لعبة الرعب Momo Game : Kill The Momo‏
لعبة الرعب Momo Game : Kill The Momo‏
3.9     3,322
v1.1

لعبة الرعب Momo Game : Kill The Momo‏

3.9 / 5    3,322
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.1
حجم التطبيق :
none
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

لعبة مومو اقتل مومو. أكمل تحدي لعبة الرعب مومو. أنت الأمل الأخير للبشرية ضد عشائر مومو الصاعدة. أنت قاتل عقد مدرب! الاستعداد لقتل مومو الشر. قتل مومو هي لعبة مومو عن قتل مومو المرعبة والوحشية الشريرة - أسطورة الظلام من الإنترنت في مواقع زاحف مختلفة. إذا لم تقتل ، فسوف يجد ويقتلك. رعب مومو هو أسطورة مخيفة تحاول قتلك إذا لم تكن حذرا بما فيه الكفاية. لعبة مومو رعب.
في مهمتنا مومو لعبة اطلاق النار سيكون هناك بعثات بقاء مختلفة من momos. في أي حال يجب أن تكون قاتل مومو من أجل إنقاذ منطقتك وحياة حولها. لعبة قتل The Momo في حد ذاتها هي واحدة من أفضل ألعاب القتل Momo. الآن انتقلت مومو إلى الإنترنت في محاولة للقيام بجرائم الإنترنت. لديك لقتل مومو ، يكون بطلا حقيقيا ، الناجي الحقيقي في هذه المعركة من المجهول جدا أو مومو سوف دغدغ أعصابك ويجعلك تبكي. قتل مومو هو تماما مثل لعبة الرعب. كل ما عليك القيام به هو قفل هدفك ومزق بعضها عن طريق اطلاق النار على رؤوسهم. حتى تستعد لواحدة من أكبر ألعاب المغامرة ومحاولة الحصول على أفضل من مومو.
جعل طريقك من خلال العديد من مستويات التحدي. تلعب التحدي مومو لعبة الرعب قتل مومو هو واحد من أعلى مومو القاتل الذي يمزج حدود القتل مومو مع. مسدس. صياد المدينة يصبح قاتل مومو في لعبة Kill The Momo. لذا اجلس جيداً واحصل على أفضل ما لديك في هذه اللعبة المميّزة.

الميزات الرئيسية للقتل مومو
 - أكمل تحدي لعبة الرعب مومو
- 20 مستويات البقاء على قيد الحياة من momos.
- بيئات ثلاثية الأبعاد حقيقية ، مع مهام مختلفة.
- تجربة اطلاق النار 3D باعتباره القاتل مومو.
- اقتل Momos بأسلحة ملحمية.
- تحسين HD 3D الرسومات.
انتباه: قتل مومو هو مجرد لعبة ممتعة ولا شيء يهدد حياتك أو تؤثر على أي فرد بأي وسيلة. تحتوي اللعبة على jumpscares والأصوات بصوت عال بصوت عال.

فهل أنت مستعد لقتل مومو؟
أثبت مهاراتك كـ Momo Shooter الآن!
أخيرًا متاح على Google Play مجانًا!

سيكون موضع تقدير ملاحظاتك القيمة بكل سرور.

عرض أكثر
متوفر / مجاناً
أندرويد 2.3 والأحدث
Mar 01 2019
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
7,103
100 - 500
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوقالعناصر العنيفة, ‏‫سفك الدماء وإراقتها
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة الرعب Horrorfield متعددة اونلاين

    الاصدارة التجريبية من لعبة الرعب هورورفيلد التي تلعب أونلاين على الانترنت مع فريق الرعب، اللعبة ماتزال قيد الاختباار ولكن يمكنكم الان تجربتها. العب مع الآخرين في الوقت الفعلي. من سيقبض عليه سيذبح من قبل الجزار الغاضب ، ومن سيهرب ويظل حيا الامر يرجع لك. لذا عليك البقاء على...

