلال سلسلة من قيادة المعركة ، قيادة الجيش الخاص بك إلى النصر النهائي!
    لعبة القتال هذه مزيج مثالي من محاكاة sandbox ، واستراتيجية بدورها القائم على اللعب ، وأسلوب اللعب العسكري. عرض شامل الاتجاهات لموضوعات الحرب العالمية الثانية....

  • سفن  الحرب العالمية الثانية WARSHIP 3D

    التحديث الجديد للعبة الحرب العالمية الثانية WARSHIP BATTLE World War II وار شيب باتل حيث البارجات والفرقاطات الثلاثية الابعاد والمقدمة من مطوري لعبـه جنشب هيلوكابتر وهو افضل مطور العاب في جوجل بلاي JOYCITY Corp., ويمكنك لعبـها اوفلاين بدون الحاجة الى نت .

    نقل المعركة الى البحر في معركة حربية, سفينة حربية 3D لعبة اكشن مع البعثات المستوحاة من الاشتباكات البحرية التاريخية في الحرب العالمية الثانية.

    من USS أريزونا إلى HMS بلديج, عليك السيطرة على السفن من حقبة الحرب العالمية الثانية الأصيلة وتوجيهها في المناورة لتحصل على نصرا مجيدا!

    ميزات اللعبة...

  • لعبة القتال Cover Fire: ألعاب الرماية

    التحديث الجديد للعبة الحرب كوفر فاير Cover Fire وهي لعبة قتال جديدة ورائعة جدا برسوماتها،وهي تستحق التجربة بجدارة.
    في هذه اللعبة عليك قيادة الفرقة الخاصة بك من أبطال الحرب ضد Tetracorp. بناء الإستراتيجية الخاصة بك في ساحة المعركة ومهاجمة عدوك من جميع الجهات. زيارة ترسانة ضخمة واستخدام الأسلحة القوية والمستوى الأعلى جنودكم مع المهارات الفريدة. عمل لا حدود لها في أفضل لعبة إطلاق النار للهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي. هل تقبل

  • مافيا  سيتي Mafia City اونلاين

    التحديث الجديد للعبة الحرب بين العصابات Mafia City الإستراتيجية التي تعد تجسيد حقيقي للجرائم الإلكترونية حيث يمكن اللعب بها أونلاين مع ملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم. إنها علاقة عالمية بدون لون أو لغة أو جنسية يتنافس فيها اللاعبون ليصبحوا عرابًا.

    يجب تشكيل القبائل والنهب والقبض والثورة بين العصابات والمؤامرات ، والتنافس على شرف الجلوس على مقعد ملك المافيا. محاربة قوتك وتحقيق حلمك ، لا يمكنك التوقف عن اللعب.

    اللعبة ذات بيئة ثلاثية الأبعاد ومذهلة تمامًا ، ويمكنك محاولة بناء إمبراطوريتك وقوتك حتى تتمكن من إنشاء مجموعات كبيرة...

  • عصابات  مافيا جانجستار فيجاس Gangstar Vegas

    التحديث الجديد والحصري على سوق الاندرويد العربي لأقوى لعبة قتال وعصابات أكشن مافيا في العالم Gangstar Vegas Mafia Game جنجستر فيجاس لعبة الحرب و القتال والعصابات والجريمة الشبيهة بلعبة حرامي السيارات الشهيرة المقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي وقد صارت تدعم اللغة العربية بالكامل، وتعد هذه اللعبة اقوى منافس للعبة حرامي السيارات الشهيرة .
    إنضم إلى رحلة جديدة مليئة بالأخطار في مدينة الأضواء من خلال أحدث إصدار لأشهر ألعاب الأكشن في العالم!
    استعد لمواجهات طاحنة مليئة بالمتعة والمغامرة بتصوير ثلاثي الأبعاد!

    مرحبًا بكم في لاس فيجاس عاصمة...

  • الجنرالات  والمجد Glory of Generals HD‏

    تحديث جديد لهواة الالعاب الإستراتيجية من لعبة الحرب Glory of Generals HD‏ جلوري اند جنريالز بجودة اتش دي والتي تتضمن اكثر من 60 حملة في 4 ساحات قتال في الحرب العالمية الثانية وتنتظر تحديك .
    سيشارك 102 مت الجنرالات الشهيرين على مستوى العالم في هذه الحرب معك.
    أكثر من 300 تضاريس حقيقية وغنية ستؤثر على الاستراتيجيات الخاصة بك.

    اللاعب يحتاج إلى الاستفادة الكافية من تضاريس ساحة المعركة ومرافق الدفاع وكذلك خبرة كل وحدة لكسب ميزة مخصصة.
    سوف تقطع طريق التراجع أو تطويق العدو لإحداث تغيير كبير في وضع ساحة

  • لعبة الحرب الاستراتيجية Hexonia‏

    الاصدارة المحدثة من لعبة الأكشن الإستراتيجية هيكسونيا وهي لعبة قتال جديدة ورائعة وتستحق التجربة .
    اختر قبيلة وابني مملكتك. اقهر القرى والمدن لتوسيع الأراضي الخاصة بك. تعلم تقنية جديدة لزيادة دخل الذهب وإعداد جيشك. لديك المحاربون والفرسان والمدافع ، والبوارج والعديد من الوحدات للاختيار من بينها!
    ابتكر استراتيجيات جديدة لهزيمة خصومك ، وادعى النصر