  • الصياد Skinwalker Bigfoot Hunter‏

    الاصدارة الاولى من لعبة الرعب صيد كبير القدمين Skinwalker: Bigfoot Hunter وهي لعبة مغامرات جديدة مع مزيج من الرعب والبقاء على قيد الحياة، ويمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد من هنا وبدون مرفقات وهي تستحق التجربة.

    لكي تكون صياد البيج الفوت المحترف عليك أولا العثور على العناصر...

  • لعبة الرعب الجدة Granny‏

    تحديث جديد من اللعبة المرعبة الجدة جراني granny وهي من اشهر الالعاب المرعبة حيث انت محجوز في منزل جدتك الشريرة وعليك محاولة الخروج من منزلها, ولكن كن حذرا وبهدوء. لكي لاتسمع الجدة اي شيء.
    إذا قمت بإسقاط شيء على الأرض، وتسمع جدتك ذلك ستقوم تشتغلك .
    يمكنك الاختباء في خزائن...

  • لعبة الرعب CASE Animatronics

    التحديث الجديد للعبة الغموض والخوف كيس انيماارونيكس CASE: Animatronics - Horror game‏ الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات، وهي تدور قصتها حول السيطرة على قسم الشرطة من قبل هاكر مجهول. حيث يتم إغلاق جميع المخارج. ثم إيقاف الطاقة. ةهناك كتل معدنية تقترب. وانت كمحقق عليك...

  • لعبة الرعب فايف نايت كاندي Five Nights at Candy

    التحديث الجديد للعبة الرعب Five Nights at Candys التي اختفت من متجر جوجل بلاي ويممنكم الان الحصول عليها من هنا مجانا، هدفك في هذه اللعبة هو مراقبة حارس أمن مع الكاميرات في منشأة حيث يمكنك السيطرة على المخلوقات اللطيفة والخطيرة لمتابعة فتح الباب المغلق ومحاولة لقضاء العديد من...

  • لعبة الرعب العيون Eyes متعددة

    التحديث الجديد للعبة الرعب العيون : لعبة الخوف وهي من العاب الرعب التي تتمتع بشعبية كبيرة وتدعم اللعب المتعدد أونلاين ، واجه خطر القبور بشكل الشبح الغابر المخيف تشارلي و المتعطش للدماء , و الباحث عن الانتقام البشع كرازو بمظهره المروع و الغريب المزيد من الاشباح و الوحوش...

  • الزومبي  الطائر Shoot The Zombirds‏

    التحديث الأخير للعبة الرعب زومبي بيردز شوت إطلاق النار على طيور الزومبي Shoot The Zombirds من تطوير Infinite Dreams، وهي لعبة رائعه نوصي بها في الهالوين ‏حصدت العديد من التقييمات الإيجابية على المواقع الالكترونية التالية DroidGamers ، AndroidCentral ، LifeofAndroid ، PlayAndroid ، iDroidPlay
    ، AndroidTapp ، AndroidSpin و...

  • لعبة الرعب الألغاز القاتلة Friday the 13th

    التحديث الجديد للعبة Friday the 13th: Killer Puzzle‏ التي تأتي بأكثر من 100 من المستويات اللغزية .
    من المخيمات من كريستال ليك لhighrises مانهاتن، من سجون سوبرماكس لمنتجعات التزلج الثلجية، وجايسون ترويع الضحايا في جميع أنحاء العالم وربما حتى بعدها.
    انظر جايسون فورهيس لم يسبق له مثيل:...

  • الهروب من الشر القاتل Evil Kill

    التحديث الجديد للعبة الرعب Evil Kill الشر القاتل وهي لعبة مغامرة هروب وبقاء على قيد الحياة في دار مسكون غامض. مهمتك تنطوي على رفع اللعنه من الحي والتخلص من أشباح الشر.
    √ لعبة مثيرة للاهتمام اللعب
    √ مدهشة برسوماتها ال 3D
    √ جمع البطااريات للبقاء على قيد الحياة
    √...